الفلكي احمد شاهين يكشف حقائق غريبة على المصرى اليوم وفيتو ووسائل الاعلام : «أوباما مستنسخ من أبوين إفريقي وإندونيسي.. وأمه من جنس جوف الأرض من يهود الخزر » ؛ شبح التحليلات الفلكية يطارد المشاهير.. “أوباما” كائن مستنسخ.. “السيسي” سيصل بفتوحات الجيش لتركيا.

http://www.vetogate.com/1365068

 

http://lite.almasryalyoum.com/extra/32524/

 

http://www.vetogate.com/1365729

 

http://www.alnilin.com/news-action-show-id-120723.htm

 

http://www.christian-dogma.com/vb/showthread.php?p=3655877
بسام رمضان / اكسترا :
المصرى لايت

واصل الفلكي أحمد شاهين، تحليلاته المثيرة للجدل، قائلًا إن «الرئيس الأمريكي باراك أوباما تم استنساخه من أبوين.

وأضاف «شاهين» عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «الأب الأول إفريقي هو نيلسون مانديلا، والثاني إندونيسي من جنس أبيض من كائنات جوف الأرض من قبل أمه المهجنة بدورها، وترجع أصولها إلى يهود الخزر، كما أن أوباما أخ غير شقيق لجورج بوش الابن».

 

– محرر فيتو 

 

واصل الفلكي أحمد شاهين الذي يلقب نفسه بـ «نوستراداموس العرب» تصريحاته المثيرة للجدل.

وقال الفلكي، إن «الرئيس الأمريكي باراك أوباما تم استنساخه من أبوين، الأول أفريقي هو نيلسون مانديلا، والثاني إندونيسي من جنس أبيض من كائنات جوف الأرض من قبل أمه المهجنة بدورها، وترجع أصولها إلى يهود الخزر، كما أن أوباما أخ غير شقيق لجورج بوش الابن»..

وأضاف «شاهين» على صفحته الخاصة عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: « المعزول محمد مرسيومن على شاكلته من خنازير وقردة الإخوان ينتقمون لأجدادهم الهكسوس من المصريين أحفاد الأنوناكى وأصحاب الحضارة والانتصارات».

 

– اسماء كردى 

 

أثارت تحليلات الفلكى أحمد شاهين، حول الرئيس أوباما، الحديث حول التحليلات الفلكية التي ترددت حول الشخصيات المشهورة في مصر والعالم.

نرصد أبرز هذه التحليلات الفلكية والتي أُثيرت في الفترة الأخيرة، وقابلها البعض بالتصديق، بينما رفضها آخرون واعتبروها مجرد خرافات ولا تقوم على أساس علمى.

 

– اوباما 

 

واصل الفلكي أحمد شاهين، تحليلاته المثيرة للجدل، وقال إن الرئيس الأمريكي باراك أوباما تم استنساخه من أبوين، مضيفا، عبر صفحته على “فيس بوك”، “الأب الأول أفريقي هو نيلسون مانديلا، والثاني إندونيسي من جنس أبيض من كائنات جوف الأرض من قبل أمه المهجنة بدورها، وترجع أصولها إلى يهود الخزر، كما أن أوباما أخ غير شقيق لجورج بوش الابن”. 

 

 

– السيسى 

 

توقع شاهين، أن فتوحات الجيش المصري بقيادة عبد الفتاح السيسي ستصل إلى تركيا وتحديدًا غربها بعد عامين، وفق ما جاء في نبوءات قديمة عمرها 1100 سنة لمحيي الدين ابن عربي.

وتابع: “جاء في النبوءات أن اليهود سيردهم المحارب الرهيب و”الديدار” إلى عقر دارهم وتطهر الجيوش القدس من الأنجاس أي اليهود وهنا ستكون نهاية دولة إسرائيل وتكون الحرب الأخيرة بين العرب وإسرائيل، مؤكدًا أن عبد الفتاح السيسي سيكون قائد هذا الغزو، لافتًا إلى أن السيسي منعوت منذ القدم بالعقرب ومعه الأفعى المصرية “صدقي صبحي” في ظل حكم صحابي مصر “الإمام المهدي الأول”.

 

587