توقعات الفلكى احمد شاهين نوستراداموس العرب الجديدة على الفجر ووسائل الاعلام : محاولات لاغتيال عديدة داخل مصر منها وجوه اعلامية بارزة وتفجيرات كنائس ومديرية امن احدى مدن القناة ومحاولة لاغتيال الرئيس السيسى ينجيه منها الله – الفريق احمد شفيق ملازما للسيسى الفترة القادمة بعد عودته الوشيكة وتبوأه منصبا رفيعا فى مصر – اسم وصور السيسى فى ارجاء الوطن العربى وقريبا فى غزة بعد سقوط حماس الوشيك – العميد مناف طلاس بديلا لبشار الاسد فى سوريا وحفتر وباسندوه رئيسين لليبيا واليمن على الترتيب – عزل اولاند واوباما بات وشيكا ورئيس قديم جديد لفرنسا – طائر الموت يحط على دولة خليجية ووفاة شخصية بارزة بمجلس التعاون الخليجى

http://new.elfagr.org/Detail.aspx?nwsId=690693#

1334512014827281

نجوى مصطفى

توقع الفلكي أحمد شاهين و الملقب بـ “نوسترادموس العرب”، عدد من التوقعات الجديدة لمصر والوطن العربي والعالم خلال الفترة القادمة، حيث قال ” ان مصر ولاشك تطل منذ فترة ليست بالوجيزة على مرحلة عصيبة باتت على مشارف نهايتها ولاشك ؛ حيث سنجد انفسنا امام شخصيات تاريخية ستلعب دورا مؤثرًا الفترة القادمة”.

و أوضح شاهين في توقعاته لـ “الفجر”، من هذه الشخصيات: الفريق احمد شفيق الذى كنت أول من توقع انه ليس بديلاً للسيسى فى رئاسة مصر ، ولكن له دوراً مؤثرا الفترة القادمة فى صناعة الأحداث فى مصر ، وسيكون قريبا من السيسى ، ولاشك ستجدونه ملازماً له فى خطواته القادمة بعد عودته الى مصر التى باتت وشيكة خصوصاً وان منصباً كبيراً ينتظر شفيق قد يكون رئاسة الوزراء أو نائب رئيس الجمهورية من بينها .

وحذر نوستراداموس العرب ، الرئيس عبد الفتاح السيسي من أن سهم الخطر ببيت طالعه ؛ وقد تكون هناك محاولة لإغتياله فليأخذ حذره ؛ منوهاً أن قريباً جداً إسم وصور السيسى فى كافة ارجاء الوطن العربى من المحيط إلى الخليج وخصوصاً فى قطاع غزة بعد سقوط حماس الوشيك.

و أكد شاهين، أن العمليات الإرهابية ستذداد حدتها خلال الأيام القادمة، وسيكون هناك محاولات لتفجير كنائس وبعض اقسام الشرطة بمصر ومديرية أمن إحدى مدن القناة، كما أن هناك إغتيالات لوجوه اعلامية مؤثرة في الفترة القادمة .

و في توقعاته للعالم العربي، قال شاهين، إن العميد مناف طلاس سيكون بديلاً لبشار الأسد بسوريا فى المستقبل القريب بعد التخلص من داعش.

وأشار ، إلى أن طائر الحزن يحط على دولة خليجية نفطية وحداد فى مجلس التعاون الخليجى ، منوهاً إلى أن اللواء خليفة حفتر سيكون رئيساً لليبيا ؛ كما أن “سالم باسندوه” سيكون رئيساً لليمن بعد اغتيال عبد ربه منصور .

أما عن توقعاته لدول العالم خلال الفترة القادمة ، قال إن ” رئيس قديم جديد لفرنسا بعد عزل فرانسوا هولاند ويلحقه بفترة وجيزة باراك اوباما فى امريكا .

Advertisements