كافة وسائل الاعلام تهتم بتصريحات الفلكى احمد شاهين نوستراداموس العرب عن تعويذة خروج المسجون والاسير من السجون والتى هى من اندر المجربات فى العالم ضمن ما يحوذه الفلكى احمد شاهين الذى هو ايضا عضو جمعية التبت الروحانية ؛ الراجل الأنشوش : معايا تعويذة تخرج أى مسجون من محبسه .. ومش حاقولها للإخوان ؛ بعد أن توقع “عزل” مرسي..شاهين: لدي تعويذة لتحريره وإخوانه من السجن ؛ «نوستراداموس العرب»: أخشى تسريب «تعويذة» الهروب من السجن لـ «الإخوان»

كافة وسائل الاعلام تهتم بتعويذة تحرير المسجون والاسير من المعتقلات والسجون التى احوذها والتى هى من اندر المجربات وايسرها ولاتوجد فى العالم
وتركز وسائل الاعلام على تحرير قيادات واعضاء جماعة الاخوان المسلمين

1334512014827281

http://elbashayer.com/news-407281.html

http://new.elfagr.org/Detail.aspx?nwsId=677035

http://www.vetogate.com/1192253

646

= البشاير :

قال العالم الفلكي، أحمد شاهين الشهير بـ «نوستراداموس العرب» على صفحته الرسمية عبر «فيس بوك»: “تلقيت اتصالا من أحد الأصدقاء من أحد الدول العربية بأن شقيقة مسجون في سجون دولة عربية شقيقة ظلما وبهتانا وطلب منى أن أفعل أي شىء لاخلصه وطبعا الطرق كثيرة وعويصة ومحتاجة بخورات وخلوات إلى آخره، وهذا يستخدمه الروحانى العربى وآخر العبرى وآخر السفلى.

فرد شقيق المسجون:” لكن أين مجربات أجدادنا آل البيت الكرام.

قلت له هل يوجد رضيع في عائلتكم.

قال: نعم.

قلت له إذن كذا وكذا في إشارة إلى إحضار عدد من المطالب واتباع طريقة معينة.

وأضاف «نوستراداموس العرب»: “في وصفة لا تتعدى السطر الواحد فبالحروف كان آل البيت يداوون مرضاهم ويطلقون الأسير، ولم يمر يومان إلا والمسجون ظلما محرر من قبضة ساجنيه والحمد لله أن قيادات جماعة الإخوان الإرهابية لايعلمون عنها شيئا، فلو علموها لتحرروا من السجن في ظرف أيام، ولعرضوا مقابل هذه الوصفة آلاف الدولارات.

وتحدى أن يتم إطلاق أي السجين خلال أيام معدودة مهما كانت عقوبته.

– الفجر ؛ وفيتو :

قال الفلكي أحمد شاهين، الملقب بـ”نوستراداموس العرب”، وصاحب نبوءة عزل مرسي، تلقيت اتصالا من احد الاصدقاء من احد الدول العربية بأن أخيه مسجون فى سجون دولة عربية شقيقة ظلما وبهتانا، وطلب منى ان افعل اى شئ لأخلصه.

وأضاف خلال صفحته على فيس بوك، طبعا الطرق كثيرة وعويصة ومحتاج بخورات وخلوات —الخ، وهذا يستخدم الروحانى العربى وأخر العبرى وأخر السفلى –الخ، ولكن اين مجربات أجدادنا آل البيت الكرام، قلت له هل يوجد رضيع فى عائلتكم، قال نعم ..قلت له اذن كذا وكذا..فى وصفة لاتتعدى السطر الواحد.

وأوضح أنه لم يمر يومان إلا والمسجون ظلما محرر من قبضة ساجنيه، والحمد لله أن قيادات الإخوان المسلمون لايعلمون عنها شئ فلو علموها لتحرروا من السجن فى ظرف أيام، ولعرضوا مقابل هذه الوصفة آلاف الدولارات.