الفلكى احمد شاهين نوستراداموس العرب فى حديثه للسياسة الكويتية ( اكبر الجرائد السياسية العربية وفى الشرق الاوسط ) يطلق تنبؤاته وتوقعاته لمصر والعالم الفترة القادمة : نوسترا داموس العرب صاحب الكثير من التوقعات الصائبة يكشف بخت العالم العربي الكئيب شاهين لـ “السياسة”: أتوقع اغتيال أوباما والأسد! الشرق الأوسط سيعاد تشكيله من جديد وستنجح مخططات تقسيمه إلى دويلات متشرذمة بدءا من العراق الحرب العالمية الثالثة واقعة لا محالة وسيكون ابطالها إسرائيل من جهة والدول الإسلامية من جهة أخرى!

http://al-seyassah.com/%D8%B4%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%86-%D9%84%D9%80-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%B3%D8%A9-%D8%A3%D8%AA%D9%88%D9%82%D8%B9-%D8%A7%D8%BA%D8%AA%D9%8A%D8%A7%D9%84-%D8%A3%D9%88%D8%A8%D8%A7%D9%85%D8%A7/#sthash.kIVpjONB.dpbs

ttr 001

20140608_011439

حوار – أحمد الجدي:

الفلكي الدكتور أحمد شاهين والمعروف باسم “نوستراداموس العرب”, هو عضو الاتحاد الأميركي للفلكيين والمنجم الأشهر في مصر والعالم العربي الآن, له توقعات سياسية واقتصادية ورياضية وفنية محققة جعلته الأقوى في مجاله والأخطر في نفس الوقت, فتوقعاته خرقت حاجز المعقول وتحدت كل المعادلات, ومعه كان لنا هذا الحوار:

*في البداية حدثنا عن بعض توقعاتك التي تحققت بالفعل?
**هناك الكثير من توقعاتي التي تحققت وشهد العالم على ذلك. منها مقتل الرئيس الليبي معمرالقذافي, وفاة البابا شنودة, ثورات الربيع العربي خصوصا في مصر, انتهاء حكم الرئيس الفرنسي ساركوزي, تقاعد المشير طنطاوي, وفاة الكابتن محمود الجوهري و السياسي البارز منصور حسن, كما توقعت أيضا فشل حمدين صباحي وحازم أبو إسماعيل في انتخابات الرئاسة التي فاز بها محمد مرسي ثم سقوط حكم “الإخوان المسلمين” المدوي من خلال مظاهرات عارمة ودعم قوي من الجيش لتطلعات الشعب المصري في 30 يونيو الماضي, كما تحقق توقعي بتولي الأمير تميم بن حمد حكم قطر خلفا للأمير حمد بن خليفة بعد تنحيه.

= مصر والكويت.. إلى تقدم !

= ما هي توقعاتك بالنسبة لمستقبل مصر القريب ?
بالنسبة لمصر الفترة المقبلة, أتوقع تحسنا نسبيا في الأوضاع قياسا على مرحلة ما بعد ثورتي 25 يناير و 30 يونيو ولكن ليس الاستقرار أو التحسن الكلي الذي يأمله المصريون جميعا. فاستمرار تدهور الأوضاع مازال قائما ولن تهدأ الأحوال قبل عام من الآن. أتوقع أيضا برلمانا ومجلسا تشريعيا مصريا يسيطر عليه رأس المال ووجوه النظام القديم مع نسبة معقولة من تمثيل الأقباط, وان كان تمثيل الشباب والمرأة سيظل ضعيفا, ذلك بجانب توقعي حدوث ملاحم الفترة القادمة ومواجهات في سيناء مع تنظيم “داعش” الذي سيصل إلى غزة وسيدخل سيناء, بجانب مواجهات في الإسكندرية بعد تدخل حلف”الناتو” بسبب تقارير”مضروبة” وغير حقيقية من محمد البرادعي, السياسي المصري الشهير, وهناك ايضا مواجهات في الجنوب, كما سيتدخل الجيش المصري في ليبيا تحت الراية الليبية في بعض الأحيان لضرب قواعد “الإخوان” وتنظيم “القاعدة”, كما أتوقع اغتيالات شخصيات وطنية.. سيتم اغتيال وزير الداخلية محمد إبراهيم.
وماذا عن دولة الكويت الشقيقة ?
الكويت هي أفضل دول الخليج أحوالا على جميع الأصعدة خلال الفترة المقبلة, وان كنت أتوقع لها من خلال هيئتها الفلكية في النصف الثاني من العام 2014 بعض الاضطرابات التي ستقوم بها أو تحرض عليها جماعة “الإخوان المسلمين”, وحدوث تغييرات حكومية, وإن كنت غير قلق على الأوضاع هناك لقدرة النظام في الكويت والأسرة الحاكمة على الضرب بيد من حديد على كل من يحاول أن يخرب وطنه.

=السعودية و”داعش” !

= كنت تتوقع حدوث مواجهات في السعودية مع تنظيم “داعش” الإرهابي.. فما حقيقة هذه التوقعات?
= نعم بالفعل, هناك مواجهات قادمة بين الجيش السعودي وتنظيم “داعش” الإرهابي الذي سيحاول ضرب الكعبة المكرمة والمشرفة وبعض منابع البترول في الخليج. وبالنسبة لتوقعاتي العامة للمملكة العربية السعودية الشقيقة, فالأحوال الاقتصادية السعودية مستقرة وإن كانت هناك أحداث عالمية ستؤثر على أسعار النفط بشكل كبير وستؤثر بالتالي على الدخل السعودي.
كانت توقعاتك غريبة جدا بالنسبة للأردن.. فهل هذه التوقعات حقيقية بشأن التطورات فيها ?
قلت ومازلت أقول إن الأردن سيكون الدولة الكبرى في المنطقة العربية عما قريب بعد استقطاع أجزاء من دول عربية مجاورة وإلحاقها بالأردن, ليكون الأردن الكبير بقيادة الملك عبدالله الثاني كما أتوقع أيضا مواجهات قادمة بين الجيشين الأردني والسوري.

= اغتيال بشار الأسد !

=وماهي توقعاتك لباقي الدول العربية ككل ?
=اعذرني إن كانت توقعاتي صادمة للمنطقة, فأنا أتوقع كوارث طبيعية في بعض الدول المغاربية, خليفة حفتر سيكون رئيسا لليبيا, كما أتوقع انتهاء نظام الإخوان في تونس, وحرب أهلية في السودان,. وما يحزنني هو ما يقوله الفلك بظهور رايات جديدة في اليمن وانتهاء حكم الرئيس السوري بشار الأسد رغم انتخابه بالإضافة إلى اغتياله على يد المقربين منه, أما بشأن العراق فأنا أتوقع تقسيمه إلى 3 دويلات بعد الحرب الطائفية التي اندلعت فيه.
ماهي توقعاتك لأميركا ومستقبلها القريب والبعيد ومستقبل الرئيس الأميركي باراك أوباما?
أستطيع أن أجزم من خلال التوقعات الفلكية والنبؤات القديمة بأن أميركا في طريقها للانهيار, ستضربها كوارث طبيعية بعضها سيكون في نيويورك وغيرها, كما ستقوم ثورة في الولايات المتحدة بايدي الطبقة المتوسطة هناك, ولأول مرة موجات هجرة جماعية من أميركا لأوروبا وكندا, كما أتوقع هذا العام وفاة رئيس أميركي سابق, كما أتوقع في المستقبل القريب عزل أوباما واغتياله وسيخلفه جو بايدن نائب الرئيس الأميركي لفترة قصيرة والذي سيتنحى ايضا لعارض صحي ثم تتولى هيلاري كلينتون رئاسة الولايات المتحدة كأول امرأة تحكم أميركا.

=الصين تقود العالم !

= ما هي توقعاتك لمستقبل روسيا والصين واليابان وكوريا…ومن سيقود العالم بعد سقوط أميركا?
=أتوقع مظاهرات عارمة ستصل إلى الكرملين وقلب موسكو ذاتها, كما أتوقع المزيد من محاولات الانفصال على غرار دولة أوكرانيا وسيطلب بعضها الانضمام إلى روسيا, وأتوقع رئيسا جديدا لروسيا الفترة القادمة وسيكون شسيكون هذا الرئيس الجديد.
أما بالنسبة للصين فهي القوة العظمى القادمة في العالم وهي التي ستقود العالم بعد سقوط أميركا, وأتوقع لها مستقبلا باهرا وان كانت هناك بعض الاضطرابات من الانفصاليين, في اليابان وكوريا, أتوقع اغتيال الرئيس الكوري الشمالي والمزيد من الاضطرابات هناك, وفي نهاية المطاف ستندمج مع كوريا الجنوبية, في اليابان فاقول بكل ثقة لن تعود اليابان كما كانت وستعود دولة خاملة الذكر, وستضرب بالمزيد والمزيد من الزلازل الفترة القادمة, ومرض السارس يظهر من جديد باليابان والصين. لبريطانيا, أتوقع وفاة الملكة اليزابيث الفترة القادمة وسيخلفها تشارلز لفترة قصيرة ثم الأمير وليام الذي سيكون ملكا لبريطانيا مدة طويلة.

=أنتظروا الحرب العالمية الثالثة !

= ما حقيقة حدوث حرب عالمية ثالثة?
= نعم أتوقع حربا عالمية ثالثة سيكون طرفاها الصهيونية ودولة إسرائيل من جهة والدول الإسلامية من جهة أخرى.
كيف ترى مستقبل الشرق الأوسط ككل وهل ستنجح المخططات ضده?
الشرق الأوسط سيعاد تشكيله من جديد وفق مخططات ورؤى سابقة من قوى عاتية, وللأسف ستنجح المخططات ضده وستتم إعادة تقسيم المنطقة لدويلات متشرذمة تخدم أهداف هذه القوي على المدى البعيد والبداية من العراق.

= ماهو مستقبل فلسطينيي إسرائيل وكيف ترى طالعهم?
= بالنسبة لإسرائيل, أرى صحة الرئيس الإسرائيلي ورئيس الوزراء الاسرائيلي في خطر, اتوقع حربا خاطفة من إسرائيل منفردة على إيران وضرب بعض المنشآت النووية وليست كلها في إيران, كما أتوقع المزيد والمزيد من عراقيل عمليات السلام التي لن تكتمل نهاية المطاف, كما أتوقع مواجهات في سيناء بين إسرائيل والجيش المصري.
هل سينجح “داعش” في تأسيس الخلافة الإسلامية?
لا لن ينجح “داعش” في تأسيس دولة الخلافة الإسلامية, لكنه سينجح بالفعل في زعزعة بعض الأنظمة وتقسيم المنطقة وفقا للمخطط الغربي, وستكون نهاية هذا التنظيم على أيدي المشير عبد الفتاح السيسي الرئيس المصري.