الفلكى احمد شاهين نوستراداموس العرب شاهين الاسرار على بوابة جريدة الوطن و البوابة نيوز و فيتو ودنيا الوطن والبشاير ونجوم مصرية ووسائل الاعلام المختلفة : عالم فلكي: “السيسي” سيحمي الكعبة من صواريخ “داعش” ؛ داعش ستستولى على كنز ذو القرنين ؛ «نوستراداموس العرب»: «داعش» يستولى على «الكعبة» وكنز «ذوالقرنين».. «السيسي» ينقذ «الحرم» من صواريخ «سكود».. وتحالف بين جيشي «مصر وسوريا» بقيادة «المشير والأسد» يهزم تنظيم «الدولة الإسلامية» ؛ السيسي ينقذ «الكعبة» من صواريخ «داعش» ؛ مفاجاة… عالم فلكى شهير يتنباء بامر خطير للرئيس عبد الفتاح السيسى فى أمر بطولى فى الدول العربية

https://www.elwatannews.com/news/details/536692

http://www.albawabhnews.com/733964

http://elbashayeronline.com/news-401464.html

http://www.charlesayoub.com/more/784646

http://www.alwatanvoice.com/arabic/news/2014/08/12/577063.html

http://www.vetogate.com/1166314

http://www.vetogate.com/1166292

http://www.nmisr.com/vb/showthread.php?t=591325

http://www.nmisr.com/vb/showthread.php?t=591387

http://www.nmisr.com/vb/showthread.php?t=591540

488

490

1795828_593859937373334_214833084_o

كتب : سعاد أحمد :

قال الدكتور أحمد شاهين، العالم الفلكي، اليوم، إن أحداث قادمة سوف تمس أمن الأمة العربية، وأن ذلك سيأتي في الوقت الذي سيكون فيه الرئيس عبدالفتاح السيسي، حامي لدول الخليج وأمنها من تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام (داعش).

وأضاف “شاهين”، في تصريحات خاصة لـ”الوطن”، أن “السيسي” سوف يمنع (داعش) من التوجه إلى الكويت والاستيلاء عليها، ثم سيتوجه إلى السعودية وسيمنع ضرب الكعبة من صواريخ (سكود) الداعشية، والتي سوف تصل إلى الكعبة المشرفة بالفعل، حسب نبؤات قديمة.

وأوضح العالم الفلكي، أن النبوءات القديمة، تصف (داعش) بأنه سوف يستولي على الكعبة وسيملؤها بالذهب ويسلب كل من حج فيها وطاف، بخلاف كنز “ذوالقرنين” المدفون أسفل الكعبة منذ آلاف السنين، الذي يعد هدفًا لليهود، حسب قوله، مشيرًا إلى أن هذا هو السر في ناطحات السحاب وبرج الساعة حول الكعبة والحرم المكي، واستقرار اليهود في الجزيرة العربية حتى قبل مبعث نبي الإسلام سيدنا محمد.

وواصل حديثه: “داعش سيقوم بجمع الأحاديث النبوية الصحيحة وكتب الفقه وسيحرقها داخل الكعبة، وذلك عقب أن يهزم وحدات من الجيوش العربية بالإضافة إلى المصري، وأن التنظيم سيستقر الفترة المقبلة في الشام”، مشيرًا إلى أن ذلك سيتزامن مع هجوم إيراني من الشرق لإضعاف السعودية وهجوم إسرائيلي عديم الفائدة، ولكن الجيوش العربية ستعاود الكرة من جديد قبل أن يقضوا على (داعش) نهائيًا.

= محرر فيتو :

زعم العالم الفلكي، أحمد شاهين الشهير بـ «نوستراداموس العرب» على صفحته الرسمية عبر «فيس بوك» قائلًا:” إن أمن الدول العربية يتعرض لخطر كبير في عهد يكون فيه الرئيس عبد الفتاح السيسي، حامي لدول الخليج وأمنها من ما يسمي بتنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام «داعش».

وتوقع «نوستراداموس العرب»: “أن يمنع السيسي، «داعش» من التوجه إلى الكويت والاستيلاء عليها، ثم يتوجه جيش السيسي «الأبقع» إلى السعودية ويوقف حفر الأنفاق بعد ضرب الكعبة بصواريخ «سكود» الداعشية، والتي تصل إلى الكعبة المشرفة بالفعل، حسب نبوءات قديمة.

وأضاف زاعمًا، أن النبوءات القديمة، تؤكد «داعش» يستولي على الكعبة ويملؤها بالذهب ويسلب كل من حج فيها وطاف، بخلاف كنز “ذوالقرنين” المدفون أسفل الكعبة منذ آلاف السنين، الذي يعد هدفًا لليهود، حسب قوله.

وتابع:”الجيش المصرى «الأبقع» يتوجه إلى الشام وتعسكر وحداته هناك بالاتفاق مع جيش «الأصهب» بشار الأسد؛ وينزل جنوبا إلى الحدود السعودية، فيما يتجهز الجيش الإيرانى؛ فالجيش المصرى على حدوده بخلاف الجيوش السعودية والخليجية الأضعف حسب وصفه، مؤكدًا أن إسرائيل تنتهز الفرصة وتمطر الحجاز بوابل من الصواريخ عديمة الفائدة.

ونشر «نوستراداموس العرب» صورًا تخيلية لتوقعاته.

= نجوم مصرية :

ذادت بعد احداث ثورة الخامس والعشرون من يناير 2011 بعد الاحداث الجارية والثورات المتتالية الكثير من التنبؤات التى كان يتنباء بها الكثير من علماء الفلك بان هذا يحدث له كذا وغيره يسجن وهذا يخرج من السجن وتلك ايضا يتم قتل واغتياله كما تنباء الكثير بخروج الرئيس الاسبق حسنى مبارك من السجن ومرسى والذى عرض لنا على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك وتويتر العالم الفلكى احمد شاهين الشهير بنوستراداموس العرب ان سوف يحدث للدول العربية المجاورة لمصر امر خطير جدا” وخطر كبير على تلك الدول والذى يكون فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى والذى وصفه بانه يكون حامى الدول العربية وامنها من ما يسمى بتنظيم الدولة الاسلامية “داعش”
كما تنباء احمد شاهين بان يمنع السيسى ما يسمى بداعش من تهديد امن الكويت بالاستيلاء عليها من خلال الجيش ثم يتوجه الى السعودية ويقف ضرب الكعبة المشرفة بصواريخ سكودا والتى تصل الى الكعبة المشرفة بالفعل ووقف حفر الانفاق كما كانت تنباؤات قديمة توكد ان داعش يستولى على الكعبة ويسلب كل من حج فيها وطاف ويستولى على الذهب بخلاف كنز ذو القرنين المدفون اسفل الكعبة الذى يعد هدفا لليهود

= صرح الدكتور أحمد شاهين العالم الفلكي المثير للجدل أن ثمة أحداث مثيرة ستشهدها الأمة العربية في المرحلة القادمة مشيرا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي هو من سيكون حامي حمى الخليج العربي على أثر تهديدات داعش المستمرة لمصر ودول الخليج.
كما ذكر شاهين بأن المشير السيسي سيكون حاميا لدولة الكويت من تهديدات داعش بالاستيلاء عليها، بعد ذلك سيحمي السعودية والكعبة المشرفة من هجمات صواريخ “سكود” الداعشية والتي على حسب نبوءات سابقة ستصل إلى الكعبة المشرفة.

وعلى حسب ما ذكر شاهين بأن السعودية والكعبة ستقع بالفعل تحت سيطرة داعش وأنهم سيقوموا بسلب الحجاج الوافدين إليها ويملئوها بالذهب، هذا بالإضافة إلى ذكره لآحد كنوز ” ذو القرنين ” المدفون أسفل الكعبة والذي يعد هدفا لليهود كما آشار إلى أن ذلك هو سر ناطحات السحاب وبرج الساعة حول الكعبة والحرم المكي واختيار اليهود للجزيرة العربية للاستقرار فيها.

الفلكي أحمد شاهين ذكر أن قوات داعش ستقوم بجمع الأحاديث النبوية الصحيحة وكتب الفقه وستقوم بحرقها داخل الكعبة وذلك أن ينجح في هزيمة عدد من الجيوش العربية من بينهم مصر، كما أكد بأن التنظيم سيستقر في منطقة الشام في الفترة المقبلة.

= البوابة نيوز :

قال الدكتور أحمد شاهين العالم الفلكي المثير للجدل، أن ثمة أحداثًا مثيرة ستشهدها الأمة العربية في المرحلة القادمة، مشيرا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي هو من سيكون حامي حمى الخليج العربي على أثر تهديدات داعش المستمرة لمصر ودول الخليج، بحسب ما أفاد موقع ” شارل أيوب”، اللبناني، اليوم الخميس.

وذكر شاهين بأن المشير السيسي سيكون حاميا لدولة الكويت من تهديدات داعش بالاستيلاء عليها، بعد ذلك سيحمي السعودية والكعبة المشرفة من هجمات صواريخ “سكود” الداعشية التي على حسب نبوءات سابقة ستصل إلى الكعبة المشرفة.

وعلى حسب ما ذكر شاهين بأن السعودية والكعبة ستقع بالفعل تحت سيطرة داعش وأنهم سيقومون بسلب الحجاج الوافدين إليها ويملؤها بالذهب، هذا بالإضافة إلى ذكره لأحد كنوز ” ذو القرنين ” المدفون أسفل الكعبة والذي يعد هدفا لليهود كما أشار إلى أن ذلك هو سر ناطحات السحاب وبرج الساعة حول الكعبة والحرم المكي واختيار اليهود للجزيرة العربية للاستقرار فيها.

= منذ تولي الرئيس المصري الحالي المشير عبد الفتاح السيسي ، و ظاهرة الحديث عنه من طرف الفلكيين و المنجمين تعرف تداولا كبيرا ، في الأوساط الإعلامية ، حتى أن هناك من أعطى لاسم السيسي أبعاد فلكية معينة و ربطها بأحداث كبرى ، آخرها ما تم تداوله عن العالم الفلكي، أحمد شاهين المعروف إعلاميا باسم ” نوستراداموس العرب ” حيث تناقل نشطاء و مواقع إخبارية تدوينة نشرها ” نوستراداموس العرب ” على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك ” قال فيها بأن عبد الفتاح السيسي سيكون ” حامي لدول الخليج وأمنها من ما يسمي بتنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام” و لم يقف ” نوستراداموس العرب ” عند هذا بل أكد أن جيش السيسي سيتوجه ” إلى السعودية ويوقف حفر الأنفاق بعد ضرب الكعبة بصواريخ سكود الداعشية ” و يأتي كل هذا الحديث في إطار تنبؤات لا يصدق عنها الا قول خاتم الأنبياء و المرسلين : ” كذب المنجمون ولو صدقوا ” !