توقعات الفلكى احمد شاهين نوستراداموس العرب على قناة جريدة الفجر المصورة



http://new.elfagr.org/Detail.aspx?nwsId=636340

اية حمروشي :

قال الفلكي “أحمد شاهين” عضو الاتحاد الأمريكي، إنه خلال فض اعتصام رابعة ، استعانت به جهات أمنية من وزارة الداخلية، لمعرفة أماكن قيادات الجماعة، وعلي رأسهم القيادي الإخواني “عصام العريان”.

وأضاف “شاهين” والبالغ من العمر أربعين عامًا في حوار خاص للفجر، أنه من مواليد محافظة بورسعيد، وأن الرئيس عبدالفتاح السيسي ظهر منذ ألف ومائة عام بمخطوطة عتيقة مدون عليها أسماء وشخصيات من بداية الخليقة وحتي نهاية الزمان، موضحًا أن الجملة التي ظهر فيها اسم السيسي هي :”سيظهر الفتي الأنشوش الآتي في كمشوش مطهر من سؤ منعكس الضوء ويعرف مبيعو أنها ما أتي ليمكث وليس لعهده ينكث”.

وأوضح الفلكي و الذي أثار ضجة علي مواقع التواصل الاجتماعي بتوقعاته، أنه تنبأ بأن السيسي سيكون صاحب مصر، ولكنه لن يمكث في الحكم لفترة طويلة ولن تزيد مدة حكمه عن عامين وسيكون شهر عسل قصير، علي حد قوله.

وعن مصير “السيسي” عقب تركه الرئاسة، قال الفلكي إن الرئيس سيترك البلاد لصحابي ملقب بـ”الأمام المهد الأول” وهو الآن يخدم في الجيش، وسيعود إلي الزي العسكري مجددًا، مشيرًا إلي أن السيسي سيقود مصر في حروب وسيقتل برصاصة في الرأس ، متابعًا : تنبأت بوفاة” البابا شنودة”، ،ومقتل “القذافي “،وتولي” تميم بن حمد” أمير قطر، ووفاة “الجوهري “، وعزل “مرسي ” عن طريق الجيش، متوقعًا أن يتم اغتيال اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، و ثورة ثالثة.

وأشار إلي أن من انجازات الرئيس السيسي توحيد كل من “ليبيا والسودان ومصر” بعد أن تقع مجزرة في تلك البلاد، وإيقاف سد النهضة، مؤكدًا أن الدكتور عبدالجليل مصطفى، رئيس لجنة الصياغة بلجنة الخمسين لتعديل الدستور، سيكون رئيسًا للبرلمان المقبل.

ولم ينجوا الرئيس الأمريكي من توقعاته، حيث أكد شاهين علي أن أوباما سيتم اغتياله علي يد أحد المنافسين، مشيرًا إلي أن هيلاري كلينتون هي من ستتولي الحكم خلفًا له وبالتالي تكون أول سيدة تتولي الحكم، مختتمًا: سيسي ليبيا ” اللواء خليفة حفتر” هو الرئيس القادم.