– تحقق توقعات الفلكى احمد شاهين نوستراداموس العرب بتوقف برنامج باسم يوسف ( البرنامج ) نهائيا ؛ والذى كان قد توقعه مسبقا على جريدة وتلفزيون الوطن ومع الاعلامى عمرو اديب على فضائية القاهرة اليوم وشبكة الاوربت وذكر النبؤات التى تتوقع نهاية باسم يوسف مع الكاتب الصحفى كرم جبر على فضائية وقناة اونست !

– جريدة وتلفزيون الوطن يعيدون نشر توقعاتى وتحققها بوقف برنامج باسم يوسف وفضائحه !

http://elbashayer.com/news-377572.html

تنزيل (1)

قدم الإعلامي الساخر، باسم يوسف، مقدم برنامج ”البرنامج”، الشكر لقناة ”mbc مصر”، على الفترة الماضية، مؤكداً أنها تعرضت لضغوط حتى لا يعرض برنامجه على شاشتها.

وقال باسم يوسف، في مؤتمر صحفي، لشرح أسباب عدم عودة برنامجه في الوقت المحدد بعد انتهاء الإجازة التي تم الإعلان عنها، وذلك في مسرح راديو بوسط القاهرة، منذ قليل :” نحن صورنا الحلقة ونحن نعلم أنها لن تذاع، لان البرنامج لن يسمح له بالاستكمال في أي قناة داخل مصر.

وتابع باسم يوسف :” البرنامج لن يتنقل لأي قناة أخري ولن نعرضه من قناة أوروبية أو اجنبية، لانه سيتعرض لكثير من الأقاويل، وهذا البرنامج من أغلى البرامج داخل الوطن العربي ولذلك لن يعرض على اليوتيوب فقط”.

وأضاف :” دور البرنامج هو الكوميديا وليس سياسي، انا اتبهدلت من وراء هذا البرنامج ..من تشويش وتحقيق مع النائب العام، ورغم ذلك كنت اطلع كل اسبوع”، وده مش مناخ يطلع منه برنامج كوميديا، احنا جبنا اخرنا”.

واستطرد باسم يوسف :” وقف البرنامج هو انتصار للبرنامج .. ووقف لبرنامج هو رسالة وضحت، للانتصار وأعتقد أن الرسالة وضحت، أنا فضلت أن يتوقف البرنامج، وقد أظهر في شكل مختلف في الفترة المقبلة والله أعلم”.

وطلب باسم يوسف تحية فريق عمل البرنامج في أخر مرة تجمعهم على مسرح راديو، والتقط بعض الصور التذكارية مع الفريق، رافعا لافتة النهاية.