نوستراداموس العرب في أحدث نبوءاته على بوابة فيتو الاخبارية ووسائل الاعلام المختلفة : “مبارك” يموت حزنًا وكمدًا.. “حفتر” رئيسا لليبيا و”عون” للبنان.. الموت يقترب من عائلة الأسد.. و”الحضري” يستخدم السحر الأسود للحفاظ على مرماه !

http://www.vetogate.com/1025331

http://elbashayeronline.com/news-374017.html

118

حنان عبد الهادي

في أحدث نبوءات نوستراداموس العرب الفلكي أحمد شاهين أكد أن اللواء خليفة حفتر هو أحد قواد القائد الفاتح “السيسي” في المستقبل ؛ وحفتر له اهتمامات كبيرة بأمور السحر والروحانيات، وهو رئيس ليبيا المستقبلى بعد الإطاحة بالإخوان، وقال إن عصام الحضرى يستخدم السحر الأسود، وسيكون الحزن قريبا من بشار الأسد ، وميشيل عون رئيسًا للبنان، وأزمة قلبية تودى بحياة “مبارك” كمدًا وحزنًا، وبدء بناء الهيكل الثالث في إسرائيل بعد زلزال يهزها قريبًا.

الحضري والسحر الأسود
الفلكي أحمد شاهين قال إن عصام الحضرى- حارس مرمى وادي دجلة- يستخدم السحر والشعوذة من أجل حراسة مرماه من الأهداف المباغتة ؛ مؤكدًا أن عصام الحضرى بالفعل اعتاد على استخدام التعاويذ السحرية وقراءة آيات من القرآن بالمقلوب- كنوع من السحر الأسود- مستخدمًا القلائد والتمائم لحماية عرينه من أهداف الفريق المنافس، والتأثير على المهاجمين أمامه!

قلادة خشبية
وكشف شاهين أن ذلك حدث من الفترة التي قضاها ( الحضرى ) في أفريقيا متنقلًا بين فرقها ؛ فتعلم على أيدى ساحر من سحرة ” الشامان أو الباجان” ، وهو أحد أنواع السحر الأسود الوثنى المنتشر في منطقتين بالعالم، إحداهما جزر هاييتى بأمريكا الوسطى، والأخرى في أفريقيا، منبع علوم السحر الأسود والطقوس الوثنية، والتي تعتمد، إضافة إلى التمائم والتعاويذ السحرية، على تحضير أرواح ماتت منذ زمن لمساعدة من يريد!
وأكد نوستراداموس أن الفكرة ببساطة عبارة عن ارتداء الحضري قلادة من الخشب بها بعض التمائم القبلية، التي تتعرف عليها أرواح قديمة تأتى حال استدعائها، إضافة لكتابة جمل مبسطة على ألواح العوارض تمنع الأهداف من الدخول في مرمى من يستحضرها!

حفتر جديد في السودان وتونس
وعن ما يحدث في ليبيا قال شاهين: ” إن خليفة بلقاسم حفتر هو نسخة المشير السيسي لكن في ليبيا ؛ ويساند ثورة الشعب ضد حكم الإخوان والتنظيمات الجهادية من خلال ثورة شاملة تضم العديد من الميليشيات وقادة الأفرع الرئيسية في ليبيا، والمفاجأة أن حفتر ليبيا سيظهر بعده “سيسي” السودان وتونس”!

حفتر والفلك
وأشار شاهين إلى أنه بالنظر للهيئة الفلكية لميلاد ” حفتر” نجد أن أغلب كواكب ميلاده تتركز في الربع الغربى من الطالع، مرحلة ما بعد منتصف العمر والشيخوخة، لذلك فأغلب الأحداث المصيرية ستكون في مرحلة متقدمة من سنه وليس في شبابه ؛ فهو من مواليد 1 يناير 1949 ؛ أي من مواليد برج الجدى الترابى المنقلب الذي يحكمه زحل !

المريخ وعطارد وحفتر
وقال شاهين إن الشمس، السلطة وجوهر شخصيته، في طالعه تتصل بزاوية قائمة مع كوكب أورانوس، الاستقلالية والتمرد والتحرر ؛ مما يعنى أنه ذو طبيعة متمردة على السلطة، ومن المتوقع أن ينقلب في أي وقت على النظام القائم وقلب الأوضاع رأسًا على عقب ! مضيفًا أن كوكبى المريخ وعطارد مقترنان في البيت العاشر، وسط السماء، مما يدل على خلفيته العسكرية وفكره المرتبط بالمؤسسة العسكرية !

حفتر: ملعون أبو الرأي الآخر
وأوضح شاهين أن طالع “حفتر” هو برج الحمل، برج الريادة والحسم، وهذا يدل على هويته ومظهره وتكوينه ؛ أي أنه حاسم في أموره ولا يتردد في اتخاذ القرارات الصائبة، مشيرًا إلى أنه على المستوى الاجتماعى، فحفتر لا يقبل بالرأى الآخر مهما كان صحيحا، مدافعًا عن آرائه لأبعد مدى، أورانوس مستولى منتحس في طالعه.

رئيس ليبيا القادم
وقال شاهين إن عائلة حفتر مارست عليه في صغره ضغوطًا شديدة أثرت على شخصيته عندما أصبح كبيرًا ؛ رغم ديكتاتوريته إلا أنه قادر على التعامل مع الناس ؛ يهتم بدراسة علوم الجنس والإجرام، وله اهتمام كبير بأمور السحر والروحانيات، كوكب المشترى حل في بيته التاسع، مما يدل على أن تحركاته العسكرية لها علاقة بمخابرات أخرى ستساهم في تلميع صورته وتدفعه نحو رئاسة ليبيا الفترة القادمة !
وأكد شاهين أن طالع حفتر يؤكد إصابته بالعديد من مشاكل الجهاز الهضمى وفقدان الحيوية، ويعرضه لإجراء العديد من العمليات الجراحية المعقدة والصعبة !

حفتر الساحر
وقال نوستراداموس إن طالع “حفتر” من واقع التنجيم الصابئى ؛ فدرجة طالعه تدل على أن حياته مليئة بالعديد من الفرص التي سيقتنصها، وتدفع به إلى ذروة المجد ؛ والمفاجأة أن ترجمة درجة بيته الـ” 12″ من المنظور الصابئى تشبهه بموسى عندما أخذ الألواح وفيها الشرائع عن ربه، ونزل مترجلا من أعلى جبل الطور إلى قومه مبلغًا رسالته ؛ مما يعنى أن “حفتر” روحانى كبير، وماهر في أمور السحر التي يرهب بها أعين الناظرين !
وقال نوستراداموس إن ليبيا ستشهد، في الفترة المقبلة، ثورة شاملة على حكم الإخوان في ليبيا بقيادة “حفتر” ؛ وسيخرج الشعب الليبى والميليشيات لمبايعته في مؤتمر صحفى كبير ؛ وستقام انتخابات رئاسية في ليبيا ويفوز بها “حفتر” بعد أن يدعو الشعب للنزول لمبايعته رئيسًا وقائدًا جديدًا لليبيا !

“عون” رئيسا للبنان
وعلى صعيد آخر قال شاهين إن الانتخابات اللبنانية ستشهد مفاجآت كبيرة، من أبرزها تنافس شديد بين سمير جعجع وميشيل عون، ولكن “عون” هو الرئيس القادم للبنان ! مؤكدًا أن الحزن يخيم على عائلة بشار الأسد وطائر الموت يقترب كثيرًا من قصره؛ وزلزال يضرب إسرائيل قريبًا جدًا يتبعه بناء الهيكل الثالث بالقدس ! ووفاة لشخصية دبلوماسية عربية ؛ وحرب أهلية بالسودان!

جنازة شعبية وعسكرية لمبارك
وأكد نوستراداموس وفاة الرئيس الأسبق “حسنى مبارك” قريبًا، وتحدث الوفاة إثر إصابته بأزمة قلبية يتعرض لها حزنًا وكمدًا ؛ وتقام له جنازتان شعبية وعسكرية !، مشيرًا إلى أن رجب طيب أردوغان -رئيس وزراء تركيا- يتعرض لمحاولة قتله وطعنه أثناء أحد خطاباته!

مأساة الفيلبين وفيتنام
وتنبأ شاهين بانفجارات في فيتنام وانقطاع كامل لشبكات الكهرباء؛ ومناوشات بين الصين من جهة وكل من اليابان وفيتنام وتايوان ؛ وكارثة طبيعية بالفلبين !، وهجوم إرهابى إثر انفجار قنبلة في الطابق الثانى من مركز تجارة عالمى كبير، وحادث آخر يقع قريبًا لمنطاد !

Advertisements