– توقعات الفلكى احمد شاهين نوستراداموس العرب الجديدة بخصوص الانتخابات العراقية الحالية ؛ واحداث العراق ؛ وتوقعاته لمجلس التعاون الخليجى على فيتو وتحت المجهر وشبكة القاهرة الاخبارية وكل وسائل الاعلام العربية والعالمية والعراقية : «نوستراداموس العرب» في أحدث نبوءاته: اغتيال نوري المالكي بعد فوزه في الانتخابات.. إلغاء مجلس التعاون الخليجي وصعود نجم قطر وعمان.. مقتل القيادي الإخواني محمود عزت في منفاه ؛ تزوير الانتخابات لصالح كتلة ( نورى المالكى ) ؛ واغتياله عقب مرحلة الانتخابات فهى الانتخابات الاخيرة بالنسبة له ؛ والارهاب يضرب العراق ؛ اختفاء مجلس التعاون الخليجى قريبا ؛ قطر وعمان تتصدران احداث الفترة القادمة ؛ القيادى الاخوانى ( محمود عزت ) تتخلى عنه حماس وجماعة الاخوان المسلمين والتنظيم الدولى للاخوان ؛ ويقتل فى النهاية على يدى الجيش المصرى !

http://www.mjhar.com/ar-sy/NewsView/144/72745.aspx

http://www.vetogate.com/986979

http://almorakib.com/article.php?id=139004

http://www.shafaaq.com/sh2/index.php/news/iraq-news/76320-q-q-.html

http://www.alzawra.com/index.php?page=article&id=2695

http://www.alarabalaan.com/news-31212.html

http://5egy5.blogspot.com/2014/05/blog-post_6783.html

http://5egy5.blogspot.com/2014/05/blog-post_4428.html

– ايضا وكالات الانباء الكردية اهتمت بتصريحاتى الاخيرة بخصوص الانتخابات العراقية واغتيال نورى المالكى الذى اصبح وشيكا بعد الانتخابات التى ستزور لصالح كتلته وهى الاخيرة للمالكى يودع بعدها الحياة !

http://xendan.org/dreja.aspx?=hewal&jmara=88973&Jor=2

“مالیكی ده‌كوژرێت”

خه‌ندان- سۆران كه‌ریم

فه‌له‌كناسی‌ میسری‌ و ناسراو به‌ ” نۆسترادامۆسی‌ عه‌ره‌ب”، پێشبینی ده‌كات، له‌ دوای‌ هه‌ڵبژاردنه‌كان، نوری‌ مالیكی، سه‌رۆك وه‌زیرانی‌ عیراق، بكوژرێت.

ئه‌حمه‌د شاهین، فه‌له‌كناسی‌ میسری‌، له‌ دواهه‌مین پێشبینیدا، كه‌ له‌سه‌ر ئه‌كاونتی‌ خۆی‌ له‌ تۆڕی‌ كۆمه‌ڵایه‌تی‌ فه‌یس بوك، بڵاویكردووه‌ته‌وه‌، پێشبینی ده‌كات، مالیكی له‌دوای‌ هه‌ڵبژاردنی‌ ئه‌نجومه‌نی‌ نوێنه‌رانی‌ عیراق، بكوژرێت.

ئاماژه‌ی‌ به‌وه‌شدا، كه‌ عیراق ده‌چێته‌ قۆناغێكی‌ گرنگ له‌ مێژووی‌ نوێی خۆیدا، وتیشی: “مالیكی زۆرینه‌ به‌ده‌ست ده‌هێنێت، به‌ڵام ئه‌م هه‌ڵبژاردنه‌، دواهه‌مین هه‌ڵبژاردن ده‌بێ كه‌ تیایدا به‌شداری‌ ده‌كات، پێشبینیكردنی‌ كوشتنی‌، ئه‌گه‌رێكی‌ زۆره”‌.

1111

118

– فيتو / حنان عبد الهادي

اغتيال نوري المالكي بعد فوزه بالانتخابات العراقية

نوري المالكي، رئيس الوزراء العراقي، يحوز على أغلبية الأصوات في آخر انتخابات له قبل اغتياله، هكذا توقع نوستراداموس العرب الفلكي أحمد شاهين في آخر تنبؤاته، والتي جاءت مع بداية الانتخابات العراقية، كما تنبأ أيضًا بإلغاء مجلس التعاون الخليجي، وأن «عمان» و«قطر» تتصدران الأحداث القادمة.

أما القيادي الإخوانى الهارب محمود عزت، والذي يعد العقل المدبر للأحداث الإرهابية في مص، فيقول عنه الفلكي شاهين، إنه موصوف في النبوءات العتيقة بـ«حورس الشر»، مؤكدًا أن نهايته القتل والتشريد وتخونه جماعته «الإخوان المسلمين».

اغتيال نوري المالكي بعد فوزه بالانتخابات العراقية.

وفي نبوءاته للعراق يقول «شاهين»: «العراق يدخل مرحلة حاسمة في تاريخه المعاصر، قبل زوبعة الأحداث المقبلة في الشرق الأوسط، والتي يأتي على رأسها اغتيال رئيس الوزراء العراقى نور المالكي بعد الانتخابات الحالية».

وأضاف أن الانتخابات العراقية سيشوبها التزوير ونور المالكي سيحصل على الأغلبية؛ وهذه الانتخابات ستكون آخر انتخابات له؛ واحتمالات اغتيال المالكي بعد الانتخابات كبيرة؛ مضيفًا «أتوقع عمليات إرهابية بسبب الانتخابات في العراق!».

تفكك مجلس التعاون الخليجي

وعن نبوءاته عن مجلس التعاون الخليجى فيقول إن عمان وقطر سيتم التركيز عليهما الفترة المقبلة، وأظهرت النجوم أن مجلس التعاون الخليجى سيكون تأثيره ضعيفا في المستقبل، ويعمل البعض على إلغائه؛ ومصر ستكون زعيمة لدول العالم العربي.

وأضاف أن النبوءات القديمة وصفت نهاية أهم قادة الإخوان المنعوت بـ«حورس الشر» وهو محمود عزت وكيف أن نهايته القتل بعد أن يفر ويعيش في أرض طاهرة «فلسطين».

مقتل محمود عزت في منفاه

وتنص النبوءات القديمة «ويا ويل حورس الشر.. عند هروبه للمفر.. تلاحقه الخسارة والضر.. اسمه به عزته.. وميم اسمه ذلته.. يحسب أن تفكيره مقدور.. وسوف يحوز الأمور.. فتخونه عصبته.. فتطوله الأيدى.. وتشمت به الأعادى.. يعيش بأرض طاهرة.. فتطرده طردة ظاهرة.. ويقتل شر تقتيل.. لا إرشاد بل تضليل.. وهنا لغز التحليل.. لمن يملك الدليل.. نسور الكنانة.. عالمي الأمانة.. في ضغن عدد يعرف».

– تحت المجهر – عادل سميا :

أطلق عالم الفلك الأقوى في العالم العربي أحمد شاهين توقعاته حول الانتخابات العراقية فأتت على الشكل التالي:
– الانتخابات العراقية تشوبها التزوير ونور المالكى صاحب الاغلبية لكن بالتزوير لكنها النهاية لة احتمالات اغتيال المالكى بعد الانتخابات كبيرة ؛ عمليات ارهابية بسبب الانتخابات بالعراق
اما بخصوص توقعاتى لمجلس التعاون الخليجى : اولا عمان وقطر سيتم التركيز عليهما الفترة القادمة وهما وجهان لعملة واحدة ؛ يسيطر على مجلس التعاون الخليجى بعض الفاسدين لصالح امريكا ولا قرار لصالح العرب اظهرت النجوم ان مجلس التعاون الخليجى فى الحقيقة ليس لة تاثير فى المستقبل فهو صورة شكلية فقط ثم يلغى مصر هى الزعيمة لدول العالم العربى كلة وبذلك لن يعود متواجد مجلس تعاون خليجى على المدى القريب !

– المراقب: شريف زكى :

تنبأ نوستراداموس العرب الخبير الفلكي د. أحمد شاهين أن مرشد الإخوان الحالي محمود عزت الهارب إلى الأراضي الفلسطينية، سيتم طرده من غزة بعد اعلان المصالحة بين حركتي فتح وحماس، وسيتم قتله على يد الجيش المصري.
وأضاف في تصريحات خاصة لــ”المراقب” أن الانتخابات العراقية غداً سيتم تزويرها لصالح نور المالكي رئيس الوزراء العراقي، مؤكداً أنه سيتم اغتياله فور الانتهاء من الانتخابات مباشرة.

– بغداد/ شبكة أخبار العراق :

توقع ما يسمى “نوستراداموس العرب” الفلكي أحمد شاهين، في آخر تبوءاته التي اطلقها مع انتهاء الانتخابات في العراق، ان يتمّ اغتيال رئيس الحكومة العراقية نوري المالكي بعد فوزه بالانتخابات.وقال شاهين في تصريحات: إن “العراق يدخل مرحلة حاسمة في تاريخه المعاصر، قبل زوبعة الأحداث المقبلة في الشرق الأوسط، والتي يأتي على رأسها اغتيال رئيس الوزراء العراقى نور المالكي بعد الانتخابات الحالية”.وأضاف أن “الانتخابات العراقية سيشوبها التزوير ونور المالكي سيحصل على الأغلبية؛ وهذه الانتخابات ستكون آخر انتخابات له؛ واحتمالات اغتيال المالكي بعد الانتخابات “.

– شفق نيوز/

توقع ما يسمى “نوستراداموس العرب” الفلكي أحمد شاهين، في آخر نبوءاته التي اطلقها مع انتهاء الانتخابات في العراق، ان يتمّ اغتيال رئيس الحكومة العراقية نوري المالكي بعد فوزه بالانتخابات.

وقال شاهين في تصريحات اطلعت عليها “شفق نيوز”، إن “العراق يدخل مرحلة حاسمة في تاريخه المعاصر، قبل زوبعة الأحداث المقبلة في الشرق الأوسط، والتي يأتي على رأسها اغتيال رئيس الوزراء العراقى نور المالكي بعد الانتخابات الحالية”.

وأضاف أن “الانتخابات العراقية سيشوبها التزوير ونور المالكي سيحصل على الأغلبية؛ وهذه الانتخابات ستكون آخر انتخابات له؛ واحتمالات اغتيال المالكي بعد الانتخابات كبيرة”.

– الزوراء :

توقع ما يسمى ‘نوستراداموس العرب’ الفلكي أحمد شاهين، في آخر تنبوءاته التي اطلقها مع انتهاء الانتخابات في العراق، ان يتمّ اغتيال رئيس الحكومة العراقية نوري المالكي بعد فوزه بالانتخابات.

وقال شاهين في تصريحات إن ‘العراق يدخل مرحلة حاسمة في تاريخه المعاصر، قبل زوبعة الأحداث المقبلة في الشرق الأوسط ، والتي يأتي على رأسها اغتيال رئيس الوزراء العراقى نور المالكي بعد الانتخابات الحالية’.

وأضاف أن نوري المالكي سيحصل على الأغلبية ؛ وهذه الانتخابات ستكون آخر انتخابات له ؛ واحتمالات اغتيال المالكي بعد الانتخابات كبيرة’.

Advertisements