تحقق توقعاتى بحظر انشطة جماعة حماس الارهابية تنشرها جريدة وموقع ( الوطن ) : الفلكي أحمد شاهين: توقعت انتهاء “حماس” في حواري لـ”الوطن”.. وصدق توقعاتي لا يعني أني “أمن دولة” ؛ وجريدة التحرير تبرز ردى على الاعلامى باسم يوسف وتوقعاتى له وايضا توقعاتى للمشير السيسى والانتخابات الرئاسية واحداث اوكرانيا :

https://www.elwatannews.com/news/details/430021

kk 001

206874_Large_20140226072143_11 (1)

يؤكد ويجزم أن توقعاته محققة، وما إن صدر حكم حظر أنشطة حركة “حماس”، حتى أشار الفلكي أحمد شاهين، عضو اتحاد الفلكيين الأمريكيين، في تصريحات خاصة لـ”الوطن”، إلى أن توقعاته محققة، وأنه توقّع حل حركة حماس، وهو ما حدث بالفعل.

وأضاف شاهين “ذكرت في تصريحاتي لصحيفة الوطن، أن حركة حماس انتهت للأبد، ولن تعد موجودة في مصر، هي وجماعة الإخوان المسلمين، وهو ما حدث بالفعل بحكم القضاء المصري”، مشيرًا إلى أنه ليس عضوًا بجهاز أمن الدولة والمخابرات كما يُشيع البعض، بل إنه عالم فلك معترف بتوقعاته”.

ولفت الخبير الفلكي، إلى أن الحكم جاء ردًا على المشككين في توقعاته، وأولهم الإعلامي الساخر باسم يوسف، والذي سخر مني بمقولتي ‘ن “السيسي الفتى الأنشوش، صاحب مصر”، وأقول له اليوم “هذه توقعاتي المسجّلة بالصوت والصورة عن انتهاء حركة حماس، وها هي حدثت فكفاك سخرية وتشهيرًا بالناس، وأنا عند وعدي بأن برنامجك سينتهي هو الآخر قريبا”.

Advertisements