توقعات الفلكى احمد شاهين نوستراداموس العرب السياسية وتوقعات المشاهير والفنانين والابراج 2014 بمجلة روزاليوسف اكبر المجلات السياسية بمصر والعالم العربى

http://www.rosa-magazine.com/News/5660/%D8%AD%D8%AF%D8%AB-%D9%83%D9%88%D9%86%D9%89-%D8%A3%D9%82%D8%B1%D8%A8-%D9%84%D9%8A%D9%88%D9%85-%D8%A7%D9%84%D9%82%D9%8A%D8%A7%D9%85%D8%A9

qq 001
aa 001
ss 001
ss 002
ww 001

حدث كونى أقرب ليوم القيامة!

كتب : احمد شوقي

يوم القيامة والحرب العالمية الثالثة واغتيالات مصرية وعالمية والسيسى رئيسا والدستور يمر بـ 75٪.. كانت هذه أبرز توقعات نوستراداموس العرب كما يطلق عليه البعض – الفلكى – أحمد محمد شاهين «عضو الاتحاد الأمريكى العالمى للفلكيين المحترفين – والجمعية الكونية للمنجمين» لعام 4102، وهو صاحب العديد من النبوءات التى تحققت خلال السنوات الماضية كان أهمها: سقوط الحكومة اللبنانية ومقتل العلامة محمد سعيد البوطى بسوريا، وتولى الأمير تميم بن حمد حكم قطر خلفا للأمير حمد بن خليفة.

∎ ما توقعاتك للعام الجديد للعالم من خلال تحركات الكواكب والظواهر الطبيعية؟
– سيشهد العام الجديد ظاهرة فلكية مميزة تتمثل فى اقتران 4 كواكب هى: الشمس – القمر – عطارد – بلوتو مع أسهم الافتراء والبهتان فى البيت الأول لطالع العام الذى هو القوس، مما يجعل العام الجديد هو عام المتناقضات والمتضادات: قلق وارتياح – ثورات وهدوء – تزايد معدلات الزواج وأيضا الطلاق – غياب العقل والحكمة.
أيضا سيشهد العام الجديد أعاصير وفيضانات – حرائق بإيران وتركيا وبلدان جنوبى القارة السمراء – أكتوبر 2014: هذا التاريخ سيحمل الرعب للعالم أجمع بسبب حدث كونى كبير أقرب ليوم القيامة!
∎ ماذا عن توقعاتك لمصر؟
– مصر على موعد مع الاستقرار النسبى، ستتم الموافقة على الاستفتاء بنسبة تتجاوز الـ 75٪، انتخابات برلمانية لن تتعدى نسبة الإسلاميين بها الـ 25٪، منافسة شرسة بين الفريق أول عبدالفتاح السيسى مدعوما بالشعب لأنه صاحب مصر الذى ذكر فى النبوءات القديمة والفريق سامى عنان مدعوما بأصوات وأموال الإسلاميين وجهات غربية وبعض فلول النظام السابق، والسيسى رئيسا لمصر بالتفويض الشعبى والتنصيب، انتهاء عصر الإخوان إلى الأبد، تغيير وزير الداخلية، هيكل مستشارا للرئيس، اغتيال قاض وداعية إسلامى بارز وسياسى محنك وموت فنان مصرى وقتل آخر شاب ووفاة أحد قيادى الإخوان المسجونين، الإعلام المصرى فى مرمى النيران، حريق ليلة رأس السنة وبداية العام الجديد.
∎ ماذا عن توقعاتك للدول العربية؟
– فلول ليبيا واليمن يعودون إلى الساحة مجددا، أحد أبناء القذافى يطل برأسه علي الساحة الليبية بحزب وحركة جديدين – رجوع بن على إلى الساحة التونسية من خلف الكواليس، موجة جفاف بالسودان، اختفاء بوتقليقة إلى الأبد، السودان تنقسم مجددا، مظاهرات بموريتانيا، تقسيم سوريا إلى محافظات: علوية – سنية – اختباء الأسد ومفاوضات من مخبئه – شخصية دوبليرية تحل محله – هجوم كيماوى جديد بسوريا – اهتزاز الحكم الملكى الأردنى – انتهاء شعبية حزب الله وانفجارات بالمطارات اللبنانية – الرئيس الإسرائيلى فى خطر – نهاية حكم نور المالكى فى العراق – دور أمنى عالمى للسعودية!
∎ هل يمكن أن تفسر أكثـر مستقبل الوضع فى سوريا وتأثيره على مصر؟
– الوضع فى سوريا جد خطير، فستضرب سوريا قريبا جدا.
وفى المستقبل ستقسم إلى العديد من الدويلات: منها العلوية والسنية والدرزية، وأجزاء ستضم للأردن ليصبح الملك عبدالله الثانى مستقبلا حاكم الأردن الكبير.
إن ضرب سوريا ولاشك هو شرارة الحرب الأولى للحرب العالمية الثالثة التي على وشك الاندلاع بين جيوش العالم ولن يكون العرب بمنأى عن تلك الحرب التى سيأخذون فيها جانب الغرب «بنى الأصفر أو الروم» كما هو مذكور فى النبوءات العتيقة.
وستشهد الأراضى السورية أيضا غزوا من قِبَل الجيوش الأردنية والتركية.. ولن تشارك مصر فى هذه الحرب على سوريا، وإن كانت ركيزة مهمة وهدفا سمينا لما ستتلو الضربة الغربية لسوريا يعقب ضرب سوريا ضربة إسرائيلية أمريكية لإيران، وهجمات داخل عقر دار أمريكا وبريطانيا وبعض الدول الأوروبية وإسرائيل وإيران وسوريا وتركيا والأردن إضافة لجيوش غربية وعربية وروسيا والصين هم محور هذه الحرب.. الجيش الحر السورى سيوقف عملياته لفترة بسبب الغزو الغربى وضرب سوريا.. هناك احتمال كبير للهجوم بأسلحة كيماوية، بل نووية فى الحرب العالمية الثالثة القادمة.. صراع بين الأسطولين الروسى والأمريكى.. رغم اشتراك الولايات المتحدة جنبا إلى جنب مع إسرائيل فى خطوات الحرب القادمة، فإنها فى نهاية المطاف لن تستطيع أن تدافع عنها بأى شكل من الأشكال.
∎ ماذا سيحدث لأوروبا والولايات المتحدة؟
– من توقعاتى لدول العالم وشخصياته العام الجديد: تقاعد الزعيم الروحى للتبت الدالاى لاما واختياره إحدى الدول الغربية منفى اختيارى له – الفاتيكان تساعد إسرائيل على بناء هيكل سليمان وترميم مقدسات أخرى – 3 دول عربية ودولة أفريقية تتشح بالسواد لوفاة قادتها، الثورة تصل إلى الولايات المتحدة بأيدى أبناء الطبقة المتوسطة، عمليات إرهابية بأمريكا وبريطانيا، وفاة جورج بوش الأب ومحاولة اغتيال أوباما ونوبة قلبية لكلينتون، لن يكمل أوباما ولايته الرئاسية الثانية وأيضا جو بايدن الذى سيخلفه لفترة قصيرة سيتنحى بعدها لعارض صحى يلم به لتتولى هيلارى كلينتون الحكم فى الولايات المتحدة لأول مرة، وفاة شخصية أفريقية أخرى العام الجديد، حرائق هائلة بالمكسيك وأستراليا.. إسبانيا والأرجنتين إلى نهائى كأس العالم بالبرازيل ,2014 واليابان وبلجيكا إلى نصف النهائى، وأحد الفرق الأفريقية الحصان الأسود للبطولة وتتويج الساحر ميسى هدافا للبطولة، العثور على رفات أسامة بن لادن فى قاع المحيط يفجر العنف والإرهاب حول العالم!
نائب رئيس الوزراء البريطانى وزعيم حزب الديمقراطيين الليبراليين «نيك كليج» سيستقيل عام ,2014 وفيضانات كبيرة ببريطانيا، اعتلال صحة الملكة إليزابيث الثانية بعد أن انتشر السرطان بصورة كبيرة فى جسدها ووفاتها العام الجديد، سيخلفها تشارلز لوقت قصير، حدث عائلى سعيد للأمير هارى وحمل جديد للأميرة كيت والأمير وليام الذى سيكون ملكا لسنوات طويلة!
حركات تمرد جديدة بالوطن العربى وحرب مستعرة تعاود الاشتعال من جديد بأدغال القارة السمراء، وثلاث دول عربية ودول أفريقية تتشح بالسواد لوفاة قادتها، واضطرابات بجنوب أفريقيا وتحرير للسجون بها من قبل قراصنة وعصابات مسلحة!
تركيا على موعد مع الأزمات والمشاكل والعمليات الإرهابية 2014وقضايا أخلاقية تهز باكستان، وتسريبات نفطية بسواحل فنزويلا!
∎ ما توقعاتك للمشاهير والفنانين فى مصر والعالم العربى 2014؟
1- صحة الرئيس المعزول محمد مرسى على المحك ,2014 محاولات لتهريبه للخارج،تسجيلات بصوت مرسى تثير عواطف أنصاره، لن يرجع إلى الحكم مرة أخرى!
2- الفريق أول عبدالفتاح السيسى، صاحب مصر، ورئيسها القادم بالتنصيب والتفويض الشعبى دون أى انتخابات رئاسية،مصر ستشهد طفرة اقتصادية خلال عهده، حيث ينبأ طالعه العقرب بذلك، سينال السيسى مكافأة القدر بسبب صموده وإقدامه على مخاطرة محو جماعة الإخوان من الوجود المصرى.
3- الببلاوى من مواليد برج الميزان الهوائى والذى سيجبره خلال عام 2014 على اتخاذ قرارات حاسمة أكثر من أى وقت مضى، صحة الببلاوى جيدة عام .2014
4- عدلى منصور: رغم أن طالع منصور المولود ببرج الجدى جيد جدا على أغلب الأصعدة عام 2014إلا أنه سيتم عزله فى المستقبل وهو أشبه بالانقلاب الناعم من قبل، شهرا أغسطس وسبتمبر حاسمة بالنسبة له!
5- محمد البرادعى: توقعت كثيرا فشله فى السياسة المصرية ومازال توقعى ساريا له العام الجديد، طالعه لا يتوافق مع طالع مصر البتة ولا ينتظر أحد أن يتولى البرادعى الرئاسة فى مصر، برجه الجوزاء سيجعله أكثر حذرا فى التعامل مع المعطيات السياسية خلال العام الجديد، لن يستقر فى مصر كثيرا ,2014 شهرا سبتمبر وأكتوبر من الأشهر المميزة بالنسبة له، أمراض تطاله خلال العام 2014 ولن يعيش أكثر من 5 أعوام مقبلة!
6- حمدين صباحى أيضا ليس من ضمن أقداره أن يتولى رئاسة فى مصر، لا 2014 ولا أى عام، برجه السرطان سيجعله متكيفا مع الواقع خلال العام الجديد، سيحاول أن يشغل نفسه بأمور اجتماعية تلهيه عن خيبة أمله، كوكب زحل له بالمرصاد العام الجديد وسيعوقه عن بعض مسئولياته، شهر سبتمبر من الأشهر المميزة له خلال العام الجديد!
7- عبدالمنعم أبوالفتوح: سيكون مرشحا للإخوان خلال 2014 لكنه سيخفق، الكسوف الشمسى فى بيت طالعه السابع سيجبره على اتخاذ قرار حاسم خلال العام الجديد!
8- أحمد المسلمانى: مخاوف عائلية ستطال المسلمانى خلال عام ,2014 تنقلات وأسفار، الأسبوع الأخير من يناير والأول من فبراير وأغسطس من الأشهر الحاسمة بالنسبة له!
9- سامى عنان: من أكثر الشخصيات إثارة للجدل عام 2013 وأيضا العام الجديد 2014سيكون طرفا فى المنافسات الرئاسية بينه وبين السيسى وشخصية مدنية ثالثة، الفشل سيكون من نصيب عنان، ولكن هذا لا يمنع أنه ينتظره منصب رفيع فى المستقبل، برجه الدلو يؤكد أن مسار حياته المهنى وغيره سيتخذ مسارا قدريا مختلفا خلال العام الجديد، الفترة من منتصف يونيو إلى منتصف يوليو وشهر أكتوبر من التواريخ الحاسمة له عام ,2014 وعكة صحية ستطاله العام الجديد!
10- مراد موافى: 2014 من الأعوام السعيدة عليه والتى سيعيش لحظاتها بتفاؤل، لا أمل له فى الوصول إلى سدة الرئاسة فى مصر مستقبلا، لذلك سيعمل على شغل وقته بأحد المشاريع الخاصة به العام الجديد، شهر أكتوبر و24 نوفمبر تواريخ حاسمة له مهنيا.
11- الفريق أحمد شفيق: من مواليد برج القوس النارى الذى سيجعله فى منفاه الاختيارى فترة أخرى قادمة، لكن ليس لفترة طويلة، عام 2014 يحمل له أخبارا مفرحة وصحته جيدة، سيقف الحظ بجانبه كثيرا العام الجديد، ينتظره منصب مهم فى المستقبل، لكنه ليس بديلا للسيسى، النصف الثانى من شهر مارس والنصف الأول من شهر أغسطس 2014 من التواريخ الحاسمة فى حياته!
12- المشير طنطاوى: انتهى مستقبله السياسى والعسكرى إلى الأبد فى مصر بعد أن كنت توقعت تقاعده عام ,2012 ستطفو إلى السطح فى العام الجديد أخبار تفيد بدفعه للسيسى لكى ينتقم من الإخوان، طالعه يؤكد أن طنطاوى سيعمل على تجاوز الواقع وسيعاود الظهور، لكن فى الميدان الاجتماعى، حيث كواكبه الشخصية ممتازة، مما يوثق علاقته الشخصية عام .2014
13- حسنى مبارك إلى قبره مترحما عليه من جموع المصريين والعرب، وسيوافق الجيش على إقامة عزاء شعبى وعسكرى.
14- وفاة أحد قادة الإخوان فى السجن وانتقال قيادة الإرشاد خارج مصر، ومفاجآت جديدة خلال محاكماتهم!
15- الفريق صدقى صبحى: لا جديد بالنسبة له العام الجديد، ولا دور له مستقبلا سوى أنه سيتولى أحد المناصب التنفيذية، بل إنه سيحال للتقاعد وستشهد رئاسة الأركان وجها جديدا مفاجأة!
16- الراقصة فيفى عبده على موعد مع الأفراح والازدهار والمساندة العام الجديد برجها الثور ينبئ بأنها على موعد مع أعمال فنية جديدة متميزة وحياتها العائلية أكثر استقرارا، ستنتج مسلسلا أو فيلما سينمائيا العام الجديد ولا أستبعد تقديمها برنامجا على شاشة إحدى الفضائيات، عليها أن تعتنى بصحتها أكثر من ذلك العام الجديد!
17- محمد صبحى: لا جديد فى حياته المهنية العام الجديد، سوى أنه سيتبنى مشروعا فكريا جديدا، لن يعانى من وعكات صحية طوال العام وصحته على ما يرام!
18- نور الشريف: 2014 عام السعد والتألق والمزيد من الأعمال المتميزة سيقوم بتقديمها العام الجديد، سيقوم بتقديم برنامج إعلامى أيضا، حياته العاطفية والشخصية جيدة!
19- عادل إمام من مواليد برج الحمل النارى الذين عانوا مشاكل الفترة الأخيرة، ولكن 2014 سيحمل له انفراجات فى كثير من المجالات، الخسوف القمرى، الحاصل فى 14 مارس سيسبب له مشاكل فى عمله، كوكب أورانوس يهدده طوال العام بأمراض مزمنة خطيرة تؤثر كثيرا على صحته وتهدد سلامتها، روحانية عادل إمام عالية العام الجديد!
20- صباح ستودع الحياة العام الجديد بعد أن تقوم بعمل مفاجأة لآخر زيجاتها فى حياتها!
21- شادية من مواليد أكثر الأبراج طيبة وحنانا ورقة وهو برج الحوت، صحتها جيدة عام 2014 والأمل والتفاؤل والسلام الداخلى يحيط بها!
22- عمر الشريف: صحته فى خطر والإجهاد والتوتر ينالان منه، مشاريع خاصة بالفنان العالمى!
23- محمود سعد: الحظ يتخلى عنه العام الجديد 2014 وتغيرات مهنية ليست فى صالحه!
24- طونى خليفة: أخبار عائلية سعيدة العام الجديد وانتقالات فى العمل، والحظ يخدمه بشكل كبير ولافت للنظر!
25- الراقصة صافيناز: حظها عال جدا العام الجديد وهى على موعد مع الزواج من شخصية مشهورة والأعمال السينمائية المتميزة رغم حدوث فضيحة مدوية لها وخلافات بينها وبين راقصة مشهورة!
26- شائعات تتزايد حدتها العام الجديد 2014 بخصوص ظهور عمر سليمان وأنه سيعود إلى مصر مترشحا للرئاسة، ولكن الطالع أظهر أنه مات إلى الأبد!∎