توقعاتى للعام الجديد 2014 السياسية والفنية والابراج 2014 تتصدر الصحف والمجلات القومية قبل المستقلة : الفلكى احمد شاهين نوستراداموس العرب فى حواره مع جريدة ( المساء الاسبوعى ) الصادرة عن دار التحرير وجريدة الجمهورية الرسمية : ماذا يقول الفلك للفنانين في 2014؟! ليلي علوي تتألق.. إليسا تتزوج.. طلاق نانسي ..ووفاة صباح –الخ التوقعات الفنية 2014 لكل المشاهير وفنانى مصر والوطن العربى

http://www.almessa.net.eg/main_messa.asp?v_article_id=121097#.UsAjzvRdXQg

اليسا
ليلى علوى(2)
نانسى

المساء 1 001

المساء 2 001

أماني عبدالفتاح

مع اقتراب عام 2014 يتسابق علماء الفلك والمنجمون علي دراسة حركات النجوم والكواكب لقراءة طالع أبرز الفنانين لمعرفة ما سيحمله لهم العام الجديد من مفاجآت وأحداث.
الفلكي أحمد شاهين عضو الاتحاد الأمريكي للفلكيين وعضو الجمعية الكونية للمنجمين خص “المساء” بتوقعاته عن طالع نجوم الفن للعام الجديد وقال: عام 2014 سيحمل مفاجآت سارة للعديد منهم بينما لن يقدم أي جديد للبعض الآخر.
قال: ليلي علوي من مواليد برج الجدي الترابي ويؤكد طالعها انها أكثر حظاً العام الجديد 2014. حيث ستطال حياتها تغييرات جذرية خاصة علي المستوي الفني الذي سيشهد انضمامها لأعمال فنية خلال شهري أغسطس وسبتمبر من العام الجديد. أما حياتها الشخصية فعلي العكس تماما ومن المتوقع أن تتعرض للعديد من التوترات.
أما النجمة يسرا وهي من مواليد برج الحوت المائي فعلي موعد مع التألق والسعادة وستقدم أعمالاً فنية متميزة رغم ان صحتها في خطر.
وبالنسبة للفنان الكبير عادل إمام وهو من مواليد برج الحمل الناري الذين عانوا مشاكل في الفترة الأخيرة سيحمل له عام 2014 انفراجات في كثير من المجالات وسيسبب له الخسوف القمري المتوقع في 14 مارس مشاكل في عمله. كما أن كوكب أورانوس يهدده طوال العام بأمراض مزمنة خطيرة تؤثر كثيراً علي صحته وتهدد سلامته.
الفنانة نادية الجندي ستكون أوضاعها غير مستقرة العام الجديد علي عدة مستويات وستشهد حياتها تمرداً علي أوضاع قديمة كما ستدخل مرحلة جديدة في حياتها المهنية بداية من صيف العام الجديد وستكون علي موعد مع حب جديد يطرق بابها.
أما النجم الشاب أحمد حلمي وهو من مواليد برج العقرب المائي. ورغم أن كوكب زحل له بالمرصاد حيث يقبع في بيت طالعه. إلا انه أيضا سيدفعه نحو المزيد من التقدم. وستشهد بدايات العام تحقيقه أرباحاً مادية كبيرة مصدر بعضها من هوايات قديمة تتحول إلي مهنة بعيداً عن الفن. بينما ستكون علاقاته العاطفية غير مستقرة العام الجديد.
وسيعاني النجم محمد هنيدي خلال العام الجديد من الإرهاق والتوتر وعدم استقرار حياته بشكل عام في مجالات كثيرة أبرزها المجال الفني. ويمكن أن نعتبر هذا العام هو عام التناقضات لهنيدي حيث تسير حياته بوتيرة هادئة قبل أن يقفز قفزات متسارعة نهاية العام.
أفراح فيفي
وستكون النجمة فيفي عبده علي موعد مع الأفراح والازدهار خلال العام الجديد 2014. برجها الثور ينبئ بأنها علي موعد مع أعمال فنية جديدة متميزة وحياتها العائلية أكثر استقراراً. تنتج مسلسلاً أو فيلماً سينمائياً خلال العام الجديد ولا أستبعد تقديمها برنامج علي شاشة إحدي الفضائيات. وعليها أن تعتني بصحتها أكثر من ذلك.
يمكن القول ان عام 2014 سيكون مفتاح السعد والتألق للفنان نور الشريف. حيث سيشهد المزيد من الأعمال المتميزة سيقوم بتقديمها. كما انه سيقوم بتقديم برنامج إعلامي أيضا. وستكون حياته العاطفية والشخصية في أسعد حالاتها.
الفنان القدير محمد صبحي لن يشهد العام الجديد الكثير في حياته المهنية. لكنه سيتبني مشروعاً فكرياً جديداً. وستكون صحته علي ما يرام.
النجم العالمي عمر الشريف ستكون صحته في خطر وسينال الإجهاد والتوتر منه. لكنه سيهتم ببعض مشاريعه الخاصة. والنجمة شادية وهي من مواليد أكثر الأبراج طيبة وهو برج الحوت فصحتها جيدة خلال عام 2014 والأمل والتفاؤل والسلام الداخلي يحيط بها.
أما الهضبة عمرو دياب وهو من مواليد برج الميزان الهوائي فسيشهد هذا العام مزيداً من التألق له. ولكن عليه السير بحذر في مجال التمثيل. ولا جديد علي حياة دياب العاطفية.
النجمة الشابة شيرين عبدالوهاب لن يضيف العام الجديد لها أي جديد علي المستوي الفني. بل علي العكس فإن أسهمها في انحدار وتتعرض لبعض الإخفاقات.
أنغام هي الوحيدة التي يتحالف كل من كوكبي المشتري وزحل ضدها بشكل مثير ولكن لن يستمر ذلك الظرف الاستثنائي كثيراً. حيث ستشهد انفراجة كبيرة بحلول منتصف العام. مشاكل قانونية تتعرض لها أنغام تتعرض علي اثرها لمضايقات لا تلبث أن تمر بسلام. تحتاج أنغام خلال العام 2014 إلي العناية بصحتها أكثر من ذلك حتي لا تحدث مضاعفات صحية. ومن المتوقع أن تنهي أنغام علاقة عاطفية وتبدأ أخري نهاية العام الجديد.
النجمة الشابة نانسي عجرم وهي من مواليد برج الثور الترابي فسيشهد العام الجديد انطلاقة قوية وازدهاراً مهنياً ومادياً إلا أن ذلك سيقابله عدم استقرار في حياتها العاطفية التي ستكون علي المحك وستشهد انفصالاً مؤكداً من زوجها الحالي.
ويحمل العام الجديد أخباراً سارة إلي الفنانة إليسا وهي من مواليد العشرية الأولي من برج العقرب المائي. حيث تنتظرها أعمال فنية مميزة تدر عليها دخلاً كبيراً. ومع حلول منتصف العام الجديد سيكون حولها العديد من الكواكب المميزة التي ستهديها شريك العمر.
أشار إلي أن هناك العديد من النجوم المعرضين للخطر والموت العام الجديد أبرزهم عادل إمام وعمر الشريف وطلعت زكريا. وستودع الفنانة صباح الحياة بعد أن تقوم بعمل مفاجأة لآخر زيجاتها. كما سيتم قتل فنان شاب العام الجديد. أما النجوم الذي سيشهد هذا العام تألقهم فأبرزهم سمية الخشاب وعمرو دياب وأحمد عز وخالد الصاوي وغادة عبدالرازق ويحيي الفخراني.