توقعاتى لكل الابراج والتوقعات السياسية لمصر والعالم 2014 على موقع اراب حظ المتخصص فى الابراج والتوقعات على مستوى الوطن العربى

http://www.arabhaz.com/Articles/%D8%AA%D9%88%D9%82%D8%B9%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D8%AC-%D9%84%D8%B9%D8%A7%D9%85-2014-%D9%85%D8%B9-%D8%A7%D9%84%D8%AE%D8%A8%D9%8A%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%84%D9%83%D9%8A-2/

http://www.arabhaz.com/Articles/%D8%AA%D9%88%D9%82%D8%B9%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D8%AC-%D9%84%D8%B9%D8%A7%D9%85-2014-%D9%85%D8%B9-%D8%A7%D9%84%D8%AE%D8%A8%D9%8A%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%84%D9%83%D9%8A/

arabhaz-الفلكي-شاهين-2014 (1)

أيام قليلة تفصلنا على نهاية العام الحالى وبداية العام الجديد 2014 ومع مع بداية العام الجديد يتطلع الكثير لمعرفة ما يحمله له ,يقدم موقع “أرب حظ” لقرائه الاعزاء طالع كل برج وما يحمله له على جميع المستويات المهنية والصحية وكذلك العاطفية ويطلعنا على هذه الاسرار عالم الابراج والفللك أحمد شاهين
الملقب بـ نوسترداموس العرب وذلك بسبب صيته الكبير وتوقعاته المبهرة في الاعوام السابقة ، فأجرينا معه هذا الحوار

توقعات برج الحمل لعام 2014 (21 آذار – 20 نيسان)

تغيرات كبيرة تفاجئ “الحمل”
يؤكد خبير الابراج والعالم الفلكى احمد شاهين ان برج الحمل يشعر بتغيرات كبيرة فى حياته العملية والعلمية ,كما يحمل العام الجديد انفراجات كثيرة له فى الحياة الاجتماعية ومن الناحية المادية ,وبالنسبة للحياة العاطفية فإن امورك ستستقر كثير ,والافراح ستملئ حياتك اخيرًا, وذلك لأن “زحل” يكن له تأثيرايجابى قوى علي الحمل, وقد تتعرض الى بعض المشكلات المهنية يسببها الخسوف القمرى الذى يحدث مع بداية شهر مارس .
توقعات برج الثور لعام 2014 (21 نيسان – 20 أيار)

علاقات حميمة وأفراح بإنتظار “الثور”
ويقول “شاهين” ان برج الثور يشاهد انتعاش ضخم على المستوى المالى والاجتماعى كما ان الافراح ستدق بابه هى والعلاقات الحميمة التى ربما تكون قد انقطعت منذ فترة كبيرة نتيجة المرور بضائقة مالية اوبعض المشكلات الاجتماعية التى وقفت حائلًا لمنعها , كما ان البرج سيشهد تطور فى الامور العاطفية نحو الافضل وينصح مواليد البرج بالاهتمام بالناحية الصحية وعدم إهمالها خاصة مع بداية العام .
توقعات برج الجوزاء لعام 2014 (21 أيار – 21 حزيران)

انطلاقة فى الحياة العملية لـ”الجوزاء”
ويؤكد “شاهين” ان برج الجوزاء يشهد انطلاقة فى الحياة العملية ,كما انه سينجح فى جذب الاخرين وكسب ثقة كل من حوله نحوه نتيجة هذا التميز الرائع, لكنه قد يواجه بعض المشكلات الصحية مع بداية العام الجديد ,وكذلك قبل انتهاء عام 2013, وعلى صعيد الحياة العاطفية فإنه سينجح فى كسب ود وثقة الشريك بشكل كبير.
توقعات برج السرطان لعام 2014 (22 حزيران – 22 تموز)

ضغوطات وطاقات ابداعية لـ”السرطان”
ويؤكد “شاهين” ان هذا العام سيحمل بعض الضغوطات لبرج السرطان على المستوى المهنى والاجتماعى وذلك لان زحل سيسبب ضغوطات مكثفة له ,لكنه سيشهد مع بداية العام تحفيز خارجى سيجعله يفجر الكثير من الطاقات الابداعية المدفونة بداخله الامر الذى سيجعله قادر على تخطى اى صعوبات,كما ان شهر سبتمبر فى العام الجديد سيكون مميز من الناحية المادية والعاطفية له.
توقعات برج الاسد لعام 2014 (23 تموز – 22 آب)

وفرة مادية لـ”الأسد”
اما برج الاسد فستحدث له طفرة مادية كبيرة مع نهاية العام الحالى وحلول عام 2014,وعلى رغم من كونه لا يهتم بالجانب المادى لكنه سيركز عليه فى الفصل الاول من العام ,كما انه سيستمتع بعام مميز كان قد شهدت فطورً فى الفصل الاخير من العام الحالى,كما انه سينجح فى تكوين الكثير من العلاقات الشخصية الجديدة التى ستغير فى امور وتفاصيل حياته,ومن الناحية العملية فانه سيحصل على مهام جديدة مع بداية منتصف العام الجديد مما يجعله يشعر فى بعض الاحيان بكثرة الضغوط وزيادة المسئوليات عليه لذلك عليه ان يهتم بالترويج عن نفسه والاهتمام بصحته اكثر من اى وقتً سابق.
توقعات برج العذراء لعام 2014 (23 آب – 22 أيلول)

تعقيد الامور العاطفية لـ”العذراء”
ويقول”شاهين” ان برج العذراء سيشهد حالة من التأزم فى حياته العاطفية ,ولكنه سيصبح اكثر قدرة على رؤية الامور بشكل كامل ورؤية واضحة الامر الذى سيجعله يتخذ قرارات نهائية وحاسمة فى هذا الشأن ,ولكن عليك أن تكون هادئاً ولا تتسرع فى إصدار الاحكام ,وبخصوص الوضع المالى فإنه سيكون مميز طوال العام ,وكذلك سيشهد العام 2014 فرص مميزة للاسفار والتنقلات وتعلم الجديد .
توقعات برج الميزان لعام 2014 (23 أيلول – 23 تشرين الأول)

قرارت مصيرية لـ”الميزان
ويقول خبير الابراج “شاهين”ان العام الجديد يحمل مع الكثير من القرارات المصيرية والحاسمة لمواليد برج الميزان خاصة على المستوى المهنى و العاطفى,وذلك بسبب كسوف الشمس فى البيت السابع لـ “الميزان” مما يجبرك على اتخاذ قرار على اساس الواقع لا الخيال ,لكنه يؤكد ان الجانب الصحى سيكون مميز وسليم هذا العام ولن يجد اى مشكلات او تعقيد فى هذا الجانب ,ويبشر البرج بوجود فرص عظيمة ستلوح فى الافق مع بداية العام الجديد.
توقعات برج العقرب لعام 2014 (24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

مكافأت ومشاريع مزدهرة لـ”العقرب”
ويؤكد أن العام الجديد سيكون خطير ومميز بالنسبة لمواليد برج العقرب كما انه سيحصل على مكافأت ومشاريع جديدة فى هذا العام ستحول حياته كلها إلى الأفضل,وسينجح ايضا فى تكوين علاقات شخصية مثمرة جيدة ,وبخصوص الحياة العاطفية فإنها ستكون متوسطة ولن تشهد جديد,وقد يشهد العام بعض التغيرات الصحية الغير جيدة .
توقعات برج القوس لعام 2014 (22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

عام الحظ والسعادة لـ”القوس”
ويقول ان عام 2014سيمنح برج القوس تحسن كبير فى جميع المجالات وخاصة الجانب المهنى والعملى كما ان الحياة العاطفية ستشهد انفراجة كبيرة,وبصفة خاصة فى النصف الاول من شهر مارس ويونيو ويوليو كما انه سيجذب الشريك له بشكل واضح نتيجة الناجح الساحق الذى سيحققه فى حياته العملية,كما انه سينجح فى تكوين شبكة جديدة من الاصدقاء خلال هذا العام الذى يعد عام السعادة والحظ بالنسبة له,وينصح “شاهين” مواليد برج القوس بضرورة اغتنام الفرصة بشكل جيد وعدم إهمالها او لتصرف معها بشكل غير سليم.
توقعات برج الجدي لعام 2014 (21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

تحولات عميقة لـ”الجدى”
ويبشر الخبير الفلكى “شاهين” برج الجدى قائلاً: يشهد مجموعة كبيرة من التحولات العميقة فى حياته,بداية من الناحية المادية التى ستنتعش الى حد كبير, وكذلك حياته العاطفية والصحية ,والاجتماعية ,تحولات عميقة ستشهدها حياتك ايها الجدى خلال ,ولكن للاسف قد يفقد الكثير من الاصدقاء المقربون خلال العام الجديد.
توقعات برج الدلو لعام 2014 (20 كانون الثاني – 18 شباط)

منحنى جديد لـ”الدلو”
سيشهد برج الدلو منحنى جديد فى مجال العمل ,كما سيحصل على العديد من الفرص المادية والاجتماعية المميزة ,وبالنسبة للصحة فانه قد يشعر مع اقتراب حلول العام الجديد ببعض الاجهاض لذا عليه ان ينتبه جيداً للحصول على فترات كافية من الراحة وتجنب الافراط فى اوقات العمل واهمال صحته ,وسيحصل على قدر كبير من الاستقلال النفسى والمادى ,كما انه سينتهى قريباًمن المشكلات التى تواجه فى حياته العاطفية.
توقعات برج الحوت لعام 2014 (19 شباط – 20 آذار)

عام مميز لـ”الحوت”
هذا العام مميز جدًا بالنسبة لبرج الحوت حيث يغمر اصحابه الفرح ,نتيجة لتمتعهم بأحوال جيدة فى جميع المجالات الصحية والمهنية والمالية ,وبالنسبة للصحة فان مواليد هذا البرج سيتمتعون بحالة صحية ممتازة ,ويحذر الخبير الفلكى اصحاب هذا البرج من التهاون فى التعامل مع الفرص التى تقدم لهم مع بداية العام الجديد او الاستخفاف بها .

– تهريب واغتيال مرسي.. رئاسة السيسي ومحاولة اغتياله ، والببلاوى رئيسا للحكومة دون أي تعديل في منصبه.. وعزل عدلي منصور وتنصيب السيسي في أغسطس وسبتمبر، وفشل البرادعي وعبد المنعم أبو الفتوح في الوصول للرئاسة، هذه طوالع الشخصيات السياسية التي تنبأ بها نوستراداموس العرب الفلكي أحمد شاهين لعام 2014.

قال نوستراداموس العرب إن طالع مرسي يشير إلى أن صحته على المحك خلال 2014، وأن هناك محاولات لتهريبه للخارج، وسيتم اغتياله لاحقا، وهناك تسجيلات بصوت مرسي تثير عواطف أنصاره، ولن يعود إلى الحكم مرة أخرى.

أما عن طالع الفريق أول عبد الفتاح السيسى فيقول إنه صاحب مصر ورئيسها القادم بالتنصيب والتفويض الشعبى دون أي انتخابات رئاسية، مشيرا إلى أن السيسى يواجه محاولات عدة لاغتياله خلال 2014 وتشهد مصر في عهده طفرة اقتصادية.

نوستراداموس يؤكد أن برج السيسي العقرب، وطالعه يقول إنه ينال مكافأة القدر بسبب صموده وإقدامه على مخاطرة محو جماعة الإخوان من الوجود لكن السيسي لن يستمر طويلا في حكم مصر، حيث ستنجح محاولات اغتياله في النهاية على يد أحد المقربين منه خلال الأعوام القريبة القادمة.

أما طالع رئيس وزراء مصر حازم الببلاوى فيقرؤه الفلكي شاهين ويقول: “الببلاوى من مواليد برج الميزان الهوائى، مشيرا إلى أنه سيجبر خلال العام 2014 على اتخاذ قرارات حاسمة أكثر من أي وقت مضى وعكس المتوقع يظل الببلاوى رئيسًا للحكومة دون أي تعديل في منصبه، وذلك إثر نجاحات يحققها خلال العام الجديد، وصحة الببلاوى جيدة عام 2014″.

أما رئيس مصر المؤقت عدلى منصور، فيقول شاهين: “رغم أن طالع عدلى منصور، المولود في برج الجدى، جيد جدا على كل الأصعدة عام 2014، إلا أنه سيتم عزله في المستقبل، وسيتم تنصيب السيسى رئيسًا، وعزل عدلى منصور، ويقول الطالع إن شهرى أغسطس وسبتمبر حاسمان بالنسبة له”.

وعن الدكتور محمد البرادعى يقول شاهين: “توقعت كثيرًا فشله في السياسة المصرية، ولا يزال توقعى مستمرا له في العام الجديد 2014، فطالع محمد البرادعى لا يتوافق مع طالع مصر البتة، ولا ينتظر أحد أن يتولى البرادعى الرئاسة في مصر، وبرجه الجوزاء يجعله أكثر حذرًا في التعامل مع المعطيات السياسية خلال العام الجديد، ولن يستقر في مصر كثيرًا 2014، وسبتمبر وأكتوبر من الأشهر المميزة بالنسبة له، وهناك أمرض تطاله خلال العام 2014 ولن يعيش أكثر من 5 أعوام مقبلة”.

أما حمدين صباحى فيقول شاهين إن طالعه يؤكد أنه ليس من ضمن أقداره أن يتولى الرئاسة في مصر لا العام 2014 ولا أي عام آخر، وبرجه السرطان يجعله متكيفًا مع الواقع خلال العام الجديد، وسيحاول أن يشغل نفسه بأمور استجمامية تلهيه عن خيبة أمله، وكوكب زحل له بالمرصاد العام الجديد، ويعوقه عن بعض مسئولياته، وشهر سبتمبر من الأشهر المميزة له خلال العام الجديد.

والدكتور عبد المنعم أبو الفتوح يقول طالعه إنه سيكون مرشحًا لجماعة الإخوان المسلمين المحظورة خلال العام 2014، ولكنه سيخفق لعدة أسباب أولها انتهاء حكم الإخوان قولا وفعلا، وثانيهما أن هناك عقبات أمام الانتخابات الرئاسية، حيث سيتم تنصيب الفريق عبد الفتاح السيسى رئيسا لمصر دون انتخابات، والكسوف الشمسى في بيت طالعه السابع سيجبره على اتخاذ قرار حاسم خلال العام الجديد.

ويقول طالع أحمد المسلمانى المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية إن هناك مخاوف عائلية ستطاله خلال عام 2014، وهناك تنقلات وأسفار، والأسبوع الأخير من يناير، والأول من فبراير وشهر أغسطس من الأشهر الحاسمة بالنسبة له.

أما الفريق سامى عنان فقد كان من أكثر الشخصيات إثارة للجدل العام 2013، وسيكون أيضا في عام 2014، وسيكون طرفًا في المنافسات الرئاسية بينه وبين عبد الفتاح السيسى وشخصية مدنية ثالثة، وسيحاول عنان الدخول للسباق الرئاسى مدفوعًا بأموال وأصوات الإسلاميين، وجهات محسوبة على الغرب وبعضها من فلول النظام السابق، لكن الفشل سيكون من نصيب عنان في الصراع على كرسى الرئاسة، ورغم ذلك ينتظره منصب رفيع في المستقبل، وبرجه الدلو يؤكد أن مسار حياته سيتخذ مسارًا قدريا مختلفًا خلال العام الجديد، والفترة من منتصف يونيو إلى منتصف يوليو وشهر أكتوبر من التواريخ الحاسمة له عام 2014، لكن وعكة صحية ستطاله العام الجديد.

أما اللواء مراد موافى فهو أحد الأسماء الرنانة التي ظلمت كثيرًا الفترة الماضية وتعاطف معها الكثيرون، وعام 2014 من الأعوام السعيدة عليه، والتي يعيش لحظاتها بتفاؤل وأمل، ويشغل وقته بأحد المشاريع الخاصة به العام الجديد وشهر أكتوبر و24 نوفمبر تواريخ حاسمة له مهنيا.

أما الفريق أحمد شفيق المرشح السابق لرئاسة الجمهورية فيقول شاهين: “إنه من مواليد برج القوس الناري، الذي سيجعله في منفاه الاختيارى فترة أخرى قادمة لكن لن تكون لفترة طويلة، فعام 2014 يحمل له أخبارًا مفرحة وصحته جيدة، وسيقف الحظ بجانبه كثيرًا في العام الجديد، وينتظره منصب مهم في المستقبل ولكنه ليس بديلا للسيسى، والنصف الثانى من شهر مارس والنصف الأول من شهر أغسطس 2014 من التواريخ الحاسمة في حياته.

أما المشير حسين طنطاوى فيقول شاهين إن طالعه يؤكد أن مستقبله السياسي والعسكري انتهى للأبد في مصر، وكنت توقعت تقاعده عام 2012، وستطفو إلى السطح في العام الجديد أخبار تفيد بدفعه للسيسى، لكى ينتقم من جماعة الإخوان المسلمين، وطالع طنطاوى يؤكد أنه سيعمل على تجاوز الواقع وسيعاود الظهور، لكن في الميدان الاجتماعى حيث كواكبه الشخصية ممتازة مما يوثق علاقاته الشخصية عام 2014.

وعن الرئيس المخلوع حسنى مبارك فعام 2014 هو عام وفاته، وسيوافق الجيش على إقامة عزاء شعبى وعسكري له.

وسيشهد عام 2014 وفاة أحد قادة الإخوان المسلمين في السجن، وانتهاء عصرهم إلى الأبد وانتقال قيادة الإرشاد خارج مصر، ومفاجآت جديدة ستظهر خلال محاكماتهم.

أما الفريق صدقى صبحى فيقول طالعه إنه لا جديد بالنسبة له في العام الجديد، ولا دور له مستقبلا سوى أنه سيتولى أحد المناصب التنفيذية، بل إنه سيحال للتقاعد وستشهد رئاسة الأركان وجهًا جديدًا، وسيكون مفاجأة.

Advertisements

One thought on “توقعاتى لكل الابراج والتوقعات السياسية لمصر والعالم 2014 على موقع اراب حظ المتخصص فى الابراج والتوقعات على مستوى الوطن العربى

  1. لو سمحت ممكن تئلي عن اسمي كنو مناسب و لا لأ
    اسمي شذى بنت راغدة تولد 2 jحزيران 1984 و عم فكر غير اسمي ل جلوريا يا ترى مناسب كمان ولا لأ ؟
    و شكرا كتير الك و لوقتك

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s