توقعاتى للفنانين والمشاهير 2014 العام الجديد على بوابة فيتو : نوستراداموس يقرأ طالع الفنانين في 2014.. استقرار الحياة العائلية لفيفي عبده.. نور الشريف مذيع على الفضائيات.. عادل إمام يصاب بفيروس خطير.. عمر الشريف يقترب من الموت.. وصباح تتزوج وتودع الحياة

http://www.vetogate.com/729363

حنان عبد الهادي

كشف نوستراداموس العرب الفلكي أحمد شاهين، عن طالع الفنانين لعام 2014، وأكد أنه يحمل لبعض الفنانين الازدهار والرواج في أعمالهم الفنية كالراقصة فيفي عبده والفنان نور الشريف، في حين يحمل طالع العام أمراضا خطيرة للبعض كالفنان عادل إمام وعمر الشريف، أما صباح فستودع فيه الحياة.
وتنبأ نوستراداموس العرب للراقصة فيفي عبده بأنها على موعد مع الأفراح والازدهار في 2014، قائلا إن برجها الثور ينبئ أنها على موعد مع أعمال فنية جديدة متميزة، وحياتها العائلية أكثر استقرارًا، وستنتج مسلسلا أو فيلمًا سينمائيًا في العام الجديد، ومن الممكن تقديمها برنامجا على شاشة إحدى الفضائيات، ونصحها بأن تعتني بصحتها أكثر في العام الجديد.
أما الفنان محمد صبحي، فيقول شاهين أن طالعه لا يحمل جديدًا في حياته المهنية في العام الجديد، لكنه سيتبنى مشروعًا فكريًا جديدًا، أما صحته فستكون على مايرام، ولن يعاني من وعكات صحية طوال العام.
وعن الفنان نور الشريف أكد نوستراداموس العرب من خلال قراءة الطالع أن عام 2014 هو عام السعد والتألق لنور الشريف، وسيكون على موعد مع مزيد من الأعمال المتميزة في العام الجديد، كما سيقدم برنامجا إعلاميا أيضا، أما حياته العاطفية والشخصية فهي جيدة.
أما الفنان عادل إمام فيقول الفلكي شاهين عن طالعه أنه من مواليد برج الحمل الناري، الذين عانوا مشاكل في الفترة الأخيرة، ولكن عام 2014 سيحمل له انفراجات في كثير من المجالات، في حين نجد الخسوف القمري الذي سيحدث في 14 مارس سيسبب له مشاكل في عمله، وكوكب أورانوس يهدده طوال العام بأمراض مزمنة خطيرة، تؤثر كثيرًا على صحته وتهدد سلامتها، لكن روحانية عادل إمام عالية العام الجديد.
وبالنسبة للفنانة صباح فيحمل طالعها أخبارا غير سعيدة، حيث قال نوستراداموس العرب أن “صباح” ستودع الحياة في العام الجديد، بعد أن تحضر مفاجأة لآخر أزواجها قبل موتها.
وبالنسبة للفنانة المعتزلة شادية فقال الفلكي شاهين إنها من مواليد أكثر الأبراج طيبة وحنانًا ورقة وهو برج الحوت، وصحتها جيدة عام 2014، والأمل والتفاؤل والسلام الداخلي تحيط بها.
ويقول شاهين عن طالع الفنان عمر الشريف، إن صحته في خطر عام 2014، نتيجة أن الإجهاد والتوتر اللذين سينالان منه، وأن هناك مشاريع خاصة بالفنان العالمي في ذلك العام.
وأكد شاهين أن مصر عام 2014 ستشهد اغتيال قاض وداعية إسلامي بارز، وسياسي محنك، وموت فنان مصري ومقتل فنان آخر شاب.
وأشار شاهين إلى وجود شائعات تتزايد حدتها العام الجديد، بخصوص ظهور عمر سليمان وأنه سيعود إلى مصر مرشحا للرئاسة ؛ ولكن الطالع أظهر أنه مات ولن يعود.