توقعاتى للعام الجديد 2014 على بوابة فيتو : نوستراداموس العرب يتنبأ لعام 2014: يوم القيامة في أكتوبر.. وفاة مبارك ودفنه بجنازة عسكرية.. “بن علي” يعود و”بوتفليقة” يختفي.. إسرائيل تبني الهيكل.. وأيام سوداء على “مرسي وصباحي والبرادعي والمسلماني”


http://www.vetogate.com/725176

حنان عبد الهادي

“عام المتناقضات”.. هكذا أطلق الفلكي أحمد شاهين أو “نوستراداموس العرب”، على عام 2014، مؤكدًا أن شهر أكتوبر المقبل يحمل الرعب للعالم، فقد شبهه شاهين بـ”يوم القيامة”.

من خلال تنبؤاته أكد شاهين أن عام 2014 سيشهد ظاهرة فلكية مميزة تتمثل في اقتران 4 كواكب هي: الشمس – القمر – عطارد – بلوتو، مع أسهم الافتراء والبهتان في البيت الأول لطالع العام الذي هو القوس؛ مما يجعل العام الجديد هو عام “المتناقضات والمتضادات”، فالعام يتميز بالقلق والارتياح، والثورات والهدوء مع تزايد معدلات الزواج وأيضًا الطلاق، وغياب العقل والحكمة.

نوستراداموس يضيف أيضًا أن العام الجديد سيشهد أعاصير وفيضانات، وحرائق بإيران وتركيا وبلدان جنوبى القارة السمراء، أما شهر أكتوبر عام 2014 فيحمل الرعب للعالم أجمع بسبب حدث كونى كبير أقرب ليوم القيامة !

ففي مصر 2014 يتنبأ الفلكي أحمد شاهين أن مصر ستكون على موعد مع الاستقرار النسبى في العام الجديد، والانتخابات البرلمانية لن تتعدى نسبة الإسلاميين بها الـ25%، وستكون هناك منافسة شرسة بين الفريق أول عبدالفتاح السيسى والفريق سامى عنان في الانتخابات الرئاسية، كما أن عصر الإخوان سينتهي للأبد، وسيتم تغيير وزير الداخلية، ويصبح “هيكل” مستشارًا للرئيس، وسيشهد العام اغتيال قاض وداعية إسلامى بارز وسياسي محنك، وموت فنان مصرى وقتل آخر شاب، ووفاة أحد قياديي الإخوان المسجونين، وسيكون الإعلام المصرى في مرمى النيران، وسيشهد العام وفاة حسنى مبارك وجنازة شعبية له، ولن يمانع الجيش في إقامة جنازة عسكرية لمبارك!

وفيما يخص طالع الدول العربية 2014، يتنبأ شاهين بأن فلول ليبيا واليمن يعودون إلى الساحة مجددًا، وأحد أبناء القذافى يطل برأسه على الساحة الليبية بحزب وحركة جديدين، مع رجوع بن على إلى الساحة التونسية من خلف الكواليس، وسيشهد السودان موجة جفاف وتقسيمًا جديدًا، مع اختفاء بوتفليقة -رئيس الجزائر- إلى الأبد، وستكون هناك تظاهرات بموريتانيا، وتقسيم سوريا إلى محافظات “علوية – سنية” واختباء الأسد وإجراء مفاوضات من مخبئه، وستحل محله شخصية دوبليرية، وسيكون هناك هجوم كيماوى جديد بسوريا.

وسيحدث اهتزاز في الحكم الملكى الأردنى، وانتهاء شعبية حزب الله وانفجارات بالمطارات اللبنانية، وطالع العام يؤكد أن الرئيس الإسرائيلى في خطر، وسيشهد العام نهاية حكم نوري المالكى في العراق، وسيكون هناك دور أمنى عالمى للسعودية!

وبالنسبة لدول العالم عام 2014، فيشهد العام تقاعد الزعيم الروحى لإقليم التبت “الدالاى لاما” واختياره إحدى الدول الغربية كمنفى اختيارى له، وستساعد الفاتيكان إسرائيل على بناء هيكل سليمان وترميم مقدسات أخرى، وستتشح 3 دول عربية ودولة أفريقية بالسواد لوفاة قادتها، وستصل الثورة إلى الولايات المتحدة بأيدى أبناء الطبقة المتوسطة، وستكون هناك عمليات إرهابية بأمريكا وبريطانيا، مع وفاة جورج بوش الأب، ومحاولة اغتيال أوباما ونوبة قلبية لكلينتون، وستكون هناك حرائق هائلة بالمكسيك وأستراليا.

وستصل إسبانيا والأرجنتين لنهائى كأس العالم بالبرازيل 2014، أما اليابان وبلجيكا فيصلًا لنصف النهائى، ويصل واحد من الفرق الأفريقية “الحصان الأسود” للبطولة، ويتوج الساحر ميسى هدافًا للبطولة، والعثور على رفات أسامة بن لادن في قاع المحيط، مما يفجر العنف والإرهاب حول العالم !

أما بخصوص طالع الشخصيات المشهورة 2014، فيقول نوستراداموس العرب إن أسوأ الطوالع سيشهدها “محمد مرسي وصباحى والبرادعى والمسلمانى” ! وأحسن الطوالع يشهدها “السيسى – أحمد شفيق – سامى عنان – الببلاوى” !

Advertisements