الفلكى احمد شاهين يتنبأ بالاغتيالات القادمة مصريا وعربيا وعالميا بالاسماء : نوستراداموس العرب يكشف عن نبوءاته بالاغتيالات القادمة.. البابا تواضروس واثنان من القساوسة.. ومرسي والبلتاجي وحجازي وعاكف على يد الإخوان.. محاولتان لاغتيال المؤقت وعزله.. والسيسي رئيس مصر بالتفويض – المهدى الاول يغتال – كما انفردت عالميا بتوقع ان تميم بن حمد لن يكمل ولايته كحاكم لقطر

https://www.vetogate.com/597061#.Uj4B4oZSjNs

http://elbashayeronline.com/news-298769.html

http://albadee.net/news/10446/%D8%A7%D9%84%D9%81%D8%B5%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AE%D9%8A%D8%B1-%D9%85%D9%86-%D8%AA%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%AE-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%B4%D8%B1%D9%8A%D8%A9

حنان عبد الهادي

أصبح ملف الاغتيالات في المرحلة القادمة من الملفات التي تلقي بظلالها القاتمة على الواقع المصري خاصة مع تصاعد وتيرة الإرهاب، ووقوع عدد من الشخصيات البارزة والقيادات الحالية محليا وعربيا ودوليا في محيط رادار الاستهداف نوستراداموس العرب الفلكي أحمد شاهين تنبأ بأن هناك عددا من الشخصيات المحورية في الداخل المصري تقضي نحبها بالاغتيال في المرحلة القادمة.

وقال نوستراداموس العرب شاهين أن الفترة القادمة تشهد العديد من حالات الاغتيال على المسرحين العربي والعالمي تفرغ المنطقة من شخصياتها المؤثرة تمهيدًا للفصل الأخير من تاريخ البشرية.

وقال شاهين” كان لزامًا أن يُغتال آخر قيصر لروسيا – نيكولاس الثاني – هو وأفراد أسرته الملكية من صلب آل رومانوف الشريفة ؛ وأن يغتال كل من الملك فاروق الأول وعبد الناصر والسادات – وان اختلفت الأساليب والأدوات – ؛ وأن يغتال قبلا: عمر بن الخطاب وعثمان بن عفان وخلفاء الأمويين وآخرهم: مروان على يد السفاح ؛ وخلفاء العباسيين وآخرهم: المستعصم ؛ على يد جحافل التتار والمغول، كما كان من المحتوم أن يغتال الثوار العقيد معمر القذافي في ليبيا؛ وأن يغتال صدام حسين – في العراق وغيرهم وغيرهم قبلهم وبعدهم.

وأضاف شاهين “إنها إرادة الله قبل كل شىء الذي أراد أن تنتهي حياة هؤلاء وغيرهم بهذه الكيفية أو كالقول المأثور:” من قتل يقتل ولو بعد حين” مشيرًا إلى أنه كان لزامًا أن يُغتال هؤلاء وأولئك ؛ وليسوا وحدهم فقط فالتاريخ سائر نحو نهايته المحتومة.

وذكر نوستراداموس أن النصوص القديمة تقول” ففقدوا جميع الأسرار..وأصبح غائب عنهم النهار..ولم يبق سليم: إلا السبعة وثامنهم الذي في السماء لزيم..فيرتب لهم الأفكار..ويعود لهم النهار..وتسيل بالماء الأنهار..فتعود جزيرة العز خضراء..ومن حولها في نماء..وتكون خزانه العالم بالكنانة..وتمد لمن حولها الإعانة..ولا يبقى شر موجود..طالما ألف الشين يسود..فأمره غير مردود..يضع الجزية في أهل الذمة..ويلم شمل الأمة..ويشمل عدله الجميع..وليس في حكمه حق يضيع..فهو مستحق الدار..ولذلك حاز الديدار.. فلا عجب معه ولا عجيب”.

وتنبأ شاهين بأن هناك اغتيالات تطال العديد من الشخصيات الرئيسية المحلية والعربية والعالمية في الفترة القادمة ؛ وقد ذكرت أسماؤهم وتواريخ اغتيالاتهم حرفيًا – كما ظهر في المصحف الخفي والجفر الأحمر ونبوءات عتيقة أخرى – احتفظ بها.

وذكر شاهين أن النبوءات العتيقة تقول إنه يغتال في مصر: البابا تواضروس واثنان من القساوسة 2014 – 2015، وذلك من خلال النص القائل” ويموت كبير القبط بعدما نعقت البوم في ثورات العربان ؛ في عام دال الياء والغينين ؛ ومعه ساعداه برصاص مصبوب “.

وأضاف شاهين أنه” يغتال الرئيس المعزول – محمد مرسي 2013 – 2014 بعد تنفيذ عملية هروبه، وقتله من قبل التنظيم العالمي للإخوان بالاتفاق مع الغرب وبعلم القوات المسلحة المصرية”.

وقال إنه في مخطوطة ( شخصيات نهاية الزمان ) المحفوظة بالفاتيكان – والذي أحوز نسخة نادرة منها مختومة بخاتم صحابيها: ” يقتل الأخنس السفيه بعد تولي السين الفقيه الذي حاز علم اللدنيين ؛ فهو للشيطان قرين ؛ وعلى يد أقربائه يقتل المسكين “.

وأشار نوستراداموس إلى أنه جاء وصف لمرسي – أخنس مصر – ووصف فترة حكمه ونهايتها وخيانته ببيع أراضي مصر لولا صاحب مصر الفريق أول – عبد الفتاح السيسي وذكر ذلك في النص القديم:” ويا ويل مصر من عطيط الخيل.. مفتاحه في الميل..وهو ظاهره خير مثل السيل..ينتشر على يديه التقتيل..وهو ليس سليل..ودمويته دليل..وفى آخر أمره عليل..ولولا أن صاحبكم موجود.. لسلم لليهود نصف الحدود”.

كما يتنبأ نوستراداموس العرب باغتيال الفريق أول – عبد الفتاح السيسي: وزير الدفاع الحالي وصاحب مصر ورئيسها القادم بالتفويض الشعبي ؛ بعد إجباره على خلع بدلته الميري ؛ ويتم اغتياله في العام 2015 – 2016 من خلال الغدر به من أحد الضباط المقربين منه”.

وذكر ذلك في المخطوطة القديمة: ” وتبدأ الكنانة مع ممهد الطريق..وموحد ((الفريق))..في إطفاء الحريق..ومن أراد التحقيق..فله عبرة في انتشار النعيق.. وتملكه وتسلمه أمرها..والله مهلك من ظلمها ”

وقال إنه في الشجرة النعمانية المطلسمة لأحوال مصر نهاية الزمان: ” ويفضي الأمر إلى نزع سين قايد وقتله بين جنده ”
وقال شاهين أن من الشخصيات التي تقضي بالاغتيال كل من: محمد البلتاجي ؛ وصفوت حجازي ؛ وأسامة ياسين ؛ ومحمد مهدي عاكف – من قيادات الإخوان خلال الثلاث سنوات القادمة على الأكثر ( وقد ذكرت أسماؤهم صراحة في المصحف الخفي ).

وقال شاهين” رغم أن الرئيس المؤقت لمصر – عدلي منصور ؛ ليس رئيسًا مستديمًا للبلاد إلا أن هناك محاولتين لاغتياله ؛ وينتهي الأمر بعزله في مفاجأة كبيرة لا يتوقعها أحد إلا أنني أذكرها هنا ولأول مرة ؛ حيث تواجه العديد من العقبات الانتخابات الرئاسية المقبلة في مصر ؛ والتي أشك في إمكانية اكتمالها ؛ ويكون التنصيب والتفويض والمبايعة هي الأسلوب القادم لرؤساء وحكام مصر.

وأضاف شاهين: هناك نص غارق في القدم أورده لأول مرة هنا – من خلال “بوابة فيتو” – يصف ما سبق: ” ويعلو دخن الفتن..ويشتد زخم المحن..ويرى أهل مصر التمزيق..ويقطع عليهم كل طريق..ويسأم الناس من الحياة..ويتمنى الموت لا النجاة.. ويرسم المستقبل سواد اللون..وتفقد بينهم معاني العون..ويغطي الحزن الكون.. فلا أحد سامع..ولا نجم لامع..بل الحزن شكله دامع..لكن الضيق يفرج بالرجل القديم..وقائد عملية الترميم..وهو باطن حرف الميم.. من يحاربه مذعور..ومعادي الغرور..ومدخل السرور..يخرج بسيف من الحكمة..يسمى بالحطمة..فيضعه بالطاغين..ويعزل حرف العين “.

وأوضح شاهين: – توقعت قبل ذلك – ومن خلال بوابة فيتو أيضا – أن المهدي يظهر العام 2015 في مصر ؛ وأثار هذا التوقع الكثير من التساؤلات حول العالم عن ماهية هذا المهدي!!.

و أقول أيضًا ولأول مرة: إن المهدي الظاهر عام 2015 في مصر هو المهدي الأول ؛ يليه المهدي الأوسط ؛ ثم المهدي الخاتم ( أو مهديالفتوحات بنهاية الزمان – كما أخبرنا الرسول الكريم وهو الذي اسمه على اسم الرسول ؛ واسم أبيه كما اسم أبي الرسول الأكرم صلى الله عليه وسلم)

وقال نوستراداموس العرب إن المفاجأة أيضًا أن المهدي الأول يتم اغتياله في مفاجأة أذكرها هنا لأول مرة ؛ وسيتبين صدق ما أقوله تمامًا، ولكن ما هي ماهية وكنية ووصف هذا المهدي الظاهر في مصر 2015،

مشيرًا إلى نص قديم جدًا من مخطوطة ( الإخفاء لحين ظهور الأسماء ) للكبريت الأحمر – محيي الدين بن عربي الطائي الحاتمي ؛ حيث يصف هذا المهدي بقوله: ” وتعاد لنا الكرة..وتصدق هذه المرة..بإمام جامع..وشاب لامع..أصله معروف..وبالحسن موصوف..علمه هو كل الحروف..فتلغى في عهده السيوف..وتضرب في عهده الدفوف..عدله ملموس..وعدوه منكوس..وكنزه محروس..بيته الروحي عالي..ماحق شر لا يبالي..انتظروه عند تمام الهرج..فهو وقتها وحده الفرج..وعلامته أنه أزهدكم..وصفته أنه أرحمكم..وهيئته أنه أعنفكم..يأتي بعد العائذ المقتول..بخمس وثلاثين عاما مدلول “.

وقال إنه في المصحف الخفي ظهر أيضا صراحة العديد من الأسماء الإعلامية التي يتم اغتيالها الفترة القادمة ؛ حيث وصفت بأن مهمتها إعلام الناس بالأمور: ومن هؤلاء توفيق عكاشة بعد انتهاء دوره المنوط به ؛ وعمرو أديب من قبل جهاز مخابرات غربي ؛ محمد الغيطي – من قبل جهاز مخابرات عربي بسبب علاقة ما ووائل الإبراشي – من قبل التنظيم الدولي للإخوان المسلمين ؛ عادل حمودة من مجموعات تتبع النظام السابق ؛ أحمد اللييى ( ولا أعلم أين يعمل ولكن ظهر اسمه صراحة ) – على فترات متقاربة لن تزيد عن العامين –
أما عن توقع الاغتيالات في الساحة العربية والعالمية فيقول شاهين أن هناك العديد من الأسماء التي يتم اغتيالها الفترة القادمة في فترات مختلفة وبأساليب متنوعة:
ومنهم اغتيال أحد أعمدة الحكومة السورية الحالية مما يفشل المحاولات الروسية للتهدئة ؛ ويعجل بضرب سوريا في نوفمبر 2013 ؛ ونور المالكي – رئيس الوزراء العراقي الحالي ؛ وتميم بن حمد – حاكم قطر الحالي والذي توقعته أميرًا لقطر العام الحالي ؛ ولكنه لن يكمل أيضا فترة حكمه ؛ وحمد بن عيسى آل خليفة – ملك البحرين ؛ والملك عبد الله الثاني – ملك الأردن ؛ ورئيس زيمبابوي ( روبرت موجابي ) ؛ ورئيس كوريا الشمالية الحالى ( كيم جونج أون ) ؛ وجورج بوش الابن – رئيس أمريكا الأسبق.

Advertisements

13 thoughts on “الفلكى احمد شاهين يتنبأ بالاغتيالات القادمة مصريا وعربيا وعالميا بالاسماء : نوستراداموس العرب يكشف عن نبوءاته بالاغتيالات القادمة.. البابا تواضروس واثنان من القساوسة.. ومرسي والبلتاجي وحجازي وعاكف على يد الإخوان.. محاولتان لاغتيال المؤقت وعزله.. والسيسي رئيس مصر بالتفويض – المهدى الاول يغتال – كما انفردت عالميا بتوقع ان تميم بن حمد لن يكمل ولايته كحاكم لقطر

  1. أقول لك أيها السفيه الارعن كفاك كذبآ اتقي الله انت عميل وجبان ومتخاذل تبيع بلاد المسلمين للكلاب من أمثالك قاتلكم الله ممكن سؤال أيها المشعوذ الدجال انت تعرف هؤلاء الحكام والقادة متى يموتوا اقول لك هل اطلعت الغيب ام اتخذت من الرحمن عهدا. لعنك الله في الدنيا والآخر ء يا زنديق ماذا اقول لك فأن اللسان يعجز عن وصفك حسبي الله ونعمة الوكيل عليك أيها المشرك بالله

  2. لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم من جهل و جهالة بعض العرب… اليهود حكموا العالم بسبب نظرهم فيما ورد من التنبؤات في كتبهم المقدسة.و تاريخنا الاسلامي زاخر بالنبوءات عن المستقبل و نهاية الزمان . و على سبيل المثال لا الحصر . القران الكريم و الوعد الالهي بدمار بني اسرائيل . الى الاحاديث الشريفة للحبيب المصطفى . الى علم ال بيت النبوة. و مع ذلك. يظهر علينا من لا علم ولا عقل لة بنفي العلم و يكيل السب و التكفير لاهل العلم. واستشهد بكلمات خالدة للدكتور مصطفى محمود رحمة الله في برنامجة الرائع ” العلم و الايمان ” عندما وصف هؤلاء بالنسانيس و القردة و قال بكل اسف مخاطبا الجهلة بانة اذا فاتهم العلم فعلى الاقل لا يفوتهم الادب. الى الامام يا شاهين العروبة من غير ان تلتفت الى من يتكلمون باسم الاسلام و هو منهم براء. اخوك ابو محمد

    • الكلام سهل من ورا الكمبيوتر… لو رجال تعطيني اسمك و عنوانك و انا بعرف اعلمك شوية الادب اللي فشل ابوك في تعليمك اياة. ولو في بلد ثاني اسافرلك. مو خسارة فيك , على الاقل بعد ما انتهي منك بضمن اني استنقذت واحد من اولاد الشوارع مثلك. و بعطيلك شهادة انك تربيت على ايد ابو محمد. الكلام الك نصا و حصريا ياللي تسمي نفسك هزاع الدباك

    • مصدق انه في مصحف خفي
      يعني ما بقي إلا يقول شاهين انه هو نبي آخر الزمان
      نحنا بنصدقه
      لا تسأل الدجال.. لأنه هو الدجال الخفي

  3. ارجوا التأكد من معلومة اغتيال السيد نوري المالكي مع التقدير
    وايضاً الرجاء الرد علي عبر أيميلي
    اسمي (عذراء )وتاريخ ميلادي الأكيد بالهجري (١١ من ذي الحجه) من عام ١٩٦٩م ولك وافر التقدير.

    أختكم عذراء

    • بسم الله الرحمن الرحيم
      آخ من أحمد شاهين
      لماذا لا نتناقش قليلا….؟
      قرأت اليوم العديد من المواضيع في هذا الموقع ورأيت فيه الويلات والمآسي كما لم أرى من قبل.
      وقد لفت نظري أن ما لا بأس به من التوقعات قد تحقق ولكن هناك مشكلة..
      1- معظم التوقعات التي تحققت كانت مبينة على استنباط من الواقع وليست بحاجة إلى تنجيم وأقول معظمها كي لا أظلمك
      2- كثير من توقعاتك تقولها قبل الوقت المحدد لحدوثها بأسابيع أو أشهر قليلة وهذا يتنافى مع مصداقية الفلكي الذي يرصد حركة الكواكب لسنوات قادمة
      3- موضوع البابا الأسود.. في البداية كان كلامك واضحا من أنه أسمر البشرة وفجأة وبعد تعيين البابا بدأت بشرح أنه من أمريكا اللاتينية..لماذا لم تشرح ذلك من قبل..!!!
      4- ما هو المصحف الخفي؟؟.. لم أسمع من القرآن أو السنة عن ذلك ولا يوجد مصحف للمسلمين سوى القرآن الكريم والكل يعلم ما يحتويه من معلومات وتأويلات لا يقوى عليها إلا القليل القليل وأنت لست منهم كما أظن
      5- قمت بالإدعاء أنك صحابي مصر..أمر خطير جدا..مع أني قرأت عن صحابي مصر والمهدي فأقول لك بأنه من الصعب جدا أن يعلن شخص ما أنه صحابي مصر قبل سنة أو سنتين من ظهوره وإلا ببساطة سيتم إغتياله ومن المعروف أن اليهود وفي مقدمتهم أمريكا ينتظرون المهدي لمحاربته.
      والنصوص التي تأتي بها لا أرى بها سوى أبيات مطلوسة من الشعر والمسميات الغريبة وذكر اسم شاهين لا يعني أنها أصلية وإن كانت كذلك فلا يعني أنها أنت… عد إلى رشدك
      5- قلت عن انهيارات في الساحل الشرقي والغربي وكوارث حقيقية ولم يتحقق ذلك
      6- تتكلم عن حرب في سوريا ونحن هنا نرجو من الله رفع البلاء.. أعتقد أنك تتعامل مع جهة ما أو كنت تتوقع ضربة لسوريا وانشاء الله لن تحدث
      7-من المعروف أنه لا يجب علينا كمسلمين أن نقترب من علم الغيب لأنه لله وحده وإن علم أنبياءه جزأ منه لا يعني أنك أصبحت تعرف..إلا إن كنت نبيا والعياذ بالله.. نعلم أن علم الفلك علم حقيقي ويتكلم عن تأثيرات الكواكب على البشر وفق صفاتهم وأبراجهم..لا وفق ما يحدث لهم بالمستقبل
      8- الأجفار الثلاثة لا يعرف حتى الآن من منها الأصلية وهل هي صحيحة أم لا..ببساطة..إذا كان سيدنا محمد مدينة العلم لم يتحدث بهكذا غيبيات فلماذا يتحدث بها سيدنا الإمام علي باب مدينة العلم…؟ أيس غريبا..ممكن أن تكون هذا الأجفار مجرد دسائس لا تم كتابتها ودسها للمسلمين وللأسف أن واحد ممكن يحاول دسها ونشرها
      9- القرآن الكريم سيد الكتب حتى قيام الساعة وفيه أسرار لا يقوى عليها الأشخاص العاديون..وممكن تؤويل آياته لمعرفة ما سيحدث.. لأنه من عند الله وحده وهو أصدق الكتب
      10- يال سيد شاهين: إن تكلمت فلتقل خيرا أو لتصمت.. أليست من وصايا رسول الله.. ألا تعجبك؟؟
      وأنت تقول دمار وكوارث واغتيالات ووووو.
      بالختام:
      أرجو الرد بما يتوافق مع ما كتبتت لك ودع الناس تقرأ هذا النقاش

      • احمد شاهين مخرف كبير و دجال
        كثير من توقعاته تحدث بالفعل لكن قليل منها دربا من الجنون و الخيال
        ولا يعلم الغيب الا الله
        الله يا جماعة الخير
        توبوا الى الله

      • بما انك تحب النقاش فليكن عن علم ومعرفة و ليس عن جهل و عناد. واحب ان اوضح انني لست على علاقة بالاخ الفاضل احمد شاهين ولكن من باب التوضيحو التبيان فقط . عل و عسى ان تصلك معلومة تفتح لك افاق غائمة حاليا . اولا يا استاذي الفاضل فان المصحف الخفي و الجفور المذكورة فهذة كتب بها مخزون علم ال البيت. وليست كتب منزلة من عند الله .حشى لله. ولكن لخطورة هذة الكتب تم تسميتهى ودرجت هذة التسمية على مر الوقت . على الرغم ان من كتبها لم يسمها بنفسة هكذا. ثانيا على الرغم من وجود النصوص الا ان تأويلها ليس بالبساطة المتوقعة . و هذا قد بسبب بعض الاختلافات في التفاصيل . ثالثا لا يعلم الغيب الا الله سبحانة و تعالى ولا يعلم المواقيت و التفاصيل الا الله تعالى فقط وان كنا قد اخبرنا عن وقوع بعض الامور بصفة عامة الا ان توقيتها الفعلي هو في علم الغيب فقط و لا يستطيع شخص ان يخبرك بتوقيت دقيق ابدا . و لكن اللذي يحدث انة عن طريق علم الفلك و علم الحساب و الحرف ممكن توقع فترة زمنية معينة بان تحدث فيها بعض الاحداث . تماما مثل ما تسمع نشرة الارصاد الجوية لمدة اسبوع مقدما . بناء على ملاحظة الخبراء و معرفتهم بالطقس و قراءات اجهزتهم. و قد يصدقون بنسبة عالية و قد يشاء الله و يغير الطقس بالكامل . فهل معنى هذا انهم كاذبون ؟؟؟؟ كلا يا اخي الكريم ولكن كل شيء بامر الله يتم
        وكذلك التفاصيل في النبوءات. وكم رجل انقذ نفسة من الهلاك و العذاب بسبب صدقة اطفأت غضب الله علية .. و احيلك الى احاديث الحبيب المصطفى اللتي اخبرنا بها بان الصدقة تطفىء غضب الرب… بالنسبة الى اعلان الاخ احمد شاهين بانة صحابي مصر . فانا لا اتكلم على لسانة بحرف واحد و لكن ان كان هو فاسال الله لة التوفيق و النصر و الهداية وان لم يكن هو فنسال الله لة ان يكون عونا لة عند ظهورة . زمننا هذا هو زمن محكوم بالاعلام وقد كان الرسول علية الصلاة و السلام يلقى وفود العرب في موسم الحج عند وفودهم الى مكة و يدعوهم الى الاسلام و يعرفهم انة رسول الله….. فان لم يعرفهم من هو فكيف يعلمون ؟؟؟؟ والله هو الحافظ من كل شر و سوء. و ارجو منك ان تدعي بكل اخلاص بتعجيل الفرج على امة الاسلام و المسلمين

  4. الفلكي احمد شاهين.. لا تغضب من كلامي.. على موقعك تقول في احد الموضوعات ان المهدي الاول سيتم اغتياله عام 2014 ميلادية ثم في موضوع آخر على نفس موقعك تقول ان المهدي الأول تم قتله سنة 1400 هجرية. ترى ما سبب هذا التخبط في المعلومات؟ كلنا نعلم ان العائذ الأول كان سنة 1400 هجرية اي منذ حوالي 35 سنة ونحن ننتظر العائذ الثاني والله أعلم فكيف سيكون في سنة 2014 عائذ أول آخر سيتم قتله ومن ثم ننتظر 35 سنة قادمة أخرى ليأتي العائذ الثاني؟ ام أنه بعد 35 سنة سيأتي عائذ أول لمرة ثالثة؟ يعني كلاكيت ثالث مرة حتى كلاكيت مائة مرة؟!!!

    • من قلت انه تم قتله 1400 هجرية هو العائذ الاول بالحرم وهو جهيمان العتيبى

      اما المهدى فسيظهر بعد 35 عام مدلول من العائذ الاول ولم اقل انه تم قتل المهدى 1400 ه

      ارجو مراجعة توقعاتى بدقة لانى دقيق فى مصطلحاتى وتواريخى وحتى حروفى

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s