العديد من وسائل الاعلام الكبرى تنقل توقعاتى لعام 2013 -2014 والاحداث القادمة محليا وعربيا وعالميا : المشهد : اشتعال مصر.. وصعود عنان.. وهروب مرسى.. وحرب عالمية ؛ فيتو : نوستراداموس العرب: “السيسي” صاحب مصر يعاونه ثلاثة لجلب النصر والمال للبلاد.. مطار القاهرة يتعرض للتفجير.. الجيش المصري يحمي الحرم في موسم الحج.. وملك السعودية يموت في شهر أكتوبر ؛ موقع تحت المجهر الامريكى – خاص :نوستراداموس العرب أحمد شاهين يتوقع لسوريا، لبنان ومصر وأحداث الشرق ؛ البشاير : الجيش المصرى يحمى الكعبة وملك السعودية يموت فى اكتوبر

http://al-mashhad.com/News/%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%84%D9%83%D9%89-%D8%A3%D8%AD%D9%85%D8%AF-%D8%B4%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%86-%D9%84%D9%80%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B4%D9%87%D8%AF-%D8%A5%D8%B4%D8%AA%D8%B9%D8%A7%D9%84-%D9%85%D8%B5%D8%B1-%D9%88%D8%B5%D8%B9%D9%88%D8%AF-%D8%B9%D9%86%D8%A7%D9%86-%D9%88%D8%B4%D9%81%D9%8A%D9%82%D9%88%D9%87%D8%B1%D9%88%D8%A8-%D9%85%D8%B1%D8%B3%D9%89-%D9%88%D8%AD%D8%B1%D8%A8-%D8%B9%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%8A%D8%A9-%D8%AB%D8%A7%D9%84%D8%AB%D8%A9/429432.aspx

http://www.vetogate.com/583888#.UjYQjcZSjNt

http://www.mjhar.com/ar-sy/NewsView/9252/64357.aspx

http://www.elbashayer.com/news-296984.html

http://albadee.net/news/10349/%D8%AA%D9%88%D9%82%D8%B9%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D9%81%D8%AA%D8%B1%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%A7%D8%AF%D9%85%D8%A9-%D9%84%D9%85%D8%B5%D8%B1-%D9%88-%D8%B3%D9%88%D8%B1%D9%8A%D8%A7-%D9%88%D9%84%D8%A8%D9%86%D8%A7%D9%86-%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%88%D9%84-%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%B1%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%8A%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%AB%D8%A7%D9%84%D8%AB%D8%A9-%D9%88%D8%A7%D8%AD%D8%AF%D8%A7%D8%AB-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%B1%D9%82-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%88%D8%B3%D8%B7-2013–2014

– عبد الشافى مقلد

الفلكى أحمد شاهين”نوستراداموس العرب” والذى أشتهر بتحقق نبوءاته حول الأحداث على الساحة المحلية والدولية، والذى تنبأ مؤخرأ أن الفريق أول عبد الفتاح السيسى القائد العام وزير الدفاع النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء “صاحب مصر”، والذى سيتولى حكم مصر، وسيتم اغتياله ليأتى من بعده “صحابى مصر”.. يكشف لـ”المشهد” سيناريوهات الفترة القادمة على الساحة المصرية، والعربية، والدولية.
اشتعال سيناء.. وحركة اغتيالات
يتنبأ شاهين بأحداث جسام ستمر بها مصر، وحركة إغتيالات واسعة ستلحق شخصيات رئيسية، وسخونة الأحداث فى سيناء، وتزايد الدماء بها، وسيقوم الجيش بتفجير الجبال على رؤوس الجماعات الإرهابية وعصابات الإخوان وتابعيهم من حماس وغيرهم، وسيعقبه تعمير سيناء وزراعتها. ويتوقع حدوث سلسلة عمليات إرهابية متعاقبة لكثرة الأسلحة المخزنة، والمتواجده فى سيناء، من بينهم مطار القاهرة الدولى، مضيفاً:” أرى قنابل موقوتة وعبوات ناسفة من جهه الأسلاك الشائكة على الطريق”. ويكشف شاهين عن وجود خيانة داخل الجيش من بين أفراده، يعملون كطابور خامس للاخوان.
السيسى رئيساً
وعن الإنتخابات الرئاسية يتوقع عالم الفلك حدوث خلافات حول مواعيد الإنتخابات، ونزاعات بين مرشحين سابقين وأخرين جدد، لتمتلىء الساحة، وسيكون من بينهم شخصيات شيعية، ليلعب المال دوره، لكنه دون جدوى، لأن مصر تمر بمرحلة تنصيب إلهى. ويتوقع شاهين للفريق أول عبد الفتاح السيسى أنه “صاحب مصر”، وسيخلع البدلة العسكرية ليتولى حكم مصر، وسيعاونة شخصيتين قدريتين متواجدون على الساحة، وسيكون زعيماً عالمياً.
صعود عنان وشفيق.. وهبوط حمدين.. وهروب مرسى
أما بخصوص الشخصيات المتواجدة على الساحة المصرية، وحظوظهم الفترة القادمة يكشف الفلكى أحمد شاهين عن طوالعهم: يتوقع للفريق سامي عنان حظاً جيد جدا الفترة القادمة، وينتظره دورا فعالا الفترة القادمة، أما الفريق أحمد شفيق سيظهر فى ثوب جديد، وسيكون شخصية رئيسية، وصعود المهندس نجيب ساويرس فى المرحلة المقبلة.
وعن حمدين صباحى يؤكد شاهين: توقعت مراراً وتكراراً فشله فى أى دور رئيسى رسمى يحاول أن يصل اليه، فطالعه سيىء جداً، ولايتناغم مع طالع مصر البتة، وأقصى شىء يستطيع أن يصل له فى الحياة السياسية هو رئاسة حزب أو عضوية بالبرلمان.
ويتوقع دوراً مستقبلياً لمحمود بدر بعد عضويته فى لجنة الخمسين .
ويتنبأ بنجاح قيادات الاخوان فى تهريب الرئيس المعزول محمد مرسى بعد إقتحام السجون للمرة الثانية، دون أدنى تدخل من الجيش المصرى الذى سيغض الطرف عن محاولة هروبه لغرض فى نفسه، وهذا لم ينجه من الإغتيال الذى يلاحقه.
حرب عالمية ثالثة.. شرارتها سوريا
وعن سوريا يتوقع شاهين ضرب سوريا الفترة القادمة،مهما حدث من مماطلات، وستكون ضربة فاتحة لحرب عالمية ثالثة، وسيتم تدميرها وتقسيمها لاحقا، كما سيحدث ضرب وقصف متبادل بين إسرائيل وايران، وستتدخل روسيا فى الحرب لاحقا، وأيضا تركيا وإيران والأردن سيتدخلان عسكرياو ، سيتم ضرب لبنان وانكسار حركة حزب الله إلى الأبد وأيضا حركة حماس، فلن يعود لهم دورهم المعهود سابقا، خلال الفترة المستقبلية.
ويتوقع شاهين حدوث مشاكل ونزاعات فى المملكة السعودية، وتدخل الفريق السيسى للدفاع عن الحرم ليطلق عليه “حامى الحمى”.
ويضيف: توقعت منذ أكثر من عامين بإقتتال فى الحرم وموسم الحج هذا العام، وسيحدث ما توقعته تماما، حيث سيظهر أكثر من مهدى زائف ومدعى أحدهم من اليمن والأخر من الجزائر والشخصية الثالثة مفاجئة.
وأشار إلى حدوث اهتزاز لدول الخليج بسبب عوامل عديدة من بينها وفاة ملك السعودية، وسيتدخل الفريق السيسى بعد أن يكون أصبح رئيساً لمصر، لينقذ دول الخليج ويؤمنها.

– حنان عبد الهادى

أحداث جسام تمر بها مصر في المرحلة القادمة، تزيد معها حالات الاغتيالات وتوقعات بتفجيرات متعاقبة وسخونة بالأحداث في سيناء، عمليات إرهابية تحدث بمطار القاهرة وشخصيات شيعية تنافس على كرسي رئاسة مصر، قيادات إخوانية تهرب من مصر ويكون مصيرها الاغتيال.

أما الفريق أول عبد الفتاح السيسي فسيكون صاحب مصر وحامي حمى العرب والجيش المصري سيحمي أمن الخليج، بعض ما جاء في توقعات “نوستراداموس العرب” الفلكي أحمد شاهين من خلال توقعات الفترة القادمة لمصر والدول وأحداث الشرق الأوسط في 2013 -2014.

توقع أحمد شاهين، أن تمر مصر بأحداث جسام الفترة القادمة، ويزيد الدم في سيناء؛ واغتيالات تلحق شخصيات رئيسية، أما سيناء فسيتم زراعتها بعد الدمار الذي سيلحقها الفترة القادمة، وسيقوم الجيش المصري بتفجير الجبال على رءوس الجماعات الإرهابية وعصابات الإخوان وتابعيهم من حماس وغيرهم، وستشتعل النار استعارا.

وقال “شاهين” من خلال توقعاته الفلكية إن هناك خيانة توجد من داخل الجيش المصري بين أفراده الذين يعملون كطابور خامس للإخوان المسلمين، وستكون هناك تفجيرات متعاقبة لكثرة الأسلحة المخزنة داخل الأراضي المصرية، وبعد استنفاد مخزن الأسلحة برابعة في عمليات إرهابية قامت وتقوم بها عصابات الإخوان والجماعات الجهادية فإن المخزن الثاني متواجد في سيناء.

وأكد “نوستراداموس العرب” أن الأحداث ستزداد سخونة أكثر وأكثر في سيناء الفترة القادمة، متوقعًا حدوث عمليات إرهابية بمطار القاهرة الدولي، مشيرًا إلى أنه يرى قنابل موقوتة وعبوات ناسفة من جهة الأسلاك الشائكة على الطريق.

وتوقع “شاهين” وجود خلافات بخصوص مواعيد الانتخابات الرئاسية وعقبات ومنازعات بين المرشحين ومنهم أكثر من مرشح جديد وقديم، مؤكدًا أنه لأول مرة يظهر على الساحة شخصيات قيادية ( شيعية ) تنافس على مقعد الرئاسة الفترة القادمة، ولكن النتيجة خيبة الأمل فلا فائدة من مسعاهم هذا، فقد حسم الأمر منذ الأزل.

وأضاف “شاهين” أن هناك تكاثرا في مرشحي الرئاسة ما بين الوجوه الجديدة والوجوه القديمة؛ وسيلعب المال دورًا كبيرًا خلال تلك المرحلة ولكن لا جدوى، فالمرحلة القادمة هي مرحلة التنصيب الإلهى وانقضى زمن اللعب على أوتار حاجات الناس والضحك على ذقونهم فقد خرج “المصري” من القمقم الديكتاتوري ويعيش مرحلة ربانية خالصة تمحصه وتغربله استعدادا للملاحم القادمة.

وقال “الفلكي أحمد شاهين” في توقعاته إن الفريق أول عبد الفتاح السيسي، يخلع بدلة الجيش وينصب فهو “صاحب مصر” المتملك لزمام الأمور، تعاونه شخصيتان قديرتان أخريان موجودتان على الساحة منذ فترة وثلاثتهم مع “عزيز مصر” إلى الملاحم والفتوحات والنصر والمال الوفير.

وأكد شاهين أن “السيسي” سيجلب السلاح من روسيا؛ وسيبقى على القمة ليس مصريًا فقط أو عربيًا بل وعالميًا قبل أن يلقى حتفه بالاغتيال نهاية المطاف، وقال:” سيقوم الفريق السيسي (صاحب مصر) بإرسال قوات إلى المملكة العربية السعودية للدفاع عن الحرم وسط المشاكل والنزاعات التي ستحدث هناك؛ انطلاقا من دوره الإلهى ودور مصر الريادي الذي سيتحدث عنه العالم فيما بعد؛ وسيطلق على الفريق السيسي “حامي الحمى”.

وقال: “توقعت منذ أكثر من عامين باقتتال في الحرم وموسم الحج هذا العام؛ وسيحدث ما توقعته تماما؛ حيث سيظهر أكثر من مهدي زائف ومدع في موسم الحج هذا العام، أحدهم من اليمن والآخر من الجزائر والشخصية الثالثة مفاجأة”.

وأشار إلى أنه سيتم ضرب سوريا الفترة القادمة، مهما حدث من مماطلات – فهى فاتحة الحرب العالمية الثالثة؛ وسيتم تدميرها وتقسيمها لاحقا؛ وسيتم الضرب والقصف المتبادل مابين إسرائيل وإيران؛ وستتدخل روسيا في الحرب لاحقا؛ وأيضا تركيا وإيران والأردن سيتدخلان عسكريًا، مضيفًا أنه سيتم ضرب لبنان أيضا وانكسار حركة حزب الله إلى الأبد وأيضا حركة حماس؛ فلن يعود لهم دورهم المعهود سابقًا.

ويتابع شاهين:” خلال الفترة المستقبلية الطويلة القادمة ستحدث ملحمة إحداها في الإسكندرية والأخرى في سيناء – تكلمت عنهما سابقا وتوقعتهما من خلال نبوءات الجفر الأحمر والشجرة النعمانية المطلسمة لأحوال مصر؛ حيث سيتجرأ اليهود على دخول سيناء وسيتم دحرهم؛ ولن يتوقف الجيش المصري لحظتها عند حد طردهم إلى حدودهم ؛ وإنما سيتم اقتحام العمق حتى الأقصى وتحرير القدس؛ أيضا سيدك الغرب مدينة الإسكندرية محاولا غزوها؛ ولكن هيهات لهم حيث سيتم دحرهم وتكون نهايتهم؛ فمصر مقبرة الغزاة.

واستشهد “شاهين” بنص قديم يفيد ذلك؛ حيث يقول:” فيطمع بهم اليهود.. ويتعدوا عليهم بالحدود.. ويستضعفوا قوتهم.. ويتسهلوا سكتهم.. فيحاولوا دخولها.. والتمكين من أهلها.. فيغير الشعب الهضبي.. في الجانب الشرقي والغربي.. يترأسهم الديدار الشاهيني.. المستلم الأمر من السيني.. فيحاربوا اليهود حرب افتراس.. ويطهروا القدس من الأنجاس.. ويفزع اليهود فزعة.. ليس بعدها رجعة “.

وتوقع شاهين أنه خلال شهر أكتوبر يموت ملك السعودية – عبد الله بن عبد العزيز – غدرا وغيلة – يتلو وفاته ومقتله نزاعات داخل العائلة المالكة السعودية تمهيدًا لتقسيمها فيما بعد إلى دويلات؛ قائلًا :”وسبق أن توقعت منذ أكثر من عام أن الأمير مقرن بن عبد العزيز إلى الواجهة”

وقال شاهين:” سيظل حال العراق على ماهو عليه من عرك الأديم ( كما وصفه كعب الأحبار قديمًا ) في خلافات ومشاكل ونزاعات واغتيالات – توقعتها سابقا – ؛ وسيهتز الخليج كله بسبب عوامل عديدة إحداها وفاة ملك السعودية؛ وللفريق السيسي – صاحب مصر – دور كبير الفترة القادمة في الحفاظ على أمن الخليج وأمانه، من خلال تدخل الجيش المصري هناك – بناء على طلب من حكام وأمراء الخليج – فهو بمثابة حامي الحمى لهم.
وتنبأ “شاهين” بتفجير الجسر الذي يربط بين المملكة السعودية ومملكة البحرين ثاني أيام الحج هذا العام؛ ومشاكل كثيرة داخل السعودية بسبب مواطنين بحرينيين.

وقال إن دولة الإمارات تستعين بخبرات صاحب مصر “السيسي” و”الجيش المصري” ضد الإرهاب الذي ستسببه خلايا إخوانية نائمة داخلها الفترة القادمة، مشيرًا إلى استمرار الخلافات الفترة القادمة بين قوى الشرق الأوسط الكبرى “مصر- تركيا – إيران”

أما بخصوص الشخصيات على الساحة المصرية وحظوظهم الفترة القادمة فأوردها شاهين في أن طالع سامي عنان جيد جدًا الفترة القادمة وينتظره دور فعال الفترة القادمة، أما أحمد شفيق فسيأتي في ثوب جديد وهو شخصية رئيسية، وعن الرئيس المعزول محمد مرسي فقيادات الإخوان ينجحون في تهريبه بعد اقتحام السجون للمرة الثانية؛ دون أدنى تدخل من الجيش المصري الذي سيغض الطرف عن محاولة هروبه – لغرض في نفسه – سينكشف لاحقا – ولا شك أن نهاية (مرسي) الاغتيال.
وقال شاهين أن دور قيادات الإخوان المقبوض عليهم ينتهي إلى الأبد ولن يعود لهم دور على الساحة المصرية أو العربية، أما محمود بدر – منسق حركة تمرد: لادور له مستقبليًا بعد عضويته في لجنة الخمسين التي تكتب دستور مصر الفترة الانتقالية الحالية.

أما حمدين صباحي فقال شاهين:” توقعت مرارًا وتكرارًا فشله في أي دور رئيسي رسمي يحاول أن يصل إليه؛ فطالعه سيئ جدًا ولا يتناغم مع طالع مصر البتة؛ وأقصى شىء يستطيع أن يصل له في الحياة السياسية – من خلال الأدوار الرسمية هي رئاسة حزب ما أو عضوية البرلمان.

وأضاف شاهين “توقعت منذ فترة طويلة أن يكون لشخصية قبطية دور رسمي في المرحلة المقبلة؛ وها أنا ذا أفصح عن هذه الشخصية وهي:” نجيب ساويرس” كما أن هناك شخصية شابة موجودة على الساحة بدون أدنى ضجيج ستتصدر المشهد السياسي – بجانب شخصيات رئيسية أخرى – الفترة القادمة في مصر.

– عادل سميا

بات إسمه من أشهر الأسماء في العالم العربي، حيث توقعاته تصح بنسبة كبيرة ودهشة، وبات العديد ينتظر هذه التوقعات التي يدلي بها بين الحين والآخر، إنه نستراداموس العرب الفلكي أحمد شاهين الذي خص موقع تحت المجهر بهذه التوقعات الحصرية حول سوريا، مصر، لبنان وبعض الشخصيات السياسية:
– احداث جسام الفترة القادمة فى مصر ويزيد الدم فى سيناء ؛ واغتيالات تلحق شخصيات رئيسية
– سيتم زراعة سيناء بعد الدمار الذى سيلحقها الفترة القادمة؛ وسيقوم الجيش المصرى بتفجير الجبال على رؤوس الجماعات الارهابية وعصابات الاخوان وتابعيهم من حماس وغيرهم ؛ وستشتعل النار استعارا
– توجد خيانة من داخل الجيش المصري بين افراده يعملون كطابور خامس للاخوان المسلمين
– تفجيرات متعاقبة لكثرة الاسلحة المخزنة داخل الاراضى المصرية ؛ وبعد استنفاذ مخزن الاسلحة برابعة فى عمليات ارهابية قامت وتقوم بها عصابات الاخوان والجماعات الجهادية فان المخزن الثانى متواجد فى سيناء
– سخونة الاحداث اكثر واكثر فى سيناء الفترة القادمة
– عمليات ارهابية بمطار القاهرة الدولى ؛ وارى قنابل موقوتة وعبوات ناسفة من جهه الاسلاك الشائكة على الطريق
– خلافات بخصوص مواعيد الانتخابات الرئاسية وعقبات ؛ ومنازعات بين المرشحين ومنهم اكثر من مرشح : جديد – قديم
– لاول مرة يظهر على الساحة شخصيات قيادية ( شيعية ) تنافس على مقعد الرئاسة الفترة القادمة ؛ ولكن النتيجة خيبة الامل فلافائدة من مسعاهم هذا ؛ فقد حسم الامر منذ الازل
– تكاثر مرشحى الرئاسة ما بين الوجوه الجديدة والوجوه القديمة ؛ والمال سيلعب دورا كبيرا خلال تلك المرحلة ولكن لا جدوى ؛ حيث المرحلة القادمة هى مرحلة التنصيب الالهى وانقضى زمن اللعب على اوتار حاجات الناس والضحك على ذقونهم فقد خرج ( المصرى ) من القمقم الديكتاتورى ويعيش مرحلة ربانية خالص تمحصه وتغربله استعدادا للملاحم القادمة
– الفريق اول – السيسى : يخلع بدلة الجيش وينصب فهو ( صاحب مصر ) المتملك لزمام الامور ؛ تعاونه شخصيتين قدريتين اخريتين متواجدين على الساحة منذ فترة ؛ وثلاثتهم مع ( عزيز مصر ) الى الملاحم والفتوحات والنصر والمال الوفير
– الفريق ( السيسى ) سيجلب السلاح من روسيا ؛ وسيبقى على القمة ليس مصريا فقط او عربيا بل وعالميا قبل ان يلقى حتفه بالاغتيال نهاية المطاف
– سيقوم الفريق السيسى ( صاحب مصر ) بارسال قوات الى المملكة العربية السعودية للدفاع عن الحرم وسط المشاكل والنزاعات التى ستحدث هناك ؛ انطلاقا من دوره الالهى ودور مصر الريادى الذى سيتحدث عنه العالم فيما بعد ؛ وسيطلق على الفريق السيسى : حامى الحمى
– توقعت منذ اكثر من عامين باقتتال فى الحرم وموسم الحج هذا العام ؛ وسيحدث ما توقعته تماما ؛ حيث سيظهر اكثر من مهدى زائف ومدعى في موسم الحج هذا العام احدهم من اليمن و الاخر من الجزائر والشخصية الثالثة مفاجئة
– سيتم ضرب سوريا الفترة القادمة – مهما حدث من مماطلات – فى فاتحة الحرب العالمية الثالثة ؛ وسيتم تدميرها وتقسيمها لاحقا ؛ وسيتم الضرب والقصف المتبادل مابين اسرائيل وايران ؛ وستتدخل روسيا فى الحرب لاحقا ؛ وايضا تركيا وايران والاردن سيتدخلان عسكريا
– سيتم ضرب لبنان ايضا وانكسار حركة حزب الله الى الابد وايضا حركة حماس ؛ فلن يعود لهم دورهم المعهود سابقا
– خلال الفترة المستقبلية الطويلة القادمة : ستحدث ملحمة احداها فى الاسكندرية والاخرى فى سيناء – تكلمت عنهما سابقا وتوقعتهما من خلال نبؤات الجفر الاحمر والشجرة النعمانية المطلسمة لاحوال مصر ؛ حيث سيتجرأ اليهود على دخول سيناء وسيتم دحرهم ؛ ولن يتوقف الجيش المصرى لحظتها عند حد طردهم الى حدودهم ؛ وانما سيتم اقتحام العمق حتى الاقصى وتحرير القدس ؛ ايضا سيدك الغرب مدينة الاسكندرية محاولا غزوها ؛ ولكن هيهات لهم حيث سيتم دحرهم وتكون نهايتهم ؛ فمصر مقبرة الغزاة
– وقد ورد نصا قديما يفيد بذلك ؛ حيث يقول :
” فيطمع بهم اليهود&و يتعدوا عليهم بالحدود&و يستضعفوا قوتهم&و يتسهلوا سكتهم&فيحاولوا دخولها&و التمكين من أهلها&فيغير الشعب الهضبى&فى الجانب الشرقى و الغربى&يترأسهم الديدار الشاهينى&المستلم الامر من السينى&فيحاربوا اليهود حرب أفتراس&و يطهروا القدس من الانجاس&و يفزع اليهود فزعه&ليس بعدها رجعه ”
– خلال شهر اكتوبر يموت ملك السعودية – عبد الله بن عبد العزيز – غدرا وغيلة – يتلو وفاته ومقتله نزاعات داخل العائلة المالكة السعودية تمهيدا لتقسيمها فيما بعد الى دويلات ؛ وسبق ان توقعت منذ اكثر من عام ان الامير مقرن بن عبد العزيز الى الواجهة – سيظل حال العراق على ماهو عليه من عرك الاديم ( كما وصفه كعب الاحبار قديما ) فى خلافات ومشاكل ونزاعات واغتيالات – توقعتها سابقا – ؛وسيهتز الخليج كله بسبب عوامل عديدة احداها وفاة ملك السعودية ؛ وللفريق السيسى – صاحب مصر – دور كبير الفترة القادمة فى الحفاظ على امن الخليج وامانه من خلال تدخل الجيش المصرى هناك – بناءا على طلب من حكام وامراء الخليج – فهو بمثابة حامى الحمى لهم
– تفجير الجسر الذى يربط بين المملكة السعودية ومملكة البحرين ثانى ايام الحج هذا العام ؛ ومشاكل كثيرة داخل السعودية بسبب مواطنون بحرينيون – دولة الإمارات تستعين بخبرات صاحب مصر ( الفريق السيسى ) (والجيش المصرى ) ضد الارهاب الذى ستسببه خلايا اخوانية نائمة داخلها الفترةالقادمة
– استمرار الخلافات الفترة القادمة بين قوى الشرق الاوسط الكبرى : مصر- تركيا – ايران
– اما بخصوص الشخصيات على الساحة المصرية وحظوظهم الفترة القادمة فهى كالاتى :
– طالع سامي عنان جيد جدا الفترة القادمة وينتظره دورا فعالا الفترة القادمة
– احمد شفيق : انتظروه فى ثوب جديد وهو شخصية رئيسية
– الرئيس المعزول محمد مرسى : ينجح قيادات الاخوان فى تهريبه بعد اقتحام السجون للمرة الثانية ؛ دون ادنى تدخل من الجيش المصرى الذى سيغض الطرف عن محاولة هروبه – لغرض فى نفسه – سينكشف لاحقا – ولا شك ان نهاية ( مرسى ) الاغتيال – انتهاء ادوار قيادات الاخوان المقبوض عليهم الى الابد ولن يعود لهم دور على الساحة المصرية او العربية – محمود بدر – منسق حركة تمرد : لادور له مستقبليا بعد عضويته فى لجنة الخمسين التى تكتب دستور مصر الفترة الانتقالية الحالية
– حمدين صباحى : توقعت مرارا وتكرارا فشله فى اى دور رئيسى رسمى يحاول ان يصل اليه ؛ فطالعه سىء جدا ولايتناغم مع طالع مصر البتة ؛ واقصى شىء يستطيع ان يصل له فى الحياة السياسية – من خلال الادوار الرسمية – هى رئاسة حزب ما او عضوية البرلمان
– توقعت منذ فترة طويلة ان يكون لشخصية قبطية دور رسمى المرحلة المقبلة ؛ وها انا ذا افصح عن هذه الشخصية وهى : نجيب ساويرس
– شخصية شابة متواجدة على الساحة بدون ادنى ضجيج ستتصدر المشهد السياسى – بجانب شخصيات رئيسية اخرى – الفترة القادمة فى مصر

– البشاير

أحداث جسام تمر بها مصر في المرحلة القادمة، تزيد معها حالات الاغتيالات وتوقعات بتفجيرات متعاقبة وسخونة بالأحداث في سيناء، عمليات إرهابية تحدث بمطار القاهرة وشخصيات شيعية تنافس على كرسي رئاسة مصر، قيادات إخوانية تهرب من مصر ويكون مصيرها الاغتيال.

أما الفريق أول عبد الفتاح السيسي فسيكون صاحب مصر وحامي حمى العرب والجيش المصري سيحمي أمن الخليج، بعض ما جاء في توقعات “نوستراداموس العرب” الفلكي أحمد شاهين من خلال توقعات الفترة القادمة لمصر والدول وأحداث الشرق الأوسط في 2013 -2014.

توقع أحمد شاهين، أن تمر مصر بأحداث جسام الفترة القادمة، ويزيد الدم في سيناء؛ واغتيالات تلحق شخصيات رئيسية، أما سيناء فسيتم زراعتها بعد الدمار الذي سيلحقها الفترة القادمة، وسيقوم الجيش المصري بتفجير الجبال على رءوس الجماعات الإرهابية وعصابات الإخوان وتابعيهم من حماس وغيرهم، وستشتعل النار استعارا.

وقال “شاهين” من خلال توقعاته الفلكية إن هناك خيانة توجد من داخل الجيش المصري بين أفراده الذين يعملون كطابور خامس للإخوان المسلمين، وستكون هناك تفجيرات متعاقبة لكثرة الأسلحة المخزنة داخل الأراضي المصرية، وبعد استنفاد مخزن الأسلحة برابعة في عمليات إرهابية قامت وتقوم بها عصابات الإخوان والجماعات الجهادية فإن المخزن الثاني متواجد في سيناء.

وأكد “نوستراداموس العرب” أن الأحداث ستزداد سخونة أكثر وأكثر في سيناء الفترة القادمة، متوقعًا حدوث عمليات إرهابية بمطار القاهرة الدولي، مشيرًا إلى أنه يرى قنابل موقوتة وعبوات ناسفة من جهة الأسلاك الشائكة على الطريق.

وتوقع “شاهين” وجود خلافات بخصوص مواعيد الانتخابات الرئاسية وعقبات ومنازعات بين المرشحين ومنهم أكثر من مرشح جديد وقديم، مؤكدًا أنه لأول مرة يظهر على الساحة شخصيات قيادية ( شيعية ) تنافس على مقعد الرئاسة الفترة القادمة، ولكن النتيجة خيبة الأمل فلا فائدة من مسعاهم هذا، فقد حسم الأمر منذ الأزل.

وأضاف “شاهين” أن هناك تكاثرا في مرشحي الرئاسة ما بين الوجوه الجديدة والوجوه القديمة؛ وسيلعب المال دورًا كبيرًا خلال تلك المرحلة ولكن لا جدوى، فالمرحلة القادمة هي مرحلة التنصيب الإلهى وانقضى زمن اللعب على أوتار حاجات الناس والضحك على ذقونهم فقد خرج “المصري” من القمقم الديكتاتوري ويعيش مرحلة ربانية خالصة تمحصه وتغربله استعدادا للملاحم القادمة.

وقال “الفلكي أحمد شاهين” في توقعاته إن الفريق أول عبد الفتاح السيسي، يخلع بدلة الجيش وينصب فهو “صاحب مصر” المتملك لزمام الأمور، تعاونه شخصيتان قديرتان أخريان موجودتان على الساحة منذ فترة وثلاثتهم مع “عزيز مصر” إلى الملاحم والفتوحات والنصر والمال الوفير.

وأكد شاهين أن “السيسي” سيجلب السلاح من روسيا؛ وسيبقى على القمة ليس مصريًا فقط أو عربيًا بل وعالميًا قبل أن يلقى حتفه بالاغتيال نهاية المطاف، وقال:” سيقوم الفريق السيسي (صاحب مصر) بإرسال قوات إلى المملكة العربية السعودية للدفاع عن الحرم وسط المشاكل والنزاعات التي ستحدث هناك؛ انطلاقا من دوره الإلهى ودور مصر الريادي الذي سيتحدث عنه العالم فيما بعد؛ وسيطلق على الفريق السيسي “حامي الحمى”.

وقال: “توقعت منذ أكثر من عامين باقتتال في الحرم وموسم الحج هذا العام؛ وسيحدث ما توقعته تماما؛ حيث سيظهر أكثر من مهدي زائف ومدع في موسم الحج هذا العام، أحدهم من اليمن والآخر من الجزائر والشخصية الثالثة مفاجأة”.

وأشار إلى أنه سيتم ضرب سوريا الفترة القادمة، مهما حدث من مماطلات – فهى فاتحة الحرب العالمية الثالثة؛ وسيتم تدميرها وتقسيمها لاحقا؛ وسيتم الضرب والقصف المتبادل مابين إسرائيل وإيران؛ وستتدخل روسيا في الحرب لاحقا؛ وأيضا تركيا وإيران والأردن سيتدخلان عسكريًا، مضيفًا أنه سيتم ضرب لبنان أيضا وانكسار حركة حزب الله إلى الأبد وأيضا حركة حماس؛ فلن يعود لهم دورهم المعهود سابقًا.

ويتابع شاهين:” خلال الفترة المستقبلية الطويلة القادمة ستحدث ملحمة إحداها في الإسكندرية والأخرى في سيناء – تكلمت عنهما سابقا وتوقعتهما من خلال نبوءات الجفر الأحمر والشجرة النعمانية المطلسمة لأحوال مصر؛ حيث سيتجرأ اليهود على دخول سيناء وسيتم دحرهم؛ ولن يتوقف الجيش المصري لحظتها عند حد طردهم إلى حدودهم ؛ وإنما سيتم اقتحام العمق حتى الأقصى وتحرير القدس؛ أيضا سيدك الغرب مدينة الإسكندرية محاولا غزوها؛ ولكن هيهات لهم حيث سيتم دحرهم وتكون نهايتهم؛ فمصر مقبرة الغزاة.

واستشهد “شاهين” بنص قديم يفيد ذلك؛ حيث يقول:” فيطمع بهم اليهود.. ويتعدوا عليهم بالحدود.. ويستضعفوا قوتهم.. ويتسهلوا سكتهم.. فيحاولوا دخولها.. والتمكين من أهلها.. فيغير الشعب الهضبي.. في الجانب الشرقي والغربي.. يترأسهم الديدار الشاهيني.. المستلم الأمر من السيني.. فيحاربوا اليهود حرب افتراس.. ويطهروا القدس من الأنجاس.. ويفزع اليهود فزعة.. ليس بعدها رجعة “.

وتوقع شاهين أنه خلال شهر أكتوبر يموت ملك السعودية – عبد الله بن عبد العزيز – غدرا وغيلة – يتلو وفاته ومقتله نزاعات داخل العائلة المالكة السعودية تمهيدًا لتقسيمها فيما بعد إلى دويلات؛ قائلًا :”وسبق أن توقعت منذ أكثر من عام أن الأمير مقرن بن عبد العزيز إلى الواجهة”

وقال شاهين:” سيظل حال العراق على ماهو عليه من عرك الأديم ( كما وصفه كعب الأحبار قديمًا ) في خلافات ومشاكل ونزاعات واغتيالات – توقعتها سابقا – ؛ وسيهتز الخليج كله بسبب عوامل عديدة إحداها وفاة ملك السعودية؛ وللفريق السيسي – صاحب مصر – دور كبير الفترة القادمة في الحفاظ على أمن الخليج وأمانه، من خلال تدخل الجيش المصري هناك – بناء على طلب من حكام وأمراء الخليج – فهو بمثابة حامي الحمى لهم.

وتنبأ “شاهين” بتفجير الجسر الذي يربط بين المملكة السعودية ومملكة البحرين ثاني أيام الحج هذا العام؛ ومشاكل كثيرة داخل السعودية بسبب مواطنين بحرينيين.

وقال إن دولة الإمارات تستعين بخبرات صاحب مصر “السيسي” و”الجيش المصري” ضد الإرهاب الذي ستسببه خلايا إخوانية نائمة داخلها الفترة القادمة، مشيرًا إلى استمرار الخلافات الفترة القادمة بين قوى الشرق الأوسط الكبرى “مصر- تركيا – إيران”

أما بخصوص الشخصيات على الساحة المصرية وحظوظهم الفترة القادمة فأوردها شاهين في أن طالع سامي عنان جيد جدًا الفترة القادمة وينتظره دور فعال الفترة القادمة، أما أحمد شفيق فسيأتي في ثوب جديد وهو شخصية رئيسية، وعن الرئيس المعزول محمد مرسي فقيادات الإخوان ينجحون في تهريبه بعد اقتحام السجون للمرة الثانية؛ دون أدنى تدخل من الجيش المصري الذي سيغض الطرف عن محاولة هروبه – لغرض في نفسه – سينكشف لاحقا – ولا شك أن نهاية (مرسي) الاغتيال.

وقال شاهين أن دور قيادات الإخوان المقبوض عليهم ينتهي إلى الأبد ولن يعود لهم دور على الساحة المصرية أو العربية، أما محمود بدر – منسق حركة تمرد: لادور له مستقبليًا بعد عضويته في لجنة الخمسين التي تكتب دستور مصر الفترة الانتقالية الحالية.

أما حمدين صباحي فقال شاهين:” توقعت مرارًا وتكرارًا فشله في أي دور رئيسي رسمي يحاول أن يصل إليه؛ فطالعه سيئ جدًا ولا يتناغم مع طالع مصر البتة؛ وأقصى شىء يستطيع أن يصل له في الحياة السياسية – من خلال الأدوار الرسمية هي رئاسة حزب ما أو عضوية البرلمان.

وأضاف شاهين “توقعت منذ فترة طويلة أن يكون لشخصية قبطية دور رسمي في المرحلة المقبلة؛ وها أنا ذا أفصح عن هذه الشخصية وهي:” نجيب ساويرس” كما أن هناك شخصية شابة موجودة على الساحة بدون أدنى ضجيج ستتصدر المشهد السياسي – بجانب شخصيات رئيسية أخرى – الفترة القادمة في مصر.

Advertisements

13 thoughts on “العديد من وسائل الاعلام الكبرى تنقل توقعاتى لعام 2013 -2014 والاحداث القادمة محليا وعربيا وعالميا : المشهد : اشتعال مصر.. وصعود عنان.. وهروب مرسى.. وحرب عالمية ؛ فيتو : نوستراداموس العرب: “السيسي” صاحب مصر يعاونه ثلاثة لجلب النصر والمال للبلاد.. مطار القاهرة يتعرض للتفجير.. الجيش المصري يحمي الحرم في موسم الحج.. وملك السعودية يموت في شهر أكتوبر ؛ موقع تحت المجهر الامريكى – خاص :نوستراداموس العرب أحمد شاهين يتوقع لسوريا، لبنان ومصر وأحداث الشرق ؛ البشاير : الجيش المصرى يحمى الكعبة وملك السعودية يموت فى اكتوبر

  1. نسأل الله اللطف و السلامة…. ونبكي دم الابرياء من شعبنا العربي اين ما كانو. و ندعو الله العلي القدير ان يمحق كل من تامر على العرب و الاسلام و ان كان من ابناء جلدتنا. استاذي الغالي احمد شاهين. توقعات مرعبة جعلت شعر يدي يقشعر. ولكن لا ننسى ان الدعاء يرد القضاء و ان الصدقات تطفىء غضب الرحمن. فارجو من الجميع الدعاء و التضرع لله ان يحفظنا مما هو مقدر وان يمحق الظالمين. و اكثروا بالصدقات. اما مصير الصهاينة فنرجو زيادة الدعاء عليهم بان يعجل الله الفرج و الخلاص منهم. لا احب استباق الاحداث لاننا لا نزكي على الله احد. ولكن اسأل الله ان ابلغ اليوم الذي يزحف فية جيش الكنانة على بني صهيون. وان كنت انت يا ابو شاهين او غيرك فهو جيش معقود في نواصيهم النصر و العزة باذن الله. اخوك ابو محمد

  2. السيد صاهين:
    مدعي صحابي مصر الدجال والعميل الذي يحاول ابراز نفسه على الساحة العربية..
    كل المنجمين والكذابين أمثالك يضعون دسائسهم وكذبهم في رأس السنة دائما
    لماذا تفاجئنا بالمعلومات قبل حدوثها بأسابيع فقط… هل انحرفت كواكب سبيس تون عن مسارها وأعطتك هذا الإلهام الرباني…؟
    لطالما تجنبت شتمك علنا ولكنك لص كذاب ومحتال من الدرجة الأولى وكلب من كلاب العملاء لأمريكا وبريطانيا
    دائما تذكر التوقعات الناجحة والتي في أغلبها تحصيل حاصل ولا تذكر ما فشل ال CIA في تحقيقه لك
    أنت وقح وخائن لمصر ومن يدفع لك أجرك أقذر وأتفه منك
    لا يهمني أن يقرأ الناس هذا الكلام.. المهم أن تقرأه أنت لأنه لا يصدق أمثالك إلا المختلون
    أما بالنسبة لسوريا فستخرج من أزمتها.. وعمليا سوريا مدمرة الآن ولا تحتاج لحروب لتدميرها ومن يقف وراء ذالك الخونة من أمثالك ممكن كانو يدعمون مرسي والآن ينعته بأخنس مصر…..طبعا هكذا التعليمات
    ستبقى سورية ومصر يدا واحدة رغم أنفك يا جاحد
    وضع توقعاتك في ط**** علها تفيد في غسيل رأسك يا : دجال مصر

  3. انا سوف اقول لشاهين هل اطلعت الغيب ام انخذت عند الرحمن عهدا
    ياأخي اتقي الله في نفسك انت تعلم متى يموت فلان وعلان انت ترجم بالغيب …قال تعالى
    بسم الله الرحمن الرحيم
    سنكتب مايقولون…. صدق الله العظيم

  4. السلام عليكم

    ازيك أخ أحمد

    ودي أعرف توقعات لديرتي الكويت؟
    والثاني تشوف طالعي
    اسمي نوال ومن مواليد
    07 sep 1960

    ‏من جهاز الـ iPhone الخاص بي

    في Sep 15, 2013، الساعة 11:12 PM، كتب “نوستراداموس العرب ( شاهين الاسرار الآتى نهاية الزمان فى الجفور والنبؤات القديمة )” :

    >
    >

  5. استاذ احمد ،
    هل سوف يكون لي دور في احداث المستقبل وخصوصا بعد رؤيتي للرسول الكريم وانا صغير والصحابة مجتمعين ويقولون له : هل هذا هو ! ، علما بأني من مواليد 02/02/1975 .

  6. هههههههه
    كذب المنجمون ولو صدقوا
    الحين احنا احفاد الصحابه ابنا الجزيره العربيه اللي فككنا الاتحاد السوفييتي ودمرنا ابراج امريكا واسقينا الارض بشهدانا راح. بحمينا الجيش المصري هههههههه وراح نستعين فيه
    شكلك ماتعرف ايها المنجم الكبير من هم احفاد الانبيا والصحابه لم يجربهم العالم الي حد الان
    سلملي ع الجيش المصري. وسلم ع تنجيماتك واتحداك ثم اتحداك لاني من بلد نبي الله قلوبنا تنبض بالايمان نحن احفاد السلالات المختاره لانومن. بالكهنه امثالك
    وانا اتحداك ثم اتحداك اذا حصل في حج هذا العام مما تقول شي واتحداك اًا ذا حمي الحرم جيشك المصري هم قادرين يحمو بلدهم علشان يحمونا
    واتحداك ايها الكاهن البارع لانو ماعندك ولا شي
    واللي اخر الدول الاسلاميه انته واشكالك
    يا اخ الشيطان تب لله قبل ان يقبض روحك وانت في التنجيم والسحر والشعوذه. الحق نفسك
    تعرف ايش حكم التنجيم وادعاااا علم الغيب انه كافر مشرك مخلد في النار
    ياهوه ارحمونا يانفسيات والله ان الاسلام والمسلمين براه من الهمج امثالك الجفر قال جفر يرفسك ياشيخ
    كتب الشيعه المولفه من ٤٠ سنه فقط. مصدقين انها عن علي عليه السلام قال الجفر
    الحمد لله علي الاسلام الحقيقي وسنة نبي الله محمدالصحيحه
    اشرايك تقرا لنا مستقبلك وتبشرنا انك راح تغتال قبل نهاية ٢٠١٣ استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم من الكفر والتخلف العقلًي

    • بارك الله بك ايتها العامرية الشجاعة على هذا الرد الجميل على هذا الوقح احمد الصاهين الا لعنة الله علية وعلى أمثاله

  7. لا انت ولا السوسة سوري قصدي السيسي بيكون لكم شأن لا في الدنيا ولا في الاخرة اما مصر سوف يحكمها السلفيه رضيت او لم ترضى واذا اطال الله في عمرك حتى ظهور المهدي ااكد لك انه سوف يقيم عليك الحد الشرعي وهو السحر وعقوبة السحر القتل بحد السيف ولا راح تنفعك زوجتك الجنية ههههههههههه ولا اكبر شيوخ الجان ……..

    • الله يبارك بك ياامون يجب على كل الشرفاء من أمثالكم محاربة هذا الكذاب الدجال احمد صاهين وسوف اطلق علية اسم جديد الا وهو مسيلمة الكذاب ارجوا من الاخو والأخوات من الشرفاء الذين عندهم غيرة على دينهم ان يحاربوا هذا الكذاب مسيلمة

  8. السيسي هو اخنس مصر
    حديث الاخنس والابقع …
    يلى سلطانا غلب على سلطانه = ياتى بعد رئيس غلب على حكمه (مرسى )
    اخنس = متوارى ودجال
    ابقع = ملابس الجيش المبقعة البدلة العسكرية
    يفر الى الروم = هاهو كل يوم يتعامل مع الامريكان وياتمر بامرهم
    ويسمح لاسرائيل بدخول الاراضى المصرية لقتل المصريين بالطائرة اليوم
    ……
    كل الشروط تنطبق عليه

    __________________

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s