الفلكى احمد شاهين ( شاهين الاسرار – نوستراداموس العرب ) يكشف لبوابة فيتو : بالدليل والصور.. نكشف حقيقة إشارة “رابعة”.. طقوس الماسونية عتيدة تعنى أن الإله يراكم وقوته فوق قوتكم.. أردوغان داعبًا بها مشاعر اليهود في العالم.. والإخوان استخدموها لتلقى التعليمات

http://www.vetogate.com/571953#.Ui3HAMZSjNs

928

929

930

حنان عبد الهادي

بالدليل والصور نكشف عن هوية إشارة الأربعة أصابع التي يرفعها أنصار المعزول مرسي، والتي تعرف بإشارة “رابعة”، فهى من طقوس الماسونية العتيدة، يتقيد بها أعضاء المحافل الماسونية حول العالم ومنهم الإخوان؛ اقتبسوها من يد فاطمة الزهراء ذات العين والمسماة باليهودية”hamsa”، وذلك ما أكده نوستراداموس العرب أحمد شاهين.

وقال شاهين إن “تميمة اليد ذات العين من أقدم التمائم التي استعملها العرب والمسلمون لدفع العين الشريرة عن صاحبها؛ ومازالت تباع في المحال حتى يومنا هذا، فكثير من مصطلحاتنا وأدواتنا وطقوسنا اقتبسناها من اليهود عندما كانوا يقطنون في بلادنا”.

وأكد شاهين أنه عندما نأتى إلى تميمة اليد ذات العين في باطن الكف؛ سنجد أنها تخصنا نحن في الأساس كمسلمين وعرب؛ وكانت تسمى يد فاطمة الزهراء لدفع العين والحسد؛ اقتبسها اليهود مثل ما اقتبسوا الكثير من أدوات وأسرار المصريين القدماء وأدخلوها في طقوسهم؛ ومع مرور الزمان ظن الكثيرون أنها من تراثهم هم.

فاليد ذات العين في باطنها هي ذاتها إشارة الأربعة أصابع مع انحناءة الإبهام داخل الكف عوضًا عن العين البصيرة المرسومة في منتصفها، واتخذها اليهود شعارًا ماسونيًا يحمل دلالة معينة في معتقداتهم.

وأضاف “شاهين” أنه بفض اعتصام الإخوان بميدان “رابعة” انتشرت تلك الإشارة؛ عدها المحسوبون على الإخوان أنها تشير إلى رابعة العدوية وما حدث فيه من أحداث؛ ولكن للإشارة مغزى آخر يظهر بجلاء حينما نتتبع أصول ومبادىء تنظيم الإخوان على النهج الماسونى، فتنظيم الإخوان المسلمين هو تنظيم ماسونى في هيكله ونظام إدارته والانتساب إليه.

وتابع: الإشارة بأربعة أصابع مع انحناءة الإبهام في باطن الكف، في الماسونية- تعنى أن الإله يراكم وقوته فوق قوتكم تمامًا، كالعين البصيرة فوق الهرم في الختم الأعظم الموجود على الدولار عملة الولايات المتحدة الرسمية، فالإشارة الأصلية في الماسونية، هي الأصابع في منتصفها العين البصيرة “شعار الماسونية”.

وأضاف “نوستراداموس العرب” أن شارة “رابعة” هي شعار ماسونى انتهجه الإخوان وأنصارهم ليتم إرسال واستقبال التعليمات والتوجيهات في مختلف أرجاء العالم بين كل المنتسبين لمحافل الماسونية مثل (أردوغان – حكام قطر – قادة التنظيم العالمى للإخوان) وغيرهم.

فما ميز إشارة أردوغان وغيره هو انحناءة الإبهام داخل الكف في إشارة بديلة للعين البصيرة المتواجدة داخل الكف في إشارات الماسونية العتيدة.

وأكد “شاهين” أن الفرق الماسونية ومحافلها تاريخيًا تنقسم إلى ثلاث فرق (الماسونية الرمزية – الماسونية الملوكية – الماسونية الكونية) موضحًا أن الماسونية الرمزية لاتتعدى رتبة أعلى أفرادها الدرجة السابعة ؛ ومن اشهرهم (فولتير- سيمون بوليفار – أليكساندر فيليمنج ).

ومن مصر كان هناك حكام وفنانون وأدباء أمثال (الخديوى توفيق – الملك فاروق – يوسف وهبى – عبد السلام النابلسى – محمود المليجى – فريد شوقى) ومن الثوار العرب (جمال الدين الأفغانى؛ حسن نصر الله، زعيم حزب الله) ومن الحكام وأمراء العرب (الوليد بن طلال ـ بشار الأسد ـ سلطان عمان، قابوس بن سعيد ـ ملك الأردن، عبد الله الثانى ـ حمد بن خليفة).

ومن المحافل الماسونية الرمزية كانت منتشرة في مصر تحديدًا بكل مديرية؛ ومن المعلومات التي تعد سرًا من الأسرار هي أماكن وتواريخ اجتماع كل محفل في كل محافظة؛ ومنها على سبيل المثال: اجتماع محفل بورسعيد منذ إنشائه دوريا في فندق (دى لابوست) في شارع الجمهورية بمحافظة بورسعيد كل ثلاثاء الساعة الخامسة مساءً.

أما الماسونية الملوكية فهى الأعلى رتبة وأكثر خطورة من الرمزية ؛ ومن مشاهيرها جورج بوش الأب والابن (من الدرجة ال 15 في المحافل الزرقاء ومن أعضاء جمعية العظام والجمجمة)؛ هنرى كيسنجر؛ جون كنيدى؛ بل كلينتون؛ الآباء المؤسسون للولايات المتحدة؛ باراك أوباما وكل حكام ورؤساء الولايات المتحدة الامريكية، ويأتى على رأس هذه الفرقة من الماسونية التاج البريطانى الذي يحكم كل محافل العالم الماسونية (الرمزية والملوكية).

أما الماسونية الكونية، فهى التي تضم حكماء اليهود وحكام العالم الفعليين؛ حيث يكاد لا تعرف أسماؤهم حتى أعضاء الفرق الماسونية الأخرى أو حتى حكام إسرائيل؛ ومنهم من تسربت أسماؤهم (آل روكفلر ـ آل روتشيلد ـ لى شيانج).

Advertisements

3 thoughts on “الفلكى احمد شاهين ( شاهين الاسرار – نوستراداموس العرب ) يكشف لبوابة فيتو : بالدليل والصور.. نكشف حقيقة إشارة “رابعة”.. طقوس الماسونية عتيدة تعنى أن الإله يراكم وقوته فوق قوتكم.. أردوغان داعبًا بها مشاعر اليهود في العالم.. والإخوان استخدموها لتلقى التعليمات

  1. استاذي العزيز احمد شاهين . انا من المتابعين لك من البداية و ان كنت لا اتفق معك في بعض الامور دوما و هذا من الامور الطبيعية. ولكن شد انتباهي في هذا المقال انك جمعت حسن نصر الله و حزب الله و الدكتور بشار الاسد تحت اسم الماسونية و في هذا خطأ تاريخي فادح. وكل من هو متابع لتاريخ السيد حسن نصر الله و لحزب الله يعلم انة سيد المقاومة في وجة الطغيان الاسرائيلي و الغربي. و الكل يعلم ان بشار الاسد هو الداعم لحزب الله في السر و العلن. التاريخ يشهد لحزب الله انهم طردوا المرينز الامريكيين من لبنان شر طردة و انهم حرروا لبنان من الاسرائيلي بالدم و التضحية. و انا صراحة مصدوم من وضعك لهم على قائمة الماسون مع خونة الدين و الانسانية و العروبة. استاذي العزيز. نحن ننظر اليك كاحد رموز التاريخ اللي ننتظرهم بفارغ الصبر. و ننتظر منك كما عهدنا منك كل صدق و كل اخلاص و ننتظر منك ان تكون مخلصنا كعرب من الذل و الهوان . و يشهد الله ان العيون و القلوب شاخصة نحو مصر الحبيبة. لانها مهد الحضارة و لانها مجمع العرب. انا اعلم ان لديك كثير من الكتب و المخطوطات المهمة و النادرة. و لكن اكاد ان اقسم بالله العلي العظيم انة لا ذكر للسيد حسن نصر الله في اي منها الا بالخير. ارجو منك مراجعة هذا المقال و اعادة البيان و التوضيح فوالله اني و بعض الاخوة المتابعين لك قد تأذينا اشد الاذى مما ذكرتة. و انا ترددت في الكتابة اليك و لكن لشد احترامي و تقديري لك يعز علي ان اراك تقع في مثل هذا اللبس الغير مقصود . و حبيت ان الفت انتباهك . اخوك ابو محمد

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s