رؤيا تشير الى وجود قمرين فى السماء وانا واقف بجوار القمرين وتفسيرها من واقع مخطوطة الشجرة النعمانية المطلسمة لاحوال مصر نهاية الزمان

– فى رؤيا للاخت – سناء جاب الله

بانها رات فى السماء قمرين وراتنى بجانب هذين القمرين وتريد التفسير

وانما احيل التفسير للشجرة النعمانية المطلسمة لبيان احوال مصر والتى فسرت من كثيرين ابرزهم الكبريت الاحمر – محى الدين ابن عربى الطائى

” اخت سناء بخصوص رؤيتك لى بجانب القمرين فهى قرب الظهور والدور القادم فقد قلت منذ فترة ستتواتر علامات ورؤى تظهر الحق لاصحاب الحق

فتلازم قمرين كما فى الشجرة النعمانية المطلسمة :

إذا اجتمعا يتسببان في قتل ” سين قايد”

وهما وليان من اولياء الله يشرعان بهمة عالية في تمهيد الأرض … و إحياء السنة و الفرض … يتعبان أهل الفساد و يرضيان رب العباد … و يبلغ فتكهما بأهل الفساد أن يهرب بعض هؤلاء بأموالهم إلى الروم لتأتي السفن البحرية إلى عتبة الإسكندرية

وبظهور شاهين الاسرار يقتل ( قايد سين ) وانما هى علامات ودلالات اودعها الله فى الاسرار

فبظهور شاهين الاسرار تتواتر الاحداث وظهوره شرارة البداية ونقطة الانطلاق

ووجودى بجانبهما انما لدورى المنوط بى نهاية الزمان حتى تسليم الامانة وظهور الامام المهدى

” فصحابى مصر القادم بعد مقتل صاحب مصر ليس له بالسياسة وانما هو من اولياء الله وهو الختم الصاعد فى الفلك وهو من مواليد السبعينيات ؛ واخبر احد مشائخ الصوفية فى السودان ان اهل بورسعيد ( سين ) اول من يناصرون صحابى مصر :

” هذا الولي هو صاحب البأس الشديد … المحارب الرهيب … شاهين الأسرار … شاهين القياصرة … صاحب السيف … سيف النبي الذي نام في غمده القرون …و هو الولي النائم المعني في العبارة ” لا ترى الكنانة الفرح الدائم إلا عند انتباه النائم”

إذا ظهر هذا السين الهمام أنقذ الميم بن الميم الولي الحميم و رده إلى بيته ؛ و يفضي الأمر إلى نزع سين قايد من رتبته و قتله بين جنده و فتك برجاله اللئام

وهذه من النبؤات القديمة عن احوال مصر وصاحب وصحابى مصر :

” و عند نزول الجند&و إنتشار العند&يوضع البند&و تحوم حول الكنانه الكلاب&و يتكاثر عليها الاغراب&حتى تصبح السفينه بلا ربان&فقد سقط الاعداء و الخلان&فيخرج قائد العسكر&فيحاول الاصلاح&فيستخدم السلاح&فينتشر الهرج و المرج&و تستتر الرحمه حزينه&و تهجر الاسود العرينا&فتضج الخلائق&و تملىء الزقائق&و يبكى الطفل و يشيب&و قد يبدو كلامى غريب&و عندها يقوم الشاهيناتور&و يبدأ كتابه السطور&أعجمى الهيئه&عربى ألاصل&هو شنديق الفرس&و هو ذو صلاح العرس.و ذروه العروبه&و هذا كائن لا محاله&و قاطع الدلاله ”

الفلكى احمد شاهين
970969_637699406249711_1381290997_n

Advertisements

12 thoughts on “رؤيا تشير الى وجود قمرين فى السماء وانا واقف بجوار القمرين وتفسيرها من واقع مخطوطة الشجرة النعمانية المطلسمة لاحوال مصر نهاية الزمان

  1. الا لعنة الله عليك يا زنديق يافاجر ياملحد يا ربيب اليهود والفرس والحقيقة انك مدعوم من اعوانك اليهود والفرس الا لعنة الله على الكاذبين

  2. والله ما فاهم اى شئ شنوا الميم بن الميم والسين قايد ياريت لو توضح لينا اكتر فلسنا ملمين بقواعد الجفور ومصطلحاتها ﻭﺷﻜﺮﺍ

  3. أستاذ أحمد ما هو الدليل القاطع الذي يؤكد بأنك هو صحابي مصر و ليس أحد آخر؟
    قلت سابقا بانك ستنشر أسماء كتب صاحب مصر فاين هي هذه الكتب
    الرجاء الرد

  4. اللهم احفظنا وبلادنا وجيشنا وقادته اجمعين بحفظك للذكر. وصلي اللهم على سيدنا مخمد وعلى أله وصحبه وسلم وبارك. اللهم آمين

  5. شو صار لعقلك
    قلت شاهين الأسرار وقلنا ماشي وهالزلمة عندو معرفة قوية بعلم الفلك وممكن يكون في شوية أسرار
    أما تصير صحابي مصر……..
    طيب يا سيد أحمد…؟ من هم الأبقع والأصهب وأين هو السفياني..؟
    كم تحفظ من القرآن.. صحابي مصر ليس سيايا.. وكذلك ليس رجل دين
    عدم الإجابة يعطيني إجابة كافية

    • الحمد لله احفظ القران كاملا وقد ختمته وكان عندى 15 سنة وهذا معلوم عنى للكل فى بلدى

      وصحابى مصر ولى من الاولياء ليس بسياسى

      • سأمشي معك لنهاية المشوار ونرى هل هو أنت فعلا…؟ وإن كان ليست عندي مشكلة في ذلك
        والأهم:
        لم تجب على الشق الأول من السؤال.. فمن المعروف أن ما يجري في سوريا مترافق مع ظهور صحابي مصر ومنه أعيد: من هم الأبقع والأصهب ومن ثم السفياني..؟
        وذكرت سابقا موت أعتى ديكتاتور في مولد صحابي مصر أي سنة 1975
        هل تقصد الملك فيصل..؟
        وبكل ألأحوال: كلامك مفاجئ جدا للجميع ولا تستغرب هكذا رد فعل

  6. لدى سؤالين 1- ما تفسير رؤيا شمسين فى كبد السماء متجاورين وفى نفس الحجم ؟
    2- لماذا تقف ضد محمد مرسى رغم انة رئيس مؤمن ويحفظ القرأن افهم ان العلمانيين ضدة لكن انت لست علمانى انت تحفظ القران فلماذا انت ضد مرسى والاخوان المسلمون ؟ ارجو الرد وشكرا

    • أسمح لي أخي أولا:
      أذا كان مؤسس الإخوان المسلمين قد قال عنهم قبل اغتياله ( ليسو اخوانا و ليسو مسلمين)
      بدأت حركة الإخوان بمبادئ اسلامية ورؤى اسلامية على شرع الله وسنة رسوله
      ولكن المغضوب عليهم اليهود لم يتركو مكانا إلا ولهم يد فيه وتحول الحركة من اسلامية إلى متأسلمة ظاهرها ليس كباطنها والإخوان قسمين:
      1- القياديين وهم على صلة وثيقة بالموساد وعملاء لأمريكا وهدفهم الحياة الدنيا فقط ومنهم الأخ مرسي
      2- المغرر بهم ممن يظنون أنهم يخدمون الدين الإسلامي
      والله أعلم

  7. السلام عليكم استاذ احمد شاهين
    لن اقول لك الا ماقاله الله سبحانه وتعالي
    ( (ذَلِكَ فَضْلُ اللَّهِ يُؤْتِيهِ مَن يَشَاء) {الجمعة:4}، وليس لأحد أن يعترض فـ (اللّهُ أَعْلَمُ حَيْثُ يَجْعَلُ رِسَالَتَهُ)
    وكذلك قول رسولنا الكريم عليه افضل الصلاة والسلام
    ( رُبَّ أَشْعَثَ أَغْبَرَ ذِي طِمْرَيْنِ لا يُؤْبَهُ لَهُ لَوْ أَقْسَمَ عَلَى اللَّهِ لأَبَرَّهُ )

  8. لقد نقل علماء الحديث في حق الإمام المهدي رضي الله عنه من الأحاديث ما لا يحصى كثرة، وكلها معرضة بذكره ومصرحة، وأنه من أهل بيت النبي صلى الله عليه وسلم من ولد الحسن بن علي رضي الله عنهما، وأن نبي الله عيسى المسيح عليه السلام يخرج فيساعده على قتل الدجال، وأنه يؤم الأمة وعيسى عيسى المسيح عليه السلام خلفه، وأنه يشبه النبي صلى الله عليه وسلم في الخَّلق والخُلق، أكحل العينين، أشم الأنف، أجلى الجبهة، أفرق الثنايا، وجهه كالكوكب الدري، ليس بالطويل ولا القصير، يخرج ومعه قميص النبي صلى الله عليه وسلم وسيفه ورايته من مرط مخملة سوداء لم تنشر منذ توفي النبي صلى الله عليه وسلم مكتوب فيها: البيعة لله، ما في حكمه عيب ولا ظلم، وأنه يخرج ما بين الثلاثين والأربعين من عمره، وأنه يكسر الصليب ويقتل الخنزير، ويطفئ الله به نار الفتنة العمياء، ويبلغ سلطانه المشرق والمغرب، فلا يبقى في الأرض خراب إلا عُمِّر، ولا تدع الأرض شيئا من نباتها إلا أخرجته، ولا تدع السماء من قطرها شيئا إلا أنزلته، يخرج ومعه الحجة البينة القاطعة، والصدق، وأنه يفتح القدس والقسطنطينية وفارس والجزيرة العربية ورومية، وأنه صاحب وعد الآخرة، وأنه يسيء وجوه اليهود وينسفهم في اليم نسفا…
    عن أبي سعيد الخدري رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: “ينزل بأمتي في آخر الزمان بلاء شديد من سلطانهم، لم يسمع ببلاء أشد منه، حتى تضيق عليهم الأرض الرحبة، حتى تملأ الأرض جوراً وظلماً، لا يجد المؤمن ملجأ يلتجئ إليه من الظلم فيبعث الله عز وجل رجلاً من عترتي، فيملأ الأرض قسطاً، وعدلاً، كما ملئت جوراً وظلماً، يرضى عنه ساكن السماء وساكن الأرض، لا تدخر الأرض من بذرها شيئاً إلا أخرجته، ولا السماء من قطرها شيئاً إلا صبه الله عليهم مدراراً، يعيش فيهم سبع سنين أو ثمان أو تسع يتمنى الأحياء الأموات مما صنع الله عز وجل بأهل الأرض من خيره”. أخرجه الإمام الحافظ أبو عبد الله الحاكم في مستدركه على البخاري ومسلم رضي الله عنهما. وقال: هذا حديث صحيح الإسناد، ولم يخرجاه.
    وعن أبي سعيد الخدري رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم ، قال: “تنعم أمتي في زمن المهدي نعمة لم يتنعموا مثلها قط، ترسل السماء عليهم مدراراً، ولا تدع الأرض شيئاً من نباتها إلا أخرجته ” . رواه الحافظ أبو نعيم، في صفة المهدي. والحافظ أبو القاسم الطبراني، في معجمه.
    وعن أمير المؤمنين علي ، قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: “المهدي منا أهل البيت، يصلحه الله في ليلة واحدةi أخرجه جماعة من أئمة الحديث؛ منهم الإمام أحمد بن حنبل، والحافظ أبو عبد الله محمد بن يزيد بن ماجه والحديث صحيح .”يصلحه الله في ليلة” أي: يهيئه للخلافة ماديا وعلميا وجسديا وروحيا.
    وجاء في كتاب عقد الدرر للإمام يوسف بن يحيي السلمي المقديسي: عن أبي عبد الله الحسين بن علي، رضي الله عنهما، أنه قال: «لو قام المهدي لأنكره الناس؛ لأنه يرجع إليهم شاباً موفقاً، وإن من أعظم البلية أن يخرج إليهم صاحبهم شاباً، وهم يحسبونه شيخاً كبيرا»ً.

    من أين يظهر الإمام المهدي عليه السلام:
    جاء في كتاب التذكرة للإمام القرطبي تحت عنوان: “باب منه في المهدي ومن أين يخرج وفي علامة خروجه وأنه يبايع مرتين ويقاتل السفياني ويقتله”:” روي من حديث ابن مسعود و غيره من الصحابة أنه يخرج -المهدي- في آخر الزمان من المغرب الأقصى يمشي النصر بين يديه أربعين ميلا راياته بيض وصفر فيها رقوم فيها اسم الله الأعظم مكتوب : فلا تهزم له راية و قيام هذه الرايات وانبعاثها من ساحل البحر بموضع يقال له ماسنة من قبل المغرب فيعقد هذه الرايات مع قوم قد أخذ الله لهم ميثاق النصر والظفر ﴿أولئك حزب الله ألا إن حزب الله هم المفلحون﴾ الحديث بطوله وفيه : [ فيأتي الناس من كل جانب و مكان فيبايعونه يومئذ بمكة و هو بين الركن و المقام و هو كاره لهذه المبايعة الثانية بعد البيعة الأولى التي بايعه الناس بالمغرب ثم إن المهدي يقول: أيها الناس اخرجوا إلى قتال عدو الله و عدوكم فيجيبونه ولا يعصون له أمرا فيخرج المهدي ومن معه من المسلمين من مكة إلى الشام لمحاربة عروة بن محمد السفياني وكل من معه من كلب ثم يتبدد جيشه ثم يوجد عروة السفياني على أعلى شجرة وعلى بحيرة طبرية و الخائب من خاب يومئذ من قتال كلب ولو بكلمة أو بتكبيرة أو بصيحة].
    يفهم من كلام الإمام القرطبي أن للإمام المهدي الحسني u بيعتين الأولى بالمغرب قبل خروج السفياني والثانية بمكة.
    وروى القرطبي كذلك في التذكرة بغير سند: [ستفتح بعدي جزيرة تسمى بالأندلس فتغلب عليهم أهل الكفر فيأخذون من أموالهم وأكثر بلدهم و يسبون نساءهم و أولادهم ويهتكون الأستار ويخربون الديار ويرجع أكثر البلاد فيافي وقفارا و تنجلي أكثر الناس عن ديارهم و أموالهم فيأخذون أكثر الجزيرة ولا يبقى إلا أقلها ويكون في المغرب الهرج والخوف ويستولي عليهم الجوع والغلاء وتكثر الفتنة ويأكل الناس بعضهم بعضا فعند ذلك يخرج رجل من المغرب الأقصى من أهل فاطمة بنت رسول الله r و هو المهدي القائم في آخر الزمان وهو أول أشراط الساعة].
    قال الإمام القرطبي معلقا على الحديث:” كل ما وقع في حديث معاوية فقد شاهدنا بتلك البلاد وعاينا معظمه إلا خروج المهدي”.
    ونجد أحاديث أخرى صحيحة في صحيح الإمام مسلم تؤكد ما ذهب إليه الإمام القرطبي فعَنْ سَعْدِ بْنِ أَبِى وَقَّاصٍ t قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ r: « لاَ يَزَالُ أَهْلُ الْغَرْبِ ظَاهِرِينَ عَلَى الْحَقِّ حَتَّى تَقُومَ السَّاعَةُ »([1]). ويقصد بالغرب المغرب الأقصى.
    وعَنْ نَافِعِ بْنِ عُتْبَةَ قَالَ كُنَّا مَعَ رَسُولِ اللَّهِ r فِي غَزْوَةٍ – قَالَ – فَأَتَى النبي r قَوْمٌ مِنْ قِبَلِ الْمَغْرِبِ عَلَيْهِمْ ثِيَابُ الصُّوفِ فَوَافَقُوهُ عِنْدَ أَكَمَةٍ فَإِنَّهُمْ لَقِيَامٌ وَرَسُولُ اللَّهِ r قَاعِدٌ – قَالَ – فَقَالَتْ لِي نَفْسِي ائْتِهِمْ فَقُمْ بَيْنَهُمْ وَبَيْنَهُ لاَ يَغْتَالُونَهُ – قَالَ – ثُمَّ قُلْتُ لَعَلَّهُ نَجِيٌّ مَعَهُمْ. فَأَتَيْتُهُمْ فَقُمْتُ بَيْنَهُمْ وَبَيْنَهُ – قَالَ – فَحَفِظْتُ مِنْهُ أَرْبَعَ كَلِمَاتٍ أَعُدُّهُنَّ فِي يَدِي قَالَ « تَغْزُونَ جَزِيرَةَ الْعَرَبِ فَيَفْتَحُهَا اللَّهُ ثُمَّ فَارِسَ فَيَفْتَحُهَا اللَّهُ ثُمَّ تَغْزُونَ الرُّومَ فَيَفْتَحُهَا اللَّهُ ثُمَّ تَغْزُونَ الدَّجَّالَ فَيَفْتَحُهُ اللَّهُ ». قَالَ: فَقَالَ نَافِعٌ يَا جَابِرُ لاَ نَرَى الدَّجَّالَ يَخْرُجُ حَتَّى تُفْتَحَ الرُّومُ. ([2]).
    وهذه الأمور الأربعة المذكورة في الحديث من فتح جزيرة العرب والروم وفارس والدجال جاء في أحاديث أخرى أن الذي يقوم بها هو الإمام المهدي رضي الله عنه، فهو الذي يفتح جزيرة العرب وفارس ورومية والدجال.. وهذا يؤكد أن للإمام المهدي u بيعتين الأولى بالمغرب الأقصى ويبدأ خلالها في إعداد جنده وتربيتهم والثانية بمكة المكرمة، فالبيعة الأولى بيعة صغرى على الجهاد لتحقيق الخلافة والثانية وهي الكبرى بمكة على الخلافة.
    أما يروج له بعض الشيعة عن خروج الإمام المهدي من أصبهان فهذا خلط كبير لم يرد فيه حديثا واحدا عن سيدنا رسول صلى الله عليه وسلم، بل الذي يخرج من أصبهان هو الدجال كما جاء في الحديث الذي رواه الإمام أحمد في مسنده عن سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم “:يخرج الدجال من يهودية أصبهان معه سبعون ألفا من اليهود عليهم التيجان”.
    وفي عدة روايات صريحة “أنه يخرج الدجال من أصبهان أو من قبل أصبهان” .
    تنبيه: المتفق عليه أن الإمام المهدي u يخرج ومعه دليل صدقه وبرهان دعوته، وأنه يشبه النبي صلى الله عليه وسلم في خُلقه وخَلقه.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s