الفلكي أحمد شاهين فى حواره لجريدة السياسة الكويتية ( اوسع الصحف العربية السياسية انتشارا فى العالم ) عدد 13 مايو 2013 : مؤسس “الإخوان” يهودي وسوف ينتهي عهدهم قريباً : السيسي قائد ملتزم لن يجرؤ على الانقلاب على الرئيس مهما حدث من تجاوزات – خيرت الشاطر هو الحاكم الفعلي لمصر وطالعه يؤكد أنه سوداوي التفكير – الاقتصاد إلى انهيار وتظاهرات الجياع ستغطي أنحاء مصر وتنتشر الجرائم بصورة كبيرة – اسرائيل تستغل الاضطرابات في مصر وتحتل سيناء لتوطين الفلسطينيين فيها – مبارك سيحصل على البراءة وحبيب العادلي سيموت بالسجن وجمال لن يحكم – محاولة لاغتيال زوجة رئيس مصري سابق ووفاة شخصيات سياسية واقتصادية وفنية ومؤثرة

34-page-001السيسي قائد ملتزم لن يجرؤ على الانقلاب على الرئيس مهما حدث من تجاوزات

خيرت الشاطر هو الحاكم الفعلي لمصر وطالعه يؤكد أنه سوداوي التفكير

الاقتصاد إلى انهيار وتظاهرات الجياع ستغطي أنحاء مصر وتنتشر الجرائم بصورة كبيرة

اسرائيل تستغل الاضطرابات في مصر وتحتل سيناء لتوطين الفلسطينيين فيها

مبارك سيحصل على البراءة وحبيب العادلي سيموت بالسجن وجمال لن يحكم

محاولة لاغتيال زوجة رئيس مصري سابق ووفاة شخصيات سياسية واقتصادية وفنية ومؤثرة

http://www.al-seyassah.com/AtricleView/tabid/59/smid/438/ArticleID/243999/reftab/76/Default.aspx

القاهرة – محمود خليل:

نشرت له “السياسة” توقعاته في العامين الماضيين, وقد تحققت بالفعل بعض تنبؤاته لعام 2013 منها: “استقالة البابا بنديكتيوس السادس عشر , وسقوط الحكومة اللبنانية, ومقتل العلامة محمد سعيد البوطي بسورية, وتعرض اسرائيل للقرصنة العنكبوتية, وأحداث بوسطن وزلزال أميركا”.
“السياسة” التقت مجددا الفلكي المصري أحمد شاهين عضو الاتحاد الأميركي للفلكيين, في حوار مثير عن طالع وأحوال مصر الفترة المتبقية من عام 2013, كشف فيه عن أحداث غريبة ستمر بها, منها اغتيال الرئيس مرسي, ومهدي عاكف المرشد السابق للاخوان, واختفاء الاخوان من الحكم بعد ثورة عظيمة للمصريين يتولى في أعقابها الجيش مقاليد الحكم, مشيرا الى أن الفريق اول عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع, لن يقود انقلابا ضد الاخوان, ومحذرا من الميليشيات الاسلامية التي يساندها ويدربها الحرس الثوري الايراني على الشعب المصري والجيش, ومحذرا أيضا من توطين الفلسطينيين في سيناء وتنازل الاخوان عن حلايب وشلاتين للسودان, وتقسيم مصر لدويلات بمباركة اخوانية, لكن سرعان ما يستعيد الحاكم الجديد لمصر وحدة مصر وأراضيها. والى نص الحوار:
كيف ترى طالع مصر في الفترة المقبلة في ظل الاضطرابات التي تعيشها حاليا?
عند النظر لطالع الدولة المصرية خلال عام 2013 نجد أن كوكب الغضب والحركة والاثارة “المريخ” هو المتحكم بها خلال هذا العام وهو ما يشعل فتيل الغضب وينذر بالحرب الأهلية التي ستكون دموية وأكثر سخونة من أي وقت مضى, فالثورة قادمة قادمة ولكن بشكل أكبر مما كانت عليه في 25 يناير 2011.
كيف ترى صورتها ومن يقوم بها?
طرفاها ميليشيات اسلامية واخوانية مسلحة تذكرنا بالحرس الثوري الايراني, وأخرى ثورية تمثل الشباب المصري, بعدها ستشكل حكومة جديدة من التيارات الاسلامية, ثم يحدث هدوء في بعض فترات السنة, لتكون بعدها انتفاضة كبرى للشعب, بشكل مفاجئ وغير متوقع, ويصل الغضب بوحدات الجيش الى مداه بسبب المحاولات المستمرة للنيل من قياداته ورموزه, وقد يرسل الجيش في مهام محددة خارج مصر تتعلق بترتيبات دولية, وينتظر حدوث احتكاكات بين مصر واسرائيل لا تلبث أن تتلاشى, فيما تقع محاولات انفصالية من أقاليم مصرية خاصة على الحدود الجنوبية والشرقية.
هل سيظل الاقتصاد المصري منهارا?
الاقتصاد المصري الى انهيار, ومظاهرات الجياع ستغطي أنحاء البلاد بشكل يفوق مظاهرات الطعام عام 1977, وتنتشر الجرائم بصورة كبيرة, وتشهد البلاد عدداً من الاغتيالات السياسية منها محاولة لاغتيال حرم رئيس مصري سابق, ووفاة شخصيات سياسية واقتصادية وفنية كبيرة ومؤثرة, بخلاف الزلازل, الكوارث البيئية, الأمراض, الحرائق, العمليات الارهابية, والتهديدات الجنوبية.
هل سيؤدي الانهيار الاقتصادي الى الافلاس?
سيحدث انهيار اقتصادي كبير بشكل لم يحدث له مثيل من قبل حتى أيام النكسة والعدوان الثلاثي على مصر, لكن لن تصل الأمور لحافة الانهيار التام أو الافلاس.

صمود الاخوان

هل سيصمد الاخوان أمام كل تلك الكوارث?
لن يصمد الاخوان طويلا في الحكم, فهم يعتمدون على المساعدات الخارجية من أنظمة عربية وغيرها لكن الحرب المقبلة ستكشفهم بعد أن يستنفد الغرض الذي من أجله أتوا الى الحكم.
معنى هذا أن وجود محمد مرسي في السلطة لن يدوم?
التوقعات تطال الرئيس مرسي خلال 2013 بخصوص محاولة اغتيال اولى سوف يتعرض لها وينجو منها, وطالعه ينبئ بأزمة قلبية خطيرة يصاب بها والحلقة حوله تضيق أكثر فأكثر وسيتم اغتياله بالفعل في نهاية المطاف, والمفاجأة فيمن سيأتي بعد اغتياله, اذ سيمكث هذا الشخص فترة قصيرة في الحكم تكون أحوال البلاد خلالها مستقرة نسبيا بسبب الاجراءات القمعية التي سيتخذها حينها.
ما العلامات الفلكية التي تجعلك متأكدا من اغتيال مرسي?
بسبب كسوفي الشمس الحادثين ببرجي الثور والعقرب خلال شهري مايو ونوفمبر 2013 وتتمثل هذه التأثيرات في فشله المهني الذريع, وحدوث فواجع ومشكلات كبيرة في حياته العائلية والشخصية, ومن خلال شفرات النبؤات القديمة التي أفك رموزها أؤكد أن اغتيال مرسي قائم بنسبة كبيرة جدا ولاشك في ذلك.
من الذي سيلي مرسي في السلطة?
أتوقع أن يكون أحد شخصيتين لا ثالث لهما الأول خيرت الشاطر والثاني عبد المنعم أبوالفتوح, لكنه لن يدوم طويلا بسبب ثورة الشعب عليه, ومن ثم انقلاب الجيش سيكون حتميا وقتها ليزول حكم الاخوان الى الأبد.

ثورة المصريين

هل سيثور المصريون على جماعة الاخوان ومرسي?
نعم, بلا أدنى شك, فهناك انتفاضة كبرى ستقضي على الأخضر واليابس وستطيح بالاخوان ومرسي مندوبهم في الرئاسة, وستكون شرارة هذه الانتفاضة مظاهرات الجياع التي لن تلبث أن ينضم اليها كافة طوائف الشعب ويتزامن ذلك مع انقلاب عسكري يتوافق مع آمال الشعب وتطلعاته نحو الحرية من نظام ديكتاتوري ايديولوجي دموي معقد نفسيا لم ينس أنه ظل في غياهب الظلام عقودا طويلة.
كيف ترى مستقبل الاخوان في مصر فلكيا?
جميع الأدلة الفلكية تنبئ بقرب زوال الاخوان ليس فقط من سدة الحكم في مصر وانما كجماعة وتنظيم عالمي أيضا, فنظرة سريعة على اتصالات الكواكب وقت انشاء الجماعة سنجد اقتران القمر بالمشترى وأورانوس وهذا يدل على الاتجار بالدين لمصالح مادية بحتة وميلاد القمر ساعتها كان ببرج الحمل, ما يدل على أن المؤسس ذو أصل يهودي ولا شك ومرتبط بهم بشكل ما, فالحمل هو دليل عصر موسى – عليه السلام – ووجود عطارد ببرج الحوت يدل على اضمحلال قدراتهم الفكرية فهم يسيرون وفق منهج “لا تجادل ولا تناقش” ومفهوم “السمع والطاعة” وكأن التفكير عوار أو آفة تصيب الجميع بالعدوى, أما وجود الزهرة ببرج الحوت فيعني الانغماس في الملذات والشهوات وأخيرا هناك قبول متبادل بين كوكبي المشترى وزحل مع اتصال تناغم بينهما ما يعني أنهم يدلسون على الناس ويخلطون أمور الدين بالدنيا.
كيف تفسر فلكيا وجودهم في مراكز عليا في الكثير من الدول العربية?
تواجد الاخوان على قمة الهرم في كثير من الدول العربية مرتبط ومرهون بظروف دولية لن تلبث أن تنتهي ويتم رفع غطاء الدعم الدولي عنهم وسيتم كشفهم ليصبحوا في العراء ولن يمد أحد يد المساعدة اليهم وسيتم ملاحقتهم ومطاردتهم من قبل ميليشيات أعدت عدتها لهذا اليوم القريب, وأستطيع أن أجزم أن نهايتهم باتت قريبة وبأسرع مما يتوقع الجميع.
هل ستحرق مصر وتخرب أم ستشهد حرباً أهلية محدودة?
الأوضاع في مصر سائرة نحو حرب أهلية عنيفة ستتطور الى النزاع المسلح بين طوائف الشعب المختلفة كما كان الوضع في لبنان في سبعينيات القرن الماضي حيث توقعت ذلك الأمر مبكرا ومن خلال جريدتكم الموقرة “السياسة” في توقعاتي لعام 2012 لكن الأمر الآن أصبح أكثر خطورة في ظل توافر كميات رهيبة من الأسلحة الثقيلة والخفيفة التي يمكنها تحويل أي بلد بسهولة الى خراب لكن لأن الله يحفظ كنانته الى قيام الساعة فلن تصل الأمور الى خراب الصومال أو جمهوريات الموز في أميركا اللاتينية لأن الجيش سيتدارك الأمر وسيقوم بانقلاب عسكري ينقذ مصر من الهلاك.
هل ستجري انتخابات رئاسية جديدة ومتى?
أتوقع بعد اغتيال مرسي, أن يتولى مقاليد الأمور وحسب المسودة النهائية للدستور الجديد رئيس مجلس الوزراء والذي أتوقع بشكل كبير أن يكون خيرت الشاطر – نائب المرشد – والحاكم الفعلي لمصر وبنسبة أقل عبدالمنعم أبو الفتوح,
ولن تلقى الاقتراحات باجراء انتخابات رئاسية مبكرة آذانا صاغية من الجماعة الحاكمة في مصر أو تابعيها وسيضغط الشعب والقوى السياسية تجاه تلك الخطوة من دون جدوى.
هل ستنجح محاولات الاخوان جر الجيش الى مواجهات مع الميليشيات المسلحة?
من خلال القران الأوسط والأصغر وتحاويل كواكب الميلاد لعام 2013 سنجد أن هناك الكثير من الأدلة الفلكية التي تتنبأ بعلو قدم المؤسسة العسكرية على ما سواها من مؤسسات داخل مصر خاصة مؤسسة الرئاسة التابعة لمكتب الارشاد
فالمريخ أقوى كوكب في خريطة طالع مصر 2013 وهو يشير تنجيميا الى الجيش فكلمتهم ستظل مسموعة خلال العام الحالي وستكون لهم الغلبة وسينتشر داخل محافظات مصر مع استمرار التعاون بينه وبين مؤسسة الرئاسة رغم المحاولات المستمرة لهدم المؤسسة العسكرية لأن المريخ يتلقى بعض الاتصالات السلبية ولن تلبث هذه المحاولات أن تزول بزوال التأثيرات السلبية لهذه الاتصالات.

انتفاضة الجيش

لكن هناك مؤامرات لتفتيت الجيش?
بعد عام 2013 سينجح الاخوان بدعم من دولة خليجية, ودول عالمية في تحويل الجيش الى وحدات لمكافحة الارهاب تتلو هذه المحاولات انتفاضة عارمة داخل الجيش من رتب عسكرية صغيرة تقوم بانقلاب عسكري مدعوم دوليا ومحليا.
هل تتوقع للسيسي أن يقود انقلابا ضد الاخوان?
الانقلاب في مصر حاصل لا محالة ولكن لن يكون للسيسي أي دور فيه
فعبدالفتاح السيسي المولود في 19 نوفمبر 1954 من مواليد برج العقرب المائي وهو رمز الغموض والخفاء والسرية ما يفسر نجاحه في منصب مدير ادارة المخابرات الحربية والاستطلاع, فهو متاثر بكوكب بلوتو الذي يمده بقدرة التحكم في قسمات وجهه ومشاعره الداخلية على النحو الذي يريد, فهو يضع قناعا غامضا يغطي على مشاعره الرئيسية وما يعتمل في عقله الباطني وهو يعرف تماما ماذا يريد من نفسه ومن الآخرين لذلك يستحيل تحريكه بكلمة خير أو شر.
كيف ترى شخصيته فلكيا?
في صفاته يشبه العقرب تماما اذ يكون مستعدا للدغ ضحيته في أي وقت, وأسلوبه في العمل “اخفض صوتك وأمسك في يدك عصا طويلة” فهو يعالج جميع قضاياه ومشكلاته بهذه الطريقة. إنه يبدو هادئاً رزيناً قليل الحركة مجهول الدوافع والغايات هو رجل الصعوبات والمحن والقضايا المستعصية. ومن صفاته أن ردود أفعاله عندما يتعرض للاساءة أو التجاوز بحقه أو بحق الوطن لا تتوقف على نمط واحد فقط, انما الكثير من ردود الأفعال منها الرد على الاساءة بأكثر منها أو اللامبالاة أو بالاحترام المطبق والسكوت التام.
هذا يعني أنه لا يمكن أن ينقلب على الاخوان?
لا يجب على المصريين أن ينتظروا من السيسي أن ينقلب على الاخوان ومرسي لأنه قائد ملتزم ولن يجرؤ على الانقلاب على الرئيس مهما حدث من تجاوزات بحق الوطن رغم أننا لا نستطيع أن نجزم أنه ينتمي للاخوان لاعتبارات كثيرة الا أنه موالٍ بشكل ما لمحمد مرسي من منطلق أنه رئيسه الأعلى فقط لاغير.

تقسيم مصر

هل سيتم تقسيم مصر?
نعم, سيتم تقسيم مصر, فالزمان سيتقارب كثيرا الفترة المقبلة وهذا من علامات الساعة ولا شك حيث نجد الكثير والكثير من الأحداث تتلاحق في فترة زمنية قصيرة جدا وما الحرب الأهلية الدائرة رحاها اليوم بين طوائف الشعب سوى مقدمات لهذا التقسيم الذي ستنقسم معه مصر الى عدد من الدويلات ستكون القبطية احداها وعاصمتها الأسكندرية.
هل سيتم احتلال مصر او جزء منها من جانب أميركا او اسرائيل?
نعم سوف تتعرض لنوع من الاحتلال من قوات غربية سيكون لها قواعد داخل مصر في أماكن متفرقة.
هل ستحتل حماس سيناء?
نعم, لكنه ليس احتلالا عسكريا, بل يمكن تسميته اعادة استيطان للفلسطينيين – خصوصا من قطاع غزة – في شبه جزيرة سيناء خصوصا بشمالها وما العمليات الارهابية التي نشهدها اليوم في سيناء سوى مقدمات لهذا الاستيطان وستشهد مصر الفترة المقبلة الكثير من المحاولات الانفصالية من قبل جماعات جهادية مدعومة من أنظمة مخابرات عالمية, وستتوج هذه المحاولات بانفصال سيناء بالفعل عن الدولة المصرية وفق مخطط مرسوم يقضي باحتلال اسرائيل لسيناء بذريعة حماية أمنها القومي في ظل انشغال الجيش والدولة بمشكلاتها الداخلية مع القضاء على تلك الجماعات الجهادية ثم تقوم اسرائيل بدورها بتسليمها لقوات حفظ سلام دولية تقوم بتوطين الفلسطينيين فيها.
هل سيتم تسليم حلايب وشلاتين الى السودان?
للأسف نعم, وسيقوم بذلك الاخوان الذين لا يعيرون أهمية لمفاهيم الوطن أو القومية لكن في المستقبل سيقوم الحاكم المصري الجديد باستعادة كل الأراضي التي تم التنازل عنها في عهد الاخوان.
كيف ترى مستقبل العلاقات بين مصر والبلاد العربية واميركا?
من خلال مقارنة الكثير من الهيئات الفلكية لميلاد البلدان العربية مع خارطة مصر فلن نجد اتصالات سعيدة بنسبة معقولة سوى بين خارطتي مصر وكلا من قطر وايران, ولذا لن تتحسن العلاقات كثيرا بين مصر والكثير من البلدان العربية خصوصا الخليجية كما ستشهد العلاقات تدهورا حادا بين مصر والولايات المتحدة التي ستجد نفسها مرغمة على رفع يدها عن السلطة الحاكمة في مصر في اشارة خضراء للانقلاب العسكري الذي تعد له حاليا.

الحرس الثوري

هل سيكون للشيعة والحرس الايراني دور في مصر?
من خلال تحليل الهيئتين الفلكيتين لطوالع مصر وايران سنجد أن هناك توازنا بين الأدلة الفلكية السلبية والايجابية التي تؤثر بلا شك على مجريات الأحداث بين البلدين لكن هذا مرتبط بتحركات الكواكب الذي يجعل من علاقات البلدين كالمد والجزر, لكن بشكل عام ومن خلال تحاويل الكواكب الحالية ستتقدم العلاقات كثيرا الفترة المقبلة بين البلدين في ظل حكم الاخوان وسيكون للحرس الثوري الايراني دور كبير في تشكيل ميليشيات مسلحة منتقاة من الصفوة هدفها الأول حماية النظام الاخواني من المعارضين وبالتالي سيعمل على اثارة طوائف كثيرة من الشعب أهمها التيارات المتأسلمة والجيش الذي سيكون الحرس الثوري بديلا عنه لفترة قصيرة.
ما طالع المرشد الحالي للاخوان محمد بديع والسابق مهدي عاكف?
أتوقع اغتيال المرشد السابق للاخوان “محمد مهدي عاكف” الفترة المقبلة أما المرشد الحالي “محمد بديع” فهو من مواليد أغسطس 1943 محب للأضواء وباحث عن الشهرة أينما كانت ومصيره ومنصبه محل شك هذا العام تحديدا لوجود الكثير من الأدلة الفلكية السلبية أهمها الكسوف الشمسي الحادث في شهر مايو في بيت المهنة وطموحاته “البيت العاشر” ببرج الثور ما يجعل منصبه كمرشد عام على المحك ومن السهل أن يطاح به في أي وقت.
ماذا عن طالع نائب المرشد خيرت الشاطر?
خيرت الشاطر هو الحاكم الفعلي لمصر الآن والمحرك لخيوط السياسة والاقتصاد داخل مصر, وان كان بشكل غير رسمي, فطالعه يؤكد أنه سوداوي التفكير كما انه معادٍ للمؤسسة العسكرية على طول الخط لأن القمر في طالعه يعادي المريخ.
ما طالع مبارك وابنه جمال وأهم رجاله?
الرئيس السابق سيحصل على البراءة بلا شك لكنه لن يتمتع بها بأي حال من الأحوال لكونها براءة اسمية وكذلك ابنيه وأغلب رجاله سيحصلون على البراءة من خلال المسرحيات التي تدعي زورا محاكمات, لكن أكثرهم حظا جمال مبارك الذي يحاول بكل قوته العودة للحكم لكن بلا فائدة رغم أن حظه عال في مجالات أخرى أهمها البيزنس, أما حبيب العادلي فسيموت وهو يقضي فترة عقوبته بالسجن.
تحدثت عن ظهور المهدي المنتظر وصحابي مصر, فما الجديد بشأنهما?
المهدي المنتظر من نسل الرسول الكريم محمد بن عبد الله – صلى الله عليه وسلم – ومن أبناء فاطمة الزهراء اسمه كاسم الرسول صلى الله عليه وسلم, واسم أبيه كاسم ابي الرسول صلى الله عليه وسلم, هو من سيأتي نهاية الزمان ليكون حاكما عادلا للأمم, محاربا للكفر والفساد والنفاق لكن في صورة عصرية.
متى سيحكم وهل سيجد مساندة?
سيجد بالبلدان العربية من يسانده في دعوته ويعدون من رجاله, فمنهم أبدال الشام, وبدلاء اليمن, ونجباء ونقباء مصر وهم من لهم علم تسيير الكواكب وعصائب العراق, وستحاربه بلدان وتسانده بلدان لكن عضده وسنده الأول هو صاحب مصر الذي سيظهر بعد انتهاء فترة المحن والفتن التي نعيشها, حيث سيكون الجيش المصري هو نواة الجيش العالمي للمهدي وسيكون هدفه الأسمى نشر راية الاسلام في كافة ربوع الأرض, ومن المفاجآت وبعكس المتوقع سيكون لمسيحيي مصر دور كبير في مساندة صاحبي مصر الذي سيمهد للمهدي سلطانه.

27 thoughts on “الفلكي أحمد شاهين فى حواره لجريدة السياسة الكويتية ( اوسع الصحف العربية السياسية انتشارا فى العالم ) عدد 13 مايو 2013 : مؤسس “الإخوان” يهودي وسوف ينتهي عهدهم قريباً : السيسي قائد ملتزم لن يجرؤ على الانقلاب على الرئيس مهما حدث من تجاوزات – خيرت الشاطر هو الحاكم الفعلي لمصر وطالعه يؤكد أنه سوداوي التفكير – الاقتصاد إلى انهيار وتظاهرات الجياع ستغطي أنحاء مصر وتنتشر الجرائم بصورة كبيرة – اسرائيل تستغل الاضطرابات في مصر وتحتل سيناء لتوطين الفلسطينيين فيها – مبارك سيحصل على البراءة وحبيب العادلي سيموت بالسجن وجمال لن يحكم – محاولة لاغتيال زوجة رئيس مصري سابق ووفاة شخصيات سياسية واقتصادية وفنية ومؤثرة

  1. يا عميل الكلاب ..

    كذااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب كبييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير ..

      • لو أحمد شاهين شيعي كان آمن ب الإثنى عشر إمام .. و بالتالي يكون ممن يؤمنون أن إسم المهدي هو محمد حسن العسكري و ليس محمد عبدالله .. فكفاكم أنتم يا خوان المسلمين كرها للمسلمين وأستخدام العنف والقتل لكل من لا يوافقكم الرأي .. فالذي ليس من دينك هو أخوك في الإنسانيه كفاكم قتلا و سفكا للدماء.. إرحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء

    • قل هاتوا برهانكم إن كنتم صادقين
      تقول هو عميل فما هو دليك ؟؟ الإحوان الجميع يعلم أن أثلهم يرجع لليهود فهذه معلومه ليست بجديده .. و لكن أنتم من يؤمن بالغاية تبرر الوسله

  2. بعض الناس اذا اختلفت معه علي اي شيئ انقلب عليك وقال انك كافر فهؤلاء عندهم فطنة فهم يرون الحق وعندهم عينين 6 على 6 ولكن عمي القلوب

  3. بسم الذي ألهم عباده حمده .. اللهم لا حول لعبادك الا بك ومن نسي نفسه وأنساه الشيطان نفسه وكل الى نفسه والنفس انواع وأصناف منها الأمارة بالسوء ومنها المطمئنة ومنها اللوامة ومنها التقية ومنها الفاجرة ومنها المزكية ومنها المدسوسة ومنها الشقية ولكل نوع وصنف ذكر صفات وعلل وسلوك وتصور وبيئة وأصل وطينة .. هذا تبيين مختصر موجز لمن أراد الفاهم والادراك ..
    السلام على عبد الله أحمد ابن أمه ابن شاهين البريء المتهم المتحمل الباحث المنادي في بيداء الغربة معاشر قوم لم ولن يدركوا معنى ومغزى ومراد وهدف كلامه فأعانك العزيز الجبار على كل مفسد محتال هو العار زينة وشنار ..
    عباد الله لا تتكلموا بأمور تدر عليكم غضب الرحمن وتنزل عليكم سخط الديان .. ولا تأبهوا بنعت الناعتين وكونوا للحق ملازمين وما الحق الا علي أمر المؤمنين والأئمة المعصومين وقائمهم المهدي الحجة بن الحسن صلوات الله وسلامه عليهم أجمعين .
    بخصوص مصر.. عبث فيها أبناء الأدعياء وأرادوا بها شر البلاء وما زالوا ينبحون خلف أميرهم الكذاب الأشر البائع للدماء ومنبت أس الجهلاء ومحلل ما حرم الله ومحرم ما أحل الله الضال المضل ابن ماء العفن والتيه والغصب والفسق قرضاوي البلاء وسيعلو نفيره ويزيد نباحه حتى يتفجر بأرض الكنانة تفجير تصرخ فيها أم العيال ويموت فيه البريء والمعال .. وما مصر الا ارض ومنبر المهدي وسيخطب خطيب بالناس ايها الناس ويتفرقون عنه وبعد قليل يجتمع قوم ملابسهم حمر وينادون يا ابن حسن أين انت أين أنت .. وليس هو المهدي أرواح العالمين له الفدا ولكنه صاحب مصر الأسمر الخفيف الشعر القابع عند باب العقيلةوحين ذاك اليوم تكون للناس اشارات وهنات وصيحات .
    وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون .
    والسلام على كل من حيانا بالسلام

    • السلام على من اتبع الهدى كتاب الله و نبؤة محمد و عترته الطاهرة
      تحدثتم عن أهم الأحداث و أهم المواقع التي تنطلق منها نهضة السيد المنتظر إمامي الحجة بن الحسن المهدي
      و لكنني في شوق لمعرفة موقع الخط ( القطيف) و مجرياتها التي تحدث فيها و هل لها دور في الأحداث القادمة و هل ستكون بارزة في تمهيدها أو نصرتها للإمام؟
      و شكرا لكم جميعا السادة الكرام
      أحمد شاهين و الصابر المرتقب

  4. بسم الله والحمد لله ولا حول ولا قوة الا بالله ..
    بيان الى الرئيس محمد محمد مرسي ..
    الحمد لله والصلاة والسلام على محمد واله الاطهاروصحبه الاخيار ومن اتبعهم الى يوم الدين
    اما بعد ..
    ضع نفسك صدقك وكن حقا لربك وتذكر للناس وعدك واعلم ان الدنيا دار غرور والاخرة دار حق وحضور.
    وتذكر قول العزيز الجبار .ومن يعمل مثقال ذرة خيرا يره ومن يعمل مثقال ذرة شرا يره صدق الله الحي القيوم
    عبدالله محمد بن محمد بن مرسي بن العياط ان الله قد ولاك امر مصر الكنانة وكنت تخيط ثوبك قبلها بقيمة وبعدها بقيمة وقد حضرنا اليك ناصحين ووقفنا عندك مشفقين وسالتنا من نكون وتوهمتنا فلان وفلان وكنت للباسك تتهيأ وامامك من يجملك امام الملأ ووأجبناك جدنا رسول الله صلى الله عليه وآله وأكملنا لك قائلين كن رئيسا شرفيا واجعل الناس يختارون من يريدون نوابا وبعدها يختارون رئيسا للوزارة وامرهم لله أولا والناس ثانيا وتذكره واعمل به فانه والله خير لك ولأهل مصر كنانتنا ومحط رحلنا ومنبرنا بحول الله وقوته .
    عباد الله انها تذكرة وللناس عظة وللعقلاء منهم فرصة قد بينا وأوضحنا وما أمرنا به قد فعلنا وما على الرسول الا البلاغ والحمد لله ولا حول ولا قوة الا بالله وصلى الله وسلم على سيدنا محمد وآله الأطهار وصحبه الأخيار
    الاستاذ السعيد عبدالله احمد ابن أمه بن شاهين قد أودعناك أمانة وعليك حفظها وعليك نشرها وعن قريب صاحب مصر يحوزها والسلام ختام

    • السلام عليكم من انت يا يالصابر المرتقب حتى تصدر بيان لرئيس دولة يحكم 85 مليون انسان ؟؟؟؟ من انت يا الصابر المرتقب ؟؟؟؟؟ لا يستطيع كل من قرأ كلامك ان يمر مرور الكرام من انت ؟؟؟؟ هل يعقل ان تكون كأي من الناس وتصدر بيان للرئيس دوله مثل دولة مصر ؟؟؟؟ من انت بالله اخبرنا !!! وما معنى نصحناك !! ووقفنا عندك مشفقين ؟؟؟؟ ما معنى واجبناك جدنا رسول الله بالله عليك من انت هل انت
      ( م ر م ح ا ) ؟؟؟؟؟؟؟ بالله قول لنا من انت يالصابر المرتقب وفقك الله لما يحبه ويرضاه الله لا يحيرك لا تحيرنا بالله عليك

  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته المربط والمربوط في احداث الشام وبالاخص سوريا بس السيد احمد شاهين في غفله عن سوريا منها تبدأ الاحداث ومنها تخرج طينة الجبارين كثيرا ما سئلت السيد احمد شاهين او السيد الصابر المرتقب اين انتم عن احداث الشام واكثر الروايات تؤكد على ان سوريا مربط الفرس !!!!!

  6. بسم الله وبالله وعلى ملة أبينا ابراهيم ودين سيدنا أبو القاسم محمد وولاية من افترض الله علينا ولايتهم وطاعتهم .
    الأخ العزيز المنتظر المرتقب ..ما نسينا أمر الشام ,لا سوريا وقد رردنا فيما يخصها الكثير ونزيد اليوم أن أمورها الى فرج ونصر باذن الله عز وجل . وصحيح أن فيها أمورا عظيمة وحوادث جمة ولكنها ليست بقريبة أو على هوى الأخوة المترقبين وانما تحتاج لشروط وعلامات وحاليا بدت علائم ابن آكلة الأكباد بالظهور ونعلم متى يبدأ برفع رايته بحول الله وقوته وصحيح أنه من الحتميات المروية ولكن الأهم الآن هو حال مصر واليماني لأنه لا سفياني بلا يماني ولا خروج بلا صيحة .. واعلم جيدا أن لله حكمة وسر لا يجوز البوح بها لأن أعداء امامنا أرواحنا لتراب مقدمه الفدا يتربصون أشد تربص ويتحرون أي فرصة أو كلمة ولولا ما نأمر به لما صرحنا وهمنا أيضا حول حال آوال وكل المحبين فيها وأيضا اعلم وفقكم الله أن الأعراب أشد خوفا وهلعا وكيدهم وحقدهم أعظم وأجل ولكنه فضل الله ومنه واحسانه وعظيم ستره وحجابه هو الحافظ للكثير من الأخوة أمثالكم وأختم نبشركم بفرج حال الشام لفترة بعدها هدة وبعدها خروج الملعون بالشام وسفك دماء فيها وفي نفس الوقت خروج اليماني المنصور باذن الله وكلها تحتاج الى اكتمال العدد والعدة واصبروا وصابروا ورابطوا والله خير الناصرين بحوله وقوته وعظيم فضله ولا تنسونا من صالح دعائكم وحفظكم الله ورعاكم بعينه التي لا تغفل ولا تنام والسلام .

    • السلام عليكم ولو اني ما احببت ان اذكر هذا الكلام على مسمع ومرأى المهتمين ومنهم المؤمن بأذن الله ومنهم المصدق ومنهم المرتقب ومنهم الشامت والمستهزء والمنصت والعالم والجاهل والناس اجناس منذ 18 عاما كثيرا الى ايامنا هاذه ارى اهل البيت ( النبي الاكرم صلى الله عليه واله وسلم وأمير المؤمنين والحسين والعباس وكثيرا وبعضهم لم احضى بمعرفت شخصيتهم ولكني رأيتهم وتحدثت معهم ) بعالم الرؤيا واطلب طلبتي واقضي حاجتي ببركتهم واخرا كانت النيه معقوده مع ان التصرف باعالم الرؤيا محدود وغير ارادي ولا يستطيع المرء ان يقول ما يريد او يفعل ما يريد في عالم الرؤيا المهم كانت النية معقوده ان اسأل اهل البيت عن الفرج وعن الامام الحجة المهدي روحي وارواح العالمين له الفداء فأنقطعت الاحلام كم شهر ولم اعد ارى ما كنت ارى لعل لا يحق لي السؤال او ان الله سبحانه وتعالى له حكمه في ذلك كان ودي ان يكون الكلام هذا بيني وبينك الصابر المرتقب وبين السيد احمد شاهين وكم كنت ابحث عن المفسرين والموضحين لعالم الرؤيا لان كثيرا اسمع كلام اهل البيت ع في المنام وأسمع قولهم ولكن لا افقهه ولا افهمه ( مثالا ابقى معي او تعال معي صعب ان اشرح هاذه الامور هنا علنا خوفا من المستهزئين الذين جحدوا ونكروا اهل البيت عليهم السلام ولم يؤمنوا بهم لكم تحياتي السيد الصابر المرتقب والسيد احمد شاهين وللجميع ما عدا الشامتين والمستهزئين الله يوفقكم بحق محمد وال محمد اللهم عجل لوليك الفرج لكثرة الفتن بنا وتظاهر الزمان علينا وكثرت الاعداء يالله يالله يالله

  7. الاخ العزيز احمد شاهين والاخ الصابر المترقب وجملة الاخوة اصحاب الاشارات والمفسرين لها ومن اعطاهم الله علما نسأل الله ان نكون ممن ينتفع به ويستزيد منه للنجاة في هذه الايام الخادعات جزاكم الله كل خير وجعلنا الله واياكم من جملة تابعي الامام المهدي نصره الله واظهره عن قريب انه على كل شيء قدير

      • ما الجديد أخي الصابر المترقب عن أوال و ما هي نهاية الازمة هناك و بماذا تنصح الشعب هناك في الايام القادمة ليكونو على استعداد لقادمات الايام و هل اقترب مقتل النفس الزكية فيها ؟؟

      • السلام عليكم اتقي الله يا حورية ماذا سمعتي من الصابر ولم يروق لكي ؟؟ هل تحدث الصابر يوما ما يخالف الدين او الشرع او العرف ؟؟ ان الصابر المرتقب مثله مثل نجم ساطع ينير هذا المكان والكل يجله ويحترمه وله مكانه في قلوب الممؤمنين ممن سمعوا كلامه تعلمي الحديث وياليتكي تتحدثين مثل الصابر المرتقب

      • الاخت حورية هدانا الله واياكي الي مايحبه ويرضاه وارجو الا تلومي الصابر المرتقب فلم يصرح له بأعلان ماسيحدث وجل مايفعله هو ان يترك لنا اشارات مثل اشارات منارات السفن علها تهدي من رضي عنه الله الي شاطيء الامام المهدي مبعث الحقيقة والرجل الذي تنتظره الارض كلها لاصلاح مافسد … فارجو منك الصبر والدعاء وخاصة اننا في ليلة الجمعة في شهر رجب الاصب عل الله ياذن بانفراج الغمة انه على مايشاء قدير… ولك ولجميع المشاركين الف تحية وسلام …

  8. بسم الله ولا حول ولا قوة الا بالله العظيم
    السلام على أهل السلام والايمان ورحمة والله وبركاته
    الى من سأل عن أوال .. قبل سنين طوال دار فيها حديث عن التقليد ومن أحق بها من العلماء ودار الخلاف وطال .. حتى تفرق اهل اوال بين محب لذاك ومتعصب لذاك واستغل الظلوم الجهول العتل المقتول تفرق الناس ووسوسة الخناس وخدع المولين والمحبين وزين لهم امور الحياة وزيف الدين .. وصدقه المتمنين وظنوا انهم الى نعيم سائرين وما كان الا كيد من فيض وخسة من غيظ وجاءت العوبة الروم وخلعت العرب اعنتها وهاجت في وجوه طغاتها وركب المدعون اخوان الشياطين موجات بحور الثائرين وهلل المريض وفرح ولد الزنيم ودفعت اموال وهتكت اعراض في شرق بلاد العرب غربها وهضمت حقوق العباد وغبن كل حق للنساء والاولاد وسجن الشرفاء واغتيل النبلاء ومنها كانت صيحة اوال من بين الصيحات وتاه اهلها بين خوف لرجوع واستسلام او استمرار بالتحرك والتبرك بالتكبير والنداء ولم يدرك الناس فيها ان كانوا حقا يريدون ظهور الامام او العيش بدنيا المتع والظلام .. انه ليس تهكم او اتهام وانما شحذ لهمم جند الامام شباب اوال الذين وايم الله انهم رجال اوفياء اقوياء امتحن الله قلوبهم للايمان وما صبرهم الان الا فرج وتمهيد ليوم الفتح المبين وننصحهم بالثبات وترك الملذات ونصرة الحرائر وتاكدوا ان نصر الله قريب ولاوال دور واي دور في نصرة جيش الامام صلوات الله وسلامه عليه وعلى آبائه .. ولا بد من فتنة فارس القصيرة المدة وبعدها سحب ودخان وان شاء الله العزيز الرحمن يبدأ فتح اوال بسبب دم الطاهر الفقيد الشهيد وتذكر دعاء السيدة العفيفة والصبي ذو العلامة في ظهره والسلام على حبيبنا احمد ابن امه ابن شاهين وعن قريب ان شاءالله يسمعنا اخبارا سارة بحول الله وقوته

    • شكرا اخي الصابر المترقب ..قمت بنشر بعض المقاطع التي تخص البحرين .. باسم الصابر المترقب فاستميحكم عذرا
      ففي كلام اخي الصابر مايبعث الامل والطمانينة لاهل البحرين , وخصوصا ان هناك من يقوم بدور الاخوان في البحرين وينفذ اجندة الامريكان , واخر مصائبهم ادعاء ان مطالب اهل البحرين مملكة على غرار المغرب , ومؤامراتهم على الثورة والثوار لاتنتهي .

      من المقصود ..لذاك واستغل الظلوم الجهول العتل المقتول تفرق الناس ووسوسة الخناس وخدع المولين والمحبين وزين لهم امور الحياة وزيف الدين ..

      في كلام لك سابق ان هناك ذبيح وهالك والعتل الزنيم .. هل من توضيح
      سيد شبر

  9. السلام عليكم تحياتنا الى السيد احمد شاهين والى السيد الجليل الموالي لمحمد وال محمد عليهم الصلاة والسلام السيد الصابر المرتقب والذي في كلامه علامات وعلامات وإشارات وإشارات وكلنا نقول الفرج الفرج يا فرج الله يا أمامنا وسيدنا يا حجة الله أنا توجهنا وتوسلنا بك الى الله يا وجيها عند الله اشفع لنا عند الله اللهم احفظه ويسر له وأرح قلبه وسر خاطره وعجل فرجه الشريف ماتت أرواحنا شوقا وحبا للقاك متى ترنا ووراك اللهم بارك لمحبيه ويسر لهم وعلى رأسنا السيد الصابر المرتقب جعلك الله من المنتخبين المصطفين عند الامام وحشرك الله مع محمد وال محمد صل الله عليهم أجمعين والحمد لله رب العالمين

  10. بسم الله الرحمن الرحيم الرحيم

    بعد قرائتي لما كتبه الفلكي أحمد شاهين والصابر المرتقب…تأكد لي أنهم من مؤيدي قرامطة البحرين بأباطيلهم وظلمهم باطلهم على العرب من أهل السنة والجماعة باالبحرين…..فهناك وجوه بالبحرين قد أسودت في خلقها وأخلاقها وهم قرامطتها من الرافضة الشيعة وهم لآيتعدوا على الأكثر 20% من يتبعون أوامر نصر الله وايران..فهل هؤلاء يأخ أحمد وياأخ المكني بالصابر المرتقب أهل حق؟بعد أن اشركوا في دينهم وعبدوا الشخوص وتركوا وحدانية الله !.هم عندما بدأوا ما أسموه بالثورة فبدؤا بقتل أهل السنة والجماعة ولعنونا ولعنو الصحابة وأم المؤمنين فهل هؤلاء اهل حق ليتبعوا مهدي الحق؟!..لأ والله أنكم في ضلالا مثلهم لتأيدوهم …فأن أهل الحق هم من يعرفوا بمجئ المهدي للعدل والقسط وليس لنشر الفساد والدم كما يدعي الشيعة علشان تسريع خروجه..هم وروثوا كراهية العرب من الفرس بعد أن دسوا في عقائدهم الشيعية التى انحرفت بسبب الفرس المجوس…أن من يدعون حب آل البيت هم من قتلوهم وخذلوهم من البداية عند ولاية علي رضي الله عنه حتى قتلهم للحسين عليه السلام …اليس شمر بن الجوشن فارسي وكان من اتباع علي بن أبي طالب…او ليس بن زياد أمه فارسية وتربي عند أخواله بفارس …هم أهل الدسائس والحقد على العرب فتآمروا وحقدوا ونشاؤوا الانحرافات في المذهب وخرجت الفرق المختلفة منهم…والله من يتبع الأمام المهدي من آوال هم أهل السنة والجماعة المستبشري الوجوه الذين قابلوا أسأت الشيعة لهم في البحرين بالأحسان ولايردوا الاعتداء عليهم ..أنا بحرينية وعشت أزمتنا ورأيت كيف الشيعة القرامطة نكروا الجميل وطعنونا في الظهر وأصبح الجار منهم عدو تبدلت ملامحة وامتلات حقدا تعلموه من عقائدهم التي لقنوها لهم الفرس. من يتبع الأمام المهدي هم أهل الخير والصلاح والتقوي من أهل السنة والجماعة وليس من اشرك بالله وقتل وسفك دماء المسلمين.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s