– حوار الفلكى احمد شاهين – مع وكالة صاحب مصر الاخبارية

– الفلكى احمد شاهين يكشف لوكاله “صاحب مصر ” الاخبارية مستقبل المشهد السياسى الحالى ….. وامور خطيرة حول “صاحب مصر ”
احمد شاهين : ” صاحب مصر او المحارب الرهيب او امير الامراء هو صاحب الحق الالهى وسينصب أبى من أبى وشاء من شاء” .

حاوره الصحفى / عبد الشافى مقلد .

فى هذه الظروف العصيبه التى تمر بها البلاد منذ قيام الثوره وحتى الان هناك الكثيرين من المصريين الذى يعملون من اجلها ومن اجل شعبها الكريم ، ولكن الغريب اننا نرى الذين يتسارعون ويتسابقون ويلهثون وراء الكرسى من اجل تحقيق مصالحهم وماْربهم الشخصيه ونسوا شعب مصر العظيم ونسوا ان الله ورسوله اخبرونا فى القران والاحاديث ان مصر فى أمن وأمان الى يوم الدين مهما تأمر المتأمرين والكائدين والحاقدين على مصر بالداخل والخارج .. الغريب اننا نرى ان نبؤات الانبياء حول مستقبل مصر بعد النكثات التى ستمر بها نجد الكثيرين يحاولون جاهدين تزيفها بما تتماشى معهم ونسوا انه لايحكم فى ملك الله الا بمراد الله !!! . وجاءت تنبؤات جين ديكسون منذ عدة عقود وصولا لتنبؤات الفلكي احمد شاهين التى تؤكد ذلك بتنبؤات الانبياء بالادله والبراهين والشواهد وحتى المواصفات التى تؤكد ان ” صاحب مصر ” مجيئه حتميا ومن المستحيل ان يتقلد احد هذا الدور ليوهم ويخدع المصريين انه صاحب مصر .
الامور واضحه ولتتضح اكثر تتواصل وكاله “صاحب مصر” الاخبارية انشطتها لتوضيح وكشف المستور لشعب مصر العظيم .
فى حوار لوكالة “صاحب مصر “الاخبارية يكشف لنا الفلكى احمد شاهين فى حوار شامل العديد من الامور وكواليس المشهد السياسى الحالى وامور خطيره حول “صاحب مصر ” .

1- بداية نود التعرف على علم الفلك ومتى استخدم من قبل العرب ولماذا يحرمه البعض ؟

– علم الفلك هو الذى يهتم بالظواهر الطبيعية فى الكون بصفة عامة وعلى الارض بصفة خاصة ؛ وقد استخدم منذ القدم فى رصد الظواهر الطبيعية على الارض حتى قبل العرب انفسهم فهو من علوم النبوة التى اتى بها ادريس او اخنوخ ؛ والاكيد ان العرب وغيرهم كان لهم نظر فى النجوم من حيث كونها تنجيما وليس مجرد رصدا لظواهر طبيعية
اما التنجيم او علم النظر فى النجوم فهو بالاضافة الى كونه يرصد الظواهر الطبيعية ويتنبا بها ؛ فهو ايضا يتوقع الاحداث المستقبلية على الارض فى كافة المجالات : السياسية والاقتصادية والاجتماعية والطبيعية
فهو اسمى واجل العلوم على وجه الارض قاطبة
– اما بخصوص ان علم التنجيم حرام ؛ فهذا ليس صحيحا
فالحرام ان نقول بتاثير الاجرام السماوية من كونها حجرا على الانسان على الارض ؛ فهذا هو الحرام بعينه وهذا ما لا نقول به حيث يتنافى ذلك مع قدرة الخالق العظيم
اما ما يقول به المنجمون : هو ان الاجرام السماوية تشكل فى اوقات معينة اتصالات وزوايا فلكية ( سعيدة او منحوسة ) يستدلون بها على كافة الاحداث الواقعة على الارض خيرا ام شرا

2- لك توقعات ثبت صحتها فمتى اهتميت بهذا العلم وماهى ابرز توقعاتك ؟

– اهتتمت بهذا العلم منذ الصغر حيث تدرجت فى رصد الكواكب من خلال المجلات الى رصدها فى الطبيعة ؛ حيث مدينتى الساحلية ( بورسعيد ) تطل على البحر زالسماء بها لها منظرخلاب يسهل لاى فلكى ان يتتبع حركة الكواكب والنجوم
تطورت الامور بعد ذلك معى حيث كنت اقوم بتحليل الطوالع لاقربائى واصدقائى ؛ ثم قمت بالدراسة الاكاديمية وحصلت على دبلومة الكلية البريطانية للتنجيم ؛ والان انا عضو العديد من الاتحادات العالمية ابرزها : الاتحاد الامريكى للفلكيين المحترفين ( afa)
كما اقوم بتقديم الاستشارات الفلكية للعديد من وجوه القوم والسياسيين والفنانين فى مصر والعالم العربى

اما ابرز توقعاتى التى تحققت بعد نشرى لها وابرزتها العديد من وسائل الاعلام المحلية والعالمية : مقتل القذافى – وفاة البابا شنودة – ثورات الربيع العربى خصوصا فى مصر – البابا الجديد فى الفاتيكان وانه سيكون يسوعى فى عام 2013 – سقوط الحكومة اللبنانية برئاسة نجيب ميقاتى – وفاة محمد سعيد البوطى بسوريا – اختراق الشبكة العنكبوتية الاسرائيلية فى 7 ابريل 2013 – انتهاء حكم الرئيس الفرنسى ساركوزى – تقاعد المشير طنطاوى – وفاة محمود الجوهرى – فشل حمدين صباحى وحازم ابو اسماعيل فى انتخابات الرئاسة التى فاز بها محمد مرسى

3- يبدو ان مصر لها علاقه خاصة مع السماء وان موقعها وتاريخها على كوكب الارض له علاقة بهذة الحقبة ودورها الالهى فما رايك ؟

– نعم – كلامك صحيح 100% – فموقع مصر الجغرافى ومواردها البشرية وامكانياتها الطبيعية تؤهلانها لان تتبوا مكانة افضل بكصير جدا مما هى عليه الان
والسبب فى تردى حالتها الانية هو تكالب الاستعمار واذنابه من الحكام حتى يومنا هذا على كنانة الله فى ارضه ( مصر ) لكى ينهبوا اقصى ما يستطيعوا ان ينهبوه
ومصر من اغنى دول العالم قاطبة ؛ والدليل على ذلك انها تسرق منذ الازل وحتى الان ومازالت مواردها البشرية والطبيعية لم تنضب ولكنه طمع الانسان
اما بخصوص عصرنا الحالى وايامنا هذه ؛ فاؤكد انه قد ان الاوان لان تسترد مصر مكانتها الطبيعية وسيتم ذلك باقرب مما يتصور البعض بعد التخلص من الاحتلال الاخوانى واذنابه من المتاسلمين الفاشيين على يد اناس اعدت لهذا اليوم العظيم

4- هل تعتقد وبحكم ما لديك من علوم ان هذه الايام مقدمات ظهور صاحب مصر ؟

– نعم ؛ وقد كثرت مقدمات الظهور وعلاماتها ولكن الناس عنها غافلون بقوت يومهم ومشاكلهم الحياتية التى لاتنتهى
ولكن الله قد قيض لصاحب مصر من يعلم الناس بظهوره وكذلك الامام المهدى – عليه السلام الذى سيكون صاحب مصر سنده واهل مصر مدده وجنده للفتوحات العالمية اللاحقة حتى تكون كلمة الله هى العليا وكلمة الذين كفروا هى السفلى

5- فى تقديرك لماذا وقفت ايران مع الاخنس علما بانه عدو ال البيت وصاحب مصر الذى سيمهد للامام المهدى وألا ترى ان الموقف الايرانى خيانة للامام المهدى نفسة ؟

– ايران تعلم ان وقت الظهور قد حان ؛ ولنختلف او نتفق مع ايران ؛ الا ان الثابت انها تعلم بمقدمات الظهور من خلال علمائها او غيرهم ؛ وهى تريد ان يكون لها موضع قدم فى مصر هذه الفترة تحديدا حيث يظهر صاحب مصر والامام المهدى – عليه السلام
فايران تنظرالى مصر بعين الحسد والريبة فى ان واحد ؛ ولكن ما العمل وحكم الاخوان المتاسلمون وربيبهم فى قصر الرئاسة ( اخنس مصر – محمد مرسى ) يجثم على نفس مصر
اذن فايران من منطلق سياستها وتوجهاتها لاترى غضاضة فى التعامل مع النظام الفاشى المتاسلم الحالى حتى يحين الوقت المعلوم
فالمثل المصرى يقول : اصبر على جار السو لايرحل لاتجيله مصيبة تاخده )
واعتذر عن هذا المثل واللفظ ولكنى لا اجد سواه للتعبير عن سياسة ايران تجاه مصر حاليا ونظام الحكم الفاشى المتاسلم فيها
ورغم ان ايران تتبع فى سياستها هذه مبدا ميكيافيللى : ( الغاية تبرر الوسيلة ) – الا اننى اعتبرها بكا تاكيد خيانة من دولة الملالى للامام المهدى – عليه السلام

6- هل تتوقع ثورة من احفاد ال البيت واتباعهم ضد التوجه الايرانى وحلفاءه ؟

– نعم – ثورة عظيمة وكبيرة وانتفاضة تبدا بالتوجه السلمى وقد تنتهى الا ما لا يحمد عقباه
فالحق احيانا يحتاج الى ( قوة تحميه ) وهذا مالا اجد فيه غضاضة
فاذا كان المتاسلمون الفاشيون ( الاخوان والسلفيون واتباعهم وميليشياتهم ) لايجدون غضاضة فى استخدام القوة مع انهم على باطل ؛ حيث يوصف الاخوان المتاسلمون بانهم خوارج كلاب النار ؛ واضيف لهم ايضا السلفيون واتباعهم وذيولهم ممن لايجدون حرجا من المتاجرة بالدين من اجل منافع دنيوية زائلة
فلماذا لايستخدم اتباع الحق – وهم احفاد ال البيت ورجال دولة اهل بيت النبى من النجباء والنقباء وغيرهم – والتى هى اخر دولة فى تاريخ البشرية وفى مصر
اقول فلماذا لايستخدمون القوة هم ايضا لنصرة كلمة الله وتمكين من له الحق فى حكم مصر تمهيدا لفتح العالم انطلاقا من كنانة الله فى ارضه ( مصر )

7- كيف ترى مستقبل حكم الاخوان وجماعات الاسلام السياسى عموما ؟

– اقولها بكل وضوح وصراحة واطمئنان : حكم الاخوان المسلمون الى زوال الى زوال الى زوال – عما قريب وباقرب مما يتصوره الكل
هم جائوا الى الحكم على يد امريكا والغرب من اجل اغراض خبيثة لاتنطلى على اقل البشر فهما او ذكاءا
ولكنهم انكشفوا سريعا من خلال تحركاتهم الخائبة وتصريحاتهم الهذيلة ؛ كالميت الذى يحتضر
فباغتيال الرئيس مرسى – اخنس مصر عما قريب سيكون ذلك اول مسمار قد دق فى نعش جماعة الاخوان المتاسلمون ؛ يعقبه تولى احد قيادات الاخوان – واتوقع انه خيرت الشاطر بنسبة كبيرة وابو الفتوح بنسبة اقل – ؛ اقول يعقبه تولى احد هذين الشخصين الحكم بصورة مؤقتة ولا تتجاوز ال 3 شهور يعقب ذلك مباشرة تمكين صاحب مصر المدعوم من الجيش والشعب فى ان واحد
وهو تمكين ربانى لاتستطيع حتى اعتى اجهزة الاستخبارات الارضية ان تمنع حدوثه

8- معلوم ان صاحب مصر “حفيد ال البيت وممهد المهدى ” سوف يسلط الاضواء على مظلوميه اجدادة ويكشف جماعات الاسلام السياسى التى تنتمى الى ما يعرف بفكر قتله ال البيت ومع ذالك يصر البعض منهم انه صاحب مصر رغم انتماءه الى عقيده مناوئه لآل البيت ؟

– تمام اخى الفاضل ؛ كما تفضلت فانه قد ان الاوان لكشف فساد وباطل هذه الجماعات التى اتخذت من الدين ستارا لها لكى تحقق اهدافها الخبيثة التى لايرضى عنها حتى ابليس ذاته والدين منهم براء
فمن المعلوم ان جميع جماعات الاسلام السياسى صنعت على يد المخابرات الغربية والامريكية ؛ وجائت الى الحكم بمباركة غربية امريكية ؛ والسبب فى ذلك انها تخدم المصالح والتوجهات الغربية والامريكية
فما كان للغرب ان ينصب نظام يعلم انه سيناوئه ويكن له العداء وهذا مالا يتوافر فى الجماعات الاسلامية وحركات الاسلام السياسى التى اصبحت كغثاء السيل
ومن اراد الاستذادة من هذا الامر فليقرا كتاب ( لعبة الشيطان ) لروبرت دريفوس والتى يوثق بالادلة الدامغة ان جميع حركات الاسلام السياسى بدءا من جماعة الاخوان المسلمين وحتى تنظيم القاعدة وغيرها فى مصر والدول العربية
اذن فلنترك من يناوىء عقيدة اهل البيت الحقة يقول انه صاحب مصر كما يشاء ؛ فالكلاب تعوى والقافلة تسير وعما قريب سينكشفون وسيفضحهم الله
فقد راينا جميعا كيف سعى السلفيون والمتاسلمون الى دعم نظام الاخوان الخوارج من اجل مكاسب هزيلة ؛ ولكن الاخوان وجهوا لهم صفعة شديدة لا يزال المتاسلمون حتى الان يترنحون منها
ولنا من مقولة ( اللهم اضرب الظالمين بالظالمين واخرجنا من بينهم غانمين ) عبرة لمن يعتبر
فلندعهم يتكالبون على باطلهم حتى يظهر الله نوره ويتمه ولو كره الكافرون والمبطلون والمغرضون
– وانا كمنسق عام للهيئة الفلكية وجبهة تمكين صاحب مصر ومعى قاعدة عريضة من اتباع اهل البيت وغيرهم نعمل من اجل اعلاء شان الاسلام عاليا واظهار الحق من خلال تمكين من له الاحقية فى حكم مصر بعد ان اغتصبها قلة من الخوارج فى غفلة من الزمان وهو صاحب مصر الحق
وانا ولله الحمد – وهذا معلوم لكثير من الروحانيين والعلماء حول العالم – معروف عندهم كما ذكرت بالجفر : شاهين الاسرار الذى طاب له الرقاد بمدينة الساحل وسيكشف اسرار كثيرة نهاية الزمان
فهذا الشخص هو العبد لله كما ذكر بالجفر وغيره
وانا موكل بمهمة ربانية ان اعلم الناس بالباطل من الحق وان اكشف المدلسون اضافة لمهمة كبرى اخرى هى تنصيب صاحب مصر الممهد للامام المهدى – عليه السلام
فمن واقع تحليلى للنجوم ودراستى للكثير والكثير من الطوالع والهيئات الفلكية وفك شفرات النبؤات القديمة لكثيرون اتصلوا على من جميع انحاء العالم ومن مصر ؛ استطعت ان اتوصل الى صاحب مصر الحقيقى وفى طريقى – باذن الله – مع الكثير غيرى – لان نمكن له حكم مصر فان وعد الله غير مكذوب

8- انت واحد من الذين اكتشفوا مبكرا صاحب مصر وتميزت بادوات معرفتك الخاصه فهل تعتقد ان صاحب مصر يعرف نفسه فعلا ؟ ويعلم انه ان الاوان للاعلان عن نفسه؟

– جميع من لهم شان فى الحياة وخصوصا من لهم علاقة باحدث نهاية الزمان تحدث لهم اشياء غريبة ومعينة وعلامات يستدلون بها انهم لم يخلقوا هباءا وانهم اعدوا ليوم مشهود وحادث جلل عظيم ومن هؤلاء بالتاكيد صاحب مصر
فرغم انى لم ادخل الى اعماق وباطن صاحب مصر الا اننى اجزم بانه كان يشعر بذلك الامر وجاءت شفرات النبؤات القديمة التى استخرجتها باسمه وارتباطه بحكم مصر اضافة لتحليلى لطالعه وهيئته الفلكية
لتؤكد ذلك الشعور لديه وتعطيه اطمئنانا بان له تمكينا ربانيا لاتزعزعه اعتى الاجهة الابليسية
وهذا دورنا نحن من نقباء مصر الذين لديهم علوم تسيير الكواكب وفصائل غيرنا كثيرة تمهد لدولة اهل بيت النبى والذى سيكون صاحب مصر ولاشك من ابناء عمومة الامام المهدى – عليه السلام

والان اصبح يقينا ان صاحب مصر يعلم انه قد ان الاوان للاعلان عن نفسه وسيتم ذلك باقرب مما يتصور البعض
من خلال اليات معينة للظهور

9- هل تعتقد ان ايران ستلاحق صاحب مصر وتستهدفه وان لذلك علاقه بما ورد فى اشراطات مجيىء المهدى والخاصه باطاحه المهدى باالاف العمائم الشيعيه والوهابيه ؟ وبماذا تفسر انكار المتطرفين الشيعه فى ايران ومصر وغيرها والمرتبطين عضويا باجهزة ايران لانكار صاحب مصر رغم ما ورد فيه بأحاديث صريحه للامام على تاره بأسم صاحب مصر وتاره بأمير الامراء وتاره بأسم المحارب الرهيب ؟

– نعم – اتوقع ملاحقة صاحب مصر ليس فقط من ايران وانما من جماعات الاخوان المتاسلمة التى لاتريد خيرا لمصر وتريد ان تنصب من نفسها متحدثة باسم الدين ليس ذلك فقط وانما يدعون ايضا زورا وبهتانا ان صاحب مصر منهم
قكيف بالله عليكم لصاحب مصر المنتسب لاهل بيت النبى وابن عم للمهدى ان يكون من الخوارج كلاب النار باجماع الائمة وعلماء المسلمين على اختلاف مشاربهم وتوجهاتهم
اما بخصوص انكار المتطرفين من الشيعة فى ايران ومصر لصاحب مصر فهو لغرض فى نفس يعقوب ومن اجل صفقات تدار فى الخفاء من اجل مكاسب دنيوية سبق ان تحدثت عنها ولكن ابى الله الا ان يتم نوره ولو كره الكافرون
وسينصب صاحب مصر او المحارب الرهيب او امير الامراء صاحب الحق الالهى ابى من ابى وشاء من شاء

9 thoughts on “– حوار الفلكى احمد شاهين – مع وكالة صاحب مصر الاخبارية

  1. مقابلة قصيرة عزيزي احمد هل هناك تكملة أو جزء ثاني؟
    ماذا عن زوال إسرائيل هل بات قريب ؟وماذا عن حزب الله ماذا تصنفة انت ؟والثورة السورية إلى أين ؟ وشكرا ..

    • فى الحوار اكشف الكثير من الاسرار المتعلقة بصاحب مصر

      من خلال دورى المذكور فى النبؤات القديمة ( شاهين الاسرار ) –الخ

      وهذا يتضح من اسم الوكالة

  2. اللهم أكشف عن هذه الأمه هذه الغمه بحضوره.. و عجل لنا ظهوره إنهم يرونه بعيدا و نراه قريبا برحمتك يا أرحم الراحمين

  3. السلام عليكم سيد أهلأ راحت قلوبنا بتتلميح عن صاحب مصر الذي يخرجها من شجرة الحنظل لقد رشحت لك بعضا من القوم

  4. حيرتني اخي العزيز اقولها والله شاهد علي ما اقول ليس لدي احساس اوشك ان هذا الرئيس ليس لنا ولم ارغب ولا اعطي صوتي له مع كل العلم الاهل هاجموني حتي انتخبه ولكن لم افعلها لا نني احسس انه لا يستحق ادعوا الله ان اكون في هذا اليوم الذي ياتي فيه صاحب مصر

  5. كذاب كبير ..

    دجااااااااااااااااااااااااااااااااال ..

    يلا يا شيعى ..

    أتفضحت واللى كان كان ..

    أبفى خلى النصابين ينفعوك ..

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s