من نبؤاتى التى ستتحقق الفترة القادمة : مقتل جورج اسحاق – عضو حركة كفاية والناشط السياسى ؛ ومرشد جماعة الاخوان المسلمون السابق : محمد مهدى عاكف ؛ حدوث الخسف الموعودة به بلاد الشام

قلت فى الجزء الثانى من توقعاتى المفصلة لدول العالم سياسيا واقتصاديا واجتماعيا 2013 فيما يخص مصر :

“ستعود مصر الى عصور الاغتيالات السياسية فى 2013——
وفاة شخصيات سياسية واقتصادية وفنية كبيرة ومؤثرة —الخ ”

http://ahmed-chahen.board-idea.com/t488-topic

– الفترة القادمة ستشهد مصر :

” مقتل الناشط السياسى البورسعيدى الاصل – عضو حركة كفاية : جورج اسحاق شهيدا لمبادئه

فالدم والموت محاطان بهالته

ايضا مقتل مرشد جماعة الاخوان المسلمون السابق : محمد مهدى عاكف
وينطبق عليه القول : من قتل يقتل ولو بعد حين

اما حمدين صباحى فقدره الموت الصعب

– يصدقنى البعض او يكذبون
يصفوننى بالفلول او لايصفون

الا انه على عاتقى امانة التبليغ والرسالة :

” ان انت الا نذير ”

” الرئيس السابق – محمد حسنى مبارك من المرحومين – شئتم ام ابيتم
الهالة الحمراء من رحمة الله تحوم حوله
رغم مايبديه من كبرياء
ايها الثوار لقد ظلمتم هذا الرجل رغم ما اقترفه من اثام الا انه من المرحومين
” ان الله يغفر الذنوب جميعا – انه هو الغفور الرحيم ”

ومن بعض تبعات ظلمه هو حكم الاخوان المسلمون لمصر وما ينزلون بها من ويلات سابقة ولاحقة

وستتاكدون من كلامى هذا

كل من يسير عكس اوامر الله يعاقب

” ارحموا من فى الارض يرحمكم من فى السماء ”

لقد رحمه الله وابيتم الا ترحموه : فلتذوقوا وبال الحرب الاهلية فى مصر حتى تقضى على الاخضر واليابس جزاء مخالفة اوامر الله

– لقد وصلت الرسالة الى جماعة الاخوان المسلمون وعلموا
هم ماضون فى تهريب الاموال خارج مصر تباعا
اذكروا الله ياثوار مصر – ان يشا يستبدل قوم غيركم ثم لايكونوا امثالكم

– من الاسرار الروحانية والتجليات اللدنية :

” تركيبة الاخوان الروحية و مزاجهم وا طناباتهم. يشبهون القرود. من الصعب لروحهم الثبات على طريق واحد الى النهاية. لذا يمكن ان يغيروا طرقهم القدرية في الوقت المناسب لتنافي الكوارث

– ستشهدين يابلاد الشام هذا العام او القادم على الاكثر : الخسف الذى انتى موعودة به فى النبؤات القديمة

الفلكى احمد شاهين

Advertisements

12 thoughts on “من نبؤاتى التى ستتحقق الفترة القادمة : مقتل جورج اسحاق – عضو حركة كفاية والناشط السياسى ؛ ومرشد جماعة الاخوان المسلمون السابق : محمد مهدى عاكف ؛ حدوث الخسف الموعودة به بلاد الشام

  1. انت متشائم كثيرا استاذ احمد من ناحية مصر ولو ان الروايات تتحدث عن مصر ما بعد بانها الى بر الأمان مع بعض الشدة وهذه الروايات من الجفر

  2. المصريون ينصرون الإمام المهدي (عج)
    مصر في عصر ظهور الإمام المهدي (عج)
       وردت عدة أحاديث عن مصر في عصر ظهور الإمام المهدي (ع) وفيها أحاديث ضعيفة ، وفيها ما يتعلق بحركة الفاطميين ودخولهم الى مصر وقد خلطها بعضهم بأحاديث خروج السفياني وظهور المهدي (ع)  .
      لكن بعض أحاديثها صحيح ، وهو يمدح نجباء مصر وأنهم وزراء للإمام المهدي (عج) ومنها ما يذكر أن الإمام (ع) سيجعل مصر منبراً عالمياً للإسلام. وقد عقدنا لها فصلاً في: المعجم الموضوعي لأحاديث الإمام المهدي (عج) .
    نجباء مصر وزراء الإمام المهدي (عج)
       وقد روت حديث نجباء مصر مصادر الطرفين . فمن مصادرنا: غيبة الطوسي/284 : «عن جابر الجعفي، عن الإمام الباقر (ع) قال: يبايع القائم بين الركن والمقام ثلاث مائة ونيف عدة أهل بدر، فيهم النجباء من أهل مصر، والأبدال من أهل الشام ، والأخيار من أهل العراق ، فيقيم ما شاء الله أن يقيم ».
     وفي دلائل الإمامة للطبري الشيعي/248، بسنده عن أمير المؤمنين (ع) قال:« قال رسول الله (ص) :يا علي، عشر خصال قبل يوم القيامة ، ألا تسألني عنها؟ قلت: بلى يا رسول الله، قال: اختلافٌ وقتل أهل الحرمين ، والرايات السود  وخروج السفياني ، وافتتاح الكوفة ، وخسف بالبيداء ، ورجل منا أهل البيت يبايع له بين زمزم والمقام ، يركب إليه عصائب أهل العراق ، وأبدال الشام ، ونجباء أهل مصر، ونصير أهل اليمن ، عدتهم عدة أهل بدر ».
      وفي  الإختصاص للمفيد/208: «عن حذيفة قال:سمعت رسول الله (ص)  يقول: إذا كان عند خروج القائم ، ينادي مناد من السماء: أيها الناس قُطع عنكم مدة الجبارين ، وولي الأمر خير أمة محمد فالحقوا بمكة . فيخرج النجباء من مصر والأبدال من الشام وعصائب العراق ، رهبانٌ بالليل ليوثٌ بالنهار ، كأن قلوبهم زبر الحديد ، فيبايعونه بين الركن والمقام .
      قال عمران بن الحصين: يا رسول الله صف لنا هذا الرجل ، قال: هو رجل من ولد الحسين  كأنه من رجال شنوءة ، عليه عباءتان قطوانيتان ، إسمه إسمي ، فعند ذلك تفرح الطيور في أوكارها ، والحيتان في بحارها، وتمُد الأنهار ، وتفيض العيون ، وتُنبت الأرض ضعف أكلها ، ثم يسير ، مقدمتُه جبرئيل ، وساقته إسرافيل ، فيملأ الأرض عدلاً وقسطاً كما ملئت جوراً وظلماً ». ومجمع البيان:4/398 ،وإثبات الهداة:3/621، ونحوه عقد الدرر للسلمي/83 .
    ورواه ابن حماد في الفتن:1/356:«قادة المهدي خير الناس ، أهل نصرته وبيعته ، من أهل كوفان ، واليمن ، وأبدال الشام . مقدمته جبريل وساقته ميكائيل ، محبوب في الخلائق ، يطفئ الله تعالى به الفتنة العمياء ، وتأمن الأرض ، حتى إن المرأة لتحج في خمس نسوة ما معهن رجل. لايتقي شيئاً إلا الله تعطي الأرض زكاتها والسماء بركتها ».
     
       وفي سنن الداني/104 ، بسنده عن حذيفة قال: «قال رسول الله (ص) .. بنحو حديث الإختصاص ، وفيه: « فقام عمران بن الحصين الخزاعي فقال: يا رسول الله كيف لنا بهذا حتى نعرفه ؟ فقال: هو رجل من ولدي كأنه من رجال بني إسرائيل ، عليه عباءتان قطوانيتان ، كأن وجهه الكوكب الدري في اللون ، في خده الأيمن خال أسود ، ابن أربعين سنة ، فيخرج الأبدال من الشام وأشباههم، ويخرج إليه النجباء من مصر ، وعصائب أهل المشرق وأشباههم ، حتى يأتوا مكة فيبايع له بين زمزم والمقام…الخ.». وفردوس الأخبار للديلمي:5/523 ح‍8963 ، بعضه ، كما في الداني . وتفسير الطبري:15/17 ، بعضه ، عن حذيفة ، كما في الداني . والفائق للزمخشري:1/87 ، وتهذيب ابن عساكر:1/62، و63، و96، وفيه: « عن علي (ع) :  الأبدال من الشام ، والنجباء من أهل مصر ، والأخيار من أهل العراق». « قبة الإسلام بالكوفة ، والهجرة بالمدينة ، والنجباء بمصر ، والأبدال بالشام، وهم قليل».
     
       أقول: هذه فضيلة كبيرة لمصر وأهلها، لأن أصحاب المهدي (ع) الخاصين لهم مقام عظيم ، فهم ممدوحون على لسان النبي (ص) وأهل بيته (ع) . وهم في دولة العدل الإلهي حكام في العالم .
     وفي تاريخ بغداد:3/289: « عبيد الله بن محمد العيشي قال: سمعت الكتاني يقول: النقباء ثلاث مائة ، والنجباء سبعون ، والبدلاء أربعون ، والأخيار سبعة ، والعُمَد أربعة ، والغوث واحد . فمسكن النقباء المغرب ، ومسكن النجباء مصر ، ومسكن الأبدال الشام ، والأخيار سياحون في الأرض ، والعمد في زوايا الأرض ، ومسكن الغوث مكة ، فإذا عرضت الحاجة من أمر العامة ابتهل فيها النقباء ، ثم النجباء ، ثم الأبدال ، ثم الأخيار ، ثم العمد ، ثم أجيبوا وإلا ابتهل الغوث، فلايتم مسألته حتى تجاب دعوته»وتاريخ دمشق:1/300، والشعراني/178، والعجلوني:1/25، والداني5/1092 .

  3. بسمه المكنون بين الكاف والنون عجبا لكم كيف تحكمون وبالغيب ترجمون اما المنعوت بالمرحوم فهو في النار مرجوم أوما ترون كيف سهد وتسجى وتردى مثل فرعون حين طغى وفي بحر الظلمات تسجى رآه الوف الألوف وتمرغت فيه للمحبين أنوف ويلكم كيف بكم وهو يعلن امره حين الفجر ويأتيكم خبر عبدالله وتحرك المعقود اللسان وذو العلامة من خراسان وابن كلب ال ابي سفيان ولد اكلة الاكباد اما اهل مصر البسطاء فلا خوف عليهم ولا هم يحزنون ويا ابن شاهين تدارك الماء في الاقداح فقد قرب ظهور الضحضاح وقال رب العزة في امام تنزيله وآيته الكبرى وجعلنا من الماء كل شيء حي

  4. السلام عليكم
    انا من المهتمين باحداث اخر الزمان واخبار المهدي عليه السلام روحي له الفداء وقد جذبني كثيرا موقع الاخ احمد شاهين بما فيه من استشراف للمستقبل على ضوء ماجاء في الاثر فنرجوا من الله ان يعجل بالفرج على الامه الا سلاميه ويجعل انتظارنا عباده نتقرب بها اليه كما احي هنا اخي الصابر المرتقب واشكره كثيرا على ما يكتبه بس نحن الضعفاء نحتاج الى تفسير او افهام لقصر ادراكنا عن كنه مايقول

    • كيب كنافيرال (فلوريدا) – رويترز
      مرّ كويكب على مسافة قريبة نسبياً من الأرض أمس السبت، وهو يعد من سلسلة الأجسام الفضائية الزائرة التي انفجر أحدها فوق روسيا الشهر الماضي.

      وكويكب “ئي تي 2013” الذي تم اكتشافه قبل ستة أيام فقط، والذي يبلغ طوله 140 مترا، مر في الساعة 20:30 بتوقيت جرينتش (23:30 بتوقيت السعودية) على بعد 950 ألف كيلومتر من الأرض. وتزيد هذه المسافة نحو مرتين ونصف عن المسافة التي تفصل بين الأرض والقمر، وتعتبر قريبة إلى حد ما، بناء على المقاييس الكونية.

      وقال رئيس التلسكوب الآلي الفضائي، باتريك باولوتشي، أثناء بث لمشاهد حية للكويكب التقطها تلسكوب في جزر الخالدات: “الجزء المفزع في الأمر هو أننا لم نكن نعرف أي شيء حتى مؤخراً عن هذا الكويكب”.

      ومن جانبه أكد بول كوكس المهندس في التلسكوب الآلي الفضائي إنه “بتحركه بسرعة تبلغ نحو 41843 كيلومترا في الساعة كان يمكن لهذا الكويكب أن يبيد مدينة ضخمة إذا اصطدم بالأرض”.

      ويزيد حجم الكويكب “ئي تي 2013” نحو ثماني مرات عن حجم الكويكب الذي انفجر في 15 فبراير/شباط الماضي فوق مدينة تشيليا بنيسك الروسية، والذي كان في حجم حافلة. وتسببت قوة الانفجار التي تعادل نحو 440 كيلوطنا من الديناميت في موجة اهتزازية أدت إلى تحطيم النوافذ وإلحاق أضرار بمبان وإصابة أكثر من 1500 شخص.

  5. الخراب سيعم الكنيسة والفاتيكان، بل العالم بأسره، في عهد البابا الذي سيبدأون بانتخابه بدءاً من الثلاثاء المقبل خليفة للمستقيل قبل أسبوعين، بنديكتوس السادس عشر، لأن الآتي للجلوس على الكرسي الرسولي في الحاضرة الفاتيكانية هو آخر بابا سيعرفه العالم.. هو، بحسب “نبوءة” شهيرة لمطران أيرلندي عاش قبل أكثر من 8 قرون، البابا 112 المعادي للمسيح نفسه.
    ما ذكره المطران مالاكي، الذي كان كبير أساقفة مقاطعة “أرماغ” الأيرلندية، وارد في مخطوطة، هي “رؤيا” شهيرة معروفة باسمه ورآها حين زار روما عام 1139 حيث داهمته حالة “انخطاف” روحي ومدد، أو “غفوة” تعرف معها مسبقا إلى جميع الباباوات الذين سيتم انتخابهم بدءا من سلستينو الثاني عام 1142 وحتى نهاية العالم.
    بالتأكيد استغرب الراهب أن من سيتم انتخابهم هم 112 بابا فقط، وبعدهم لن يكون هناك أي حبر أعظم في الفاتيكان، لأن الحاضرة ستنهار وسيلحق الدمار بالمسيحية ورجالها وكنيستها، والعالم نفسه سيتفكك ويخرب في عهد البابا الأخير، والشر سيخيم جوا وبحرا وبرا إلى أن يأتي “المخلص الموعود” كما يصفونه.
     
    عبارات “مشفرة” عن كل بابا قادم
     
    والغريب أن مالاكي الذي تحدثت “العربية.نت” بشأن “رؤياه” إلى خبيرين بها من لبنان، كتب عبارات قصيرة باللاتينية عن كل بابا “رأى” أن الفاتيكان سينتخبه منذ 1142 حتى نهاية العالم، وجاءت معظم عباراته “المشفرة” مطابقة لكل منهم، خصوصا البابا 111 المستقيل في 28 فبراير/شباط الماضي، إضافة إلى سلفه البابا يوحنا بولس الثاني. أما 112 الأخير، فهو بحسب مالاكي، مسيح دجال وشر مطلق. 
    وصف مالاكي البابا يوحنا بولس الثاني بعبارة “الآتي من الشمس” في المخطوطة، فحدث يوم مولده في 18 مايو/أيار 1920 كسوف كلي للشمس شاهدوه في الأمريكتين، ولم يتكرر الكسوف يوم وفاته في 2 أبريل/نيسان 2005 كما قالوا، بل يوم دفنه، أي في 8 أبريل من ذلك العام، وقد راجعت “العربية.نت” تاريخي الكسوفين، وتأكدت من حدوثهما فعلا في التاريخين المذكورين.
    وكتب عن البابا قبل الأخير، عبارة Gloria olivae اللاتينية، وترجمتها “مجد الزيتون” بالعربية، ودلت أبحاث القلقين من “رؤيا” مالاكي، وهم جماعات “المأساويين” وما شابه، أن بنديكتوس السادس عشر هو واحد من سلسلة باباوات حملوا اسم القديس بنديكتوس ووصفوهم بالزيتونيين “لعملهم من أجل السلام” بحسب ما يصفونهم.
    أما عن البابا 112 الأخير فاستفاض مالاكي فيه وقال: “سيأتي في المستقبل، والذي أقول لكم، وستعلمون صدق ما أقول، سيسمى بيتروس رومانوس، فكما بدأت الكنيسة ببطرس فستنتهى ببطرس، وستخرب في زمنه مدينة التلال السبع وستبدأ نهاية العالم الذي نعيش أحداثه اليوم” قاصدا بعبارة “مدينة التلال السبع” روما، وتعني الفاتيكان لرجال الكنيسة.
    ويتحدثون هذه الأيام عن المرجح انتخاب أحدهم بابا خليفة للبابا المستقيل، ويرون في مقدمتهم الكاردينال الغاني، بيتر تيركسون، الذي قد يصبح أول أسود على سنامة الفاتيكان، وقد يكون هو “بيتروس” الذي أشار إليه مالاكي في “نبوءته” المرعبة، فهو الوحيد الحامل لاسم بطرس.

  6. كشف وكيل وزارة الزراعة للأبحاث والتنمية الزراعية المتحدث الرسمي المهندس جابر الشهري لصحيفة “الحياة” عن مكافحة نحو 23 سرباً من الجراد الصحراوي وصلت إلى السعودية، تتراوح أحجامه بين 500 و4000 هكتار، بواقع خمسة إلى 40 كيلو متراً مربعاً من الجراد.

    وأوضح المهندس الشهري أن توقعات منظمة الأغذية والزراعة الدولية تؤكد على أخذ الاستعدادات اللازمة والتأهب لمكافحة أي أسراب قادمة من الجراد، وأن الاستعدادات ستحول دون وصول الجراد إلى المدن، مشيراً إلى أن الوزارة كافحت نحو 16 ألف هكتار من أطوار مختلفة من الدباء في مناطق عدة من الأراضي السعودية كمناطق بدر، رابغ، الليث، أملج، والوجه.

    وبيّن أن سقوط الأمطار في المناطق الشمالية والشمالية الغربية من السعودية ساعد في قدوم الجراد إلى السعودية، وأن التوقعات تشير إلى قدوم أسراب من الجراد من السودان وجنوب شرقي مصر، موضحاً أن منظمة الأغذية والزراعة الدولية في روما شددت على ضرورة مكافحة أسراب الجراد أولاً بأول، ومراقبة حركة الرياح في الفترة الحالية المتجهة نحو الشمال الشرقي من سيناء والأردن وجنوب فلسطين.

    وأضاف «المنظمة توصي باستمرار بتوخي الحذر وأعمال المسح المكثفة على المناطق المصابة كافة التي يتوقع وصول الجراد إليها، وإجراء عمليات مكافحة إن لزم الأمر، وأن المنظمة تواصل عمليات المتابعة مع الدول المختلفة في المنطقة»، مؤكداً أن أواخر آذار (مارس) لا تصبح الظروف فيه مناسبة للجراد في السعودية، نظراً لتغير الظروف الجوية، وأن الوزارة لديها استعدادات كاملة لمكافحة الجراد، إضافة إلى توافر مئات الفرق وطائرات مكافحة الجراد الأرضية والجوية.

    وحول رغبة البعض في صيد الجراد في الوقت الحالي، شدد وكيل وزارة الزراعة على ضرورة الامتناع عن صيده في الوقت الحالي، تجنباً لتعرضه للرش بمواد كيـــــماوية قد تؤثر على صحتهم، مضيـــفاً «نخـــشى أن يكــــون بعض بائعــــي الجراد جمـــــعوا الجـــراد المكافح «الميت» وباعوه على الناس، الأمر الذي قد يؤدي إلى إلحاق الضرر بهم».

    وأشار إلى التعاون السعودي مع منظمـــة الأغذية والزراعة في روما، والهيئة الإقلــــيمية للجراد الصحراوي في الـــقاهرة التي تــــضم في عضويتها إلى جــــانب مصر ودول الخليج العربي كلاً من السودان، إثيــــوبيا، وإريتريا، ويتمـــثل التعــــاون في تبادل المعلومات أولاً بــأول، وإبلاغ المنظـــــمة في رومـا عبر البريد الإلكتروني والاتصالات الهاتفية.

    يذكر أن الجراد الصحراوي الذي يوجد غالباً في المناطق الصحراوية الجافة مثل موريتانيا، المغرب، السودان، صحراء الجزيرة العربية، واليمن يعتبر من أنواع الجراد التي تستطيع السفر إلى مسافات طويلة تصل إلى نحو 150 كيلو متراً، وتضع أنثاه بين 95 و158 بيضة لثلاث مرات في حياتها.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s