– رحمة الله تنزل على ارض الكنانة بعد العذاب ؛ وذكر الثورة العراقية وعبد الكريم قاسم وموت عبد الاله فى الجفر الاحمر ؛ ونهاية اسرائيل ؛ والفرج بعد الكرب ؛ ووشوك زوال ملك بنى العباس المؤجل وظهور المهدى ودولة اهل البيت الى قيام الساعة

bridgegVERSIO12]- بسم الله الرحمن الرحيم :

” انما انت منذر ولكل قوم هاد ”

– ستستعيدى دورك يا مصر بعد ان انزل الله الخوف فى نيلك الرحيب

بحلول العام 2016 ستكونى ياكنانته فى الارض رابطة الجأش وتستعيدى دورك مجددا بعد ان فقدتيه فى زمان الفتن لحكمة ارادها الله عز وجل
لكى يمتحن قلوب الناس
ويرى هل يشكروه فى الضراء كما انعم عليهم فى السراء
ونزع منهم الامن بعد ان نسوه وتناسوه وسط ضجيج الحياة
ولكنه ابدا لا يستطيع ان يترك ميراثه ( مصر ) بعد ان تخلى عن شعبه ( اسرائيل ) جزاء ما اقترفت ايديهم

– سوريا – ايران – مصر – ليبيا : يدا واحدة ضد القوات الامريكية والاسر ائيلية

الحرب العالمية الثالثة على الابواب

– ستفشل جميع الطرق السلمية لان الله ارادها كذلك
حربا على اعداء الاسلام

– سيفاجأ العالم السنوات القليلة القادمة بالقوات الامريكية تنسحب من المنطقة مرة واحدة والى الابد

– وبعكس دول اخرى ستستعيد مصر توازنها مرة اخرى

– اسرائيل الى الانهيار بحلول العام 2016 – 2018

– عن امير المؤمنين على بن ابى طالب – عليه السلام قال :

” وكانى بك يازوراء يعقد عليك خمسة من الجسور لم يكن مثلهن فى عهد بنى العباس ؛ ويبنون بالاجر والحديد
وتطن الناس انه ليس لله رزق ولاشراء الا بالبصرة وبغداد
وتكون مقتلة مما يلى دجلة
ويقتل (( عبد الاله والسعيد ))
ويكون قتل ( عبد الاله ) على يد جيش يبعثه الى الشام

وبعد قتل (( عبد الاله )) يملك (( رجل فى العراق )) لاذمة له ولاضمير ؛ يستولى على جميع الناس
ويختلق الاختلاف بين الناس ؛ وتقع فى دوره مجزرة ومقتلة عظيمة فى احدى نواحى بغداد
حتى ينتهى الى دور (( الربيعى ))

ملحوظة : بعد اكتمال بناء الجسر الخامس قتل عبد الاله ونورى السعيد بالفعل

كما ان عبد الاله قتل بيد الجيش الذى ارسله لمحاربة اهل سوريا فرجع وقتله وكان قائده ( عبد الكريم قاسم )

الاختلاف كانت المجزرة فى شمال العراق بين الجيش العراقى والاكراد

كما انه نصب الربيعى عضوا فى مجلس قيادة الثورة الذى عقده فى الزوراء

– فتنة شرقية تطا فى حطامها ؛ ملعون ناعقها ومولاها وقائدها وسائقها والمتحرض فيها
فكم من عندها من رافعة ذيولها تدعو بويلها داخلة او حولها لاماوى يكنها ولااحد يرحمها
(( فاذا استدار الفلك قلتم مات او هلك فى اى واد سلك
فعندها (((( توقعوا الفرج )))))

– لبنى العباس ملك زال وملك مؤجل
بعد انتهاء الملك المؤجل ظهور المهدى – عليه السلام

زوال ملكها المؤجل محكوم بعلامات عدة :

1- حكم عبد الله للحجاز :

قال رسول الله – صلى الله عليه وسلم –

” يحكم الحجاز رجل اسمه على اسم حيوان ؛ اذا رايته حسبت فى عينيه الحول من بعيد ( الملك فهد بن عبد العزيز )
واذا اقتربت منه لاترى فى عينيه شىء
يخلف له اخ اسمه عبد الله ( الملك عبد الله بن عبد العزيز ) ويل لاهل البيت منه
كررها ثلاثا
بشرونى بموته ابشركم بالمهدى

2- بناء الجسران :

” اذا انعقد الجسران فذلك وقت زوال ملك بنى العباس وظهور المهدى – عليه السلام

” الجسر الاول : جسر الملك فهد بين البحرين والمملكة العربية السعودية

” الجسر الثانى : بين قطر والبحرين

( يبنى جسر بين اوال والخط فاذا اكتمل وصلت الدماء الى الركبة ) ”

( ملحوظة : الجسر بين قطر والبحرين سيتم الانتهاء منه خلال الفترة القريبة القادمة )

3- خروج السفيانى

4- اختلاف بنو العباس فيما بينهم على الملك

5- موت اخر ملوك الحجاز : الملك عبد الله بن عبد العزيز

6- قتل النفس الزكية بين الركن والمقام

– وهكذا دولة المهدى – عليه السلام واهل البيت هى اخر الدول حتى قيام الساعة

وبظهوره ومبايعته ومحاربته لقوى الظلام لن تبقى ارض الا نودى فيها بشهادة :

لا اله الا الله محمد رسول الله

الفلكى احمد شاهين

27 thoughts on “– رحمة الله تنزل على ارض الكنانة بعد العذاب ؛ وذكر الثورة العراقية وعبد الكريم قاسم وموت عبد الاله فى الجفر الاحمر ؛ ونهاية اسرائيل ؛ والفرج بعد الكرب ؛ ووشوك زوال ملك بنى العباس المؤجل وظهور المهدى ودولة اهل البيت الى قيام الساعة

  1. السلام عليكم استاذي احمد شاهين احييك على التفسيرات والتوقعات ولا يهممنا كلام بعض المتخلفين الذين لا يصدقون اي شيئ انا شاري من العراق كتب وفيها العلامات الي ذكرتها جميعا وصارلي من 2008 الى اليوم وانا اقرأ واحدث الناس حتى اقرب الناس كذبوا هاذي الاخبار وبدايتها عندما صارت الاحداث في تونس وقد قرأت هذه المقوله من كتاب ماذا قال علي عليه السلام عن اخر الزمان في الجفر الاعظم (وسيأتي الخبر من تونس في صفر ) وبعدها ابتدأت افهم من الكتاب وتفسيراته والى اليوم وانا اقرأ فيه ان الاحداث القادمه مهولة بمعنى الكلمه وجميع انواع القتل التي رأيناها لا تساوي شي امام المستقبل ونعم المذنب مذكور صاحب الذنب وهو علامة من العلامات التي تصاحب بعدها كما ذكر في الكتاب( بعد مرور المذنب موت كثير وهلاك ) ولكن الناس في رغيد العيش لا يدرون غير مستعدين

  2. انا من المتابيعين لك استاذ احمد شاهين كل يوم اشوف مالجديد واقارنه بالذي افهمه يوجد بعض الاختلافات ولكنها على نفس السياق والخط تفاصيل بسيطه واسؤال : هل ستضرب دمشق بقنبلة نووية او ذرية او كيماوية ونتيجتها سقوط مئة الف قتيل ؟؟؟؟ او بما معناه ان ما حصل في سوريا نتيجته سقوط مئة الف قتيل ؟؟؟؟ المذكور بالرواية ( يقول سيدنا علي بن ابي طالب عليه السلام
    ثم رجفة تكون بالشام يهلك فيها مائة الف يجعللها الله رحمة للؤمنين وعذابا مع الكافرين وعذابا على الكافرين ، فاذا كان ذلك فانظروا الى اصحاب البراذين الشهب والرايات الصفر تقبل من المغرب حتى تحل بالشان فاذا كان ذلك فانتظروا خسفا بقرية من قرى الشام يقال لها حرستا فاذا كان ذلك فانتظروا ابن اكلة الاكباد بالوادي اليابس
    )فهل انت استعجلت على بأقول الظهور ؟؟؟؟؟؟؟ وشكرا

  3. زعمت بعض التقارير الروسية أن النيزك الذي ضرب مدينة “تشيليابينسك” في جبال الأورال تم تفجيره بواسطة كائنات فضائية مجهولة، قبل أن يصطدم بالأرض، وهو ما جعل الروس يقولون “إن هذه الكائنات أنقذت الروس من كارثة”.

    وحسب صحيفة “سيبيريان تايمز” الروسية، فإنه تم بث فيديو على موقع “يوتيوب”، يكشف لحظة انفجار النيزك، ويقول المتحمسون للكائنات الفضائية إن الفيديو يظهر جسماً صغيراً يصطدم بالنيزك، ويسير في مساره، رغم أنه لا توجد تقارير عن إطلاق روسيا صواريخ لتفجير النيزك.

    وذكرت “الأنباء” بحسب صحيفة “سيبيريان تايمز” الروسية: فقد ثار جدل في روسيا، خاصة بعد إعلان البعض أن “الكائنات الفضائية هي من أنقذتنا من النيزك”.

    ونقلت الصحيفة عن منسق الجمعية الروسية للكائنات الفضائية، ألكسندر كومانيف، قوله: “إن اصطدام الجسم الطائر بالنيزك وتفجيره ظهر في ثلاثة أفلام التُقطت من زوايا مختلفة، وجميعها سجلت تلك اللحظة “.

    وأضاف “هناك تقارير عن طبقين طائرين شوهدا في السماء فوق قرية تشابري في الليلة السابقة لسقوط النيزك”، ويقول كومانيف: “كل هذا يدعونا للقول إن كائناً فضائياً هو من أنقذ روسيا بتفجير هذا النيزك”.
    ما صحة هذا الاخبار خصوصا انك ذكرت ان يمكن ان نرا الصحون الطائرة او المخلوقات الفضائية في الفترة القادمة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  4. روى مسلم في ” صحيحه ” عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال : ( إن الساعة لن تقوم حتى ترون قبلها عشر آيات فذكر الدخان والدجال والدابة وطلوع الشمس من مغربها ونزول عيسى ابن مريم صلى الله عليه وسلم ويأجوج ومأجوج وثلاثة خسوف خسف بالمشرق وخسف بالمغرب وخسف بجزيرة العرب وآخر ذلك نار تخرج من اليمن تطرد الناس إلى محشرهم ) .

  5. اللهم صلي على محمد وال بيت محمد الطيبين الطاهرين الائمة والمهديين
    نعم اخي احمد فهنالك روايات تتحدث عن دور مصر في هذا العصر وان مصر ستتشرف وتكون هي منبر الامام المهدي ع
    فهنالك رواية لامير المؤمنين ع في حديثة مع عباية الاسدي قال: لأبنين بمصر منبراً ، ولأنقضن دمشق حجراً حجراً ، ولأخرجن اليهود والنصارى من كل كور العرب ، ولأسوقن العرب بعصاي هذه ! قال قلت: كأنك تخبر أنك تحيا بعد ما تموت؟ فقال: هيهات يا عباية قد ذهبت في غير مذهب. يفعله رجل مني)

    وعن علي عليه السلام في المهدي وأصحابه قال: ( ثم يسيرون إلى مصر فيصعد منبره فيخطب الناس ، فتستبشر الأرض بالعدل ، وتعطي السماء قطرها ، والشجر ثمرها ، والأرض نباتها ، وتتزين لأهلها ، وتأمن الوحوش حتى ترتعي في طرق الأرض كالأنعام . ويقذف في قلوب المؤمنين العلم ، فلا يحتاج مؤمن إلى ما عند أخيه من العلم . فيومئذ تأويل الآية: يغني الله كلاً من سعته)

  6. وها نحن نبشركم مره اخرى بظهور الامام المهدي ع الذي يولد في اخر الزمان بالنسبه للسنة
    وباليماني رسول ووزير الامام المهدي الحجة ابن الحسن العسكري ع الذي قال عنه الباقر ع الملتوي عليه من اهل النار
    وهو المعزي الذي ذكره نبي الله عيسى ع

  7. اللهم صلي على محمد وال بيت محمد الائمة والمهديين وسلم تسليماً كثيرا
    اخي احمد احب ايضاً اوجه نظرك الى مسألة الجراد الاحمر فهو من علامات قائم ال محمد ع
    وكلنا نعلم بمسألة الجراد الاحمر الذي انتشر بصورة غير طبيعيه في اخر السنوات ومايحدث الان ايضاً في ارض الكنانه

    عن أمير المؤمنين عليه السلام قال: ( بين يدي القائم موت أحمر وموت أبيض . وجراد في حينه وجراد في غير حينه كألوان الدم . فأما الموت الأحمر فالسيف . وأما الموت الأبيض فالطاعون)

  8. حابب اقول للسيد احمد انو السودان مذكورة فى نبوءة حذقيال الى جانب ايران وليبيا….فارس (ايران)..كوش ( السودان)…فوط(ليبيا) كحلفاء فى حرب اخر الزمان او ما يسمى بحرب ياجوج وماجوج..وليس خافيا عن احد التعاون العسكرى بين ايران والسودان..فقد قامت اسرائيل مؤخرا بضرب مصنع الاسلحة فى ولاية الخرطوم الذى كان يصنع اسلحة بتقنية ايرانية ويقوم السودانيين بنقلها الى غزة..فلماذا تجاهلت ذكر السودان ؟؟….

  9. السلام عليكم تحياتي استاذ /احمد شاهين هل ذكرت موت الرئيس الفنزويلي / هوغو تشافز ؟؟؟؟؟؟ وما موقعها من العلامات ؟؟؟؟ وبعد مرور المذنب الذي هو سيكون بعده موت كثير وهلاك كثير كم الفترة التي ستبدأ فيها هذا الهلاك والموت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  10. ما رأيك استاذ احمد بهذا الكلام والمتكلم / الشيخ جلال الدين الصغير وهو عن اخر الزمان وعن دمشق تحديدا ……. الروايات ساكتة عن تحديد مدة قتال الأبقع والأصهب، ولكن يبدو أن المعارك في الشام لا تبتدأ مباشرة بين الأصهب والأبقع، ولكن ما من شك أن الروايات تشير إلى أن المعركة تكون على شدّتها من بعد التفجير الذي سيلحق بدمشق، وحيث أن السفياني سيظهر في رجب الذي سيلي التفجير، فإن من الممكن وقتها أن نقول بأن شدة المعارك ستبقى لأشهر قليلة بين الإثنين، علما أن الروايات لا تتحدث عن صراع الأبقع والأصهب قبل التفجير، مع أنها تتحدث عن الخراب في الشام قبله )

  11. احداث سوريا اخر الزمان ( لا بد من أن نبحث عن السبب الذي يؤدي إلى هلاك 100 ألف، فلسنا هنا أمام معجزة سماوية، بل نحن هنا أمام حدث أرضي، واسباب الموت بهذه الأرقام لن تتعدى عن أسلحة الدمار ، في حديث الرجفة قد استبعد أن تكون مجرد حدث جيولوجي، وإلا لما خص في الحديث عن الخسف من بعدها، وقد وجدت أن أحاديث العامة عن هذه الفترة مقرونة بحديث الهدة أو الصعقة التي تطال دمشق وهي كثيرة جداً، ولكن وجدت اللافت فيها أنها في التدابير الوقائية منها تتحدث عن التالي: سد الأبواب، وتغليق النوافذ والتدثر والسجود والنطق بسبوح سبوح قدوس قدوس، وهي تدابير لا يمكن أن تتخذ مع أي سلاح إلا السلاح النووي، بل أعد حديث رسول الله صلوات الله عليه وآله والذي يرويه فردوس الديلمي من المعاجز لرسول الله الله عليه وآله، لأن اليابانيين حينما أطلقوا تدابيرهم الوقائية الشعبية الفورية أثناء نكبتهم في محطة فوكشيما والتي تعرضت لخرق نووي من جراء كانت متطابقة تماماً مع ما أشار إليه الرسول الكرم صلوات الله عليه وآله، وكلها مبررة بما فيها السجود الذي سيقي من الهجمة الكهرومغناطيسية الناجمة من التفجير ليلعب الجسم الإنساني دور المفرغ لهذه الشحنة حينما يرتبط بالأرض، ولكن من الملفت أن السجود حتى يحقق هذا الدور لا يكون إلا من خلال السجود على الأرض، وكذلك النطق بسبوح قدوس سيؤدي إلى حركة داخل الجسم تفرغ الموج الصوتي من أن يتسبب للإنسان نزفاً داخلياً إن ما حبس أنفاسه واغلق فمه، ثم لا حقنا المفردات الأخرى فوجدنا الرواات تشير النار أو النور في السماء، وهو أمر لا يحققه أي تفجير إلا التفجير النووي، كما ووجدنا أن هذا العمود يضيء لمسافات بعيدة هي المعبر عها بأنه يضيئ أعناق الإبل في بصرى، وهذا النمط من النور لا يعطيه إلا التفجير النووي، والروايات العامية تحدثت عن الهدة أو الصعقة ورواياتنا تحدثت عن الرجفة والصوت وكلها تشير إلى مراحل من الحدث، فالتعبير بالهدة تعبير عن أمر نازل من الأعلى إلى الأسفل، والحديث عن الصعقة، لأن التفجير النووي له تأثير يتطابق مع الصعق ولكنه بالأشعة، والحديث عن الصوت واضح من حجم ، والحديث عن الرجفة أيضاً واضح من طبيعة الموج الإنفجاري، وأكثر من ذلك وجدت في نفس السياق حديثاً عن الأضرار الناجمة من ذلك وفيها حديث عن سبعين ألف أخرس وسبعين ألف أعمى وسبعين ألف مفتقة من البواكر وهي أضرار غير أضرار الهلكى المشار إليهم بمائة ألف لا يمكن تبريررها موضوعياً إلا من خلال التفجير النووي أو ما يشبهه.

  12. ما هي دوافع الحرب العالمية (هرج الروم ) وما هي أسبابها وما الذي يسبقها؟
    الجواب: الروايات ساكتة عن التعليل لأسباب هذه الحرب، ولكن لكونها تأتي مباشرة من بعد الانفجار الكبير الذي سيلحق بدمشق وهو في تحليلنا انفجاراً نووياً، فإن من طبيعة حدث كهذا أن يحكي عن خرق كبير لنظام العلاقات الدولية، وهو في نفس الوقت يحكي عن تأزم كبير جداً بين الدول المعنية، خاصة وأن الانفجار الكبير سيسبقه تهديد مباشر، وكل هذا من شأنه ان يرفع التوتر في العلاقات العالمية إلى أعلى الدرجات التي يمكن لأي حدث صغير أن يفجّر هذه الحرب، وكما تعرفون أن الحرب العالمية الأولى تسبب بها مقتل المستشار النمساوي، ولكن هذا الحادث المباشر كان واجهة لتوترات عالية جداً بين المعنيين بهذه الحرب.

    وما سيسبق هذه الحرب وفق حديث اهل البيت عليهم السلام الانفجار الكبير في الشام وخرابها، ثم الزلزال الكبير الذي سيضرب دمشق، ثم الانفصال الكردي السوري عن سوريا، وتأتي هذه الحرب من بعد ذلك ويعقبها الاحتلال التركي للجزيرة السورية ( هل ما ذكر استاذ احمد شاهين يوافق علم التنجيم ولا بعيد عنه او قريب من هالكلام ارجوا التوضيح وشكرا )

  13. بارك الله فيك اخ احمد وربنا يجازيك كل خير….بس يكولون شرارة الحرب النووية ستبدأ من كوريا الشمالية …صحيييح؟؟؟؟

  14. استاذ احمد …حديث حكم الحجاز رجل اسمه على اسم حيوان غير صحيح ….كان العرب ببلاغتهم لايستخدمون هذا الإسلوب الركيك .. فكيف بالرسول صلى الله عليه وسلم
    يحكم الجزيرة رجل إسمه إسم حيوان / << (( مصطلح حيوان )) لم يستخدمه العرب بكلامهم آنذاك من شدة بلاغتهم .. فكان التخصيص إما سبع أو ضبع أو بهيمه

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s