– خدمة مجانية لمعرفة ايام وساعات السعد والنحس حسب تاريخ الميلاد لكى تفوز فى العاب الحظ واللوترى ؛ ولكى يكون زواجك ناجحا ؛ ولكى تكون ناجحا فى عملك –الخ

– هل تعلم انه توجد ايام سعيدة وايام نحيسة فى السنة تؤثر على حياتك وقدرك ؛ لو قمت فى احداها بعمل ما او رحلة او زواج–الخ ؛ تؤثر عليك ابد الدهر ؟

فابتداءات الاشياء اهم شىء للحصول على النهايات والنتائج المرجوة ؛ كى يصبح الانسان : سعيدا ومحظوظا وغنياً وناجحاً–الخ !

– هل تعلم انه هناك ايام بل وساعات فى كل شهر من السنة – حسب يوم مولدك – تؤثر عليك ؛ وتدعوك لمعرفتها كى تتجنب اثارها السلبية وتستفيد من نتائجها الايجابية ؟

– هل جربت ان تلعب اللوترى او العاب الحظ وخسرت : السبب ليس فى الحظ ولكن فيك انت لانك لم تختر اليوم المناسب للعب !
هل اخترت او اخترتى يوما لزفافك ولم ينجح الزواج ؛ انه السبب فى انك لم تختر الوقت المناسب او اليوم المناسب–الخ الاشياء التى تستدعى معرفة اليوم السعيد لشراء سيارة – لنجاح شركة – للزواج السعيد – للعمل الناجح – للارتقاء فى المناصب—الخ

– هل تعلم انه من يوم مولد الانسان يتحدد قدره ؟

= الان ومن خلال هذه الخدمة المجانية :

1- من واقع تاريخ ميلادك :

– ماهى ايام سعدك وماهى ايام نحسك فى كل شهر من اشهر السنة ؟

– ما هى ساعات السعد لك لكى تقوم بها باعمالك ؟

– ما هى الايام التى يجب ان تتجنبها فى كل شهر بصفة عامة ؟

– للفتيات فقط : ما هى الايام التى يجب ان تختاريها ليوم زفافك ونجاح زيجتك حسب عمرك ويوم سؤالك ؟

– فى اى يوم ولدت من الاسبوع والشهر لكى تعلم ما يخبأه لك القدر من غنى وسعادة ونجاح –الخ ؟

– تلقى الاستفسارات والاسئلة والاجوبة من خلال الرد على هذا الموضوع !

والمطلوب : تحديد سؤال او عدة اسئلة لتلقى الاجابة .

= الاجابات ستكون من خلال الردود على موقعى الاخر

رابطه :

http://ahmed-chahen.board-idea.com/t393-topic

الفلكى\احمد شاهين

105 thoughts on “– خدمة مجانية لمعرفة ايام وساعات السعد والنحس حسب تاريخ الميلاد لكى تفوز فى العاب الحظ واللوترى ؛ ولكى يكون زواجك ناجحا ؛ ولكى تكون ناجحا فى عملك –الخ

  1. شرين بنت سعاد من مواليد 28-10-1979 الساعة بين التاسعة والحادية عشر ليلا اريد معرفة كل شي عن المستقبل وشكرا ارجو الرد.

  2. أنا اسمي رولا والدتي وصفية أريد جزاك الله خيرا أن تزودني عن معرفة أيام وساعات السعد النحس حيث اني من مواليد 1070-6-17 ولدت في يزم الاربعاء ظهرا ولك جزيل الشكر والاحترام.

  3. شرين بنت سعاد من مواليد 28-10-1979 الساعة بين التاسعة والحادية عشر ليلا اريد معرفة كل شي عن المستقبل وشكرا

    ________________________________

  4. مواليدي 9-7-1958
    مواليد زوج بنتي 23-7-1975 واسمه محمد هيثم امه عائشه واسم بنتي حوراء بنت كفاح مواليدها 7-3-1981 وهي غير مرتاحه في زواجها كذلك زوجها حالته الاقتصاديه تعبانه جدا او معدومه مع الشكر

  5. شكرا لك سيدي الكريم انا من متابعيك ولدت في يوم ٢٧يناير١٩٧٥ لا اعلم وقت الولادة ربما صباحا انا من برج الدلو متزوج وعندي ولدين حظي متعثر قليلا في الناحية المالية كل مشروع اخرج بخساره او خيانة صديق او خيانة موظفين او خيانة شريك
    وبعد كل مروع اقف مجددا على قدمي وايضا اتعثر
    امر بمحنة كبيرة بسببها اختفي عن عائلتي وكل احبابي
    متى تنتهي المحنة
    ومتى احقق ذاتي وابني مستقبلا لاسرتي
    وشكرا لكم

    ‏من جهاز الـ iPad الخاص بي

    في Aug 20, 2012، الساعة 1:05 AM، كتب “نوستراداموس العرب” :

    >
    >

  6. علي ابن فاطمة. من مواليد ٣ آيار١٩٨٠.معرفة كل شئ عن المستقبل والعمل؟؟؟؟، ايام السعد؟؟؟وهل يتزوج هذه السنة ؟ وهل سيكون زواجه ناجح؟؟؟ ولك جزيل الشكر.

  7. الشلام عليكم أريد الاستفادة من الخدمة المجانية الاسم غادة بنت فردوس تاريخ الميلاد 5 أغسطس 1967 في دولة الكويت الساعة الثانية فجرا الاقامة الان في عمان – الاردن . وشكرا جزيلا

  8. تاريخ الميلاد 20 أكتوبر 61 ….. أنتظر ارثا و لا أعرف متب سأحصل علية ؟؟؟؟ هل يمكن الأفادة فى تاريخ حصولي علية و شكرا ……

  9. الاسم ريم
    اسم الأم صباح
    تاريخ الميلاد 26 \ 8 \ 1984 الساعة الثامنة والنصف مساء في مدينة اللاذقية – سورية

  10. السلام عليكم أستاذ أحمد
    أود معرفة طالعي و كيف أدخل في زواج ميسر حيث متفقة و شخص بعد فترة أن نتزوج و لأننا متفقان على كل شيئ لكن أخرنا الارتباط لموانع خاصة لديه
    و هل سيتيسر لي عمل خلال هذا العام بإذن الله
    مواليد ١٤/١٢/١٩٧٣
    وقت الميلاد الثامنة مساء
    شكرا لك

  11. انوار بنت نوره
    ٢/٥/١٩٧٩ الساعه الواحده ظهرا بدوله الكويت
    طالعي العذراء اريد معرفه كل شي وشكرا لك استاذي العزيز ارجو الرد علي الايميل.

  12. بارك الله فيك وجعله في ميزان حسناتك…..انا خالد ابن زهرة من مواليد ٣ ابريل ١٩٧٣ ساعة الميلاد ١١ صباحا٠٠٠ماهي ايام وساعات السعد بالنسبة لي انا مغربي من مدينة طنجة

  13. كل عام وانت بخير…شكرا على هذه الخدمة المجانية…اسمي شهلاء بنت سامية10/5/1973… وزوجي حيدر ابن صبيحه9/7/1970…. هل سنحج هذا العام? وهنالك فكرة لبناء موتيل باسم زوجي في محافظه دهوك شمال العراق مجاورة لتركيا..لكي يساعدنا بايجاراته في مصاريفنا في الامارات!?

  14. بسم الله الرحمن الرحيم.. أنا زهرة بنت مهدية 1975/7/3..ساعة الميلاد صباحاً ربما الساعة9وشي، زوجي حسين ابن عزيزة 1961/.. من البحرين.. أريد أن أعرف هل ستتيسر أمورنا والحصول على بيت أو شقة وهل سأنجب أولاد؟ أريد أن أعرف أيام سعدي ونحسي.. وبالنسبة للعمل كيف سيكون المصيربالنسبة لي ولزوجي .. كل دعائي لكم بالتوفيق والنجاح في الدنيا والآخرة.

    • السلام عليكم
      لم استلم رد على سؤالي السابق بخصوص نفس الموضوع فالرجاء ارسال ايام سعدي اي معلومات ممكن معرفتها من طالعي

  15. السلام عليكم اخ احمد
    انا من متابعيك على الدوام ومعجب كثيرا بكل ما تكتبه ومن نبوئات واحداث اخر الزمان بالتحديد, مشكورا سلفاً.
    انا محمد بن هند ومن مواليد 30 ابريل 1966 فلسطين 48.
    سؤالي لك هل يمكن معرفه ارقام اللوتو الفائزه اسبوعياً ؟ وهل هي متغيره مع الوقت ام ان ارقام حظي ثابته لا تتغير ولكن اختيار الاوقات السعيده هي الاساس ؟ افيدوني شكر الله لك. انا ابحث عن هذه الاجابه مند سنوات .انتظر منك الاجابه الشافيه مشكوراً مره اخرى ومراراً كثيره

  16. عزيزى عام وانت بخير
    انا معجبة جدا بيك وبهتمامك بكل محبيك ربى يوفقك
    وحياتك ممكن اعرف
    – ايام النحس والسعد عندى
    – ماهو قدرى
    هل سأتزوج
    – اسمى عائشة ابنه عنايات 5/مارس/73

  17. أنا أشرف ابن ست الكل مواليد 14-8-1970 أريد معرفة كل شئ عن طالعي وأيام السعد والنحس وعلاقتي بزوجتي حنان بنت تحية مواليد 15-12-1975 أرجو الرد على الايميل وشكرا

  18. كنزة بنت زوليخة من مواليد ٠٧/٠٩/١٩٨٠ ممكن اعرف أيام السعد و أيام النحس؟ و شكرًا ،.

  19. بدي أعرف إدذا سمحت عن أيام السعد وأيام النحس وشومخبالي المستقبل

  20. مرحبا
    ضحى بنت حميدة مواليد5/شباط/1984
    اريد معرفه ما يخبه ليالمستقبل ارمله ولي طفلان

  21. مرحبا
    حنان بنت فاطمة مواليد 8 ماي 1993 اريد اعرف عن الارتباط و الزواج
    ممكن اعرف أيام السعد و أيام النحس؟ و شكرًا

  22. انا مريم من تونس من مولادي 1990_05_25عا الساعة الرابعة صباح اناممكن اعراف ايه ايام السعد والارتباط والزواج معا الشكرا و السلام

  23. انا الانسة يسرى بنت اسية مواليد ٢٢\٠٩\١٩٩٢ اريد ان اعرف ما يخباه القدر لي
    اعراف ايه ايام السعد والارتباط والزواج معا و حياتي الاجتماعية و العملية
    شكرا

  24. بعد التحية

    اريد معرفة قراءة الحظ لي خلال المستقبل
    وشكر
    اسمي مروان فيصل احمد ناشر
    تاريخ الميلاد 08/ ابريل 1982

  25. إسمي مريم بنت خيرة 24-06-1991 أريد معرفة كل ما يتعلق عن الإرتباط والعمل والصحة خاصة الزواج.

  26. اسمي روميساء بنت نسيمة المولودة بتاريخ 7 فيفري1993 يوم الاثنين على الساعة الواحدة صباحا
    ارجو الكشف عن طالعي فيما يخص العمل والزواج وشكرا

  27. الأسم : محمود أحمد عبدالسلام عاشور
    تاريخ الميلاد : 21 / 09 / 1987
    اسم الأم : إلهام

    ممكن أعرف ساعات وأيام النحس والسعيدة لي وشكرا

  28. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    من فضلك اريد معرفة يوم و ساعة السعد و رقم الحظ
    تاريخ الميلاد 16 /11/1963
    الاسم / علي ( الشهرة ابراهيم )

  29. سكينه بنت خديجه
    من مواليد 06/11/1982
    اريد اعرف عن المستقبل وعن العمل وعن الحياه الزوجيه وعن الأحداث لعام 2016 بنسبه لي لكم جزيل الشكر .
    ارجوا الرد إذا ممكن .

  30. جميلة بنت بختة من مواليد 24/04/1978 ولدت على الساعة 7و 45د صباحا يوم الاثنين
    اريد ان اعرف كل شي عن مشتقبلي ويوم الحظ والنحس وشكرا

  31. السلام عليك اخي الكريم ارجوك اريد ان تخبرني ان كنت ساربح في الدراسة او لا 7/11/1998 انا انتظر ردك بفارغ الصبر ارجوك

  32. السلام عليكم ورحمة الله اسمي وداد بنت فاطمه7 / 1 / 1983 أرجو معرفة كل شيء عن المستقبل

  33. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أسمي وداد بنت فاطمة 1 / 7 / 1983 أرجو معرفة كل شيءعن المستقبل

  34. سلام عليك أن محمد إبن رقية أريد من أن تعرف لي الأيام السعيدة التي يمكن لي أن أعمال فيها وشكرا لك على موضوع الرائع.

  35. تحياتي. .ماهي ساعات السعد والنحس ..لي ان اسمي (مشكور) والام(حوشة) علما مواليدي 1955ولااعرف اليوم والشهر… وشكرا

  36. انا اسمي كنير بنت فهيمة اريد ان اعرف ايام حظي ونحسي و ايضا معرفة كل شيء عن المستقبل 1/5/1980

    • تحياتي لك اشكرك على جهدك
      هل لي ان اعرف كل شيء عن المستفبل وعن ايام وساعات سعدي ونحسي وعن العمل

  37. اانا ندى زعروره مواليد 23/05/1984 ارجو من حضرتك ان اعرف عن حظي بشكل عام وخصوصا تقديمي للجنسيه
    وايام سعدى

اترك رد

