– استشارات مجانية واجوبة لكافة الاسئلة عن مصير الانسان وقدره فى مختلف مجالات الحياة !

– هناك اسئلة كثيرة احتار فيها الانسان فيما يتعلق بمصيره وقدره
فهو خلق ودافع الفضول بداخله يدفعه دفعا نحو معرفة مصيره المجهول :

– هل سيتزوج ؟
– هل سينجح فى عمله ؟
– هل سيسافر خلال حياته ؟
– هل سيصير غنياً؟
– هل سينجب ؟
———-الخ الاسئلة القدرية التى لاتنتهى !

– ومن خلال هذه الخدمة التى اقدمها ؛ اقدم استشارات مجانية واجوبة لكافة الناس حول ما يعن لهم من اسئلة واستفسارات حول مصيرهم وحياتهم !

1- هل سيتزوج الانسان خلال حياته ؟

2- ما مواصفات زوج او زوجة المستقبل ؟

3- هل ساصير سعيد او سعيدة فى زواجى ؟

4- هل سارى هذا الشخص مرة اخرى ؟

5- ما هو انطباع الناس عنك ؟

6- ما طبيعة المرض وهل ساشفى ؟

7- هل ستتحقق امنياتى ؟

8- هل سانجح فيما اعمله ؟

9- ما ظروف حياتى ؟

10 – ماذا سيحدث معى خلال العام الحالى ؟

11- مالخطر الذى يحيق بى ؟

12- ماتفسير حلمى ؟

13 – اى وظيفة تناسبنى لكى اصبح ناجحا وسعيدا ومحظوظاً ؟

14 – هل سيتزوج الانسان ممن يحبه ؟

15 – اين سأقابل شريكة حياتى ؟

16 – ما هو قدرى ؟

17 – هل ساعيش حياة طويلة واكون سعيدا فيها ؟

18 – هل سانجب وكم عدد الاطفال ؟

19 – كيف سيكون حظ مولودى ؟

20 – هل سيموت الشخص المريض ام يعيش ؟

21 – اى الحيوانات التى اربيها تجلب لى الحظ ؟

22 – ماذا ينتظرنى فى نهاية حياتى ؟

23- هل انا مرحب بى فى المكان الذى انتوى الذهاب اليه ؟

24 – هل ستستمر الصداقة بيننا ؟

25 – هل هو صديقى ام عدوى ؟

– تلقى الاستفسارات والاسئلة والاجوبة من خلال الرد على هذا الموضوع !
على موقعى الاخر ؛ ورابطه :

http://ahmed-chahen.board-idea.com/t394-topic

-والمطلوب : تحديد سؤال او عدة اسئلة لتلقى الاجابة .

الفلكى\احمد شاهين

141 thoughts on “– استشارات مجانية واجوبة لكافة الاسئلة عن مصير الانسان وقدره فى مختلف مجالات الحياة !

  1. هل سأصبح سعيدة في زواجي أم سأتطلق ، هل ستنتهي خلافاتي مع زوجي وأهلي ، هل ستنحل مشاكلي في الرزق، هل إبني سينصلح حاله ، هل سأنحف أم سأظل سمينه

    بسمة بنت عائده ٢٩/٤/١٩٧٤. صباحاً بين ٦ – ٨

  2. انا زينب بنت كريمة ,, واسمها بالازراق الرسمية نجية ..
    مواليد الكويت 1-10-1975
    هل سأتزوج في حياتي و اريد ان اعرف كل شيء من فضلك و شكرا لك

  3. مرحبا اخ احمد
    كل عام وانت بخير
    انا بندر من مواليد 4-4-1974م
    ارجوا اعطائي طالع الفلك الخاص بي خلال الفتره القادمة من 2012 في العمل
    والمال والحياة الزوجية ارجوا الرد علي ايميلي الخاص

      • اشكرك اخ احمد علي ايميلك وسوف اتواصل معك بعد العيد انشاء الله
        يوجد لدى ثلاثة اسئلة بخصوص الاستشاره المجانية
        1- بالنسبة للوضع المادي الخاص بي هل سوف يتحسن وضعي المادي ؟
        2- ماهو قدري للفترة القادمة ؟
        3- هل سوف احصل على ترقية او يتحسن وضعي الوظيفي ؟
        ولك مني كامل التقدير والشكر المسبق

  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كل عام وانت بالف خير يااخ احمد انا اود السؤال عن اشياء مهمه بالنسبه لي اول شئ عن سرقه اموالي وبيتي دخلنا في مشروع وشريك العمل سرق اموالنا والان في المحكمه فهل ستعيد المحكمه الاموال لنا كذلك اخي سرق بيتي امنته بيتي فسرقه هل سيعود البيت لنا وكذلك زوجي عنده ارث من اهله ارض او بساتين فيها نفط ايضا في المحاكم هل سياخذ حصته منها ام لا وماهو مستقبلنا لاننا بعد الذي حدث محن قلقين على مستقبلنا جدا كذلك بالنسبه لبنتي سرقو من زوجها السياره التي كان يقودها وهي سياره لصديقه ضربوه ثم سرقو امواله وشنطة ملابس لابنه وزوجته والان صاحبه يهدده بالقتل هو اقاربه ان لم يعيد السياره فنحن نشك بصديقه هو وراء ماحدث فهل هذا صحيح وهل بالامكان معرفه اين السياره ارججو اجابتي على الخاص مع شكري وتقديري لك
    كفاح

  5. السلام عليكم اخ احمد

    ارجوا الرد على طلبي من هذه الأسئلة التي سوف اسألها
    أنا اعلم بكثر انشغالك و لكن امل الرد على فضولي اسمي بتول بنت حنان من مواليد ٢٦/ ٠٥/١٩٨٤
    لقد أحببت شخص في مجال عملي و اسمه احمد من مواليد
    ٣٠ سبتمبر ، لقد نشأة بيننا علاقة و لكن سرعان ما تخلى عني و عاد إلي حبيبته السابقة
    هل سيعود لي؟ هل سأتزوج من الرجل الذي احب ؟
    لقد تعرفة على شخص جديد ماذا سيكون مصيري علما بأنني إلي الان ان أحب جداً احمد و متعلقة به
    ارجوا الاجابة و لو كان وقتك لا يسمح و لكن اشعر بضياع
    شاكرة لك حسن تعاونكم

  6. اتمنى من كل قلبي ان ترد علي
    استاذ أحمد
    اسمي وجدان بنت 4-40-3-1تاريخ ميلادي١٩٩١/٢/٢٣
    ممكن تكشف لي عن أحمد التقيت به عام ٢٠٠٦لااعرف غير أسمه من السعوديه
    ساعدني وكنت معجبه به .
    ١-هل هويحبني؟؟؟
    ٢-واذا كان نعم لماذا لم يتقدم لخطبتي؟؟؟
    ٣-وهل سانتزوج؟؟؟
    ٤-واريد ان أعرف متى سااتزوج (أحمد)؟؟؟
    ٥-والتقيت ايضاًبنفس العام مع شخص اسمه محمد وكان قاسي معي هل كان يحبني؟؟؟
    ٦-واريد ايضاً ان اعرف مواصفات زوج المستقبل و
    هل سيكون غني ام فقير ؟؟؟؟
    ٧-وهل سأكون سعيده ام تعيسه؟؟؟
    ٨-واريد ان اعرف متى ساتزوج هل خلال هذه السنه؟؟؟
    ٩-وأخيراًأريد ان أعرف عن مستقبلي بكل تفاصيله؟؟؟
    ولگ الف شكر وتقدير لكل جهودك 

  7. استاذ احمد انا شرين بنت سعاد من العراق مواليد 28-10 -1979 الساعة بين التاسعة والحادية عشر ليلا انا ارملة واريد معرفة هل يوجد زواج ثاني لدي وما التغييرات التي ستكون في حياتي خلال هذه السنة ومع شكري ارجو الرد .

    ________________________________

  8. الاسم ريم
    اسم الأم صباح
    تاريخ الميلاد 26 \ 8 \ 1984 الساعة الثامنة والنصف مساء في مدينة اللاذقية – سورية

    1- هل سأتزوج خلال حياتي ؟
    2- ما مواصفات زوج المستقبل ؟
    3- اين سأقابل شريك حياتى ؟
    4- هل سانجب وكم عدد الاطفال ؟
    5-اى وظيفة تناسبنى لكى اصبح ناجحة وسعيدة ومحظوظة ؟
    6- ما هو قدرى ؟
    7- ماذا ينتظرنى فى نهاية حياتى ؟

  9. السلام عليكم استاذ احمد … اشكرك جدا على كل ماتقدمه … الاسم سلمى بنت مسلمه مواليد 15 اكتوبر 1980 الساعه ال 10 صباحا متزوجه ياليت تخبرني عني واشكرك مره اخرى

  10. 8/2/1974 ما ظروف حياتى ؟ما هو قدرى ؟ اى وظيفة تناسبنى لكى اصبح ناجحا وسعيدا ومحظوظاً ؟اين سأقابل شريكة حياتى ؟

  11. تاريخ ميلادي ٣١/٨/١٩٧٣ اريد ان اعرف هل ساجد عمل وانجح وأكون سعيد في حياتي أنا متزوج ولدي ٤ أطفال كيف ستكون حياتي بشكل عام أنا سوري الجنسية

  12. تاريخ ميلادي 20 أكتوبر 61 …. أعاني من فشل فظيع فى حياتي العملية و الشخصية …. و السبب كما قالت لي احدي العرافات انة تم عمل لي من احدي قريباتي و هي تحاول ان تعالجني من هذا العمل ؟؟؟ هل كلامها حقيقي و لا ؟؟؟؟؟ أرجو الأفادة و شكرا ….

  13. السلام عليكم اخي
    انا من مواليد ٢٩/٦/١٩٧٣
    ١- متزوجة وعندي ولد وبنت هل سأنجب مرة اخرى
    ٢-ما هو انطباع الناس عني
    ٣-انا مريضة بمرض جلدي هل سأشفى منه بأمر الله
    ٤- هل سأعيش حياة طويلة وأكون سعيدة فيها
    ٥- زوجي مريض بمرض في أذنيه عجز الأطباء عن علاجه، هل سيشفى منه باذن الله علما انه من مواليد ١٣/٢/١٩٧٢
    ٥- هل سأصبح غنية في المستقبل وهل سأستطيع تحقيق امنياتي
    ٦- انا وزوجي نعمل في الكويت وننوي العودة الى مصر بعد سنة ان شاء الله، فهل هذه خطوة جيدة على الرغم من عدم جهوزيتنا ماديا لهذه الخطوة
    ٧- ينوي زوجي ان يفتتح عمله الخاص في مصر، هل يا ترى سيوفق في عمله هذا
    ٨- هناك من اضر اسرتي بالسحر ( اسأل الله ان ينتقم لي منهم) ، فهل زال تأثير السحر حيث انني لجأت لمن يعالجني بالقرآن

    ٨- ماذا ينتظرني في نهاية حياتي؟
    شكرا جزيلا لك اخي الفاضل

  14. استاذي الفاضل اكون شاكرا لك ان اعلمتني عما يحيط بي وعن المصير المستقبلي خاصة واني متزوج منذ 16 عام وليس لي اطفال الأسم ماهر سعيد متي اسم الزوجة انمار خضر الياس مواليدي 10-2-1966 مواليد الزوجة 18-4-1976 اسم الوالدة هلي قرياقوس عملت في المحاماة فترة 10 سنوات حاليا موظف حقوقي

    ________________________________

  15. بسم الله الرحمن الرحيم تحية عطرة الى الاستاذ احمد انني من العراق اسمي امنة واسم امي بدرية ولدت بتاريخ 18/3/1955 متزوجة وليس لي اطفال ارجو ان توضح لي ما يحصل لي في المستقبل هل حياتي سعيدة هل امرض ما هي حال بقية حياتي وكيف يكون وضعي المالي حاليا غير جيد علما انني موظفة بالدولة وهل احج بيت الله مرة اخرى علما انني حجيت بيت الله قبل ستة سنوات وماذا تكون علاقتي مع زوجي هل تستمر علما اسمه اياد ابن صبيحة مواليد 24/3/1954 وارجو ان توضح كل ما يحصل لي مستقبلا على كل الاصعة وشكرا

    ________________________________

  16. السلام عليكم أستاذ أحمد
    أردت معرفة طالع الزواج لدي
    حيث أتفقنا أنا و شخص على الزواج و اتفقنا على تأجيله لفترة لأنه يمتلك أسباب شخصية لتأجيله فترة للسنة القادمة
    سؤالي كيف نستطيع الارتباط بلا عقبات خصوصاً أنه متزوج لكنه متفق مع زوجته على الارتباط بأخرى
    كيف أستطيع الاهتمام بهذا الشخص و كيف أكتسب وده و التعامل معه لأنه يعاني من متاعب صحية
    هل لدي ما يلوح في الأفق عن عمل و كيف أحصل عليه ؟
    مواليد 1973/12/14
    ساعة الميلاد 8 مساءً
    شكراً لك أستاذ أحمد

  17. كل سنة وانت طيب اني كتبت لك كتير بس لامجيب ياريت هدي المرة ترد عليا اني سمر وامي اسمهارفيقة من مواليد عدن (اليمن) 7 يناير1987 مخطوبة عل شخص اسمه عدي ابن قدرية هل ساتزوج علية ومتى حيكون زواجي منة ارجوك اني انتضر ردك وهل ساكون سعيدة ومستورة في حياتي لن حياتي ملخبطة وكل شياء امامي مقفل

  18. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لدي اخ وحيد وغير متزوج جلبناه فيزة زيارة لدبي وستنتهي بعد اقل من 3 اسابيع…هل سيستطيع الحصول على عمل يحصل بموجبه على الاقامة بدبي ?! وهل يتزوج هنا في الامارات? ام سيرجع لبغداد وللمجهول!??

  19. ارسل لي ع الايميل انا متابعه لك دوما

    اسمي خولة بنت لطيفة 1_12_1988 الرياض
    اريد ان اعرف متى سألتقى بشريك حياتي وكيف سألتقي به وماهي شخصيته ومواصفاته

  20. مرحبا اسمي سليمان ابن فاطمة 29/4/1993
    اريد معرفة اوضاعي المادية في المستقبل القريب و البعيد و اريد معرفة نسبة نجاح عملي الحالي و تأثيره علي و مواصفات زوجتي او شريكتي و لك جزيل الشكر

  21. لانعرف كيف ندعوا لحضرتك والله خجلين من كرم حضرتك يارب يرزقك زيارة بيتة الحرام وقبر نبية صلى الله علية واله ويستجب لك ماتدعوا هناك

  22. لانعر ف كيف ندعوا لحضرتك ربنايكرمك بزيارة بيتة الحرام وقبر المصطفى صلى الله علية واله ويرزقك هناك دعوات مستجابات

  23. لانعر ف كيف ندعوا لحضرتك ربنايكرمك بزيارة بيتة الحرام وقبر المصطفى صلى الله علية واله ويرزقك هناك دعوات مستجابا

  24. ماهو الشئ أو الأشياء السعيد/ة أو الجيدة الذى ستحدث فى حياتى المستقبلية وطبعا كله بإذن الرحمن

    اسمى منال بنت ليلى (وعلى الورق هانم) 28 يوليو 1963 الساعة 12:15 ظهرا الأحد

  25. أحب أعرف عن حياتي هل سأصبح غني ثم شريكة حياتي كيف هي ثم قدري ثم سعادتي في الحياة وشكرا

  26. أنا محتاج لأن ترد علي جدا جدا لاني تعبان نفسيا جدا وبصراحة أحتاج لجواب لدي ثلاث اسئلة أولها اهم بالنسبة لي وهو يسبب لي تعب نفسي غير معقول : 1)- هل ستحل المشكلة الجنسية لدي ومتى؟؟ رجاءا اجبني أنا بحاجة لك بشكل غير طبيعي بصراحة لجوابك ارجوك.
    2)- ماهي انطباعات الناس عني؟
    3)- ماذا سيحدث معي خلال العام الحالي ؟
    رجائي كبير لحد لاتتصوره في ان ترد علي انا ممنونك ياغالي جدا وبصراحة لو واذا لم ترد يكفي معطاؤك بعلم الفلك وللناس حبيب اتمنى ان لاتتجاهلني سلامي.

    • اذا احتجت لمعلومات ساعة السؤال فهي 3:03 بعد الظهر اما تاريخ مولدي : 30/12/1995 الساعة 3:30 تقريبا

      • مارديت علي )=
        اسمي خولة بنت لطيفة 1_12_1988 الرياض
        اريد ان اعرف متى سألتقى بشريك حياتي وكيف سألتقي به وماهي شخصيته ومواصفاته

      • حقا لم أرى اي شيء في الأيميل أنت متأكد أنك أرسلت لأن آخر شيء وصلني هو الخدمة التي تكشف بها عن طالع الحية وأحداثها وبالمناسبة خدمة رائعة منك لكن بالنسبة لردك لم أجده على الأيميل ممكن تتأكد اذا سمحت

      • صدقني حتى الآن لم يصل شيء وصلتني الخدمة لكشف الطالع مرة ثانية انا اعتذر اذا ازعجتك لكن هناك فرصة في ان ترسل لي على ايميلي ياهو بصراحة لو لم يكن الموضوع يشغل الكثير منبالي ويعذبني لم اكن قد اصررت عليك وعذبتك معي هذا ايميلي الياهو: asadmahabbah@yahoo.com وعفوا منك على الأزعاج.

  27. السلام عليكم
    عزيزى احمد كيفك عساك بالف خير اتمنى اكون محظوظة وترد عليا
    اسمى عائشة بنت عنايات
    مواليد 5 /3/ 1973
    سؤالى
    – هل سأتزوج
    – ماهى ايام السعد والنحاس عندى
    تكفوا ياغالى رد عليا

  28. سلام عليكم
    بكل احترام وحبة راجيتا منك اجبتي على رسالتي وشكرا كتيررر والله يحفظك يارب ويجعلك من اصحاب جنة
    اسمحلي اني كترة عليك
    اسمي خديجة واسم امي عائشة وتاريخ ازديادي 1991/03/03
    سؤالي
    _هل ساتزوج
    _اين ساقبل شريك حياتي
    _هل ساصير سعيدة في زواجي
    _هل سارى مصطفى مرة اخرى هل سيكون من نصيبي ولا لا
    _هل ساكون في حياتي مرتحة ماديا

  29. انا سوسن بنت بشيرة واسمها بالاوراق الرسمية فطومة مواليد دمشق 24/1/1966 الساعة السادسة مساء هل ساستقر بوطني بعد غربة عشرين سنة انا واسرتي هل سيستمر القلق عنوان حياتي ؟؟هل ستصبح حياتي هادية خالية من الازعاج ؟؟

  30. انا اسمي عبدالعزيز ابن سوسن من مواليد 7شهر يوليو من عام 1993 الساعه العاشره صباحا هل ساذهب للدراسه للخارج ؟اين ؟ ومتى؟ وهل ساكون غنيا بالمستقبل وايضا اريد اعرف من كل شي عن حياتي ومستقبلي وكيف سااقابل شريكة حياتي وماذا سيكون عملي ووظيفتي بالمستقبل وهن هم اعدائي واحبابي

  31. هل سنسافر انا وزوجي الى بلد آخر لنعيش فيه وهل سيتحسن وضعنا المالي وهل سنبقى سعداء مع بعض وهل هناك اي عقبات ستواجهنا في حياتنا مع بعض تاريخ ميلادي١٦/٨/١٩٧٥ وزوجي٤/٩/١٩٧٢

  32. إسمي فاطمة أريد أن أعرف هل سأتزوج وهل سأكون غنية وهل سأتمكن من الحصول علي وظيفة قارة وهل سأحقق أمنياتي وشكرا

  33. السلام عليكم كيف الحال ممكن اعرف هل يوجد زواج من حسام ابن حنشه ورغده بنت ايمان مواليدي 1987/4/25 وشنو مصيري ويا هذا الشخص وشنو اعمل معاه وكيف اصرف اني احبه ومااكدر بدونه وعن الرزق والصحه وعن بنتي تيم بنت رغده مواليدها14/2/2008

  34. دلال بنت فضيلة مواليد 15/01/1985
    _هل ساتزوج
    _اين ساقبل شريك حياتي
    _هل ساصير سعيدة في زواجي

  35. اسمي هالة بنت باسمة 18-4-1961
    مصير حياتي الزوجية
    مصير اولادي
    مصير الوضع المالي لاسرتي
    المصير المالي لوالدي مصير صحتي

    مكان استقراري
    هل زوجي سيجد عمل
    هل سناخذ الجنسية الكندية
    هل سنشتري بيت بكندا
    هل سيكون لي بيت جديد بعمان

  36. لسلام عليكم و رحمة الله رجاء بنت فاطمة 22/08/1971ولدت يوم الاحد الساعة 12 ظهرا زوجي وحيد ابن رؤية 6/11/1966 عندي اسئلة عن مصيري و ما تبقى من حياتي بدايتها مؤلمة و مليئة بالمشاكل
    السؤال هو هل سيبقى الحال كما هو عليه
    هل سيستمر زواجي
    ام هناك انفصال في الافق
    هل ستتحسن ظروفي الاقتصادية
    ما هو قدري
    عندي بنت مريم 27/03/2004 ولدت الساعة 6 و 47 د صباح يوم السبت و ولد عمر04/04/2011 ولد الاثنين على الساعة 11 و 08 د هل هما محظوظان

    شكرا جزيل

    • السلام عليكم لا زلت انتظر ردكم المرجو ارساله الى بريدي الالكتروني و لكم جزيل الشكر

  37. أنا إيمان بنت شريفة مواليد 20\9\1981 اريد ان اعرف هل سأتزوج ومتى واين سألتقي بشريك حياتي هل سأتزوج ممن احب

  38. اسمي غاده واسم الام ازهار ميلادي 5/9/1969
    سؤالي هل يصبح لدي طفل
    هل سوف امرض وهل اشفى منه
    ماذا سيحدث معي هذا العام
    هل سوف اسافر

  39. سارة بنت فطيم الزهرة 24/11/1984
    هل سيتزوج الانسان خلال حياته ؟
    ما مواصفات زوج او زوجة المستقبل ؟ا
    اين سأقابل شريكة حياتى ؟

  40. اسمي مريم بنت فاطمة ا حبيبي اسم فكري ابن نعيمة هو من مواليد 1990 03 18 اوانا ولدت في 1995 03 01 اريد ان اعرف هل
    هو من نصيبي امالا اديد الجواب plzzzz

  41. لو سمحت سافندم انا اشمي شيرين هشام وامي اسمها هويدا وتاريخ ميلادي 24/9/1992 وعايزه اعرف كل شي عن حياتي الجايه وهل في ارتباط قريب او لا وهل حتعين معيده بالكليه ولا لئه

  42. اريد معرفة كل شئ عن مستقبلي مع زوجي ومستقبلي المهني وعائلتي وهل سيستمر زواجي وسأصبح سعيده مع زوجي ؟ هل سيتزوج من غيري ؟ كم من الاولاد سأنجب ؟ وكيف مستقبلهم ؟ هل سيكون لي بيت ملك ؟ هل سأتوظف ؟ متى ؟

  43. عادل مواليد 13|7\1995
    من المنصورة
    اريد معرفة من هيا شريكة حياتى وماهو عملى والخطه المستقبلية لحياتى

  44. أريد أن أعرف عن اسم فاطمة بنت زهرة كاملاً وعن زهرة بنت مريم مامستقبلها وحظها

    • انا اسمي جيهان بنت سوسن 30\10\1993 بدي اعرف مين هو شريك حياتك ورح اكون سعيده بحياتي،زوجيه ولا ورح اجيب اولاد ولا ارجوك جاوبني

    • انا اسمي جيهان بنت سوسن 30\10\1993 بدي اعرف عن شريك حياتي مين هو بسعدني ولا رح اجيب اولاد ولا

  45. اسمي ناهد جميل حمود اسم امي خديجة تاريخ الميلاد 33/9/1973اريد ان اعلم عن مستقبلي وعملي وهل يوجد لدي زواج انا مطلقة واريد ان اعلم طليقي حسان غازي حرب ابن نوال هل يرزق اولاد مجدد تاريخ ميلاده 4/6/1975زهو متزوج من نجوى زغيب بنت دلال سنة ميلادها 1972

  46. السلام عليكم اريد ان اعرف ان كنت ساتزوج من اسماعيل ابن لويزة وهل هو يحبني ويشتاق لي علما ان اسمي حكيمة بنت رزقية وهل توجد امراة اخرى في حياته ارجو الرد يا استاذ ووفقك الله

  47. انا الهام من مواليد ١٤-٦-١٩٨٥ عزباء احب رجل منذ ١٥ سنه انا من جنسيه سعوديه وهو فلسطيني خطبني قبل ٥ سنوات واهلي رفضوا وبعد مرور هذه الفتره رفضوا اهلي مرة آخرى زواجه يوم الجمعه القادم من أمراة آخرى اسمه صالح حسن صالح اريد ان اعرف ماذا سوف يحدث لي بالمستقبل في حياتي وحياته ايضا هو من مواليد ٢٢-٨-١٩٨٢

  48. مرحبا
    انا من مواليد ١/٤/١٩٨٢ ولكن امي تقول ولدت بحوالي اسبوع قبل هذا التاريخ
    انا مطلقة ولدي ولدان اريد ان اعرف
    هل ساتزوج مرة اخرى وهل سانجب طفلا اخر
    هل ساتمكن من الحصول على المهنه التي اريد
    ما هو مصير ابناءي هم من مواليد ١٧/٥/٢٠٠٨
    الثاني ٢٧/١٠/٢٠١١

  49. اسمي رامي عيسى من مواليد 20/7/1997 اريد ان اعرف هل سألتقي بحبيبتي في المستقبل

  50. سمية بنت فريد مواليد 26-02-1992
    هل سيستمر زواجي مع خير دين ولد علج
    هل سأصبح غنية
    ماهو مصير في حياة
    هل الي علاقة بالرحانيات

  51. منيرة اسم أمي حدة تاريخ ميلادي 25-01-1987 أسئلتي هي
    هل سأتزوج؟ متى سأتزوج؟ ماهي صفات زوج المستقبل؟ هل سأعيش غنية أم فقيرة ؟هل سأتزوج من شخص أحبه؟ هل سأنجب أولاد؟ هل سأجد عملا؟

  52. إسمي منيرة. وإسم أمي حدة تاريخ ميلادي 25-01-1987 أسئلتي هي :
    هل سأتزوج؟
    متى سأتزوج؟
    ماهي صفات زوج المستقبل؟
    هل أتزوج من شخص أحبه ويحبني؟
    هل سأجد عملا ومتى؟
    هل سأنجب أولاد؟وكم؟
    هل أعيش غنية أم فقيرة؟
    جاوبني من فضلك أنتظر ردك

  53. اسمي خلود بنت عطيات تاريخ ميلادي ١١/٥/١٩٩٠ عايزة اعرف في جواز ولا في جواز السنة دى ولا

اترك رد

