– تحقق توقعى لبورسعيد بحدوث انفجار فى ترسانة بورسعيد البحرية واصابة العديد من العاملين بها

قلت على مدونتى وموقعى نوستراداموس العرب ؛ فى موضوعى :
” – طالع ميلاد مدينة بورسعيد والهيئة الفلكية لها ( بورسعيد خلقت لكى تكون مدينة تجارية ورزقها من البحر وخلافه – الاعداء والحروب قدر بورسعيد) ؛ وتوقعاتى لها الفترة القادمة : اضطرابات – حوادث وحرائق – انهيار وتدنى الاحوال المعيشية والاقتصادية–الخ ” بتاريخ : 10 فبراير 2012 ؛ ما يلى :

( حوادث وحرائق بوسائل النقل والسكك الحديدية وكذلك فيما يتعلق بالسفن والمرافىء الملاحية )

http://ahmed-chahen.board-idea.com/t289-topic

– وبعد تحقق العديد من توقعاتى لبورسعيد الفترة الماضية ؛ ها هو توقع آخر يتحقق وهو :

” اصابة خمسة من العاملين بترسانة بورسعيد البحرية التابعة لهيئة قناة السويس نتيجة إنفجار فرن لإصهارالنحاس بعد إرتفاع درجة حرارته ”

http://www.alwafd.org/%D8%AD%D9%88%D8%A7%D8%AF%D8%AB-%D9%88%D9%82%D8%B6%D8%A7%D9%8A%D8%A7/235139-%D8%A5%D8%B5%D8%A7%D8%A8%D8%A9-5-%D9%81%D9%89-%D8%A7%D9%86%D9%81%D8%AC%D8%A7%D8%B1-%D8%A8%D8%AA%D8%B1%D8%B3%D8%A7%D9%86%D8%A9-%D8%A8%D9%88%D8%B1%D8%B3%D8%B9%D9%8A%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%AD%D8%B1%D9%8A%D8%A9

الفلكى\احمد شاهين

49 thoughts on “– تحقق توقعى لبورسعيد بحدوث انفجار فى ترسانة بورسعيد البحرية واصابة العديد من العاملين بها

  1. السلام عليكم استاذ احمد نريد منك توقعات لدوله الكويت وال الصباح
    نحن بانتظارك وشكرا

  2. يا أستاذ أحمد الشكل القديم للصفحة كان أفضل كثيرا من التصميم الجديد
    أرجوك أعد لنا طريقة العرض القديمة وسلمت يداك على مواضيعك القيمة

  3. ﺍﺣﺐ ﺍﻋﺮﻑ ﺍﺳﻤﻲ ﻭﺍﺳﻢ ﺯﻭﺟﻱ
    ﺍﻧﻲ ﺍﺳﻤﻲ ﺍﺣﻼﻡ ﻭﺍﺳﻢ ﺯﻭﺟﻲ ﺇﻳﻬﺎﺏ

  4. منال بنت ايات مواليد ١٥/٩ /١٩٧١ ارجوك اريد معرفة كل شيئ عن حظي لهذة السنة هادي رابع مرة اكتبلك ولم اتلقى اي جواب منك اللة يخليك انا جداً تعبانة

  5. اسم بنتي دعاء ميلادها/1994 /6/19….زوجها فراس الشعلان
    انا امها اسمي فاطمة…25/2/1967 ….بنتي حامل باذن الله
    شو الاسم القوي والسعد ارحو الرد
    شكرا استاذ احمد

  6. اناامراءة متزوجة واريد طفل وصار لي 3 سنوات اتعالج ولم ينفع علما انه لدي اطفال 2 ساعدوني هل لدي جظ بالذرية

  7. اريد معرفة مستقبلي القادم …انا اسمي روزان واسم امي عسلة وتاريخ ميلادي 27_7_1988 انا متزوجه وليس لدي اطفال…ارجو المساعده أذا ممكن وشكرا

  8. اسم فاديا الام سلمى تاريخ الولادة 16 3 1991 هل هو من الاسماء الحظوظة ام المنحوسة رد فورا

اترك رد

