– كشوفات فلكية مجانية عن : السحر والحسد والانسان المفقود وتلبيس الانسان وتفسير الاحلام وباسم الشخص فقط بدون بيانات ميلاد

– ساقوم بتقديم الخدمات الاتية مجاناً : على موقعى ( نوستراداموس العرب ) بمنتدى ( الخدمات والاستشارات الفلكية المجانية ) :

http://ahmed-chahen.board-idea.com/t331-topic

والموقع موجود رابطه على مدونتى هذه اعلى اليسار باسم : الموقع الرسمى للفلكى\احمد شاهين
وموجود فى صفحة معلوماتى بالفيس بوك

1- تفسير الاحلام شرعياً ومن خلال علم الفلك والنجوم

2- الكشف عن السحر والحسد والمس والصرع –الخ
وهل تم تلبيس الشخص من عدمه من خلال طالع الانسان

3- الكشف عن مكان الانسان الضال والمفقود ؛ وهل هو حى يرزق ؛ وما حالته ؟؟

= وسيتم استقبال طلبات الكشف على موقعى من خلال الردود على الموضوع والمفتوحة للكل بدون تسجيل

الفلكى\احمد شاهين

51 thoughts on “– كشوفات فلكية مجانية عن : السحر والحسد والانسان المفقود وتلبيس الانسان وتفسير الاحلام وباسم الشخص فقط بدون بيانات ميلاد

  1. السلام عليكم
    أسمي / محمد اسماعيل تاريخ الميلاد 12 يوليو 1984 كنت عاوز أعرف بعد اذن حضرتك اذا كان معمولي عمل ولا لأ

  2. السلام عليكم… هلا تكرمت علي وفسرت لي هذا الحلم الذي حيرني ولم أجد له تفسيرا …. رأيت نفسي في بيتي القديم وكان في الدور الثامن وكانت معي حفيدتي التي تبلغ من العمر 11سنة فقلت لها وتدعى هاجر تعالي معي ياهاجر وانظري سيأتي الآن حوت سيدنا يونس فلا تخافي لن يؤذينا فنظرت إلي مستغربة قائلة لي من أين سيأتي ونحن في الدورالثمن وبعيدي عن البحر ( على فكرة بيتي في بيروت =لبنان)فقلت لها الآن سترين فأخذتها الى الشرفة وبلحظات سمعت تدفق الماء بشكل هائل وظهر الحوت واقفا على مؤخرته ورأسه في مستوى الشفة عندي تخيل كم كان طوله وكان منظره رهيب شديد البياض مع سواد يلمع حول عينيه ونظر إلي بعينيه كأنه يقول لي شيئا ثما رحل وغاض الماء ها عندك تفسير لهذه الرؤيا؟؟؟؟

  3. r.k
    السلام عليكم
    انا من مواليد 616-10-1966
    اردت معرفة سبب تدهور العلاقة الزوجية وان كان هناك من عمل عمل ام لا؟
    شكرا

  4. r.k
    السلام عليكم
    اردت معرفة السبب وراء المشاكل وتدهور العلاقة الزوجية وهل هناك عمل وراء ذلك ولماذا؟ و سبب توقف رزقي و عدم ايجاد وظيفة لي بعد التي فقدتها
    وشكرا
    من مواليد 16-10-1966 الساعة 2:20 ظهرا

    • انت انس من مواليد برج السرطان المائى المنقلب والحاكم له القمر

      بالنسبة لمواصفات برجك بالتفصيل وارقام الحظ والحجر المناسب لك -الخ
      فتجده على موقعى فى منتدى : الموسوعة الفلكية للابراج ؛ على الرابط التالى :
      http://ahmed-chahen.board-idea.com/t106-topic

      شكرا

  5. السلام عليكم اريد الكشف عن السحر والحسد مواليد ٢/٥/١٩٧٩ الساعه بين ١٢-٢ ظهرا بالكويت

  6. باركك الله شيخ شاهين
    انا ثورية اريد كشفا عن الروحانيات المال ….لكن بارك الله فيك اريد ردا على بريدى الالكترونى الخاص جازاك الله خيرا

  7. الاسم: أزهار ماجد حسين الماجد

    الكشف عن السحر والحسد والمس +الرزق+ الطالع+ الحياة الزوجية
    مواليد :
    الجمعة 1 مايو 1981 م

  8. لو سمحت استاذ احمد بغيت تفسير لحلمي .. ولكن ما عرفت شلون احط كومنت في اللنك اللي انت حاطه

      • مشكور اخي احمد .. حلمت انني كنت مصابة بحساسية شكلها حبوب كبيرة حمراء ممتدة من رقبتي و خلف اذني اليسرى الى منتصف ظهري .. و لكني لم اعرها اهتماما و فجأة اصبح شكلها غريب .. اصبحت الحساسية بشكل جلد الفهد و لكن مكان البني الفاتح احمر و اللون اللثاني اسود .. و عندما رأته امي خافت و كانت ستأخذني للمشفى .. و لكن اريته ابي و قال انني مثل جدي و ان جدي كان فيه هذا الشيء ايضا و لكن لم يبدو على وجهه الأستياء ..
        حلمت بها قبل اذان الفجر

  9. اشكرك لمساعدتي
    اخي احمد ويارب يحفظك وينصرك كما تساعدنا لوجهة الله تعالى الله يمن عليك بكل خير
    رضوى رامي العراق

  10. رؤيا هي
    رائيت اني في البقيع وشكلة مختلف عبارة عن غرفة بلا سقف فقطط يوجد مسقف على اضرحة اهل البيت وقفت اقراء لهم الفاتحة اردت اقراء اولا للامام السجاد فانتبهت ان الامام الحسن هو الاكبر فقرات له الفاتحة ثم بالترتيب قرائت للائمة الباقين فخرجت من البقيع الى غرفة داخلة يعني هو عبارة عن غرفة اخل غرفة فوجدت امي تجلس على كنبة طويلة ووجدت في الجهة المقابلة شخص اراد ان يخطبني لكن لم تتم الخطبة ورائيت سيدة فاضلة ترتدي ابيض متوسطة بالسن هي مسلمة لكن حجابها يشبه حجاب الراهبات المسيحيات لكني تاكدت انها مسلمة وبياض ملابسها وحجابها ملفت للنظراخبروني ان اجلس الى جنب الشاب الذي اخبرتك انة اراد يخطبني ولم تتم الخطبة جلست الى جانب الشاب فقامت السيدة التي ترتدي الابيض وبيدها قارورة عسل كبيرة وشكل القارورة قديمة وثمينة وبها عسل وبيدها ملعقة كبيرة فجائت الى الشاب وهو يجلس جنبي قالت له افتح يديك حتى اضع فيها العسل فقال لاانا لااكل العسل فقالت افتح يديك ووضعت في يدة اليمنى عسل وقالت لي انا افتحي يديك ووضعت لي العسل ثم وضعت القارورة على طاولة امامنا ثم انا لعقت العسل بيدي وهو لعق العسل بيدة وهي جلست مبتسمة امامنا فقال هو العسل لذيذ اغرفي لي عسل قلت لا انه ليس لي فلتاتي اللسيدة وتضع لك عسل في هذة الاثناء جائت لي رسالة على الموبايل اردت ان افتح الرسالة فوجدت انها علبة ملبس صغيرة توزع في الفرح على شكل قلب صغير يعني من شاشة الموبايل استخرجت قلب به ملبس وليس رسالة فقام هو الشاب بكسر القلب عن غير قصد واعطاني ملبس وهو ايضا ياكل ثم خرجنا انا وهو وامي وابي في سيارة هو يقودها وظل يتحدث بود مع امي
    علما ان الرؤيا كانت صبيحة يوم الجمعة قبل ثلاثة شهور او اكثر وفي فترة بعيدة عن فترة عدم اتمام الخطبة يعني بعد قرابة 9شهور من عدم اتمام الخطبة ولم اكن افكر في الموضوع
    شكرا واسفة من الاطالة

  11. الإسم: نورة
    إسم الأم : في الأوراق الرسمية زهرة وإسم النداء دليلة
    تاريخ الولادة : 09/03/1987

  12. ابي اكشف عني كل شي عن الزواج وعن الوظيفه وهل بتزوج ام لا ومتى وهل يوجد بي قرين او سحر او مس وهل اسمي يناسبني ام لا
    مواليدي 23/12/1407
    من سعوديه
    ابي اشوف عن اخي مؤيد ولد شيخه هو في ضيق الان

  13. التوقعات فى الصحة والعمل والمال وإذا كان فى سحر
    والعلاقات العاىءليه وعودة الغايب اسمه الفريد الام وداد ١٩٥٤/٣/١٩
    الاسم ماجده الام وداد ١٩٥٣/٣/٧

اترك رد

