تحذير هام

اتصل بى العديد من اصدقائى بمصر والدول العربية يستفسرون منى عن بعض المراكز التى تقوم بتقديم خدمات واستشارات فلكية مدفوعة الثمن ؛ بالاضافة الى التحاليل الفلكية والطوالع من قبل هواة حتى غير معروفين فى بلدانهم ومأجورين لاعاقة نجاح البعض ؛ وكل هذا متعارف عليه ومفهوم ؛وقد قام الاخوة بتسمية هذه المواقع لى وانهم قد تطاولوا على اشخاص لهم باع طويل فى عالم الفلك والتنجيم ومشهود لهم بالكفاءة من جميع من تعاملوا معهم اضافة لحصولهم على العديد من الجوائز فى مجال التنجيم من الدول الغربية قبل العربية ايضا هم اعضاء فى اتحادات فلكية عديدة على مستوى العالم
و لقد طلب منى البعض كشفهم للناس حتى لا يقعو ا فى حبائلهم ؛ ورغم اعتراضى فى البداية لانه وكما يقول المثل القديم : الكلاب تعوى والقافلة تسير وانه يعد اهدارا للمجهود الرد على كل من هب ودب ؛ الا انهم ضغطوا على ومن منطلق ان الساكت عن الحق شيطان اخرس ؛ بالفعل قمت بكشفهم للكثير من الاصدقاء وعلى الكثير من المواقع العربية والاجنبية وانهم ليسوا سوى هواة لا يمتون لاى اتحادات بالمرة ويسطون على المواقع الاجنبية واغلب مواضيعهم هى ترجمة لمواضيع اجنبية عندى اصولها عنداللزوم ؛ وللعلم فاغلبهم هم فى الاصل مطرودين من مواقع اخرى لا اشاء تسميتها الان ؛ وقاموا بتجميع انفسهم فى منتديات يسمونها زورا مراكز استشارات فلكية وهى فى الحقيقة لا تمت للفلك بصلة لانه موقع ترجمة اكثر منه موقع فلكى وتنجيمى حقيقى وضحاياهم كثيرون
واتوقع هجوما شديدا بعد هذا التحذير ولكن كما قلت سابقا 😦 الساكت عن الحق شيطان اخرس)
الفلكى\احمد محمد شاهين

6 thoughts on “تحذير هام

  1. شكرا استاذ على هذه التنبهات لانه يوجد الكثير من المحتالين الذين يستغلون الناس من اجل المال

    • شكرا اختى
      وقد لا قيت هجوما شديدا وصل لحد التعرض للشتائم وتهديدات باختراق الموقع وخلافه لاصرارى لاظهار الحقائق
      ولكنى آليت على نفسى الا الكشف عن الحقيقة والله المستعان
      مع تحياتى

  2. شكرا دكتور، وصدقت فإن الساكت عن الحق شيطان أخرس، وأنت بلغت ونصحت لا فض الله فوهك
    على فكرة يا دكتور، أنا مازلت بانتظار ردكم على رسالتي على الايميل، أتمنى ألا تنسوني

  3. شكرا لجهودك دكتور احمد شاهين في كشف المزيفين كي لا ينخدع بهم الناس اكثر

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s