دمار الفاتيكان آخر الزمان :-

فى نهاية الزمان راية لها اجراس والكنائس اكثر من الحمائم ؛ حان السر منها يخرج تحت قصور وابراج كنوز من ورق ومن عاج؛ وتوراة وبشرى لها امر والامر للرب ان الرب قدير ؛ والراية حان هلاكا وفتى الرب حكم الكل واخرج الكنوز

9 thoughts on “دمار الفاتيكان آخر الزمان :-

    • تحية لاحمد شاهين الاسرلر..السلام عليكم ورحمة الله وبركانه
      دمار الفاتيكان هنا دمار معنوي , لانه بظهور حقائق الاديان وتجليها تنهار العقائد الفاسدة الباطلة (قل جاء الحق وزهق الباطل ان الباطل كان زهوقا) مثل عقيدة التثبيث التي اخترعها بولص وهو لم يكن اساسا من الحواريين عليهم السلام , بل عاداهم بولص وحاربهم , مثلما حارب المسيحيين الاوائل من قبل وسعى في قتلهم , وللعلم فان عقيدة التوحيد لها اتباع وانصار من بين المسيحيين لكن الكنيسة الكاثوليكية مثلما البروتانستية حاربوهم واظطهدوهم على حد سواء (كانوا يحرقونهم وهم احياء باعتبارهم هراطقة!؟)
      فحين يظهر الانجيل الحقيقي فقد جاء فناء عقيدة التثليث , وحين تظهر التوراة الحقيقية فقد انتهى عقيدة شعب الله المختار , عقلية ابناء الله واحباؤه , وانما اكرمكم عند الله اتقاكم
      (هو الذي ارسل رسوله بالهدى ودين الحق ليظهره على الدين كله )
      وللعلم فان الحركات الاسلامية الموجودة على الساحة اليوم , لاتعرف من الاسلام الا اسمه ولا من القرآن الا رسمه , لانهم باسم الدين والاسلام يقتلون الناس الامنين الابرياء ويرتكبون افظع الجرائم , ويكفرون الناس جميعا مسلميين مسيحيين يهود ! فاي اسلام هذا ؟ انه اجرام وليس اسلام .
      الاسلام رحمة وهداية للناس وليس نقمة عليهم (وما ارسلناك الا رحمة للعالمين )

  1. انشاء الله بظهور المهدي(ع) تسقط كل رايات الكفار
    وتعلو رايه الحق والايمان
    ويعم السلام في كل العالم ونصبح اخوان وينتشر دين الاسلام كما كان يريده الله ورسلوله محمد (ص)
    ونصبح احرار ويتوقف نزيف الدماء ؟؟؟؟دماء الابرياء الذين يموتون كل يوم

  2. يقال ان الاسلام سيصل الي اي مكان تشرق فيه الشمس و هذا وعد الله لرسوله وكل الرسل و لن يتحقق هذا الا في زمن الامام المهدي وهذا هو سر عظمة الامام المهدي المنتظر فهو اكثر من مجرد قائد انه الصورة الكاملة للأنسان الكامل لان عليه من خلع الجمال و الجلال و الانوار مالا يتخيله شخص ولا اعني الكمال المطلق اعني الكمال البشري فقد قال رسول الله عنه انه خليفة الله المختار في الارض وقال ايضا اذا ادركتموه فبايعوه ولو حبوا علي الثلج, و للمعلومه المهدي من سلالة خير سيدنا محمد ابن عبدالله عليه و علي اله الصلاة و السلام.

  3. إن كان هذا الكلم من الإنجيل، فهو ليس حجة
    فكم من تحريف وتغيير أصابه

    وتعرفون -إخواني- بأن هناك ‘على الأقل’ إنجيل واحد في الأرض لم يمسسه تحريف أو تغيير، وذات الأمر مع التوراة.. بل وقد يوجد كل من الصحف والزبور أيضاً، والله أعلم.

    يومئذ يُظْهِرُ المهدي (ع) ما خفي منها
    كما أظهر جده علي (ع) بئراً قديمةً من تحت الأرض في وسط بسيطةِ الوغى فآمن بدينه النصراني الذي يسكن قرب تلك البئر المخفيةِ إذ أُخبِرٓ أجداده بقرب مكانها منذ أيام ابن مريم -عليه السلام- وعليكم -إخواني- ورحمته وبركاته.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s