حال الحكام العرب آخر الزمان وابتلاؤهم بالموت الاحمر :-

فيا عجبا ومالى لا اعجب من شراذم عرب تختلف حججهم حتى فى دينهم ؛ لا يقتفون اثر النبى(ص) ولا يعتدون بعمل ولى ولا يؤمنون بغيب ؛ المعروف عند حكامهم ما يمسك الحكم ولا يسمح عندهم بصدق الكلم الا من الله رحم ؛ والمنكر عندهم ما انكروا والقول ما قالوا ؛ يجمعون العسكر من شعوبهم يضربون بها شعوبهم ؛ كل امرىء منهم امام نفسه فتن كقطع الليل المظلم تأتيهم مذمومة مرحولة ؛ فيبتلى بعضهم بالموت الاحمر ؛ وبعضهم بالجوع الاغبر وثلث بزيت اسود لا يحسر ؛ ويظهر شر نسل لا سقاهم الله المطر

Advertisements

20 thoughts on “حال الحكام العرب آخر الزمان وابتلاؤهم بالموت الاحمر :-

    • هذا من علم الله الأزلي ولكن بموته وهو وارد لأنه يبلغ 89 عاما حينئذ يكون الأمر علي
      وشك ويصبح الشك يقينا بقرب بأوان صاحب الزمان مهدي الأمة وكاشف الغمة

  1. بالموت الاحمر ؛ وبعضهم بالجوع الاغبر وثلث بزيت اسود لا يحسر ؛ ويظهر شر نسل لا سقاهم الله المطر

    ارجو توضيح معنى الموت الاحمر و باقي الكلام

  2. لا نرى من هؤلاء الحكام الا الفساد والجميع يعلم ذلك حتى الذي يبرر أفعالهم هو يعلم بعقله هم أكثر الناس عذاباً يوم القيامة لظلمهم للشعوب حتى لو تظاهروا عكس ذلك فقنواتهم الفضائية لا تبث لهم الا الأشياء الحميدة ولكن ما خفي عنهم لا يكاد يصدقة العقل من خبثهم ضد شعوبهم ولكن سيبتليهم الله بما فعلوا فهذه سنة الله في جميع الأزمان .

  3. هذا أيضا مقطع من خطبة البيان للإمام علي بن أبي طالب يتكلم فيها عن أحداث آخر الزمان.

  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ارجوا التوضيح اكثر اخى لفاضل احمد جزاك الله خير

  5. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    لقد لاحظت يا سيد احمد شاهين انك تقتصر الصلاة على النبي ( صلى الله عليه وسلم )
    بحرف (ص)
    سُئِلَ العلامة الوالد عبد العزيز بن باز رحمه الله تعالى عن حكم اختصار اسم الرسول
    صلى الله عليه وسلم بـ (ص) أو (صلعم)

    فأجاب طيب الله ثراه: ما ينبغي هذا، ينبغي
    لمن كتب اسم النبي – صلى الله عليه وسلم – أو نطق به أن يصلي صلاة كاملة، يقول –
    صلى الله عليه وسلم-، ولا يقول: صلعم، ولا ص فقط، هذا كسل لا ينبغي، بل السنة
    والمشروع أن يكتب الصلاة صريحة ، فيقول- صلى الله عليه وسلم-، أو – عليه الصلاة
    والسلام-؛ لأن الله قال جل وعلا: إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا
    صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيماً [الأحزاب:56)]. ويقول النبي – صلى الله عليه وسلم -: (من
    صلى علي واحدة صلى الله عليه بها عشرا). وجاء عنه عليه الصلاة والسلام أن جبريل
    أخبره أنه من صلى علي واحدة صلى الله عليه بها عشرا، ومن سلم علي واحدة سلم
    الله عليه بها عشراً. الحسنة بعشرة أمثالها، فلا ينبغي للمؤمن أن يكسل، ولا للمؤمنة
    أن تكسل عند الكتابة، أو عند النطق باسمه – صلى الله عليه وسلم – على الصلاة
    والسلام عليه خطاً ولفظاً، أما الإشارة بالصاد أو بـ صلعم فهذا لا ينبغي.

    • اللهم صلى وسلم على النبى محمد كما صليت على ابراهيم وال ابراهيم ولذلك الصلواة على النبى يكون هكذا اللهم صلى على محمدا وعلى ال محمد وغير ذلك يكون الصلواة ابتر وناقص وشكرا

  6. اللهم صل وسلم على سيدنا محمد وعلى آل بيته الطيبين الطاهرين . كان رسول الله يقول لامام المتقين علي بن ابي طالب(عليه السلام):انت مني بمنزلة هارون من موسى الا انه لا نبي بعدي. لذلك ليس من العجيب ان تكون هذه التنبؤات تعود له (عليه السلام)

  7. هذه النبوءات من خطبه للإمام علي بن أبي طالب (كرم الله وجهه) تسمى خطبة البيان
    والموت الأحمر … معناه الموت قتلا (الدم) الموت بإراقة الدماء

  8. خروج السفياني، وقتل الحسيني، واختلاف بني العباس في الملك الدنيوي، وكسوف الشمس في النصف من شهر رمضان، وخسوف القمر في آخره، على خلاف العادات، وخسف بالبيداء، وخسف بالمشرق، وخسف بالمغرب، وركود الشمس من عند الزوال الى وسط اوقات العصر، وطلوعها من المغرب، وقتل نفس زكية بظهر الكوفة في سبعين من الصالحين، وذبح رجل هاشمي بين الركن والمقام، وهدم حائط مسجد الكوفة، واقبال رايات سود من قبل خراسان، وخروج اليماني، وظهور المغربي بمصر، وتملكه الشامات ونزول الترك الجزيرة، ونزول الروم الرملة، وطلوع نجم بالمشرق، يضيء كما يضيء القمر، ثم ينعطف حتى يكاد يلتقي طرفاه، وحمرة تظهر في السماء وتلتبس (تنتشر خ د) في آفاقها، ونار تظهر في المشرق طولاً وتبقى في الجو ثلاثة أيام او سبعة أيام، وخلع العرب اعنتها، وتملكها البلاد وخروجها عن سلطان العجم، وقتل أهل مصر أميرهم، وخراب الشام، واختلاف ثلاث رايات فيه، ودخول رايات قيس والعرب الى أهل مصر، ورايات كندة الى خراسان، وورود خيل من قبل المغرب حتى تربط بفناء الحيرة، واقبال رايات سود من قبل المشرق نحوها، وبثق في(1) الفرات حتى يدخل الماء ازقة(2) الكوفة، وخروج ستين كذاباً كلهم يدعي النبوة، وخروج اثني عشر من آل ابي طالب كلهم يدعي الإمامة لنفسه، وإحراق رجل عظيم القدر من شيعة بني العباس بين جلولا وخانقين، وعقد الجسر مما يلي الكرخ بمدينة بغداد، وارتفاع ريح سوداء بها في اول النهار، وزلزلة حتى ينخسف كثير منها، وخوف يشمل اهل العراق وبغداد، وموت ذريع فيه، ونقص من الأموال والانفس والثمرات، وجراد يظهر في أوانه وفي غير أوانه حتى يأتي على الزرع والغلات، وقلة ريع(3) لما يزرعه الناس واختلاف صنفين من العجم، وسفك دماء كثيرة فيما بينهم،
    وخروج العبيد عن طاعة ساداتهم وقتلهم مواليهم، ومسخ القوم من اهل البدع حتى يصيروا قردة وخنازير، وغلبة العبيد على بلاد السادات، ونداء من السماء حتى يسمعه اهل الأرض، اهل كل لغة بلغتهم، ووجه وصدر يظهران من السماء، للناس في عين الشمس، وأموات ينشرون من القبور حتى يرجعوا الى الدنيا فيتعارفون فيها ويتزاورون، ثم يختم ذلك باربع وعشرين مطرة تتصل فتحيا بها الأرض بعد موتها وتعرف بركاتها، ويزول بعد ذلك كل عاهة من معتقدي الحق من شيعة المهدي (عليه السلام)، فيعرفون عند ذلك ظهوره بمكة ويتوجهون نحوه لنصرته كما جاءت بذلك الاخبار، ومن جملة هذه الاحداث محتومة، وفيها مشترطة، واللّه اعلم بما يكون،

  9. المازلتم تنتظرون المهدي والمسيح الموعود الم تسمعو عن الجماعة الاسلامية الاحمدية الفرقة الناجية في هدا الزمان لانها تتبع كتاب الله وسنة الرسول صلي الله عليه و سلم انهم يحملون رايات سوداء

  10. المحتومات بظهور الامام المهدي عجل الله فرجه ,, عن الامام الصادق (ع) قال : (قبل القائم (ع) خمس علامات محتومات اليماني و السفياني و الصيحة وقتل النفس الزكية و خسف بالبيداء) و زال حكم ال فلان وفراغ سياسي بالحجاز على اثر موت حاكمهم واختلاف 3 رايات في الشام وهم الابقع والاصهب والسفياني ولو اتينا الى معنى الاصهب للقينا انا الاصهب اسم من اسامي الاسد واللهم عجل لمولانا الحجة بن الحسن عليهم السلام بالفرج القريب

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s