من علامات وامارات مهدى آخر الزمان :-

يجىء فى برد وثلج رجل فخيم البنيان سمته عربى ورونقه رضى ؛ وكلامه شهى وعبارته ادب وحاله كله عجب ؛ عالى القد احمر الخد مليح الصورة يغير اسم الجد ؛ حسن السريرة اهدب الشعر ؛ حديد النظر صحيح الفكر له لحية بيضاء فيها جمال ونور ؛ نصفه العلوى احسن من السفلى معروف للقوم لكنه فى خفاء؛ يملك ولا ينزوى ملكه ويتسع وينال كل ارب وهو من الحفيدين للآل المطهرين ؛ وكنيته المهدى الامين امارته : خروج النجم ذى الذنب وخراب عراق وحرب بين يهود وعرب؛ وله اية من السماء حلية وفى الارض قبلها فى السوية كف مدلاة بالخمس ورجفات ونار وخسف وطمس ؛ ويهد الله بعض بلاد الترك ويزلزل زلزالها لما اهانوا كتاب ربها ؛ ثم ويل لحرستا ويلها ثم ويلها ؛ والعراق ينحسر الفرات عن كنزها من كل لون تكنز حصباؤها ؛ ولايناله رجالها فهو لرجل نهاية الزمان ؛ وكنوز مصر واهراماتها وحده يعرف خبئها ؛ وتدخل الروم فى دين الله افواجا ولا تجمع له الجند والجيش الا شياطين الروم ؛ وللمهدى مستقر فى بلاد الثلج وخروجه فيما فوق شمال فارس من عند جبال كونلون

102 فكرة على ”من علامات وامارات مهدى آخر الزمان :-

    • بيان منقول للإمام ناصر مُحمد اليماني..

      بسم الله الرحمن الرحيم وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين.. وبعد،،

      أخي الكريم إني سوف أجيبك عن نقطة لم أرى مُحمد العربي يُجيبك فيها حسب الشكل المطلوب وهي عن الإجابة عن عدم إلتفاف الشيعة حولي وتصديق شأني.؟! وهو لأن الإمام الثاني عشر حسب عقيدتهم هو المهدي المُنتظر مُحمد ابن الحسن العسكري وليس اليماني.! ولكني أثبت بالبُرهان أن اليماني المُنتظر الذي يؤمن بشأنه الشيعة هو ذاته الإمام الثاني عشر المهدي المُنتظر، ولا يزال الشيعة في ريبهم يترددون إلّا من رحم ربي منهم في شأن الإمام ناصر مُحمد اليماني، وبدأ الخلاف بين بعض عُلماء الشيعة وأسروا النجوى فمنهم طائفة وهم قليل يقولون أنه تبيّن لنا أن الأحاديث عن اليماني في روايات آل البيت تنطبق على الإمام ناصر مُحمد اليماني وكذلك تنطبق عليه مواصفات الإمام المهدي، وبما أنه يُفتي أن الإمام الثاني عشر هو اليماني إذاً هو المهدي المُنتظر.

      فزجرهم آخرين وقالوا: وهل أضلّكم عن عقيدتكم في المهدي المُنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المُطهّر مُحمد ابن الحسن العسكري.؟!! ولكن الزاجرون يقولون ظاهر الأمر غير ما يبطنون.!! بل هم يخشون أن المهدي المُنتظر هو ذاته اليماني المُنتظر في عقيدتهم ولا يزالون في ريبهم يترددون هل ناصر مُحمد اليماني جاء بالحق أم كان من اللآعبين.؟!! وأخشى أن يستمروا في التذبذب في شأن اليماني المُنتظر ناصر الذي هو ذاته المهدي المُنتظر حتى يسبق الليل النهار فتطلع الشمس من مغربها والحكم لله وهو خير الحاكمين.

      وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين..

      أخوكم في الدّين الإمام الثاني عشر من آل البيت المُطهّر المهدي المُنتظر ناصر مُحمد اليماني

    • العلامة الأولى يحكم الحجاز رجل أسمه عبدالله
      عن النبي صلى الله عليه وآله وسلم (يحكم الحجاز رجل أسمه على أسم حيوان إذا رأيته حسبت في عينه الحول من البعيد وإذا اقتربت منه لا ترى في عينيه شيئا ، يخلفه له أخ أسمه عبدالله ويل لشيعتنا منه ، أعادها ثلاث ، بشروني بموته أبشركم بظهور الحجة) (مائتان وخمسون علامة حتى ظهور الأمام المهدي (ع) نقلا عن مسند أحمد)
      وهذه العلامة قد تحققت بموت الملك فهد بن عبد العزيز آل سعود وتولي أخيه الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود للملك بعده عام 2005م .

  1. هل لى ان اعرف ماهى بلاد الثلج المقصودة والتى يستقر فيها المهدى وهل هو يخرج من بلد عربى لانه حفيد المطهريين زهل متوقع ظهورة قريبا

    • بلاد الثلج هناك رايين فيهم : الاول البلاد الاسكندنافية كالسويد والنرويج ؛ والراى الثانى هو الدول الاسلامية بالاتحاد السوفيتى السابق وسيبريا ؛ لانه من المعروف ان المهدى حال ظهوره لن يركب البحر وانما الجو والبر وبالنسبة لظهوره فالاكيد اننا الان نعيش احداث بداية نهاية الزمان
      الفلكى\احمد شاهين

    • بلاد التلج هيا البلاد الاسلاميه اللي هيا السعوديه والجزيره العربيه عشان لما يحصل زلازل حيتغير المناخ وحترجع الجزيره العربيه انهارواشجار مش زي ماقلت انها اوروبا …
      الي اعرفو ان القطب الشمالي والجنوبي بسبب التغيرات المناخيه بسبب نيزك او في شي اللاهي حيغير الكون وحتبي الدول الصحراويه خضراء والدول الاوروبيه صحراء

  2. المعروف اللي بيظهر في بلاد فارس هو الدجال وسيقف معه 70 الف من يهود اصفهان عليهم القلنسوه كما وصفهم سيد المرسلين عليه افظل الصلاة واتم التسليم

    • يا اخ ابو على انت لم تقرا موضوعى جيدا

      انا ذكرت ان المهدى سيخرج او سيظهر فى بلاد ما فوق شمال فارس وليس من شمال فارس- اى من الجمهوريات الاسلامية السوفيتية السابقة ( كازخستان وطاجكستان-الخ)- هذا فى احد روايتين
      اما ما اوردته انت من امرالدجال فسيخرج من اصفهان فى شمال فارس ؛ وانا ذكرت ان المهدى سيخرج من بلاد فوق شمال فارس

      مع تحياتى
      الفلكى\احمد شاهين

  3. المعروف لدينا أن المهدي يظهر في بلاد الحرمين وأعتقد أن المقصود ب يجيء في برد وثلج يعني في وقت الشتاء , أي ظرف زمان وليس مكان, والله تعالى أعلم

    • تتفق أحاديث مصادر الشيعة والسنة ، على أن مقدمة ظهور المهدي عليه السلام في الحجاز ، حدوث فراغ سياسي فيه ، وصراع على السلطة بين قبائله .

      ويحدث ذلك على أثر موت ملك أو خليفة ، يكون عند موته الفرج . وتسميه بعض الروايات(عبدالله)ويحدد بعضها إعلان خبر موته في يوم عرفة ثم تتلاحق الأحداث في الحجاز بعد موته إلى… خروج السفياني ، والنداء السماوي ، واستدعاء الجيش السوري إلى الحجاز ، ثم ظهور المهدي عليه السلام .

      فعن الإمام الصادق عليه السلام قال: ( من يضمن لي موت عبد الله أضمن له القائم . ثم قال إذا مات عبدالله لم يجتمع الناس بعدة على أحد ، ولم يتناهَ هذا الأمر دون صاحبكم إن شاء الله . ويذهب ملك السنين ، ويصير ملك الشهور والأيام . فقلت: يطول ذلك ؟ قال: كلا ). (البحار:52/210 ).

      وعنه عليه السلام قال: (بينا الناس وقوفاً بعرفات إذ أتاهم راكب على ناقة ذعلبة ، ويخبرهم بموت خليفة، عند موته فرج آل محمد وفرج الناس جميعاً). (البحار:52/240)

      ومعنى الناقة الذعلبة: الخفيفة السريعة ، وهو كناية عن الإسراع في إيصال الخبر وتبشير الحجاج به . والظاهر أن أسلوب إيصال الخبر مقصود في الرواية. وفي رواية أخرى أنهم يقتلون هذا الرجل صاحب الناقة الذعلبة ، الذي ينشر الخبر بين الحجاج في عرفات .

      ويحتمل أن يكون هذا الخليفة الذي يعلن خبر موته أو قتله يوم عرفة ، عبد الله المذكور في الرواية السابقة ، ومعنى: (يذهب ملك السنين، ويصير ملك الشهور والأيام) ، أنهم كلما نصبوا بعده شخصاًً لايبقى سنة كاملة ، ولا تمضي شهور أو أيام حتى ينصبوا غيره ! حتى يظهر الإمام المهدي عليه السلام .

      وتذكر بعض الروايات أن سبب قتل ذلك الملك قضية أخلاقية وأن الذي يقتله أحد خدمه ، وأنه يهرب إلى خارج الحجاز فيذهب بعض جماعة الملك في البحث عنه ، فيحدث الصراع على السلطة قبل أن يعودوا !

      فعن الإمام الباقر عليه السلام : (يكون سبب موته أنه ينكح خصياً له فيقوم فيذبحه ويكتم موته أربعين يوماً ، فإذا سارت الركبان في طلب الخصي لم يرجع أول من يخرج حتى يذهب ملكهم) (كمال الدين ص 655) .

  4. بسم الله الحمن الرحيم
    وعد الله اللذين امنو وعملو الصالحت ليستخلفنهم في الارض وليمكنن لهم دينهم والله لايخلف الميعاد ……المهدي من الميعاد

  5. السلام عليكم:
    أخ أحمد شاهين شكرا جزيلا لك على مجهودك في انشاء هذا الموقع المتميز.أرجو فقط أن تذكر لنا من أين حصلت على هذا الخبر بشأن المهدي المنتظر؟!!!

    • اهلا بك اخ عمار وشكرا على مرورك الكريم
      اخى كل ما اوردته من نبؤات نادرة سواء عن المهدى او الدول او خلافه من مصادر عديدة ابرزها : الجفور بانواعها المختلفة الاحمر والابيض والاسود والاخضر ؛ اضافة لمخطوطات فقدت منذ زمن لكبار الصحابة والتابعين وتابعى التابعين وائمة ومختومة بخاتمهم الاصلى ومتواجدة اصولها فى مكتبات العالم وابرزها الفاتيكان واستانبول-الخ
      الفلكى\احمد شاهين

  6. السلام عليكم
    بهدا الجملتين هل يمكننا القول ان المهدي موجود حالينا ويعيش في الجزيره الخظراء خاصه وان الجزيره الخضراء كلها ثلج وهناك كتاب يتكلم عن المهدي والجزيره الخظراء ومثلث برموده

    معروف للقوم لكنه فى خفاء؛
    وللمهدى مستقر فى بلاد الثلج وخروجه فيما
    ولك الشكر الجزيل
    حسن

  7. الجزيرة الخضراء

    نتبرّك اخيرا بذكر هذه الحكاية الشريفة وهي قصة البحر الابيض والجزيرة الخضراء والتى وجدت فى رسالة مخصوصة فى خزانة أمير المؤمنين (عليه السلام) بخط العالم الفاضل الفضل بن يحيى بن علىّ، والتى نقلها العلامة المجلسي والعلامة النوري.

    قال العلامة المجلسي (قدس سره):

    اقول: وجدت رسالة مشتهرة بقصة الجزيرة الخضراء في البحر الابيض احببت ايرادها لاشتمالها على ذكر من رآه، ولما فيه من الغرائب.

    وانما افردت لها بابا لاني لم اظفر به في الاصول المعتبرة. ولنذكرها بعينها كما وجدتها:

    بسم اللّه الرحمن الرحيم

    الحمد للّه الذي هدانا لمعرفته والشكر له على ما منحنا للاقتداء بسنن سيد بريته محمد الذى اصطفاه من بين خليقته وخصّنا بمحبة علىّ والائمة المعصومين من ذرّيته صلى اللّه عليهم اجمعين الطيبين الطاهرين وسلم تسليما كثيرا.

    وبعد:فقد وجدت فى خزانة أمير المؤمنين (عليه السلام)، وسيّد الوصيّين، وحجة ربّ العالمين، وامام المتّقين، علىّ بن ابي طالب (عليه السلام)، بخط الشيخ الفاضل والعالم العامل، الفضل بن يحيى بن علىّ الكوفى (قدس اللّه روحه) ما هذا صورته:

    الحمد للّه ربّ العالمين وصلّى اللّه على محمد وآله وسلّم.

    وبعد:فيقول الفقير الى عفو اللّه سبحانه تعالى الفضل بن يحيى بن علىّ الطيّبي الامامىّ الكوفى (عفا اللّه عنه): قد كنت سمعت من الشيخين الفاضلين العاملين الشيخ شمس الدين بن نجيح الحلّي والشيخ جلال الدّين عبد اللّه بن الحزام الحلّي (قدّس اللّه روحيهما ونوّر ضريحيهما) فى مشهد سيد الشهداء وخامس أصحاب الكساء مولانا وامامنا أبي عبد اللّه الحسين (عليه السلام)فى النصف من شهر شعبان سنة تسع وتسعين وستمائة من الهجرة النبويّة على مشرّفها محمد وآله أفضل الصلاة وأتمّ التحيّة، حكاية ما سمعاه من الشيخ الصالح التقي والفاضل الورع الزّكىّ زين الدين علي بن فاضل المازندراني، المجاور بالغرىّ – على مشرّفه السلام – حيث اجتمعا به فى مشهد الامامين الزكييّن الطاهرين المعصومين السعيدين (عليهما السلام) بسرّ من رأى وحكى لهما حكاية ما شاهده ورآه فى البحر الأبيض، والجزيرة الخضراء من العجائب فمرّ بى باعث الشوق الى رؤياه، وسألت تيسير لقياه، والاستماع لهذا الخبر من لقلقة فيه باسقاط رواته، وعزمت على الانتقال الى سرّ من رأى للاجتماع به.

    فاتّفق انّ الشيخ زيد الدين علي بن فاضل المازندراني انحدر من سرّ من رأى الى الحلّة فى أوائل شهر شوال من السنة المذكورة ليمضى على جارى عادته ويقيم فى المشهد الغروي على مشرّفه السلام.

    فلمّا سمعت بدخوله الى الحلّة وكنت يومئذ بها قد انتظر قدومه فاذا أنا به وقد أقبل راكبا يريد دار السيد الحسيب، ذي النسب الرّفيع، والحسب المنيع، السيد فخر الدين الحسن بن علىّ الموسوي المازندراني نزيل الحلّة (اطال اللّه بقاه) ولم أكن اذ ذاك الوقت أعرف الشيخ الصالح المذكور لكن خلج فى خاطري انّه هو.

    فلمّا غاب عن عينى تبعته الى دار السيد المذكور فلمّا رآني مقبلا ضحك فى وجهي وعرّفني بحضوره فاستطار قلبى فرحا وسرورا ولم أملك نفسي على الصبر على الدخول اليه فى غير ذلك الوقت.

    فدخلت الدّار مع السيد فخر الدّين فسلّمت عليه، وقبّلت يديه، فسأل السيد عن حالي، فقال له:هو الشيخ فضل بن الشيخ يحيى الطيّبي صديقكم فنهض واقفا وأقعدني فى مجلسه ورحّب بي وأحفى السؤال عن حال أبي وأخي الشيخ صلاح الدّين لأنّه كان عارفا بهما سابقا، ولم أكن فى تلك الأوقات حاضرا بل كنت فى بلدة واسط، أشتغل فى طلب العلم عند الشيخ العالم العامل الشيخ أبي اسحاق ابراهيم بن محمد الواسطي الامامي تغمّده اللّه برحمته، وحشره فى زمرة ائمته (عليهم السلام).

    فتحادثت مع الشيخ الصالح المذكور متّع اللّه المؤمنين بطول بقائه فرأيت فى كلامه امارات تدلّ على الفضل فى أغلب العلوم من الفقه والحديث، والعربيّة بأقسامها، وطلبت منه شرح ما حدّث به الرجلان الفاضلان العالمان العاملان الشيخ شمس الدين والشيخ جلال الدين الحلّيان المذكوران سابقا (عفا اللّه عنهما) فقصّ لي القصّة من أوّلها الى آخرها بحضور السيد الجليل السيد فخر الدين نزيل الحلّة صاحب الدّار، وحضور جماعة من علماء الحلّة والأطراف، قد كانوا أتوا لزيارة الشيخ المذكور وفّقه اللّه، وكان ذلك فى اليوم الحادى عشر من شهر شوال سنة تسع وتسعين وستمائة وهذه صورة ما سمعته من لفظه أطال اللّه بقائه، وربّما وقع فى الألفاظ التى نقلتها من لفظه تغيير، ولكنّ المعاني واحدة قال حفظه اللّه تعالى:

    قد كنت مقيما فى دمشق الشام، منذ سنين، مشتغلا بطلب العلم، عند الشيخ الفاضل الشيخ عبد الرحيم الحنفي وفّقه اللّه لنور الهداية فى علمي الاصول والعربيّة، وعند الشيخ زين الدّين بن علي المغربي الأندلسي المالكي فى علم القراءة لأنّه كان عالما فاضلا عارفا بالقراءات السبع، وكان له معرفة فى أغلب العلوم من الصرف والنحو والمنطق والمعاني والبيان والأصولَيْن وكان ليّن الطبع لم يكن عنده معاندة فى البحث ولا فى المذهب لحسن ذاته.

    فكان اذا جرى ذكر الشيعة يقول: (قال علماء الاماميّة)، بخلاف من المدرّسين فانّهم كانوا يقولون عند ذكر الشيعة:قال علماء الرّافضة، فاختصصت به وتركت التّرددالى غيره، فأقمنا على ذلك برهة من الزّمان أقرأ عليه فى العلوم المذكورة.

    فاتّفق انّه عزم على السّفر من دمشق الشام، يريد الدّيار المصريّة، فلكثرة المحبّة التى كانت بيننا عزّ علىّ مفارقته، وهو ايضا كذلك، فآل الأمر الى انّه هداه اللّه صمّم العزم على صحبتى له الى مصر، وكان عنده جماعة من الغِباء مثلي، يقرؤون عليه فصحبه أكثرهم.

    فسرنا فى صحبتة الى أن وصلنا مدينة بلاد مصر المعروفة بالقاهرة، وهي أكبر من مدائن مصر كلّها، فأقام بالمسجد الأزهر مدّة يدرّس، فتسامع فضلاء مصر بقدومه، فوردوا كلّهم لزيارته وللانتفاع بعلومه، فأقام فى قاهرة مصر مدّة تسعة أشهر، ونحن معه على أحسن حال واذا بقافلة قد وردت من الأندلس ومع رجل منها كتاب من والد شيخنا الفاضل المذكور يعرّفه فيه بمرض شديد قد عرض له انّه يتمنّى الاجتماع به قبل الممات، ويحدّثه فيه على عدم التأخير.

    فرّق الشيخ من كتاب أبيه وبكى، وصمّم العزم على المسير الى جزيرة الأندلس، فعزم بعض تلامذة على صحبته، ومن الجملة أنا، لأنّه هداه اللّه قد كان أحبّني محبّة شديدة وحسّن لي المسير معه، فسافرت الى الأندلس فى صحبته فحيث وصلنا الى أوّل قرية من الجزيرة المذكورة، عرضت لي حمّى منعتني عن الحركة.

    فحيث رآني الشيخ على تلك الحالة رقّ لي وبكى، وقال:يعزّ علىّ مفارقتك، فأعطى خطيب تلك القرية التى وصلنا اليها عشرة دراهم، وأمره أن يتعاهدني حتى يكون منّي أحد الأمرين، وانّ منَّ اللّه بالعافية اتّبعه الى بلده، هكذا عهد اليّ بذلك وفّقه اللّه بنور الهداية الى طريق الحقّ المستقيم، ثمّ مضى الى بلد الأندلس، ومسافة الطريق من ساحل البحر الى بلده خمسة أيام.
    فبقيت فى تلك القرية ثلاثة أيام لا أستطيع الحركة لشدّة ما أصابني من الحمّى ففي آخر اليوم الثالث فارقتني الحمّي، وخرجت أدور فى سكك تلك القرية فرأيت قَفلا قد وصل من جبال قريبة من شاطىء البحر الغربي يجلبون الصوف والسمن والأمتعة، فسألت عن حالهم فقيل:انّ هؤلاة يجيئون من جهة قريبة من أرض البربر، وهي قريبة من جزائر الرافضة.

    فحيث سمعت ذلك منهم ارتحت اليهم، وجذبني باعث الشوق الى أرضهم، فقيل لي:انّ المسافة خمسة وعشرون يوما، منها يومان بغير عمارة ولا ماء، وبعد ذلك فالقرى متّصلة، فاكتريت معهم من رجل حمارا بمبلغ ثلاثة دراهم، لقطع تلك المسافة التى لا عمارة فيها، فلمّا قطعنا معهم تلك المسافة ووصلنا ارضهم العامرة، تمشيت راجلاً وتنقلت على اختيارى من قرية الى اخرى الى أن وصلت الى اوّل تلك الأماكن، فقيل لي:انّ جزيرة الروافض قد بقي بينك وبينها ثلاثة أيام، فمضيت ولم أتأخر.

    فوصلت الى جزيرة ذات أسوار أربعة، ولها أبراج محكمات شاهقات، وتلك الجزيرة بحصونها راكبة على شاطيء البحر، فدخلت من باب كبيرة يقال لها:باب البربر، فدرت فى سككها أسأل واقعا عن مسجد البلد، فهديت عليه، ودخلت اليه فرأيته جامعا كبيرا معظما واقعا على البحر من الجانب الغربي من البلد، فجلست فى جانب المسجد لأستريح واذا بالمؤذن يؤذن للظهر ونادى بحىّ على خير العمل ولمّا فرغ دعا بتعجيل الفرج للامام صاحب الزمان (عجل اللّه تعالى فرجه الشريف).

    فأخذتني العبرة بالبكاء، فدخلت جماعة بعد جماعة الى المسجد، وشرعوا فى الوضوء على عين ماء تحت شجرة فى الجانب الشرقي من المسجد، وأنا أنظر اليهم فرحا مسرورا لما رأيته من وضوئهم المنقول عن ائمة الهدى (عليهم السلام).

    فلمّا فرغوا من وضوئهم واذا برجل قد برز من بينهم بهىّ الصورة، عليه السكينة والوقار، فتقدّم الى المحراب، وأقام الصلاة، فاعتدلت الصفوف وراءه وصلّى بهم اماما وهم به مامومون صلاة كاملة بأركانها المنقولة عن ائمتنا (عليهم السلام) على الوجه المرضىّ فرضا ونفلا وكذا التعقيب والتسبيح، ومن شدة ما لقيته من وعثاء السفر، وتعبي فى الطريق لم يمكنّي أن أصلّى معهم الظهر.
    فلمّا فرغوا ورأوني أنكروا علىّ عدم اقتدائي بهم، فتوجّهوا نحوي باجمعهم وسألوني عن حالي ومن أين أصلي، وما مذهبى؟

    فشرحت لهم أحوالي وانّي عراقي الأصل، وامّا مذهبي فانّني رجل مسلم أقول أشهد ان لا اله الّا اللّه وحده لا شريك له، وأشهد انّ محمد عبده ورسوله أرسله (بالهدى) ودين الحقّ ليظهره على الأديان كلّها ولو كره المشركون.

    فقالوا لي:لم تنفعك هاتان الشهادتان الاّ لحقن دمك فى دار الدنيا لم لا تقول الشهادة الأخرى لتدخل الجنّة بغير حساب؟

    فقلت لهم: ما تلك الشهادة الأخرى؟ اهدونى اليها يرحمكم اللّه فقال لي امامهم: الشهادة الثالثة هى أن تشهد أنّ أمير المؤمنين، ويعسوب المتّقين، وقائد الغرّ المحجّلين علي بن أبي طالب والأئمة الأحد عشر من ولده أوصياء رسول اللّه وخلفائه من بعده بلا فاصلة، قد أوجب اللّه عز وجل طاعتهم على عباده، وجعلهم أولياء أمره ونهيه، وحججا على خلقه فى أرضه، وأماناء لبريّته، لأنّ الصادق الأمين محمدا رسول ربّ العالمين (صلى الله عليه وآله) أخبر بهم عن اللّه تعالى مشافهة من نداء اللّه عز وجل له (عليه السلام) فى ليلة معراجه الى السماوات السبع، وقد صار من ربّه كقاب قوسين أو أدنى، وسمّاهم له واحدا بعد واحد (صلوات اللّه وسلامه عليه وعليهم اجمعين).

    فلمّا سمعت مقالتهم هذه حمدت اللّه سبحانه على ذلك، وحصل عندي أكمل السرور، وذهبت عنّي تعب الطريق من الفرح، وعرّفتهم انّي على مذهبهم، فتوجّهوا الىّ توجّه اشفاق، وعيّنوا لي مكانا فى زوايا المسجد وما زالوا يتعاهدوني بالعزّة والاكرام مدة اقامتي عندهم وصار امام مسجدهم لا يفارقني ليلا ولا نهارا.

    فسألته عن ميرة أهل بلده من أين تأتي اليهم فانّي لا أرى لهم أرضا مزروعة؟

    فقال:تأتي اليهم ميرتهم من الجزيرة الخضراء من البحر الأبيض، من جزائر أولاد الامام صاحب الأمر (عجل اللّه تعالى فرجه الشريف).

    فقلت له:كم تأتيكم ميرتكم فى السنة؟

    فقال:مرّتين، وقد أتت مرّة وبقيت الأخرى.

    فقلت: له: كم بقي حتى تأتيكم؟

    قال:أربعة أشهر.

    فتأثرت لطول المدّة، ومكثت عندهم مقدار أربعين يوما أدعوا اللّه ليلا ونهاراً بتعجيل مجيئها، وأنا عندهم فى غاية الاعزاز والاكرام.

    وفى آخر يوم من الأربعين ضاق صدري لطول المدّة فخرجت الى شاطىء البحر انظر الى جهة المغرب التى ذكر أهل البلد انّ ميرتهم تأتي اليهم من تلك الجهة.

    فرأيت شبحا من بعيد يتحرّك، فسألت عن ذلك الشبح أهل البلد وقلت لهم:هل يكون فى البحر طير أبيض؟فقالوا لي: لا، فهل رأيت شيئا؟قلت:نعم، فاستبشروا وقالوا:هذه المراكب التى تأتي الينا فى كلّ سنة من بلاد أولاد الامام (عجل اللّه تعالى فرجه الشريف).

    فما كان الّا قليلا حتّى قدمت تلك المراكب، وعلى قولهم انّ مجيئها كان فى غير الميعاد، فقدم مركب كبير وتبعه آخر وآخر حتّى كملت سبعا، فصعد من المركب الكبير شيخ مربوع القامة، بهىّ المنظر، حسن الزىّ، ودخل المسجد فتوضأ الوضوء الكامل على الوجه المنقول عن ائمة الهدى (عليهم السلام) وصلّى الظهرين، فلمّا فرغ من صلاته التفت نحوي مسلما علىّ، فرددت عليه السلام، فقال:ما اسمك وأظنّ أنّ اسمك علي؟قلت:صدقت.

    فحادثني بالسرّ محادثة من يعرفني فقال:ما اسم ابيك؟ ويوشك أن يكون فاضلا؟

    قلت:نعم، ولم أكن أشك فى انّه قد كان فى صحبتنا من دمشق.

    فقلت:أيّها الشيخ!ما أعرفك بي وبأبي؟هل كنت معنا حيث سافرنا من دمشق الشام الى مصر؟

    فقال:لا.

    قلت:و لا من مصر الى الأندلس؟

    قال:لا، ومولاي صاحب العصر (عجل اللّه تعالى فرجه الشريف).

    قلت له:فمن أين تعرفني باسمي واسم أبي؟

    قال:اعلم أنّه قد تقدّم الىّ وصفك، وأصلك، ومعرفة اسمك وشخصك وهيئتك واسم أبيك، وأنا أصحبك معي الى الجزيرة الخضراء.

    فسررت بذلك حيث قد ذُكِرْتُ ولي عندهم اسم، وكان من عادته انّه لا يقيم عندهم الّا ثلاثة أيام فأقام اسبوعا وأوصل الميرة الى أصحابها المقرّرة لهم، فلمّا أخذ منهم خطوطهم بوصول المقرّر لهم، عزم على السفر، وحملني معه، وسرنا فى البحر.

    فلمّا كان فى السادس عشر من مسيرنا فى البحر رأيت ماء أبيض فجعلت أطيل النظر اليه، فقال لي الشيخ واسمه محمد:ما لي أراك تطيل النظر الى هذا الماء؟

    فقلت له:انّي أراه على غير لون ماء البحر.

    فقال لي:هذا هو البحر الأبيض، وتلك الجزيرة الخضراء، وهذا الماء المستدير حولها مثل السّور من اىّ الجهات أتيته وجدته، وبحكمة اللّه تعالى ان مراكب اعدائنا اذا دخلته غرقت وان كانت محكمة ببركة مولانا وامامنا صاحب العصر (عجل اللّه تعالى فرجه الشريف).فاستعملته وشربت منه، فاذا هو كماء الفرات.

    ثمّ انّا لمّا قطعنا ذلك الماء الأبيضّ وصلنا الى الجزيرة الخضراء لا زالت عامرة آهلة، ثم صعدنا من المركب الكبير الى الجزيرة الخضراء ودخلنا البلد، فرأيته محصّنا بقلاع وأبراج وأسوار سبعة واقعة على شاطىء البحر، ذات أنهار وأشجار مشتملة على انواع الفواكه والأثمار المنوّعة، وفيها أسواق كثيرة، وحمّامات عديدة، وأكثر عمارتها برخام شفّاف، وأهلها فى أحسن الزىّ والبهاء، فاستطار قلبي سرورا لما رأيته.

    ثمّ مضى بي رفيقي محمد بعد ما استرحنا فى منزله الى الجامع المعظّم، فرأيت فيه جماعة كثيرة وفى وسطهم شخص جالس عليه من المهابة والسكينة والوقار ما لا أقدر (أن)أصفه، والناس يخاطبونه بالسيد شمس الدين محمد العالم، ويقرؤون عليه القرآن والفقه، والعربيّة بأقسامها، وأصول الدين والفقه الذى يقرؤونه عن صاحب الأمر (عجل اللّه تعالى فرجه الشريف) مسألة مسألة، وقضيّة قضيّة، وحكما حكما.

    فلمّا مثلت بين يديه، رحبّ بي وأجلسني فى القرب منه، وأحفى السؤال عن تعبي فى الطريق وعرّفني انّه تقدّم اليه كلّ أحوالي، وانّ الشيخ محمد رفيقي انّما جاء بى بأمر من السيد شمس الدين العالم أطال اللّه بقاءه.

    ثمّ أمر لي بتخلية موضع منفرد فى زاوية من زوايا المسجد، وقال لي:هذا يكون لك اذا اردت الخلوة والراحة، فنهضت ومضيت الى ذلك الموضع، فاسترحت فيه الى وقت العصر، واذا أنا بالموكّل بي قد أتى الىّ وقال لى:لا تبرح من مكانك حتى يأتيك السيد وأصحابه لأجل العشاء معك، فقلت:سمعا وطاعة.

    فما كان الّا قليلا واذا بالسيد سلّمه اللّه قد أقبل، ومعه أصحابه، فجلسوا ومدّت المائدة فأكلنا ونهضنا الى المسجد مع السيد لأجل صلاة المغرب والعشاء، فلمّا فرغنا من الصلاتين ذهب السيد الى منزله، ورجعت الى مكاني وأقمت على هذه الحال مدّة ثمانية عشر يوما، ونحن فى صحبته أطال اللّه بقائه.

    فأوّل جمعة صلّيتها معهم رأيت السيد سلّمه اللّه صلّى الجمعة ركعتين فريضة واجبة.

    فلمّا انقضت الصلاة قلت:يا سيّدي قد رأيتكم صلّيتم الجمعة ركعتين فريضة واجبة؟

    قال:نعم، لأنّ شروطها المعلومة قد حضرت فوجبت.

    فقلت فى نفسى:ربّما كان الامام (عجل اللّه تعالى فرجه الشريف) حاضرا.

    ثم فى وقت آخر سألت منه فى الخلوة:هل كان الامام حاضراً؟فقال:لا، ولكنّي أنا النائب الخاص بأمر صدر عنه (عجل اللّه تعالى فرجه الشريف).

    فقلت:يا سيدي!و هل رأيت الامام (عجل اللّه تعالى فرجه الشريف)؟

    قال: لا، ولكنّي حدّثني أبي (رحمة اللّه عليه) انّه سمع حديثه ولم ير شخصه وانّ جدّي (رحمة اللّه عليه) سمع حديثه ورأى شخصه.

      • اخ احمد فيه امر محيرني ارجو ان توضح لي في طقوس عبدة الشيطان يستهزؤون بالصليب ويقلبوه ويكسروه ليس لهم هجوم الا على المسيح والصليب هذا من جانب ومن جانب اخر المسيح عند المسلمين في الاحاديث انه يكسر الصليب “” يُوشِكُ أَنْ يَنْزِلَ فِيكُمُ ابْنُ مَرْيَمَ حَكَمًا مُقْسِطًا ، يَكْسِرُ الصَّلِيبَ ، وَيَقْتُلُ الْخِنْزِيرَ ، وَتُوضَعُ الْجِزْيَة”: وفي القران (( هَلْ يَنْظُرُونَ إِلا أَنْ يَأْتِيَهُمُ اللَّهُ فِي ظُلَلٍ مِنَ الْغَمَامِ وَالْمَلائِكَةُ وَقُضِيَ الأَمْرُ وَإِلَى اللَّهِ تُرْجَعُ الأُمُورُ)) وفي الانجيل فإن كثيرين سيأتون باسمي قائلين: أنا هو المسيح ويضلون كثيرين … وحينئذ تنوح جميع قبائل الأرض، ويبصرون ابن الإنسان آتيا على سحاب السماء بقوة ومجد … اي ياتي على السحاب ليدين وشكرا على ابداعاتك

    • لا تتركون تراهاتكم يا رافضة ……….حقيقة أنظر إليكم بإشفاق لأنكم متعلقين بأوهام وقصص ألف ليلة ولية من تأليف ضللاكم الكبار من عباد النار ،أستخدموا عقولكم ولو للحظات وأتركوا عنكم هذا الزخم النتن من الخرافات .
      المهدي عندا أهل السنة والجماعة أتباع آل بيت رسول الله عليه الصلاة والسلام الحقيقيون ومحبين لكم الصحابة رضي الله عنهم وأرضاهم له سمة عندنا لخروج زمانه وصفته موجوده عندنا في السنن الصحية وصفة خروجه أيضا .
      من الأدله أنكم ضائعين أنكم تلهثون وراء سرداب سامراء وقد أختلقتم حكاية خرافية لا يصدقها إلا جهال مثلكم أو أطفال ولكن يا أتباع مجوس قم و مشهد عُباد الموتى يامن تقدسون اليشر على الله وتعبدون الأضارح على أتباع التوحيد الخالص أقول لكم موتوا بغيضكم وغدا لناظره قريب……………………..

      • عبدالله كلامك سخيف وبلا موضوع الرجل عم يحكي روايه اذا انت ما فهمتها مش معناه دحض الموضوع بعدين في كتبكم روايات تقشعر لها الابدان عن ابو هريره وساريه الجبل المهم موضوعنا ليس الا عن الامام المهدي عليه السلام بعدين انت رافضي حقيقي لانك رفضت ولايه الامام الحقيقي بنصوص من كتاب الله جل وعلا
        من الممكن انك تكون من انصار جيش السفياني الذي يقاتل الامام المهدي وسيمحقكم عن بكره ابيكم تتهمنا بعباده غير الله ونحن نقول اننا نعبد الله الواحد الاحد الفرد الصمد وانت تعبدالشاب الامرد حسب روايات ابن تيميه

  8. من يعتقد بأن المهدي سوف يأتي من بلاد الثلج فقد أخطأ الاجتهاد فالنصوص كلها تدل على غير ذلك وعند استقراء تلك النصوص الحديثية التي يجب أن تكون الأساس في الاستنباط والتحليل نجد بوضوح أن المهدي يكون في مكة وحيدا حين البيعة في يوم شديد البرد والثلج وهو أمر غير مألوف في الجزيرة العربية وبعدها ينصره أصحاب الرايات السود من خراسان الذين ورد في ذكرهم أننا اذا رأيناهم فيجب علينا أن نسارع لبيعة المهدي ولو حبوا على الثلج فهم الذبن يأتون من بلاد الثلج وليس نحن الذين نذهب الى بلادهم لنبايع المهدي متصورين أنه معهم. ويجب أن يعلم الباحث في الفتن أن النبي صلى اله عليه وسلم كان عندما يذكر شيئا من ذلك فإنه كان يقدم ويؤخر على لا يكشف المستور لغير أهله وكذلك من بعده أمير المؤمنين علي بن أبي طالب رضب الله عنه. وبالنسبة للمتتبع للمهدي يرى كما هائلا من الأقوال والروايات فيها الكثير من الغث وبين ذلك الحقيقة تخفى الا عن أهلها والحكمة في ذلك ظاهرة معروفه ليتوه أعداء المهدي عن تحديده بشكل قاطع حتى الاسم الذي يعرف به بين الناس ليس هو محمد بن عبد الله كما يتوهم الكثير ولهذا فقد احتاج الى آية الخسف لتأييده واظهار صدقه لأن الناس الناس حينذاك سوف لن يصدقوه لكونه لا يسمى محمد بن عبد الله ولهذا ترى الحكمة في قول النبي صلى الله عليه وسلم في احدى الروايتين (اسمه كاسمي واسم أبيه اسم أبي) فهما مشتركان في مطابقة اسم الأب فقط ومختلفان في الاسم مع وجود تطابق في الوصف بين اسم المهدي واسم نبينا محمد صلى الله عليه وسلم. ولهذا فقد ورد في بعض الأحاديث أن عمر سأل عن الاسم الحقيقي للمهدي فرفض حذيفة أن يخبره وكان حذيفة موضع سر رسول الله صلى الله عليه وسلم. وأنا من خلال تحليل كل النصوص الخاصة بالمهدي أجزم بأنه شامي المولد والنشاة ولكنه هاجر الى المدينة المنورة فاستقر بها برهة ثم هاجر الى اليمن فاستقر فيها ولهذا يقولون عنه الخليفة اليماني ربما لكون أصوله يمنية. أما اسمه الحقيقي فقد طلسمه بعض الأولياء الربانيين منذ مئات السنين بشفرة يصعب فكها الا للعلماء السبعة الذين يعرفونه عند البيعة باسمه واسم أمه وآيته التي في جسده فقال: (اسمه أوله عين اليقين وآخره قيومية التمكين ونصف دائرة الفلك من جهة النصف الذي هلك) ومن استطاع فك هذا الطلسم فقد عرف الاسم الحقيقي للمهدي عليه السلام.

    • بسم الله الرحمن الرحيم والصلاه والسلام علي رسول الله الاحداث الحاليه الان بوتيرتها المتسارعه تنبئ وتاكد ان تمام ظهوره المهدي هي في هذه السنه في حج هذا العام1434ه

    • طلسم الامام ابن العربي قدس الله سره واضح جدا ..وايضا قد قال ابن الفارض لغزا يخص اسم الامام المهدي ..وكلاهما متفقان على الاسم..يقول ابن الفارض
      ما اسم فتىً حروفه تصحيفها إن غيرت
      في الخط عن ترتيبها مقلته إن نظرت
      ادعوا له من قلبه بعودة منه سرت
      وقد اطنب الادباء على مر التاريخ الاسلامي بذكر المهدي واحواله بين ثنايا اقوالهم …تلميحا او تصريحا..شعارا كانوا ام كتابا الخ..وذلك حتى لا يطلع على الامر من هم ليسوا بأهله..اسأل الله ان يجعلني واياكم ممن يقرأون القول الحسن فيعونه ويتبعونه.والسلام

  9. ذكر المهدي في القرآن الكريم في سورة يس و هو من ذكرة ربه بقولة و جاء رجل من أقصا المدينة يسعي قال يا قومي أتبعو المرسلين و هذا ما جئت به دون أن أعلم و أقصا المدينة هي السكندري و هي المغرب الأقصا حيث ذكرت أقصي المدينه في القرآن مرتين مرة في القصص و مرة في يس و في القصص تخبرنا بأن من حذر موسي من قومه جاء من قوم فرعون و هو كا ن أسكندري الأصل كما ذكر موريس بوكاي عن خروج موسي من مصر فليس يعقل ان تكون أقصا المدينة المذكورة بالقرآن مرة بمصر و مرة بأنطاكية كون أن تأويل أقصي المدينة في سورة يس في شخص حبيب النجار و كان مكانه تركيا أنطاكيا كما ذكر الكاذبون حيث قالوا أنه جاء في عهد انبياء اليهود و قد خص الله هذا الرجل بخاصية توضح كذبهم فقال فيه و ما أنزلنا علي قومه من بعده من جند من السماء و ما كنا منزلين فإن كا ن فعلا حبيب النجار فأقول لهم إن الله أنزل جندا من السماء علي سيدنا محمد صلي الله عليه و سلم اللهم صلي علي محمد و علي آل محمد كما صليت علي أبراهيم و بارك اللهم علي محمد و علي آل محمد كما باركت علي أبراهيم و علي أبراهيم انك حميد مجيد وبذلك يكون مهدي سورة يس هو من وعده الله به أمه محمد بالنصر له في آخر الزمان

  10. ذكر المهدي في القرآن الكريم في سورة يس و هو من ذكرة ربه بقولة و جاء رجل من أقصا المدينة يسعي قال يا قومي أتبعو المرسلين و هذا ما جئت به دون أن أعلم و أقصا المدينة هي الأسكندرية و هي المغرب الأقصا حيث ذكرت أقصي المدينه في القرآن مرتين مرة في القصص و مرة في يس و في القصص تخبرنا بأن من حذر موسي من قومه جاء من قوم فرعون و هو كا ن أسكندري الأصل كما ذكر موريس بوكاي عن خروج موسي من مصر فليس يعقل ان تكون أقصا المدينة المذكورة بالقرآن مرة بمصر و مرة بأنطاكية كون أن تأويل أقصي المدينة في سورة يس في شخص حبيب النجار و كان مكانه تركيا أنطاكيا كما ذكر الكاذبون حيث قالوا أنه جاء في عهد انبياء اليهود و قد خص الله هذا الرجل بخاصية توضح كذبهم فقال فيه و ما أنزلنا علي قومه من بعده من جند من السماء و ما كنا منزلين فإن كا ن فعلا حبيب النجار فأقول لهم إن الله أنزل جندا من السماء علي سيدنا محمد صلي الله عليه و سلم اللهم صلي علي محمد و علي آل محمد كما صليت علي أبراهيم و بارك اللهم علي محمد و علي آل محمد كما باركت علي أبراهيم و علي أبراهيم انك حميد مجيد وبذلك يكون مهدي سورة يس هو من وعده الله به أمه محمد بالنصر له في آخر الزمان

  11. بلاد الثلج
    المقصود بها انها يتكون تغيرات طبيعية وهطول كثيف للثلج في المناطق العربية
    ولو حبوا على الثلج

  12. جزاكم الله خيرا جميعا …. الرجاء توخي الحذر في موضوع الجزم لان كل العلامات قابلة وخاضعة للبداء كما ذكرها بعض علمائنا المتاخرين الا ظهوره الحتمي والصيحة لابد منها …. فالرجاء لاتجزموا فالله يثبت ويمحو مايشاء … جعلنا واياكم من الناصرين لرافع راية الهدى والعدل مولانا صاحب العصر عج .

  13. بشارة للشيعة فقططططط
    1-المهدي ليس له دليل صحيح من عندكم بخلاف مهدي السنه
    2-مهدي الشيعه لو فيه خير كان خرج لماذا يخاف وهو يعلم الغيب بزعمكم
    3-مهدي الشيعه يقتل العرب كما هي في رواياتكم يعني جهز نفسك للقتل
    4-من اسماء المهدي عندكم (خسرو)وانت تعلم ماذا يعني هذا الاسم
    5-المهدي عندكم يهدم الكعبه ويقتل العرب وغيره فهل جاء لخدمة المسلمين ام اليهود!؟
    6- ضحكوا عليكم المجوس بهذا الدين وادعوا حب ال البيت ووضعوا هذه الخرافه المسماه مهدي الشيعه وهو دين في الاصل يهدم الاسلام لحقدهم على الاسلام وعلى عمر رضي الله عنه الذي هدم عرشهم
    فكروا ولو دقيقه واقرأو كتبكم تجدون التناقض والعجب هدانا الله واياكم

    • ( وعباد الرحمن الذين يمشون على الأرض هونا وإذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما)

      ســــــــــلاما يا جاهل

    • حدثنا أبوسليمان أحمد بن هوذة الباهلي، قال: حدثنا أبوإسحاق إبراهيم بن إسحاق النهاوندي بنهاوند سنة ثلاث وتسعين ومائتين، قال: حدثنا عبدالله بن حماد الانصاري في شهر رمضان سنة تسع وعشرين ومائتين، عن أبان بن عثمان قال: قال أبوعبدالله جعفر بن محمد(عليهما السلام): ” بينا رسول الله(صلى الله عليه واله وسلم) ذات يوم في البقيع حتى أقبل علي(عليه السلام) فسأل عن رسول الله(صلى الله عليه واله وسلم) فقيل إنه بالبقيع، فأتاه علي(عليه السلام) فسلم عليه فقال رسول الله(صلى الله عليه واله وسلم): اجلس فأجلسه عن يمينه، ثم جاء جعفر بن أبى طالب فسأل عن رسول الله(صلى الله عليه واله) فقيل له: هو بالبقيع فأتاه فسلم عليه فأجلسه عن يساره، ثم جاء العباس فسأل عن رسول الله(صلى الله عليه واله وسلم) فقيل له: هو بالبقيع فأتاه فسلم عليه فأجلسه أمامه، ثم التفت رسول الله(صلى الله عليه واله وسلم) إلى علي(عليه السلام) فقال: ألا أبشرك؟ ألا اخبرك يا علي، فقال: بلى يا رسول الله، فقال: كان جبرئيل(عليه السلام) عندي آنفا وأخبرني أن القائم الذي يخرج في أخر الزمان فيملا الارض عدلا [كما ملئت ظلما وجورا] من ذريتك من ولد الحسين، فقال علي: يا رسول الله ما أصابنا خير قط من الله إلا على يديك، ثم التفت رسول الله(صلى الله عليه واله وسلم) إلى جعفر بن أبى طالب فقال: يا جعفر ألا أبشرك؟ ألا أخبرك؟ قال: بلى يا رسول الله، فقال: كان جبرئيل عندي آنفا فأخبرني أن الذي يدفعها(2) إلى القائم هو من ذريتك، أتدري من هو؟ قال: لا، قال: ذاك الذي وجهه كالدينار(3)، وأسنانه كالمنشار(4)، وسيفه كحريق النار،” سئل أمير المؤمنين(عليه السلام) عن قوله تعالى: ” فاختلف الاحزاب من بينهم “(2) فقال: أنتظروا الفرج من ثلاث، فقيل: يا أميرالمؤمنين وما هن؟ فقال: اختلاف أهل الشام بينهم، والرايات السود من خراسان، والفزعة في شهر رمضان.
      فقيل: وما الفزعة في شهر رمضان؟ فقال: أو ما سمعتم قول الله عزوجل في القرآن: ” إن نشأ ننزل عليهم من السماء آية فظلت أعناقهم لها خاضعين “(3) هي آية تخرج الفتاة من خدرها(1)، وتوقظ النائم، وتفزع اليقظان
      المهدي مبدأه من المشرق” مسند أحمد وسنن الترمذي والبيهقي في الدلائل
      أي تبدأ عملية الظهور من المشرق، من قبل بلاد فارس. “تخرج من خراسان رايات سود فلا يردها شيء حتى تنصب بإليلياء القدس” [7]
      وهي تشير إلى أن الجيش الذي ينطلق مع الإمام يبدأ تحضيره في خراسان، ويكون هو الجيش الذي يتوجه مع الإمام إلى القدس.

  14. بسم الله الرحمن الرحيم الدليل على وجود المهدى فى مصر البداية انة فى ليلة القدر 2007 حدث له ما ساكتبة لكم الان *في ليلة القدر كنت جالس في المحل الخاص بى بعد منتصف الليل فوجدت صديق لى جاء يجلس معى وكانت رائحة الخمر تفوح منه وقال لى انه عاوز ينتحر ويخلص من الدنيا لعذاب الاخرة فقلت له ، الناس كلها تصلى وتدعى الله وتقترب منه في هذه الليلة وانت رايح تشرب خمر لازم يحصلك هذا الشعور فأقنعته أن هذا من فعل الشيطان وقلت له بعض آيات من القران تدل على ذلك فهدى نفسيا وبعد ذلك ذهبت إلى شقتي قولت إلى زوجتي تصلى معي قالت لي أنى لست مهيأة إلى الصلاة فصليت أنا ودعوت ربى بخشوع وكنت أبكى من شدة الخشوع فوجدت نفسى أثناء الصلاة أنى طاير على بساط ومش حاسس بجسدي ووجدت نفسى أقول كلام الله واذكر الله كثيرا حتى قال على الناس أنى قد اصابنى الجنون واني لست بمجنون بل هداني الله أصبحت على ذلك الهدى الشديد حتى 10 ايام ، وبعد ذلك وجدت احد جيراني وهو صديق الآن مسجل خطر سرقات يبكى بشدة فدهشت وقولت له ما بك قال لى ، عاوز أتوب وأعيش محترم بين الناس ولى ابن وزوجة فذهبت معه إلى المسجد فقال لى الإمام ذلك الرجل لا فائدة منه عملت معاه كثير وبرده رجع وسرق فقلت له لعل هذه المرة صادقة فقال لى لا فائدة فقلت له قال رسول الله “من رأى منكم منكرا فليغيره …الخ” والله سوف يحاسبك على قولك هذا وان الله قال {إِنَّكَ لَا تَهْدِي مَنْ أَحْبَبْتَ وَلَكِنَّ اللَّهَ يَهْدِي مَن يَشَاءُ } ولله الحمد و الآن تاب ذلك المسجل خطر وأصبح رجل طيب والحمد الله ووجدت نفسى في هذه الفترة أتوجه بفكري للسياسة وتفسير القران والسنة ثم بدات لى الرؤيا رايت الرئيس السابق محمد حسنى مبارك يتجمع الناس حوله عند قضبان سكة حديد واخذتة منهم واسكنتة بيت العائلة وكنت انا خادمة ثم رايت صلاة جماعة ثم رايت قمرا ينقسم تنزل منه اسهم تقضى على من حولى ثم رايت قنيل نور على شباك غرفة نومى وكنت اقول الله عدة مرات ثم جاء لى اعياء شديد وكنت ازكر نداء لجميع الانبياء والرسل وابشرهم بدخول الجنة والشهود على ذلك امى وجدى وزوجة اخى والله شاهد وكيل

  15. اتقوا الله في انفسكم فوالله انتم تهذون لا يعلم الغيب الا الله وان كانت قد ذ كرت روايات عن النبي المصطفى الا ان ما جاء عنه كان دلالات فقط وهذا لحكمة من الله عز وجل اما تفصيلا فلم يذ كر عنه ذلك وخير دليل كما قال الاخ لا وجود بالسنة ولا الحديث

  16. الى الاخ عبد الرحمن الذي كتب تحت عنوان للشيعه فقططططططططط
    اود ان اقول لك اخي الفاضل متعنا الله واياك بالنظر للطلعة البهيه لسيدي ومولاي صاحب العصر والزمان ارواحنا لمقدمه الفداء ان الشيعه الذي تتحدث عنهم هم يعرفون حق المعرفه من هم ائمتهم عليهم السلام ونعرف حقيقة الامام المهدي عجل الله فرجه الشريف ونعرف اسمه واسم ابيه وجده وصولا لنبي الرحمه وشافع الامه الرسول الاكرم محمد صلى الله عليه واله وهو محمد بن الامام الحسن العسكري بن الامام علي الهادي بن الامام محمد الجوادبن الامام علي بن موسى الرضا بن الامام موسى بن جعفربن الامام جعفر الصادق الذي منه صدرت المذاهب التي تدين بها انت واهلك بن الامام محمدالباقر بن الامام علي بن الحسين زين العابدين بن الامام الحسين بن الامام علي بن ابي طالب ربيب رسول الله وابن عمه وصهره وزوج بنته الزهراء صلوات الله عليهم اجمعين وانتم لاتعرفون من هو الامام وما هو اسمه وللعلم لا يمكن ان يكون الامام هو من يقتل العرب كما تدعي ولايهدم الكعبه فقد هدمها سليل العتره السفيانيه كما تعلم يزيد لعنه الله والامام لايخاف الخروج ولكن خروجه سيكون بامر من الله عزوجل فاذا امر الله بامره سيكون ان شاء الله ظهوره في الكعبه المشرفه فانتظر انا منتظرون

  17. لظهور الامام المهدي علامات صرح بها رسول الله محمد صلى الله عليه واله وهي كثيره منها الفقر والظلم والقتل وركوب النساء السروج وتزيي الرجال بازياء النساء والنساء بازياء الرجال وكثير ولكن العلامات القريبه واللصيقه للظهور هي خروج السفياني وخسف في البيداء اي صحراء الجزيره العربيه وخسف بالمشرق والمغرب وحرب بين الغرب والشرق وقتل ذريع باهل العراق وظهور رايتي اليماني والخراساني وراية اليماني اهدى
    الرجاء عدم الاهتمام بالاحلام وتحديد الظهور من خلالها لانها احلام لا يبنى عليها الحكم وكلما جاء به اضغاث احلام والله وحدع يعلم متى يكون ذلك بتصريح رسول الله صلى الله عليه واله حيث قال لو بقي اخر يوم وتقوم الساعه لطول الله ذلك اليوم حتى يظهر قائمنا اهل البيت ليظهر الحق وليملئ الارض قسطا وعلا بعد ما ملئت ظلما وجورا

  18. السلام عليكم

    انا فتاة من بلاد عربية دون ذكر البلد. لا ادري بس رايت رؤية ربما لديها علاقة بالمهدي. اريد ان اطلعك عليها…رايت انني ذاهبة لطبيب اسنان لكن قبل ان اخرج نظرت في المراة ان 3 من اضرصي اصبحت ضرص واحد مصنوعة من اسيراميك، شديدة البياض، مكتوب عليها ايات قرانية
    ” ان جعلناه طيرا ليس له شبيه، ان ربك لا قادر، الاية 47 او 74، ثم قلت من ياتري هذا الشيء الذي ليس له مثيل فنظرت مرة ثانية للمراة فوجدت صورة الهدهد. مرة ثانية رايت الامام الغزالي مرتين خلال شهرين المرة الاولى دخل مطبخنا و ترك لي كومة من الرمل البني عليها بصمات يديه و عند دهابه قال لي ان هذا الرمل تركته لكي. و اما في المرة الثانية دخل بيتنا حاملا مكتب فخم الى المطبخ و هو يريد ان يضع المكتب في المطبخ، فسالته لماذا جاء الينا فقال لي ان الله ترك لي حرية الاختيار لاختار البيت الذي اسكن فيه فاخترت منزلكم لانكم انتم من يستحق ان اسكن معهم طول حياتي و كانما الغازالي قريبنا. هناك اشياء و كانني احس ان الله يبعث لي برسالة لكن لم استطع فهمها. اريد ان ابشركم حول قضية فلسطين. رايت ذات يوم قبل موت السيد طنطاوي و سقوط حسني مبارك انني في مصر و كان حسني مبارك و الطنطاوي يشيدون بنايات كبرى مع اجانب، ثم قلت الناس في فلسطين تموت و هم ولا على بلهم…..ثم تكلم الله معي يبشرني و قال لي: ان فلسطين سوف تحرر على 40 او 400 سنة لا اذكر الرقم بالضبط. هذه ليست المرة الاولى او الثانية يكلمني الله فيها في المنام مثل صوت احسه في اذني. رايت الكثير من الاحلام المستقبلية و حدثت و هذا ورثناه من والدي..
    ارجوا ان لا تضحكو علي لكن احس من حلم الضرص انها رسالة من الله بخصوص المهدي المنتظر.
    و السلام عليكم

    • ثلاثة أضراس أصبحوا واحد ثلاث سنوا
      ت تخسرين فيهم قريبين هامين و يبقى واحد فقط منهم أما ثلاثة أصبحت واحد ‏١٣هو رقم سنة الصرخة فالأسنان بالفم و منه يخرج الصوت طبعا أقصد صرخت الحق

    • هو اللي انت قولتيه ده اصلا مش ايه في القران ” ان جعلناه طيرا ليس له شبيه، ان ربك لا قادر

  19. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الى الاخ عبد الرحمن انا اشك انك من مذهب اهل السنه والجماعه الطائفه الكريمه التي ليس من ادبياتها الاستهزاء والشتم والصياح وهذه الامور التي لاتعني الا افلاس صاحبها وجهاه بالاحاديث الشريفه لان من هم على شاكلتك يسمون علماء وهم بدون علم ولافهم وانظر الى كتب اعداء الشيعه والنواصب امثال الذهبي حيث صرح انه ولد للامام الحسن العسكري ولد اسمه المهدي المنتظر ولايعرف بموته او مكان قبره وهذا مثال وليس للحصر اما سؤالك لماذا لايظهر فانا اجيبك انك تعتقد لنه سيولد اذن لماذا لايولد الان؟؟؟؟؟ واما بنسبه لعلم الغيب فهل تعرف معنى الغيب ؟؟؟ حتى اجيبك عنه ومن الله التوفيق

    • في سورة الكرسي قال الله تعالى بسم الله الرحمن الرحيم‏صدق الله العظيم
      إذا هناك من ينذره الله و يعلمه بغيبه إذا شاء الله أما السنة و الشيعة هم إسلام إختلفوا على طريقة وضوئهم أو صلاتهم أو من أولا بخلافة الإسلام و إستغل بعض المتشددين هذا الخلاف فأصبح تشددهم ضرر و أصبح من يقرأ لهم يزيد الفتنة حتى نسينا كلمة مسلم و أصبح بدلا عنها سنة و شيعة

  20. ((بيان الإمام المهدي إلى مُفتيي الديار وخُطباء المنابر في بيوت الله الواحد القهار))

    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على جدي محمد رسول الله وآله الأطهار وجميع الأنصار المُسلمين في الأولين وفي الآخرين وفي الملأ الأعلى إلى يوم الدين )

    سلام الله عليكم ورحمته وبركاته ويا أخي الكريم محمد الحسني مُدير المنتديات العلمية للأنساب الهاشمية بارك الله فيكم وهداني الله وإياكم بالقرآن المجيد إلى صراط العزيز الحميد ويا أخي الكريم إني أراك قمت بحذف بيان الإمام ناصر محمد اليماني إلى كافة عُلماء الأمة ومفتيي الديار للحضور للحوار في موقعكم المُبارك للمنتديات العلمية العالمية للأنساب الهاشمية برغم أن لدى الإمام المهدي ناصر محمد اليماني مواقع كثيرة وأشهرها (مُنتديات البشرى الإسلامية موقع الإمام المهدي ناصر محمد اليماني) جعلناه طاولة الحوار العالمية لكافة عُلماء الأمة ومفتيي الديار للحضور للحوار مع الإمام ناصر محمد اليماني ليتبين لهم شأن الإمام ناصر محمد اليماني فهل هو حقاً كما يدعي أنه المهدي المنتظر أم من الذين اعترتهم مسوس الشياطين ليدّعوا المهدي ويقولون على الله مالا يعلمون ولذلك نسمح لكافة ضيوف طاولة الحوار أن يقيموا الحجة علينا من محكم الذكر إن استطاعوا فيحرقوا كرت الإمام المهدي ناصر محمد اليماني في عُقر داره في موقعه إن كان من الذين يقولون على الله مالا يعلمون أو يقيم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني على عُلماء الأمة الحُجة الحق فيجدوا أن ناصر محمد اليماني هو المُهيمن بسُلطان العلم من محكم القرآن العظيم فلا يجادله عالم من القرآن إلا هيمن عليه الإمام ناصر محمد اليماني بسلطان العلم المُحكم نستنبطه من القرآن العظيم فلكل دعوى بُرهان فإن كان الإمام ناصر محمد اليماني ليس من الجاهلين بل ينطق بالحق ويهدي بالقرآن المجيد إلى صراط العزيز الحميد فقد أصدقه الله الرؤيا بالحق على الواقع الحقيقي تصديقاً لفتوى محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم (وإنك أنت المهدي المنتظر فلا يحاجك عالم من القرآن إلا غلبته ) انتهى
    إذاً ياقوم لا ينبغي لكم أن تصدقوا الإمام ناصر محمد اليماني بسبب الرؤيا في المنام كون فتاوى الرؤيا بالمنام لا ينبغي لكم أن تقيموا عليها أحكام شرعية للأمة حتى لا يبدل الشياطين دين الله تبديلاً عن طريق الأحلام ولكن إذا وجدتم أن الله حقا” أصدق الرؤيا بالحق على الواقع الحقيقي فعلمتم أنه لا يجادل الإمام ناصر محمد اليماني أي عالم من القرآن إلا هيمن عليه الإمام ناصر محمد اليماني بسلطان العلم المحكم من القرآن العظيم إذاً فعليكم أن تتبعوا الذكر المحفوظ من التحريف وتكفروا بما يخالف لمحكم القرآن العظيم سواء يكون في التوراة أو في الإنجيل أو في السنة النبوية كون الإمام المهدي لا يكفر بالتوراة والإنجيل ولا بالبيان الحق في السنة النبوية إلا ما خالف منهما جميعاً لمحكم كتاب الله القرآن العظيم فأيهم ياتُرى الحديث الحق فهل هو الحديث الذي يأتي مُخالف لحديث الله في محكم كتابه والجواب من الله مُباشرة تجدوه في محكم كتابه))

    (تِلْكَ آيَاتُ اللَّهِ نَتْلُوهَا عَلَيْكَ بِالْحَقِّ فَبِأَيِّ حَدِيثٍ بَعْدَ اللَّهِ وَآيَاتِهِ يُؤْمِنُونَ (6) وَيْلٌ لِّكُلِّ أَفَّاكٍ أَثِيمٍ (7) يَسْمَعُ آيَاتِ اللَّهِ تُتْلَى عَلَيْهِ ثُمَّ يُصِرُّ مُسْتَكْبِراً كَأَن لَّمْ يَسْمَعْهَا فَبَشِّرْهُ بِعَذَابٍ أَلِيمٍ (8)صدق الله العظيم

    فاتقوا الله يا عباد الله ولا تعرضوا عن ذكر الله المحفوظ من التحريف القُرآن المجيد الذي نهديكم به إلى صراط العزيز الحميد فنخرجكم به من الظُلمات إلى النور كما أخرج به جدي الذي أتبعوه من الظُلمات إلى النور تصديقاً لقول الله تعالى))
    (كِتَابٌ أَنزَلْنَاهُ إِلَيْكَ لِتُخْرِجَ النَّاسَ مِنَ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّورِ بِإِذْنِ رَبِّهِمْ إِلَى صِرَاطِ الْعَزِيزِ الْحَمِيدِ)

    وقال الله تعالى(( إِنَّ الَّذِينَ يُلْحِدُونَ فِى آيَاتِنَا لَا يَخْفَوْنَ عَلَيْنَا أَفَمَن يُلْقَى فِى النَّارِ خَيْرٌ أَم مَّن يَأْتِى آمِنًا يَوْمَ الْقِيَامَةِ اعْمَلُوا مَا شِئْتُمْ إِنَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ بَصِيرٌ (41) إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا بِالذِّكْرِ لَمَّا جَاءَهُمْ وَإِنَّهُ لَكِتَابٌ عَزِيزٌ (42) لَا يَأْتِيهِ الْبَاطِلُ مِن بَيْنِ يَدَيْهِ وَلَا مِنْ خَلْفِهِ تَنزِيلٌ مِّنْ حَكِيمٍ حَمِيدٍ (43) مَا يُقَالُ لَكَ إِلَّا مَا قَدْ قِيلَ لِلرُّسُلِ مِن قَبْلِكَ إِنَّ رَبَّكَ لَذُو مَغْفِرَةٍ وَذُو عِقَابٍ أَلِيمٍ (44) وَلَوْ جَعَلْنَاهُ قُرْآنًا أَعْجَمِيًّا لَّقَالُوا لَوْلَا فُصِّلَتْ آيَاتُهُ أَأَعْجَمِيٌّ وَعَرَبِيٌّ قُلْ هُوَ لِلَّذِينَ آمَنُوا هُدًى وَشِفَاءٌ وَالَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ فِى آذَانِهِمْ وَقْرٌ وَهُوَ عَلَيْهِمْ عَمًى أُوْلَئِكَ يُنَادَوْنَ مِن مَّكَانٍ بَعِيدٍ (45)صدق الله العظيم

    ويا عجبي الشديد أحبتي عُلماء الأمة لماذا جعل الله القُرآن عليكم عمى برغم إنكم به مؤمنون أفلا أفتيكم لماذا الله جعله عليكم عمى وذلك بسبب أنكم فرحتم بما عندكم من العلم وتركتم تدبر كتاب الله القُرآن العظيم أفلا تعلمون أحبتي في الله عُلماء الأمة أن ما وجدتم من العلم الذي أنتم به مستمسكون جاء مخالفا” لمحكم كتاب الله القرآن العظيم أن ذلك العلم جاءكم من عند غير الله ورسوله وليس ناصر محمد اليماني هو من أفتاكم بذلك بل الله العلي العظيم هو من أفتاكم بذلك الناموس لكشف الأحاديث المكذوبة عن النبي من إفتراء فريق من شياطين البشر الذين يظهرون الإيمان ويبطنون الكُفر ويريدون أن يردوكم من بعد إيمانكم كافرين بما أنزل الله في محكم القرآن العظيم كون أحاديث البيان في السنة النبوية هي كذلك من عند الرحمن تأتي بمزيد من الشرح لبيان القرآن تصديقاً لقول الله تعالى))

    ((17) فَإِذَا قَرَأْنَاهُ فَاتَّبِعْ قُرْآنَهُ (18) ثُمَّ إِنَّ عَلَيْنَا بَيَانَهُ (19)صدق الله العظيم

    وبما أن أحاديث البيان هي كذلك من عند الرحمن ولكن الله علمكم كيف تستطيعوا أن تعلموا حديث البيان المُفترى الذي جاءكم من عند غير الله في السنة النبوية فسوف تجدوا بينه وبين محكم القرآن
    اختلافا وتناقضاً كبيراً كون ذلك الحديث مكذوب عن النبي جاءكم من عند الشيطان على لسان أوليائه الذين يظهرون الإيمان ويبطنون الكفر وبما أن القُرآن محفوظ من تحريفهم وتزييفهم ولذلك جعل الله محكم القرآن هو المرجع لما اختلفتم فيه من أحاديث البيان لعلكم تهتدون وقال الله تعالى))

    (((وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِنْدِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ وَاللَّهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ وَكَفَى بِاللَّهِ وَكِيلًا (81) أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآَنَ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِنْدِ غَيْرِ اللَّهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كَثِيرًا (82)صدق الله العظيم

    أي ولو كان حديث البيان من عند غير الله لوجدوا في الْقُرْآَنَ اختلافاً كثيراً كون الحق والباطل نقيضان لا يتفقان كون حديث البيان المُفترى جاءكم من عند غير الله أي من عند الشيطان على لسان أوليائه يوحون إلى أوليائهم ليجادلوكم بذلك الحديث المُفترى في سنة البيان برغم أنه مخالف لمحكم القرآن فإن أطعتموهم فاتبعتم حديث البيان المفترى من عند الشيطان الذي بدل أن يأتي ليزيد القرآن شرحاً وبياناً جاء مُخالفاً لمحكم القرآن البين في آيات الكتاب المحكمات البينات لعالمكم وجاهلكم فإن أطعتم حديث الشيطان فقد أشركتم بالرحمن وكفرتم بالقرآن ولن تجدوا لكم من دون الرحمن ولياً ولا نصيراً يامعشر عُلماء الأمة المُعرضين عن إتباع كتاب الله وسنة رسوله الحق سنة البيان التي تأتي لتزيد القُرآن شرحاً وبياناً ومن ثم تجدوا أن القُرآن وأحاديث البيان الحق في السنة النبوية (نور على نور )لا يختلفان في شيئ بل جاءت مصدقة لفتوى الله الحق أن جعل القرآن المرجعية لأحاديث البيان وقال محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم )

    ((تكثر لكم الأحاديث بعدي فإذا روي لكم عني حديث فاعرضوه على كتاب الله فما وافق فاقبلوه وما خالف فردوه ))

    وقال محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم))

    (اعرضوا حديثي على كتاب الله، فإن وافقَه فهو مني وأنا قلتُه ))

    وقال محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم)

    (إنها تكون بعدي رواة يروون عني الحديث، فأعرضوا حديثهم على القرآن، فما وافق القرآن فخذوا به، وما لم يوافق القرآن فلا تأخذوا به )

    (((أيما حديث بلغكم عني تعرفونه بكتاب الله فاقبلوه وأيما حديث بلغكم عني لا تجدون في القرآن موضعه ولا تعرفون موضعه فلا تقبلوه ))

    وقال محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم)
    (( اعرضوا الحديث إذا سمعتموه على القرآن فما كان من القرآن فهو عني وأنا قلته، ومالم يكن على القرآن فليس عني ولم أقله، وأنا بريءٌ منه )

    وقال محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم))
    ((سيكذب عليَّ كما كذب على الأنبياء من قبلي، فما أتاكم عني فاعرضوه على كتاب الله، فما وافق كتاب اللّه فهو مني وأنا قلته، وما خالف كتاب اللّه فليس مني ولم أقله.)

    وقال محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم))
    ((إنّ على كلّ حقًّ حقيقةً وعلى كلّ صوابٍ نوراً، فما وافق كتاب الله فخذوه ، وما خالف كتاب الله فدعوه. وأورده))

    (((أَيُّهَا النَّاسُ مَا جَاءَكُمْ عَنِّي يُوَافِقُ كِتَابَ اللَّهِ فَأَنَا قُلْتُهُ، وَمَا جَاءَكُمْ يُخَالِفُ كِتَابَ اللَّهِ فَلَمْ أَقُلْهُ.))

    وقال محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم))

    (إنها ستكون فتنة فقيل))فما المخرج منها ؟ قال: كتاب اللّه فيه حديث ما قبلكم، ونبأ ما بعدكم، وفصل ما بينكم من يتركه من جبار يقصمه اللّه، ومن يبتغ الهدى من غيره يضله اللّه، وهو حبل اللّه المتين، والذكر الحكيم، والصراط المستقيم،)

    وقال محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم))
    ((إذا حدثتم عني حديثاً فوافق الحق فأنا قلته ))صدق عليه الصلاة والسلام

    ويقصد إذا وافق الحق أي الْقُرْآَنَ العظيم تصديقاً لقول الله تعالى))

    (وَبِالْحَقِّ أَنْزَلْنَاهُ وَبِالْحَقِّ نَزَلَ وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلَّا مُبَشِّرًا وَنَذِيرًا )صدق الله العظيم

    ولذلك تجد الإمام المهدي يدعو عُلماء المُسلمين وأمتهم إلى الاحتكام إلى آيات الكتاب البينات لعالمكم وجاهلكم والسؤال الذي يوجهه المهدي المنتظر إلى كافة ُعلماء المُسلمين هو لماذا لا يجيبوا داعي الاحتكام إلى آيات الكتاب البينات في مُحكم القرآن العظيم إن كانوا به مؤمنون ولا يزالون يتبعون ملة فريق من أهل الكتاب من الذين أعرضوا عن دعوة الاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم وقال الله تعالى)

    (أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ أُوْتُواْ نَصِيباً مِّنَ الْكِتَابِ يُدْعَوْنَ إِلَى كِتَابِ اللّهِ لِيَحْكُمَ بَيْنَهُمْ ثُمَّ يَتَوَلَّى فَرِيقٌ مِّنْهُمْ وَهُم مُّعْرِضُونَ (23) صدق الله العظيم

    وذلك لأنه يوجد فيه الحكم فيما كانوا فيه يختلفون في دينهم تصديقاً لقول الله تعالى)

    ( وَأَنزَلْنَا إِلَيْكَ الْكِتَابَ بِالْحَقِّ مُصَدِّقاً لِّمَا بَيْنَ يَدَيْهِ مِنَ الْكِتَابِ وَمُهَيْمِناً عَلَيْهِ فَاحْكُم بَيْنَهُم بِمَا أَنزَلَ اللّهُ وَلاَ تَتَّبِعْ أَهْوَاءهُمْ عَمَّا جَاءكَ مِنَ الْحَقِّ )

    {إِنَّ هَذَا الْقُرْآنَ يَقُصُّ عَلَى بَنِي إِسْرَائِيلَ أَكْثَرَ الَّذِي هُمْ فِيهِ يَخْتَلِفُونَ}صدق الله العظيم

    ولكنهم أعرضوا عن دعوة الاحتكام إلى كتاب الله وقال الله تعالى)

    ((أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ أُوْتُواْ نَصِيباً مِّنَ الْكِتَابِ يُدْعَوْنَ إِلَى كِتَابِ اللّهِ لِيَحْكُمَ بَيْنَهُمْ ثُمَّ يَتَوَلَّى فَرِيقٌ مِّنْهُمْ وَهُم مُّعْرِضُونَ (23)) صدق الله العظيم

    والسؤال الذي يطرح نفسه هو لماذا تتبعون ملتهم فتعرضوا عن دعوة الاحتكام إلى كتاب الله كما أعرضوا فلماذا تنهجون نهجهم وتعرضون عن آيات الكتاب البينات لعالمكم وجاهلكم فهل ترضون على أنفسكم أن تكونوا من الفاسقين المُعرضين عن آيات الكتاب البينات لعالمكم وجاهلكم فتذكّروا قول الله تعالى)

    (( وَلَقَدْ أَنزَلْنَآ إِلَيْكَ آيَاتٍ بَيِّنَاتٍ وَمَا يَكْفُرُ بِهَا إِلاَّ الْفَاسِقُونَ (99)) صدق الله العظيم

    وذلك لأنها من آيات أم الكتاب البينات هُن أم الكتاب تصديقاً لقول الله تعالى)

    (هُوَ الَّذِي أَنْزَلَ عَلَيْكَ الْكِتَابَ مِنْهُ آيَاتٌ مُحْكَمَاتٌ هُنَّ أُمُّ الْكِتَابِ )صدق الله العظيم

    (( أَلا وَإِنِّي تَارِكٌ فِيكُمْ ثَقَلَيْنِ أَحَدُهُمَا كِتَابُ اللَّهِ عَزَّ وَجَلَّ هُوَ حَبْلُ اللَّهِ مَنْ اتَّبَعَهُ كَانَ عَلَى الْهُدَى وَمَنْ تَرَكَهُ كَانَ عَلَى ضَلالَةٍ ))

    وقال ( إِنَّ هَذَا الْقُرْآنَ حَبْلُ اللَّهِ وَالنُّورُ الْمُبِينُ ) تصديقاً لقول الله تعالى)

    (( يَاأَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءَكُمْ بُرْهَانٌ مِنْ رَبِّكُمْ وَأَنْزَلْنَا إِلَيْكُمْ نُورًا مُبِينًا ))
    وقال الله تعالى (( قد جاءكم من الله نورٌ وكتابٌ مبينٌ ، يَهْدِي بِهِ اللَّهُ مَنِ اتَّبَعَ رِضْوَانَهُ سُبُلَ السَّلامِ وَيُخْرِجُهُمْ مِنَ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّورِ بِإِذْنِهِ وَيَهْدِيهِمْ إِلَى صِرَاطٍ مُسْتَقِيمٍ ))صدق الله العظيم

    ويا عُلماء الإسلام إنهُ لنبأ عظيم أنتم عنه مُعرضون فلا أنتم استجبتم لدعوة الحوار في طاولة الحوار العالمية (منتديات البشرى الإسلامية موقع الإمام المهدي ناصر محمد اليماني) ولا أنتم تريدون أن تستضيفوا الإمام المهدي للحوار في منتديات عُلماء الأمة الرسمية فكيف السبيل لهداكم ياقوم فهل لا تريدوا أن تتبعوا ناصر محمد اليماني حتى يتبع أهواءكم فيعتصمُ بما عندكم من العلم ومن ثم يرد عليكم الإمام ناصر محمد اليماني وأقول إني مُعتصم مؤمن بما لديكم من العلم إلا ما جاء مُخالفاً لمحكم كتاب الله القُرآن العظيم فكيف أتبع لما يخالف لمُحكم كتاب الله وتالله لا تغنوا عني من الله شيئاً لئن اتبع الإمام المهدي أهواءكم ألا والله الذي لا إله غيره لو يستمر الحوار معكم ألف ألف مليون عام لما اتبع الإمام المهدي ناصر محمد اليماني ما خالف لمحكم كتاب الله لترضوا عنه بل أتبع لرضوان الله فأعتصم بحديث الله المحفوظ من التحريف القرآن العظيم وأنا المهدي المنتظر أعلن الكفر لكافة عُلماء المُسلمين والنصارى واليهود أني كافر كُفراً مُطلقاً بما لديكم من العلم المُخالف لمحكم كتاب الله القُرآن العظيم سواء يكون في التوراة أو في الإنجيل أو في السنة النبوية فكونوا على ذلك لمن الشاهدين وما كان للإمام المهدي الحق من ربكم أن يأتي مُتبعاً لأهوائكم يامعشر عُلماء المُسلمين والنصارى واليهود الذين يدعون إلى الاحتكام إلى كتاب الله فيعرضون عن دعوة المهدي المنتظر بدعوة الاحتكام إلى الذكر المحفوظ من التحريف فاتبع المُسلمون والنصارى ملةً و فريقاً من الذين أوتوا الكتاب و أعرضوا عن دعوة الاحتكام إلى كتاب الله القُرآن العظيم وقال الله تعالى))
    ((أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ أُوْتُواْ نَصِيباً مِّنَ الْكِتَابِ يُدْعَوْنَ إِلَى كِتَابِ اللّهِ لِيَحْكُمَ بَيْنَهُمْ ثُمَّ يَتَوَلَّى فَرِيقٌ مِّنْهُمْ وَهُم مُّعْرِضُونَ (23)) صدق الله العظيم

    فلما يا فضيلة الشيخ المُحترم تقوم بحذف بيان الإمام المهدي ناصر محمد اليماني في موقعكم إلى كافة عُلماء الأمة ومُفتيي الديار للحضور للحوار مع الإمام ناصر محمد اليماني في المنتديات العلمية العالمية للأنساب الهاشمية لنحتكم إلى الكتاب وسبق أن حكم الإمام ناصر محمد اليماني على نفسه وعلى أنصاره أنهم لو يجدوا أن عُلماء الأمة قد هيمنوا على الإمام ناصر محمد اليماني ولو في مسألة واحدة فقط على الإمام ناصر محمد اليماني من محكم الْقُرْآَنَ فإن على الإمام ناصر محمد اليماني أن يتراجع فيتوب إلى الله متاباً عن عقيدة أنه الإمام المهدي خليفة الله وعلى جميع أنصاره التراجع عن إتباعه لو تبين لهم أن عُلماء الأمة هيمنوا على ناصر محمد اليماني ولو في نقطة واحدة فجاؤوا بالبيان الأحسن تأويلاً والأهدى سبيلاً والأصدق قيلاً .. وهيهات هيهات ورب الأرض والسماوات لن يستطيعوا أن يهيمنوا على المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني من محكم الذكر جميع عُلماء الجن والإنس ولو كان بعضهم لبعض ظهيراً ونصيراً والسؤال الذي يطرح نفسه هو لماذا ناصر محمد اليماني واثق هذه الثقة الكُبرى بلا حدود أنه لا يستطيع أن يهيمنوا عليه كافة عُلماء الأمصار من جميع الأقطار على مختلف فرقهم ومذاهبهم ثم يرد عليكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وأقول فبما أني أدعي أني المهدي المنتظر خليفة الله عليكم جعلني الله للناس إماماً فلكل دعوى برهان فاستجيبوا للاحتكام إلى مُحكم الْقُرْآَنَ العظيم إن كنتم به مؤمنون وأقسمُ بالله العظيم رب السماوات والأرض وما بينهم ورب العرش العظيم ليجعلنكم الإمام ناصر محمد اليماني بين أمرين اثنين إما أن تتبعوا كتاب الله الْقُرْآَنَ العظيم وسنة البيان الحق التي تزيد القرآن شرحاً وبياناً أو تعرضوا وتتبعوا أحاديث الشيطان المُخالفة لحديث الله في محكم القرآن والمُخالفة لحديث نبيه في سنة البيان ومن ثم يحكمُ الله بيني وبينكم بالحق يامعشر العُلماء المُعرضين عن كتاب الله الْقُرْآَنَ العظيم وسنة نبيه الحق صلى الله عليه وآله وسلم ومن أخذته العزة بالإثم فهو ولي الشيطان وما كان ولي الرحمن من كافة الإنس والجان والله المُستعان فما كان للمهدي المنتظر الحق من ربكم أن يأتي مُتبعاً لأهوائكم بل جعله الله حكمٌ بينكم بالحق فيما كنتم فيه تختلفون حتى أعيدكم إلى منهاج النبوة الأولى التي كان عليها محمد رسول الله والذين معه قلباً وقالباً كانوا على نهج كتاب الله وسنة البيان الحق للْقُرْآَنَ ولكنكم مُستمسكون بسنة الشيطان وتحسبون أنكم مهتدون أفلا تعقلون فكيف أنكم جعلتم اعتمادكم على الرواة الثقات حسب زعمكم وحسبكم ذلك ولم تعرضوا الأحاديث النبوية على آيات الكتاب المحكمات كما أمركم الله ورسوله فمن يجيركم من عذاب الله يا معشر المُعرضين عن دعوة الاحتكام إلى الكتاب فاتقوا الله يا أولي الألباب ألا والله أنه لا يزال لدينا الظن الحسن في محمد الحسن مدير المنتديات العلمية الهاشمية فلربما أنه لا يريد أن نخصه بالبيان لدعوة علماء الأمة ومفتيي الديار إلى موقعه ومن ثم يقول له الإمام ناصر محمد اليماني فلا حرج عليك حبيبي في الله فسوف يبلغ الأنصار كافة مُفتيي الديار وخُطباء المنابر بدعوة الحضور للحوار للإمام ناصر محمد اليماني في المنتديات العلمية للأنساب الهاشمية وما على شخصكم الكريم إلا أن تقبل عُلماء الأمة للحوار مع الإمام ناصر محمد اليماني حتى يذودوا عن حياض الدين فينقذوا المُسلمين من فتنة الإمام ناصر محمد اليماني إن كان على ضلال مُبين فقد وجب عليهم الذود عن حياض دينهم بكل ما أوتوا من سلطان ا لعلم الحق حتى يهيمنوا على الإمام ناصر محمد اليماني بسلطان العلم المقنع من محكم الْقُرْآَنَ ومن ثم يتراجع كافة أنصار الإمام ناصر محمد اليماني عن إتباعه فيذروه وحيداً فريداً لو تبين لهم أن عُلماء الأمة في المنتديات الهاشمية قد هيمنوا على الإمام المهدي ناصر محمد اليماني من محكم كتاب الله الْقُرْآَنَ العظيم وهيهات هيهات ورب الأرض والسماوات لأخرسن ألسنتهم بالحق من ربهم حتى يتبين لهم أنهم هم الذين ضلوا عن الصراط المُستقيم ويحسبون أنهم على شيئ وقد أصبح مثل الشيعة والسنة كمثل اليهود والنصارى يحسبون أنهم على شيئ وهم ليسوا على شيئ لا اليهود ولا النصارى وقال الله تعالى))

    ((وَقَالَتِ الْيَهُودُ لَيْسَتِ النَّصَارَى عَلَى شَيْءٍ وَقَالَتِ النَّصَارَى لَيْسَتِ الْيَهُودُ عَلَى شَيْءٍ )) صدق الله العظيم

    وصدق اليهود بقولهم (( لَيْسَتِ النَّصَارَى عَلَى شَيْءٍ ))

    وصدق النصارى بقولهم (( لَيْسَتِ الْيَهُودُ عَلَى شَيْءٍ ))

    تصديقاً لقول الله تعالى (قُلْ يَا أَهْلَ الْكِتَابِ لَسْتُمْ عَلَى شَيْءٍ حَتَّى تُقِيمُوا التَّوْرَاةَ وَالإِنجِيلَ وَمَا أُنزِلَ إِلَيْكُمْ مِنْ رَبِّكُمْ )صدق الله العظيم

    وصدق الشيعة بقولهم (ليست أهل السنة على شيء )

    وصدق أهل السنة بقولهم (ليست الشيعة على شيء )

    (وأقول يامعشر الشيعة والسنة لستم على شيء حتى تقيموا كتاب الله الْقُرْآَنَ العظيم فتعتصموا بمحكمه وتكفروا بما خالف لمحكمه وسلامُ على المُرسلين والحمد ُلله رب العالمين

    الحكم بالحق الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    • إذا كان الإمام ناصر محمد اليماني كما تقولون هو الإمام المهدي فليذهب و يعلن نفسه في مكة فإذا حدث هذا و نصره الله إتبعناه و إذا قتل في مكة رثيناه و إستغفرنا له فمن صفات الإمام المهدي الحق أنه لا يعلن عن نفسه إلا في مكة و ينصره الله لإن الله وعده حق بنشر الأرض قسط و عدل في زمن عبده الإمام أما إذا قتل فليس بالإمام لأنه لم يتم و عد الله و عندها سوف ننتظر الإمام و السلام عليكم يا عباد الله

    • يعني افهم منكم ان المهدي المنتظر هو ناصر اليماني ؟؟؟ انا شيعي و اقول لهذا الناصر ” مع الحمار” . شو هالمصخرة هذي يابو يمن ؟ شكلكم خزنتوا قات زيادة عن المسموح بالقوانين الدولية

  21. علامات ظهور المهدي المنتظهر … مع المصادر

    العلامة الثانية الكبرى:

    خروج رجل من قم

    رجل من قم يدعو الناس إلى الحق يجتمع معه قوم قلوبهم كزبر الحديد لا تزلهم الرياح والعواصف لا يملون من الحرب ولا يجبنون وعلى الله يتوكلون والعاقبة للمتقين. البحار ج 6 ص 296

    تنطبق الرواية على الإمام الخميني الذي خرج من قم يقود ثورة منذ العام 1962، وعبرت الرواية (رجل من قم) وليس من أهل قم لأن الإمام الخميني من خمين ولكنه من سكان قم، وبأنه تواجهه رياح وعواصف الصراع من الشاه ثم الضغوط الأميركية والعالمية. ثم الحرب ضد نظام صدام حسين وحلفائه العرب والروس والغرب، ومعه رجال قلوبهم كزبر الحديد، هم المناصرون الموالون لأفكار الإمام والذين وقفوا أمام الشاه وانتصروا ثم أسسوا الحرس الثوري للحفاظ على الثورة الإسلامية في إيران، وهم مستعدون للتضحية من أجل الإسلام والثورة وقائدها، وهم أهل خراسان وأهل قم الذين ذكرتهم الروايات، الذين يقيمون دولة تمهد للمهدي، وتكون دولتهم ممهدة للظهور.

    كيف…؟؟؟

    العلامة الثالثة الكبرى:

    قوة عسكرية وإعلامية للإمام قبل الظهور

    في تفسير قوله تعالى (بعثنا عليكم عباداً لنا أولي بأس شديد) عن الصادق عليه السلام: “قوم يبعثهم الله قبل خروج القائم فلا يدعون وتراً ( أي عدواً ) لآل محمد صلى الله عليه وآله إلا قتلوه”. روضة الكافي

    وهذه الأحاديث تدل على أن التمهيد له عليه السلام يكون بقوة عسكرية وإعلامية عالمية، وأن هؤلاء القوم إن كانوا في إيران كالحرس الثوري، ويقاتلون الأمريكيين أعداء الإمام بالدرجة الأولى، ويعاونهم جيش المهدي الذي يمهد للإمام في العراق، ويحارب أيضاً أعداء الإمام، أو حزب الله في لبنان الذي يقاتل أعداء الله، والأنبياء والرسل، وحتماً أعداء الإمام المهدي (عج)، وهم اليهود، لمؤشر كبير أن ظهور الإمام بات قريباً.

    هل هناك دولة تمهد للإمام؟

    العلامة الرابعة الكبرى:

    تأسيس الجمهورية الإسلامية في إيران أول التمهيد لدولة

    الإمام

    “المهدي مبدأه من المشرق” مسند أحمد وسنن الترمذي والبيهقي في الدلائل
    أي تبدأ عملية الظهور من المشرق، من قبل بلاد فارس. “تخرج من خراسان رايات سود فلا يردها شيء حتى تنصب بإليلياء القدس” الملاحم والفتن، ص 43
    وهي تشير إلى أن الجيش الذي ينطلق مع الإمام يبدأ تحضيره في إيران، و يكون هو الجيش الذي يتوجه مع الإمام إلى القدس.

    وفي حديث عن الباقر عليه السلام: كأني بقوم قد خرجوا بالمشرق يطلبون الحق فلا يعطونه، ثم يطلبونه فلا يعطونه، فإذا رأوا ذلك وضعوا سيوفهم على عواتقهم فيعطون ما سألوا فلا يقبلونه حتى يقوموا… ولا يدفعونها إلا إلى صاحبكم (أي المهدي عج) قتلاهم شهداء… أما أني لو أدركت ذلك لأبقيت نفسي لصاحب هذا الأمر (أي المهدي عج). البحار ج 52 ص 243 – 343

    ومن المتعارف عند رواة الحديث أن رايات المشرق هي من إيران لكثرة الأحاديث التي تسميهم بالاسم بأنهم أنصار الإمام في آخر الزمان، ومن الواضح في الرواية أن هؤلاء القوم يمهدون لدولة مهديهم عليه السلام، وأنهم يسلمونه رايتهم وبقيادة الإمام لهم يملئون الأرض قسطاً وعدلاً.

    ومن الواضح أيضاً أن حركتهم تواجه عداءً من العالم وحرباً، وأنهم يطلبون الحق بأن يحكموا بلادهم وفق الحكم الشرعي الإسلامي فيحاربونهم لمدة ثماني سنوات، ثم يريدون إعمار بلدهم فيحاصرونهم اقتصادياً، ثم يستقلون اقتصادياً ويريدون التطور والاكتفاء الذاتي فيحاصرونهم سياسياً وينشرون عشرات القواعد حولهم عسكرياً حتى يتم استفزازهم، وممكن بحسب الرواية مهاجمتهم (فيضعوا سيوفهم على عواتقهم) يحشدون جيوشهم ويتوجهون للحرب، ولا يقبلون بأي شرط حتى يدفعوا الراية إلى إمام زمانهم.

    والنقطة الأهم في الرواية أنها تشير إلى إبقاء النفس للإمام المهدي، ولو أدرك هذه الدولة الإسلامية أي أن وجود هذه الجمهورية وظهور الإمام لا يتعدى عمر إنسان، لأن المطلوب أن يهيئ المرء نفسه للظهور بمجرد تحقق الدولة الإسلامية في إيران.

    فإذا كان الإمام الباقر عليه السلام يقول إنه لو أدرك هذه الجمهورية الإسلامية في إيران لأعد نفسه لظهور الإمام المهدي (عج). فكيف حالنا نحن الذين نرى مرجعيات وعلماء يقودون دولة في إيران تمهّد للإمام المهدي (عج).
    ومن الإشارات أن قتلى هذه الجمهورية شهداء…

    فهل يقبل العالم راية الحق؟

    العلامة الخامسة الكبرى:

    العمائم السود من ذرية الرسول يقاتلون أعداء الإمام قبل الظهور

    عن أبان بن تغلب عن الإمام الصادق عليه السلام قال: ” إذا ظهرت راية الحق لعنها أهل الشرق وأهل الغرب! أتدري لم ذلك؟”
    قلت: لا
    قال: “للذي يلقى الناس من أهل بيته” (الغيبة للنعماني/ 299)

    من الواضح أن الذرية المباركة من بني هاشم سيكون لهم دور سياسي كبير ومميز في العالم الإسلامي يزعج العالم بأجمعه في الشرق والغرب. كما سيكون لهم من النفوذ والقوة, إن كان في إيران بالسيد الخميني والسيد علي الخامنئي, أو في العراق من الشهيد محمد باقر الصدر والشهيد محمد صادق الصدر سابقاً والشهيد الحكيم, ودور السيد السيستاني وقائد المجلس الأعلى للثورة السيد عبد العزيز الحكيم, وقائد جيش المهدي السيد مقتدى الصدر, أم في لبنان منشئ المقاومة السيد موسى الصدر وسيد شهداء المقاومة السيد عباس الموسوي وسيد المقاومة السيد حسن نصر الله, وكل هؤلاء من السادة.

    من الواضح أن هذه العمائم السود التي هي من ذرية النبي صلى الله عليه وآله وسلم تطلب الحق, وستزعج العالم لأنها لا تستسلم كالآخرين, وكأن رأيهم واحد, فهم من مدرسة واحدة وهي مدرسة أهل البيت عليهم السلام التي تعلمهم هيهات منا الذلة, فتسلم الراية للإمام المهدي في آخر الزمان.

    لكن كيف يكون وضع المنطقة الإسلامية؟؟

    العلامة السادسة الكبرى: أبواب المقدس

    حزب يقاتل على أبواب بيت المقدس يلقون عناية الإمام الحجة قبل الظهور

    عن النبي صلى الله عليه وآله وسلم: “لا تزال عصابة من أمّتي يقاتلون على أبواب بيت المقدس وما حوله لا يضرهم خذلان من خذلهم ظاهرين على الحق إلى أن تقوم الساعة (الظهور) مجمع الزوائد ج 10/ ص 60

    ورد في الرواية عن صاحب الأمر أنه:
    “حزب يقاتل على أبواب بيت المقدس أنا منهم وهم مني” (مئتان وخمسون علامة ظهور)

    تدل هذه الرواية أن هناك حزباً يقاتل في سبيل الله, على أطراف بيت المقدس. وتنطبق هذه الرواية على جهاد المجاهدين في المقاومة الإسلامية الذين يقاتلون في جنوب لبنان أقوى قوة طاغوتية في العالم, وهو الكيان الصهيوني, واستطاعوا بعناية الإمام المهدي أن يحققوا الانتصارات عليه, ويدحروه, عن جنوب لبنان, ومن الواضح أن هذا الحزب يلقى عناية خاصة من الإمام, وأنهم جنوده والمطيعون له.

    أما باقي المنطقة…؟

    العلامة السابعة الكبرى: العراق

    دخول قوات غربية إلى العراق

    “ورود خيل من قبل الغرب حتى تربط بفناء الحيرة…” (الإرشاد ص 336 والبحار 52 ص 214 – 241)

    تتحدث الرواية عن وجود لقوات غربية قبل زمن الظهور, وهذه العلامة قد تحققت بدخول القوات الأميركية والمتحالفة معها إلى العراق في نيسان 2003. وهناك العديد من العلامات التي حصلت في العراق وتشير إلى قرب زمن الظهور.

    ومنها…؟؟

    العلامة الثامنة الكبرى: العراق

    إستشهاد نفس زكية في النجف مع 70 من الصالحين

    (الشهيد محمد باقر الحكيم)

    “قتل نفس زكية بظهر الكوفة في سبعين من الصالحين” (البحار ج 52 ص 220) وتنطبق هذه الرواية على شهادة آية الله محمد باقر الحكيم والصالحين الذين استشهدوا معه في ظهر الكوفة وهي النجف, وتسمى في الأحاديث نجف الكوفة ونجفة الكوفة, أي مرتفعها وجبلها.

    لقد تم إغتيال السيد محمد باقر الحكيم بعد صلاة الجمعة بعد خروجه من مقام الإمام علي عليه السلام في النجف الأشرف مع 70 من الصالحين على أيدي التكفيريين, ويعد استشهاده إحدى العلامات التي تشير إلى قرب ظهور المولى صاحب الزمان عجل الله تعالى فرجه الشريف.

    ومن العلامات أيضاً…

    العلامة التاسعة الكبرى: العراق

    إنتقال العلم من النجف إلى قم قبل الظهور

    يقول الإمام الصادق عليه السلام: ستخلو الكوفة (النجف هي نجف الكوفة) من المؤمنين, ويأزر عنها العلم كما تأزر الحية في جحرها ثم يظهر العلم ببلد يقال لها قم, وتصير معدناً للعلم والفضل حتى لا يبقى في الأرض مستضعف في الدين حتى المخدّرات وذلك عند قرب ظهور قائمنا عجل الله تعالى فرجه الشريف (سفينة البحار ص 365) وعن الصادق عليه السلام: وأن البلايا مرفوعة عن قم وأهلها, وسيأتي زمان تكون قم وأهلها حجة على الخلائق, وذلك زمان غيبة قائمنا إلى ظهوره (البحار ج 60 ص 213).

    وتدل هذه الروايات على أن زمن ظهور الإمام عجل الله تعالى فرجه الشريف, تكون قم مركز الحوزة العلمية التي تمهد للإمام, بعد أن كانت النجف وحوزتها سابقاً حجة, ولكن بعد مجيء صدام إلى السلطة في السبعينات قام بقتل واضطهاد وطرد العلماء والمدرسين حتى انزوى العلم من النجف وحوصرت, وانتقلت معظم المرجعيات والحوزات إلى قم المقدسة حتى أصبحت اليوم مركزاً لنشر ثقافة وعلوم أهل البيت عليهم السلام, وبما أن زمن ظهور الإمام عليه السلام تكون لقم الريادة العلمية, فتدل الروايات أننا في زمن ظهور القائم عجل الله تعالى فرجه الشريف.

    ومن العلامات أيضاً…

    العلامة العاشرة الكبرى: العراق

    خروج ناصبي (تكفيري) يقتل
    زوار المقامات قبل الظهور… (الزرقاوي)

    عن جابر بن زيد الجعفي قال سألت أبا جعفر عليه السلام (الإمام الباقر) عن السفياني فقال: ” وأنّي لكم بالسفياني حتى يخرج قبله الشيصباني (أي الطاغوت والشرير والقاتل) يخرج بأرض كوفان (العراق)، ينبع كما ينبع الماء (أي يقوم بعمليات هجومية) فيقتل وفدكم (زوار المقامات) فتوقعوا بعد ذلك السفياني وخروج القائم (عج) -البحار ج 52 ص 250

    الشيصباني: بالأصل إسم يشير إلى الشيطان كما إسم الزرقاوي يشير إلى الازرقاق والشيطنة ومعناه أيضاً الطاغوت والشرير، كما في شرح القاموس للزبيدي.

    وينبع كما ينبع الماء لها معنى، بأنه يسفك دماء المؤمنين كما ينبع الماء و كثرة القتل، ويستهدف شيعة أهل البيت عليهم السلام تحديداً. ويقتل وفدكم أي القاصدة الزيارة والمقامات، وتنطبق هذه الصفات على الناصب العداء لشيعة أهل البيت، الزرقاوي الذي يرسل السيارات المفخخة والإنتحاريين إلى الأسواق والمدارس الشيعية، ويقتل الزوار ويدمر المقامات كما حدث في كربلاء عدة مرات، والكاظمية وسامراء وجسر الأئمة وذبح الزوار على طريق اللطيفية. ويذكر في الروايات أن المدن التي تأوي هذه الجماعات المعروفة برميلة الدسكرة، سيكون فيها 10 آلاف مقاتل وكما في معجم البلدان هي منطقة بعقوبة في محافظة ديالى، وتشير المعلومات أن جماعة الزرقاوي ترتكز في هذه المنطقة، وهذه العلامة أيضاً من العلامات التي تشير إلى قرب الظهور.

    و من العلامات أيضاً….؟

    العلامة الحادية عشرة الكبرى: العراق

    قيام حكم إسلامي في العراق موالٍ للممهدين الإيرانيين

    ورد في رواية خطبة البيان عن أمير المؤمنين عليه السلام: ألا يا ويل بغداد من الري (طهران) من موت وقتل وخوف يشمل أهل العراق (وهي إشارة إلى الحرب العراقية الإيرانية) إذا حل بهم السيف فيقتل ما شاء الله… فعند ذلك يخرج العجم على العرب ويملكون البصرة – الزام الناصب ج 2 ص 119

    وتدل الرواية على نفوذ إيراني قوي بعد حرب مع العراقيين، وهذا النفوذ تشير إليه الرواية فيخرج العجم على العرب، أي يتفوق العجم بالنفوذ والدعم ويملكون البصرة أي النفوذ القوي لهم في جنوب العراق، وهذا ما تشير إليه جميع الصحف العالمية اليوم بأن الحرس الثوري والإيرانيين يسيطرون على جنوب العراق تحديداً، وعلى النظام العراقي الموالي لهم، وإن دل هذا الأمر على شيء فيدل أننا في عصر الظهور.

    أما في الحجاز…

    العلامة الثانية عشرة الكبرى: الحجاز

    آخر حكام الحجاز إسمه الملك عبدالله

    عن الإمام الصادق: من يضمن لي موت عبدالله (أي يأتيني بخبر موته) أضمن له القائم (أي ظهور الإمام)، ثم قال: إذا مات عبدالله لم يجتمع الناس بعده على أحد ولم يتناه هذا الأمر دون صاحبكم إن شاء الله، ويذهب ملك السنين ويصير ملك الشهور والأيام، فقلت: يطول ذلك؟ قال: كلا – البحارج52 ص210

    تشير الرواية إلى أن آخر حكام الحجاز هو الملك عبدالله، وأن الأسرة الحاكمة ستختلف من بعده على غرار الخلاف الذي حصل في الكويت، لكنه يؤدي إلى انقسام ملك هذه العائلة إلى إمارات متناحرة، ويذهب الملك الطويل الذي كان يدوم إلى سنين طويلة ويأتي ملك الشهور، ويكون ظهور الإمام المهدي عج بعد وفاة عبدالله، وفي الروايات أن عبدالله يقتل على خلاف داخلي ويكتمون خبر موته 40 يوماً لتنصيب خليفة له، لكن الخلافات ستنشب حتى تتقاتل القبائل التي ستنقسم بين العائلة الحاكمة، وتعتبر هذه العلامة من العلامات القوية التي تشير إلى قرب ظهور الإمام عجل الله تعالى فرجه الشريف.أما عن الوضع العالمي؟

    العلامة الثالثة عشرة الكبرى: العالم

    خوف الناس قبل الظهور من الأوبئة والزلازل والأعاصير

    في الحديث عن أمير المؤمنين عليه السلام يشير إلى علامات الظهور:
    نعم قتل فظيع وموت سريع وطاعون شنيع – الهداية للحصني ص 31

    و عن الإمام الباقر عليه السلام:
    ” لا يقوم القائم إلا على خوف شديد وطاعون (وباء) قبل ذلك”

    إن الأعاصير التي ضربت دول آسيا في آخر عام 2004 وسميت بتسونامي وتسببت بموت مئات الآلاف، ثم الأعاصير التي ضربت الولايات المتحدة عام 2005، ودمرت مدينة نيو أورليانز والزلازل المتوقعة عالمياً مصاحبة لمد وجزر قوي، إضافة إلى وباء الـ sars ، ومرض أنفلونزا الطيور الذي يهدد البشرية حالياً لأكبر دليل على أننا في عصر الظهور.

    أما الكون…؟

    العلامة الرابعة عشرة الكبرى: الكون

    دخول مذنب إلى مدار الأرض
    فيغير كل الطبيعة الفلكية على الأرض

    ذكر نعيم بن حماد عن الوليد قال بلغني أنه قال عليه السلام يطلع نجم من قبل المشرق قبل خروج المهدي، له ذنب يضيء لأهل الأرض كإضاءة القمر ليلة البدر – الفتن الباب 71

    ذكرت صحيفة الغارديان أن في حزيران 2005 تم اكتشاف مذنب سيار عرضه 390 متراً سموه “أبوفيس” وقد دخل مدار الأرض، وتم تعقب مساره بشكل متقطع حيث بدأ الفلكيون يتوقعون أن يصطدم بالأرض، أو أن يغير في الحركة الفلكية للأرض وما زالت مخاطر هذا المذنب غير مدروسة حتى الآن ولكن من المؤكد أنه يشكل خطراً كبيراً على الحياة على الأرض، وتقول وكالة الفضاء ناسا أنها تراقب هذا المذنب وإنها ستتمكن من رؤيته بوضوح في ربيع السنة القادمة، لتتم دراسة المخاطر الناجمة عنه. وعندنا في الروايات أنه يطرأ على الكون علامات كونية عجيبة محيرة، ومنها طلوع الشمس من المغرب وخسوف القمر تماماً في آخر الشهر العربي وغيرها من العلامات التي تشير إلى أن حدثاً كونياً سينذر باقتراب هذا المذنب من كوكب الأرض، وقد دخل هذا المذنب فعلياً، وبدأ يقترب منذ حزيران وسيزداد قرباً من العام المقبل.
    وهذه علامة أيضاً من علامات الظهور.

    من هم القادة الثلاثة الممهدون للإمام؟

    العلامة الخامسة عشرة الكبرى: القادة

    الخراساني تنطبق مواصفاته على السيد الخامنئي

    الخراساني هو الذي يسلم الراية إلى الإمام المهدي (عج) أو يكون أعلى منصب عند أهل إيران (خراسان) حتى يسلم راية الولاية والقيادة إلى الإمام المهدي (عج).

    إذا خرجت خيل السفياني (عدو الإمام المهدي عج) إلى الكوفة بعث في طلب أهل خراسان، ويخرج أهل خراسان في طلب المهدي (أي لمبايعته) فيلتقي هو الهاشمي (الخراساني) برايات سود على مقدمته شعيب بن صالح (قائدة الجيش) فيلتقي هو وأصحاب السفياني بباب إصطخر (منطقة بجنوب إيران) فيكون بينهم ملحمة عظيمة فتظهر الرايات السود (أي تنتصر) وتهرب خيل السفياني، فعند ذلك يتمنى الناس المهدي (أي لمبايعته كما بايعه الإيرانيون) ويطلبونه. – مخطوطة ابن حماد ص86.

    ورد في الروايات عند الطرفين أن مواصفات الخرساني كالتالي:
    1- سيد هاشمي حسيني.
    2- من خراسان.
    3- صبيح الوجه.
    4- في خده الأيمن خال.
    5- في يده اليمنى خال أو خلل (الخال في اللغة علامة ضعف).
    6- أنه أعلى منصف في إيران، أي يكون القائد الأعلى للجيش أو للجمهورية.

    و تنطبق جميع المواصفات على السيد الخامنئي:

    فهو سيد هاشمي حسيني ومن خراسان وصبيح الوجه وفي خده الأيمن شامة وفي يده اليمنى خلل أثر تعرضه لمحاولة اغتيال، وأنه الولي الفقيه، والقائد الأعلى للقوات المسلحة في إيران، التي تمهد لظهور الإمام، وهذا التوافق أنما يدل على أننا نعيش الآن في عصر الظهور…

    فمن هو شعيب بن صالح ؟

    العلامة السادسة عشرة الكبرى: القادة

    شعيب بن صالح
    هو أحمدي نجاد الملقب بالشعبي الصالح مردوميار

    عن عمار بن ياسر: المهدي على لوائه شعيب بن صالح. – الشيعة والرجعة ج1- ص 211
    وفي رواية أخرى: إن على مقدمة جيش المهدي رجلاً من تميم ضعيف اللحية يقال له شعيب بن صالح. – ابن حماد ص 86
    وعن محمد بن الحنفية: ثم تخرج من خراسان رايات سود قلانسهم سود وثيابهم بيض، على مقدمتهم رجل يقال له شعيب بن صالح من تميم، يهزمون أصحاب السفياني، حتى تنزل ببيت المقدس توطئ للمهدي سلطانه.

    أما مواصفاته بحسب الروايات كالتالي:
    1- شاب أسمر.
    2- خفيف اللحية.
    3- نحيل.
    4- قائد القوات.
    5- صاحب بصيرة ويقين وتصميم لا يلين.
    6- رجل حرب من الطراز الأول لا ترد له راية.
    7- إنه من أهل الري (طهران).

    جميع المواصفات تنطبق على الرئيس الإيراني الحال وهو أحمدي نجاد الملقب بمردميار، وملقب أيضاً بمرد صالح، أي الرجل الصالح، النتيجة الشعبي الصالح، أي شعيب بن صالح، وهو أسمر ونحيل وخفيف اللحية أضف إلى أنه رئيس إيران ومعروف بأنه صاحب دين لا يتهاون أبداً، وأنه رجل حرب لأنه شارك في المعارك على الجبهة، وكان ضابطاً في الحرس وأضف أنه من طهران…

    ووصف الخراساني وشعيب بن صالح ينطبق على الولي الفقيه ورئيس الجمهورية حالياً، فمن هو اليماني الشريك الثالث معهما؟…

    العلامة السابعة عشرة الكبرى: القادة

    من هو اليماني الذي بحسب الراوية
    سيد وإسمه حسن وصاحب راية؟

    عن الصادق عليه السلام: وليس في الراويات راية أهدى من راية اليماني، هي راية حق لأنه يدعو إلى صاحبكم فإذا خرج اليماني حرم بيع السلاح على الناس، وإذا خرج اليماني فانهض إليه، فإن رايته راية هدى، ولا يحل لمسلم أن يلتوي عليه فمن فعل ذلك فهو من أهل النار، لأنه يدعو إلى الحق، وإلى صراط مستقيم. – بشارة الإسلام ص 43 عن غيبة النعماني.

    ورد في الروايات أن مواصفاته كالتالي:
    1- سيد هاشمي.
    2- من نسل الإمام الحسين (أي حسيني).
    3- اسمه حسن.
    4- اسمه الثاني نصر/ عن النبي صلى الله عليه وآله وسلم: “صاحب الأعماق الذي يهزم الله العدو على يديه اسمه (نصر) ثم قال: “إنما سمي نصر لنصر الله إياه”.
    5- يماني (إما أن يكون من اليُمن من قبائل يمنية كعاملة في جنوب لبنان أو من اليمن والبركة).
    6- عالم دين.
    7- صاحب راية جهادية.
    8- صاحب شعار مرتبط بالإمام الحسين عليه السلام.
    9- جنوده موالون للإمام المهدي.
    10- رايته موالية لراية الخراساني.

    وقد قرأت أيضاً أنه يلقب بالمنصور في روايات أخرى، أما أن اسمه مشتق من النصر، أو أن الله ينصره على أعدائه دائماً، أو أنه يحقق نصراً كبيراً. أما رايته أهدى الرايات، هل لأنه يقاتل اعدى أعداء الله في الأرض، من؟ مثلاً؟ إسرائيل وليس كراية الخراساني التي هي راية القيادة والدعم ولا تقاتل مباشرة، ولأن الإمام الصادق عليه السلام كان يخاطب ناساً من العرب، ويعني أن راية اليماني عربية، وعلى العرب اللإنضواء تحت رايته، لأنه أقرب للعدو من الراية الأم التي تبايع المهدي؟ وهي راية الخراساني؟

    ومن المنقول أنه عالم دين يدعو إلى صراط مستقيم، يدعو إلى الحق، وحزبه أو حركته لا تترك السلاح، وإشارة الحديث أن المؤمن لا يبيع سلاحه، إذا وجدت هذه الراية لأنها تقاتل على الحق وتمهّد للإمام المهدي (عج)، ولا بد أنه شخصية كريزماتية كبيرة يجذب الناس إليه لأنه مجاهد ومخلص للإمام، ويلقي من أهل البيت عليهم السلام.

    واعلم أن وجود هذا الشخص لهو من علامات الحتمية لظهور الإمام المهدي (عج).

    لقد أصبح من الواضح من هو فهل عرفته أنت…؟

    العلامة الثامنة عشرة الكبرى:

    عدو الإمام السفياني وانقلاب دمشق

    عن السجاد عليه السلام: إن القائم حتم من الله وأمر السفياني حتم من الله ولا يكون قائم إلا بسفياني. – البحار ج 53 ص 182.
    وعن أمير المؤمنين عليه السلام قال: يخرج ابن آكلة الأكباد (إشارة إلى جدته هند) من الوادي اليابس (سوريا) وهو رجل ربعة (مربوع) وحشي الوجه ضخم الهامة بوجهه أثر جدري، إذا رأيته حسبته أعور اسمه عثمان، وأبوه (جده عتبة بن أبي سفيان) وهو من ولد أبي سفيان، حتى يأتي أرض قرار ومعين فيستوي على منبرها. – البحار ج 52 ص 205

    قبل ظهور الإمام بستة أشهر، يقع حدث مهم في سوريا، وهو إنقلاب عسكري يأتي بقائد سوري عميل لأمريكا وإسرائيل لقبه السفياني، يثبت نفوذه داخل سوريا والعراق والأردن ولبنان، وتدخل قواته إلى الحجاز لقمع ثورة في المدينة لأتباع أهل البيت عليهم السلام، ثم يدخل إلى العراق ليقتل شيعة أهل البيت، ويدخل لبنان لقتال المجاهدين ويحاصرهم في جبل عامل ويشغله شاغل عنهم، هو قوتهم وبأسهم.

    وفي أثناء حصاره لجبل عامل وقتاله للشيعة في العراق تبدأ أخبار ظهور الإمام، وأن الكثير بدأوا الاتصال به، ويبدأ التهيؤ لمرحلة الظهور المقدس.

    علامتان قبل الظهور مباشرة….؟

    العلامتان التاسعة عشرة والعشرون: آخر العلامات

    الصيحة والنفس الزكية

    وعن محمد بن مسلم: ينادي مناد من السماء باسم القائم، فيسمع ما بين المشرق والمغرب، فلا يبقى راقد إلا قام، ولا قائم إلا قعد، ولا قاعد إلا قام على رجليه من ذلك الصوت، وهو صوت جبرائيل، الروح الأمين. -البحار ج 52 ص 290

    وفي رواية يصيح أن الحق مع آل محمد عليهم السلام، وتكون الصيحة في النصف من شهر رمضان، وتقول رواية أخرى إن إبليس يتحير ماذا يفعل بهذه الهزيمة الإعلامية الكبيرة، فينادي في الأرض بنداء مضاد، لكي يربك الناس أن الحق من النصارى، وهذه الصيحة تكون في نفس العام الذي يظهر فيه الإمام (عج).

    ومن العلامات التي أشارت إليها الراويات قتل نفس زكية، وإن المهدي لا يخرج حتى تقتل نفس زكية في الكعبة إسمه محمد، وهو حسني النسب أي سيد حسني من نسل الإمام الحسن، والظاهر أنها تكون قبل الظهور بسنة، أو في نفس سنة الظهور وتعتبر هاتان العلامتان من أواخر العلامات قبل الظهور. فإذا قتلت النفس الزكية غضب عليهم من في السماء ومن في الأرض. – البحار ج 52 ص 290

    أما الظهور؟

    الظهور المقدس:

    جاء الحق وزهق الباطل
    وأشرقت الأرض بنور ربها

    يكون الظهور في سنة وتر أي: واحد، ثلاثة، خمسة، سبعة، تسعة من السنين الهجرية.

    ويبدأ ليلة التاسع من محرم بعد صلاة المغرب والعشاء في الحرم المكي (في الكعبة) وليلة جمعة ويكون أصحابه ومعاونوه في الأرض الـ313، من حوله فيوجه بيانه إلى أهل مكة، ثم يسيطر أصحابه وبقية أنصاره على الحرم في تلك الليلة، وعلى مكة، وفي اليوم الثاني، أي العاشر من محرم، يوجه بيانه إلى شعوب العالم كافة وبجميع اللغات، وتبدأ عملية الظهور المقدس حتى تنتهي بملء الأرض قسطاً وعدلاً كما ملئت ظلماً وجوراً

    • المهدي و العلم عند الله يصرخ في سنة تبدأ برقم ‏١٣‏ تحذير من ظهور الدجال و يصبح مطارد فيغيب أربعة أعوام ينشيء فيها جيش اليمن سرا فإذا قتل عندها أحد علماء الإسلام عندها في مكة تحت مزراب الرحمة أعلن الزحف بجيشه إلى مكة معلنا نفسه إمام الإسلام في سنة تبدأ برقم ‏١٧

    • تصحيح خطير شعيب بن صالح ليس شخص إنما هو كناية لشعب محكوم من شخص يكنى بن صالح المقصود اليمن و الصيحة تسبق الظهور فإذا سمعت و عرف مكان الإمام أصبح مطارد فيحميه الأبدال و يختفي أربع أعوام ثم يظهر عند قتل النفس تحت المزراب و يكون في وقتها قد عيي
      ن حاكم لليمن أما أن يدخل مكة بدون جيش فأين أنتا من النظام السعودي و هل سيتركوه عندها أما دخوله يكون بحرب جرارة خاطفة فإذا وضع الله مكة تحت راية عبده الإمام المهدي عليه السلام عجزت عن أخذها الدول منه كأنها أصبحت في قبضة الله

    • لعنة الله على روحك و على ايران و قادة ايران بلاد الفرس و على الحرس الثوري و جيش المهدي (المهدي منهم برئ) لعنة الله على ارواحهم جميعا … هؤلاء القتلة الذين عاثوا بأرض العراق قتلا و فسادا .
      لعنة الله على روحك ما هذا التسطير .
      هذه الكتابات كتبتها بلاد فارس للشيعة منذ عصور خلت و انتم الجهال التبعية تصدقونها . فكروا بعقولكم و لو لحظة .
      هل يعقل قاتل (خامنئي) هو الذي يسلم الراية للامام المهدي ؟؟؟؟؟؟ فكرو و لو قليلا
      لعنة الله عليك انت ومن يصدق بهذه الوايات ومن يتبع ايران وكل عملاء ايران

      • أنت من أسباب تأخر المهدي عن الظهور، العن واشتم.. فل يضرنا هذا شيئا
        ثم إنكم مكذوب عليكم وأهل السنة الحق بريئون منكم ومن كلامكم

        إن لم تشأ التصديق، فلا حاجة للشتم
        يقول علماء النفس أن غليظ القلب والذي يكثر من سوء الكلام هو ‘فاقد للحجة’
        أي لا حجة له ليحتج على خصمه، او بمعنى اخر (ضال) ولكن هدانا الله وإياكم إلى الصراط المستقيم، فأنت لا تنكر مضمون الشهادتين، والسلام عليكم

    • ما ورد عن ظهور الحجة سواء عند اهل السنة او شيعة اهل البيت فعلى العين و الراس. اما تحليلك و ادخال قم و ايران و نجاد فهذا تجديف لا اقبل بة لانة لا اساس لتحليلك الا اوهامك فقط

  22. السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    إخواني سوف اروي لكم رؤيتان رأيتهما من مدة ليست بالقريبة تعود إل ليلة من ليالي الغقد التاسع عشر
    اولا أعتذر منكم لم اقدم نفسي
    أخوكم شعيب من الجزائر
    اما بعد فقد رأيت فيما يرى النائم أولا
    اني بينما كنت نائما على سريري وكاني في حالة مرض وبجانبي أختي الكبرى التي تكبرني بسنة اي انا مولود في سنة 1974 واختي مولودة في سنة 1973 قلت بينما انا كذلك شخصت عينايا مع جدار الغرفة الذي يقابل المسجد الذي لا يبعد عن الدار إلا أمتار قإذا بي أرى المسجد كاني بالجدار مبني بطوب من الزجاج قوقعت عيني على منارة المسجداليسرا ثم رفعت عيناي فرأيت الملائكة نازلة من السماء إلا ان نزلت عبر المنارة التي بجهة دارنا فبقيت متعجبا وبصري شاخصا في ذلك المشهد
    وبغدها حدث مالم اتوقعه فغبر تلك المنار كانما هناك جسر لا يرئ جائني شيخ يغلم الله جماله ذو لحية بيضاء وبشرة حمراء ووقف مقابلا لي أي بجهة قدماي أي الوجه في الوجه وقدم لي طفلا أية في الجمال .
    الرؤيا الثانية
    رايت نفسي أدحل ذلك المسجد وقل ان أدخل رايت شيخا معروفا لي في بلدتي خارج المسجد كانه لايود الدخول ثم دخلت المسجد فوجدته عامرا بالمصليينكلهم بالبلس الابيص وملتحينويقرؤن القرآن ثم جلست في أواخر الصف وبينما انا كذلك رايتحرك غير عادية ف سقف المسجد ولما دققت جيدا رايت كأن شعاع في السقف يتاجج إلا ان إنطلق ذلك الشعاع بسرة البرق فلمس أحد المصلين في وسط المجد والبضبط تحت القبة فهرعنا إلى مكان سقوط الشعاع فلم نجد ذلك الرجل وإذ نحن كذلك تقدم منا رجل طويل وامرنا ان نسير وراءه فسرنا وبمجرد أن خرجنا من المسجد راينا المسجد محاطا بنسوة يغمرهمن الحزن ويلبسن ألألبسة سوداء
    والسلام عليكم ورحة الله تعالى وبركاته
    ارجو ان تفسرو ا لي حلمي

  23. هل من العلامات للظهور طوفان يبدأ بالطوائف في الشام فتدمع حرستا ليصبح طوفان يصيب بغضب الله الخلجان و ينذر إيران بأن
    خروج سيدهم و عدوه قد حان

  24. قالوا موجود فى بلاد الثلج وقد قال العلماء منذ زمن بعيد هى كازخستان وازربيجان لان المسلمون بكثره هناك وقالوا بانه لن يركب البحر بل الجو طبعا فنحن فى زمن الطائرات والله اعلم لما نسبوه فعلينا جميعا ان نصبر لله فالمهدى يهديه الله فى ليله نسال الله الكريم باسمائه كلها ان نرى المهدى ونبايعه امييييييييين

  25. المهدي الدي تتكلم عنه أنت بقصدك ليس له لحية بيظاء ثانيا ليس في بلاد الثلج معروفة مثلا إسكندنافيا
    هو يخرج بعد ضهور الثلج ببساطة مررنا بطقس مثلج في عدة بلدان عربية أخص بالدكر منها الجزائر سوريا …..
    أنت تخلط أو تتكلم عن شخصية المسيح الدجال الدي له مسخ دجال أيظا يظهر على وجوه الناس مند عدة أعوام و لن أفصل التاريخ حتى لا يعلم اليهود ما نعلمه و ما خفي عنهم عظيم جدا
    رابعا المهدي يعرف أكثر من الدجال من الجانب العلمي و الروحاني و للتنبيه يمكنك البحث
    أنه أكثر ما يستعمل يستعمل خواص العين الثالثة و التأثيرات الحهرو مغناطيسية على غرار الجن و الشياطين يدعمه إبليس الملعون بالدرجة لأولى نعرف عنه الكثير الكثير هو و أتباعه السافلين من يتعامل مع العالم السفلي فهو سافل ألا توافقني الرأي هؤلاء سيتم إصطيادهم بطرق شتى عبر العالم قريبا نحن نعمل بمخطط و أوامر ربانية واضحة لنا كل الوضوح مثلا ليس مخول لنا قتل الدجال حتى يقتله نبي الله
    عيسى إبن مريم عليه السلام لكن الباقين لن ينقدهم أحد حتى الجمادات ستعينني عليهم خاصتا بعد التجارب لأخيرة يمكن أن تسأل الله عز و جل و تبارك في علاه أن ينطقها و ما إلى دالك
    مهمتي الرئيسية إبادة بني إسرائيل بسبب تعلمهم السحر و إفسادهم في لأرض و تعاونهم مع الشيطان
    و تشويه صورة ألأنبياء بدأ من صورة سليمان عليه السلام و عيسى إبن مريم …
    إخراج محتويات الكتاب ( القرآن ) و رفعه
    يتم تطبيق القرآن في الفلك المشحون (ألأرض) تحقيق الأمانة و تأكد أنها ستتحقق قبل قيام الساعة
    تبليغ لأمانة يختلف عن تطبيقها
    من أكون ربما يصعب الوصف لست شخص ككل الناس نسبيا و لكن شديد الشر و شديد الخير و قد آن لأوان لأختار و سأختار الخير

  26. أضيف صاحب الحلم من الجزائر النور الدي يدخل من القبة هو شعاع نور الله وصل لدلك الرجل و جدبه الرجل الدي طلب منك الخروج يريك النسوة برداء الشر المرأة الشريرة تظهر بدلك اللون و المظهر يعني يمكنك الخروج و المرور و هم لا يشعرون بسبب القدرة الرجل يرجح أن يكون عيسى ابن مريم عليه السلام الشرح طويل السلام علسكم و رحمة الله و بركاته
    أنصح لك أن تتزوج إدا لم تفعل بعد و أنصح أن تبتعد عن صخب الفتن في هدا الزمان و تتلو القرآن في داك المسجد قدر المستطاع رأيت الرجل و قد نال الجائزة أقصد الدي أصابه النور لا تشرك بالله أحد
    في حال ظهور المهدي القائم في بلدك نحن نتوقع أنه من الجزائر 70 بالمئة أطعه فلن تجده يعصي الله
    و هو لا يقتنع أنه المهدي لكنك ستعرفه

  27. اضن ان حديث الصيحة وحقيقتها سقوط نيزك من الفضاء علي الارض ونتيجة الانفجار والصوت المدوي والدي سيصل الي جميع اقطار الارض والله اعلم ما ستكون النتائج ( مجرد راي)

  28. أيها المسلمون سلمكم الله من الخرافات والبدع . عجبا لكم ولما نراكم عليه اليوم فكم مذهب نراكم عليه وتعالى الله له فقط السنة وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم تركت فيكم ما إن تمسكتم به لن تضلوا بعدي ابدا . كتاب الله ( القرآن الكريم ) وسنتي . أم الهباب الذي تتشدقون به وتقولون عجل الله به أي فكر هذا وأي عقول هذه المهدي نعم حي الآن الآن ولكن هو لايدرى نفسه أنه المهدي أم لا ولكن ستجتمع عليه الأمة اضطرارا وهو يقبلها اضطرارا . ويكون يوم حج بالكعبة . أم الذين ينتهجون نهج الشيعة وما نراه يقولون جيش المهدي ويقتلون من السنة ومعتقدهم أن من يقتل سنيا يتعشى مع الرسول فهذا الكفر بعينه وهذا الهبل ومن يعبد محمد صلى الله عليه وسلم فمحمد عبد الله ورسوله فلا يغنيه عبادة الشرك ومن يعبد عليا فقد كفر كفر بينا . ألا إن أولياء الله لا خوف عليهم ولا هم يحزنون . نعم فى الدنيا وهناك فرق بين أولياء الله لاتعرفونهم وهم الملائكة الذين بيدهم تكريم العباد وقلنا هم ملائكة نكرر ملائكة ملائكة , هؤلاء من ولاهم الله التكريم للعباد وللخلق حتى الكافر
    أم من مات فقد مات . ولكن أرواحهم تزور الصالحين لأن الأرواح مبشرة فقط ومنذرة . لذا رجاء التخلف والتخلف الذين تحيونه فى مقالاتكم دليل الخواء التعبدي فمن يكون ما كان الرسول صلى الله عليه وسلم يقول لفاطمة إعملي ما شئت فإني لا أغني عنك من الحق شيئا . هذا الرسول صلى الله عليه وسلم أيها المسلمون وأيها المؤمنون بطلوا تخريف بطلوا تأليه للرسل . الرسول صلى الله عليه وسلم يسألونه أتدخل الجنة بعملك يارسول الله ؟ فماذا قال : قال لا إلا أن يتغمدني الله برحمته فمن يتأله على الله أي فمن ينصــِّب نفسه آمرا على الله . فهذا رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول لكم ذلك فما تفقهون ، وعيسى عليه السلام يأت به الله فيقول له : أأنت قلت للناس اعبدوني من دون الله
    فيقول عليسى إن قلته فقد علمته . فما معنى هذا أم تقرأون ولا تفقهون . والرسول صلى الله عليه وسلم قال : كلكم راع وكل مسئول عن رعيته …. أكمل . هل تعلمون أن القلم يسأل وإسرافيل يسأل
    وجبريل يسأل ومحمد صلى رب العالمين عليهم بنوره . أليس فى هذا رد على التفكير الساذج الذي نراه فى كتاباتكم . إني لأعجب . سيظهر لكم المهدي لكن بعد أن تذوقوا أثر مظلة الكفر ( من احتميتم بهم وهم أمريكا والغرب وهذا فريق وروسيا والصين وهذا فريق ) وهذه المظلتين اللتان استظللتم بهم فذوقوا وقولوا ربنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا . يخرج من مصر يخرج من إسرائيل فلن يدعوا إلا للحق ولرب العالمين . فمن تبعه تبعه . أم الدجال الذي تريده الشيعة لكي يقودهم لقتل المسلمين واليهود فذلك الذي تريده إيران باليهود فيها والشيعة تؤمن بخرافات البدع التي يجمعون لها . ابعد ألف واربعمائة سنة تقولون علي والرسالة نزلت خطأ على محمد ( صلى الله عليه وسلم وعلى علي ) كرم الله وجهه . أم أنتم بلهاء فعلا . بماذا يدعو علي أله رسالة خاصة أم كان ومات الرسول صلى الله عليه وسلم وتولى بعده أبو بكر وعمر وعثمان . وعلى رابعهم وكلنا مؤمنين بذلك فلما لم يقتل ابو بكر ويقول أنا أحق بها أو عمر وقال أنا أحق بها . ايها المتخلف الذي لا يدري بأن الله حكيم وهو مقدر القدار فأنت بالتخلف مقيم وأمثالك للاسف … إن الله بيده المر كما أرى من يضرب نفسه لماذا يا ننوس عينه يقول نكفر أننا خذلنا علي أيها المتخلف فكريا ربنا يقول ( ولا تحمل وازرة وزر أخرى )
    وتعالى يعلم أم من يقودوكم كالحمير وينعقون لكي لا تفروا من العطايا وتكونوا لهم عصا فكونوا لهم
    الحسرة لهم ولهم الخيبة والبوار . أيها الناس : فى كل ذات كبدة رطبة أجر فكيف تنعقون بقتل المسلم
    وغير المسلم حرام حرام إلا بقتال . ولما قال ك وإن جنحوا للسلم فاجنح لها ، ولما لم تجتمعوا على حب بعض أيها الناعقون فقط بالإسلام . المهدي المنتظر لن ياتيكم بالملائكة ولكن سيكون لكم بمثابة
    الدفة للخير كما وجهكم رسول الله صلى الله عليه وسلم . وسيبين لكم ولكن هل تعقلون ولكن ستعقلون عندما تذوقون بأس الكفار وقد تمرغتم بأذيتهم لكم ايها المتخلفون الذين واليتم حكام الأثرة والطغاة ولم تقيموا البيان العملي بل استاثروا بالخيرات لأنفسهم . لذا ذاق القذافي وسيذوق بشار وسيذوق عبد الله صالح وسيذوق مبارك والتتمة قادمة ولسنا بكاذبين . وسينال إيران ما ينالها لأن الفيضان أقوى من المسلمين . أنتم كغثاء السيل أي ليس لكم فى سير الأمور لأن الفيضان يحملكم وليس الأمر بيدكم بل بيد مظلات الكفر . هل عقلتم من خرافات وهل تتضرعون إلى الله ولا يدعونكم الشيعة أو العلويين للخزعبلات . بطلوا الخزعبلات يا عقلاء . الدنيا لزوال وعقولكم خواء . أين المحبة اين الإخاء اين الدين . انتم على شفا الفيضان قنبلة سوريا الفتيل اشتعل وهذا أمام أعينكم . تضرعوا إلى الله أن لايكتب عليكم الشتات مثل ماترون العراقيين لما تشتتوا فى البلاد والكويتيين لما فروا فى الصحاري والبلاد والسوريين الآن هل فهمتم ما قال الله تعالى : ولا تحمل علينا إصرا كما حملته على الذين من قبلنا . أيها الخواء الباقي من الحكام هم الطغاة اين هم الباقون . هل رأيتم الحكام الذين قالوا نتحد خوف الثورات . هؤلاء حاسبوهم مثل ملك المغرب وملك الأردن وملوك الطوائف . لقد تعبنا من أمثال هذه القدوة السقيمة . أين أيها الحكام الأثرة هل رقعتم الثياب مثل عمر بن الخطاب . هل نمتم على الأرض أيها ال ……….. هل عدلتم هل مشيتم بين الناس ولم تفعلوا مثل الذئاب وتدعون لحشر الناس على الكذب لكي تتمتعوا وتجعلونهم درعا من الحق ولن يغنيكم من الله شيئا . أنتم بئس المثل للمسلم الحق فعلا أنتم بئس المثل للمسلم الحق . بل أنتم القدوة الفاشلة . إلا من دعا إلى الله ومشى بدون حراسة بين الناس ولم يركب الطائرات والفقراء تموت جوعا . وأين أنت يا ابا ذر عندما قال
    إني لأعجب لمسلم يبيت جوعا ولم يستل سيفه على الأغنياء من جوعه .

      • بُرهان الخلافة والإمامة في كُل زمان ومكان..

        بسم الله الرحمن الرحيم
        قال تعالى: {إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا}[الأحزاب:56].
        اللهم صلي على جدي محمد رسول الله وآله الأطهار من الشرك وسلم وعلى التابعين بإحسان وأمنن وأكرم ثم، أما بعد..

        ولسوف نبدأ موضوعنا الأول وهو البحث في محكم كتاب الله عمن يختص باصطفاء خليفة الله:
        فهل يحق لعباد الله أجمعين التدخل في شأن اصطفاء خليفة الله، أم أن ليس لهم من الأمر شيئاً؟
        بل الله أعلم من يصطفي ويختار وعباده لا يعلمون فلا علم لهم إلا بما علمهم الحكيم العليم وقال الله تعالى:

        {فَإِذَا سَوَّيْتُهُ وَنَفَخْتُ فِيهِ مِن رُّ‌وحِي فَقَعُوا لَهُ سَاجِدِينَ ﴿٧٢﴾ فَسَجَدَ الْمَلَائِكَةُ كُلُّهُمْ أَجْمَعُونَ ﴿٧٣﴾ إِلَّا إِبْلِيسَ اسْتَكْبَرَ‌ وَكَانَ مِنَ الْكَافِرِ‌ينَ ﴿٧٤﴾ قَالَ يَا إِبْلِيسُ مَا مَنَعَكَ أَن تَسْجُدَ لِمَا خَلَقْتُ بِيَدَيَّ ۖ أَسْتَكْبَرْ‌تَ أَمْ كُنتَ مِنَ الْعَالِينَ ﴿٧٥﴾ قَالَ أَنَا خَيْرٌ‌ مِّنْهُ ۖ خَلَقْتَنِي مِن نَّارٍ‌ وَخَلَقْتَهُ مِن طِينٍ ﴿٧٦﴾ قَالَ فَاخْرُ‌جْ مِنْهَا فَإِنَّكَ رَ‌جِيمٌ ﴿٧٧﴾ وَإِنَّ عَلَيْكَ لَعْنَتِي إِلَىٰ يَوْمِ الدِّينِ ﴿٧٨﴾ قَالَ رَ‌بِّ فَأَنظِرْ‌نِي إِلَىٰ يَوْمِ يُبْعَثُونَ ﴿٧٩﴾ قَالَ فَإِنَّكَ مِنَ الْمُنظَرِ‌ينَ ﴿٨٠﴾ إِلَىٰ يَوْمِ الْوَقْتِ الْمَعْلُومِ ﴿٨١﴾ قَالَ فَبِعِزَّتِكَ لَأُغْوِيَنَّهُمْ أَجْمَعِينَ ﴿٨٢﴾}
        صدق الله العظيم [ص]

        إذاً اصطفاء خليفة الله شأن يختص به الله من دون عباده أجمعين، وأمرهم الله أن يطيعوا خليفة ربهم سجوداً لأمر الله. وقال الله تعالى:
        {وَإِذْ قُلْنَا لِلْمَلَائِكَةِ اسْجُدُوا لِآدَمَ فَسَجَدُوا إِلَّا إِبْلِيسَ كَانَ مِنَ الْجِنِّ فَفَسَقَ عَنْ أَمْرِ رَبِّهِ أَفَتَتَّخِذُونَهُ وَذُرِّيَّتَهُ أَوْلِيَاء مِن دُونِي وَهُمْ لَكُمْ عَدُوٌّ بِئْسَ لِلظَّالِمِينَ بَدَلاً}
        صدق الله العظيم [الكهف:50]

        إذاً الله لم يأخذ رأي ملائكته المُقربين في شأن اصطفاء خليفته لأن ليس لهم من الأمر شيء بل الله من يصطفي خليفته فيأمرهم أن يقعوا له ساجدين. تصديقاً لقول الله تعالى:
        {إِذْ قَالَ رَ‌بُّكَ لِلْمَلَائِكَةِ إِنِّي خَالِقٌ بَشَرً‌ا مِّن طِينٍ ﴿٧١﴾ فَإِذَا سَوَّيْتُهُ وَنَفَخْتُ فِيهِ مِن رُّ‌وحِي فَقَعُوا لَهُ سَاجِدِينَ ﴿٧٢﴾}
        صدق الله العظيم [ص]

        ولكن الملائكة بادئ الأمر ومن قبل أن يخلق الله آدم أخذتهم الغيرة على أنفسهم بغير الحق ويرون أنهم أحق أن يصطفي الله خليفته منهم فهم يسبّحون بحمد ربهم ويقدّسون له، ولذلك يرون أنهم هم الأحق بأن يكون خليفة الله منهم الذي سوف يجعله خليفته على الملائكة والجن والإنس، فيرون أنهم أحق بالخلافة من عبيده الآخرين، وأنهم أحق بهذا الشرف العظيم أن يصطفي الله خليفته منهم، واحتجوا ولذلك قالوا:
        {وَنَحْنُ نُسَبِّحُ بِحَمْدِكَ وَنُقَدِّسُ لَكَ}
        وقال الله تعالى:
        {وَإِذْ قَالَ رَبُّكَ لِلْمَلاَئِكَةِ إِنِّي جَاعِلٌ فِي الأَرْضِ خَلِيفَةً قَالُواْ أَتَجْعَلُ فِيهَا مَن يُفْسِدُ فِيهَا وَيَسْفِكُ الدِّمَاء وَنَحْنُ نُسَبِّحُ بِحَمْدِكَ وَنُقَدِّسُ لَكَ قَالَ إِنِّي أَعْلَمُ مَا لاَ تَعْلَمُونَ}
        صدق الله العظيم [البقرة:30]

        ولم يرضى الله بقول ملائكته نظراً لجهلهم بحقيقة اسم الله الأعظم فجعلوا العبادة للرب بالمُقابل أن يُكرمهم فيصطفي خليفته على الملكوت منهم ويرون أنهم الأحق بذلك من بين أجناس خلقه، وقالوا بألسنتهم ما ليس في قلوبهم أن الخليفة من غيرهم سوف يفسد في الأرض ويسفك الدماء {قَالُواْ أَتَجْعَلُ فِيهَا مَن يُفْسِدُ فِيهَا وَيَسْفِكُ الدِّمَاء وَنَحْنُ نُسَبِّحُ بِحَمْدِكَ وَنُقَدِّسُ لَكَ قَالَ إِنِّي أَعْلَمُ مَا لاَ تَعْلَمُون} صدق الله العظيم

        فلم يرضي الله قولهم، وأسرّ الله ذلك في نفسه، واكتفى بالرد عليهم بقوله تعالى {قَالَ إِنِّي أَعْلَمُ مَا لَا تَعْلَمُونَ} صدق الله العظيم.

        بمعنى أنهم ليسوا بأعلم من ربهم، فقد تجاوزوا حدودهم فيما لا يحق لهم وليس لهم من الأمر شيء. وأسرّ الله ذلك في نفسه ولم يبديه لهم حتى خلق الله خليفته آدم فاصطفاه ثم زاده بسطة في العلم على ملائكته ليجعل الله البسطة في العلم هو بُرهان الخلافة والإمامة في كُل زمان ومكان، فليس عبيده أعلم من الله حتى يصطفوا خليفته من دونه سبحانه وتعالى علواً كبيراً. وقال الله تعالى:
        {وَإِذْ قَالَ رَ‌بُّكَ لِلْمَلَائِكَةِ إِنِّي جَاعِلٌ فِي الْأَرْ‌ضِ خَلِيفَةً ۖ قَالُوا أَتَجْعَلُ فِيهَا مَن يُفْسِدُ فِيهَا وَيَسْفِكُ الدِّمَاءَ وَنَحْنُ نُسَبِّحُ بِحَمْدِكَ وَنُقَدِّسُ لَكَ ۖ قَالَ إِنِّي أَعْلَمُ مَا لَا تَعْلَمُونَ ﴿٣٠﴾ وَعَلَّمَ آدَمَ الْأَسْمَاءَ كُلَّهَا ثُمَّ عَرَ‌ضَهُمْ عَلَى الْمَلَائِكَةِ فَقَالَ أَنبِئُونِي بِأَسْمَاءِ هَـٰؤُلَاءِ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿٣١﴾ قَالُوا سُبْحَانَكَ لَا عِلْمَ لَنَا إِلَّا مَا عَلَّمْتَنَا ۖ إِنَّكَ أَنتَ الْعَلِيمُ الْحَكِيمُ ﴿٣٢﴾ قَالَ يَا آدَمُ أَنبِئْهُم بِأَسْمَائِهِمْ ۖ فَلَمَّا أَنبَأَهُم بِأَسْمَائِهِمْ قَالَ أَلَمْ أَقُل لَّكُمْ إِنِّي أَعْلَمُ غَيْبَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْ‌ضِ وَأَعْلَمُ مَا تُبْدُونَ وَمَا كُنتُمْ تَكْتُمُونَ ﴿٣٣﴾ وَإِذْ قُلْنَا لِلْمَلَائِكَةِ اسْجُدُوا لِآدَمَ فَسَجَدُوا إِلَّا إِبْلِيسَ أَبَىٰ وَاسْتَكْبَرَ‌ وَكَانَ مِنَ الْكَافِرِ‌ينَ﴿٣٤﴾}
        صدق الله العظيم [البقرة]

        ولم يتبين للملائكة أنهم تجاوزوا حدّهم فيما لا يحق لهم وليس لهم من الأمر شيء بل الأمر لله يصطفي خليفته من بين عباده، فلا ينبغي لعبيده أن يصطفوا خليفة الله من دونه، فليسوا هم من يقسّمون رحمة الله، وليسوا هم أعلمُ من الله سبحانه وتعالى علواً كبيراً! ولم يعلم ملائكة الرحمن المُقرّبون أنهم تجاوزوا حدودهم في حق ربهم إلا حين خلق الله آدم ثم زاده بسطة في العلم عليهم جميعاً. وقال الله تعالى لملائكته: {أَنبِئُونِي بِأَسْمَاء هَـؤُلاء إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ} صدق الله العظيم

        لا إله إلا الله وحده لا شريك له الذي لا يخطئ وعبيده جميعهم خطّاؤون، فكيف أن ملائكة الرحمن بسبب خطئهم في التدخل فيما لا يحق لهم التدخل فيه واعتراضهم على قرار ربهم وكأنهم أعلم من الله سُبحانه وتعالى علواً كبيراً! ولذلك لم يعودوا من الصادقين حتى يتوبوا إلى الله متاباً فيسبّحوه بالحق وأنهُ هو العليم الحكيم وأن لا علم لهم إلا ما علمهم الله سبحانه، ولذلك تجدون رب العالمين قال لملائكته إنكم لكاذبون أنكم أعلم من الله ربكم العليم الحكيم، ولذلك قال الله لملائكته: {أَنبِئُونِي بِأَسْمَاء هَؤُلاء إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ} صدق الله العظيم.

        وهُنا أدرك الملائكة أنهم تجاوزوا حدودهم في حق ربهم سبحانه، وأدركوا أن ربهم لم يعد راضٍ في نفسه عليهم، وعلموا بخطئهم وأنهم لم يكونوا أعلم من الله سبحانه، ولذلك أنابوا إلى ربهم فسبحوا وقالوا: {قَالُواْ سُبْحَانَكَ لاَ عِلْمَ لَنَا إِلاَّ مَا عَلَّمْتَنَا إِنَّكَ أَنتَ الْعَلِيمُ الْحَكِيمُ} صدق الله العظيم.

        ومن ثم أراد الله أن يعلّم ملائكته المُقربين والجنَّ والإنسَ ما هو البرهان من الرحمن لمن اصطفاه الله خليفته عليهم: أنه يزيده بسطة في العلم عليهم ليجعل الله ذلك برهان الخلافة في الأرض في كُل زمان ومكان إلى يوم الدين، وقال الله تعالى:

        {وَعَلَّمَ آدَمَ الْأَسْمَاءَ كُلَّهَا ثُمَّ عَرَ‌ضَهُمْ عَلَى الْمَلَائِكَةِ فَقَالَ أَنبِئُونِي بِأَسْمَاءِ هَـٰؤُلَاءِ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿٣١﴾ قَالُوا سُبْحَانَكَ لَا عِلْمَ لَنَا إِلَّا مَا عَلَّمْتَنَا ۖ إِنَّكَ أَنتَ الْعَلِيمُ الْحَكِيمُ ﴿٣٢﴾ قَالَ يَا آدَمُ أَنبِئْهُم بِأَسْمَائِهِمْ ۖ فَلَمَّا أَنبَأَهُم بِأَسْمَائِهِمْ قَالَ أَلَمْ أَقُل لَّكُمْ إِنِّي أَعْلَمُ غَيْبَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْ‌ضِ وَأَعْلَمُ مَا تُبْدُونَ وَمَا كُنتُمْ تَكْتُمُونَ ﴿٣٣﴾ وَإِذْ قُلْنَا لِلْمَلَائِكَةِ اسْجُدُوا لِآدَمَ فَسَجَدُوا إِلَّا إِبْلِيسَ أَبَىٰ وَاسْتَكْبَرَ‌ وَكَانَ مِنَ الْكَافِرِ‌ينَ﴿٣٤﴾}
        صدق الله العظيم

        قال تعالى:
        {قَالَ مَا مَنَعَكَ أَلاَّ تَسْجُدَ إِذْ أَمَرْتُكَ قَالَ أَنَاْ خَيْرٌ مِّنْهُ خَلَقْتَنِي مِن نَّارٍ وَخَلَقْتَهُ مِن طِينٍ}
        صدق الله العظيم [الأعراف:12]

        فانظروا لأمر الله إلى عباده بالسجود لخليفته. ولذلك قال الله تعالى: {قَالَ مَا مَنَعَكَ أَلاَّ تَسْجُدَ إِذْ أَمَرْتُكَ قَالَ أَنَاْ خَيْرٌ مِّنْهُ خَلَقْتَنِي مِن نَّارٍ وَخَلَقْتَهُ مِن طِينٍ} صدق الله العظيم.

        وبما أن إبليس أبى أن يطيع خليفة الله الذي اصطفاه الله خليفته في الأرض لعنه الله بكفره وقال:
        {قَالَ فَاخْرُ‌جْ مِنْهَا فَإِنَّكَ رَ‌جِيمٌ ﴿٣٤﴾ وَإِنَّ عَلَيْكَ اللَّعْنَةَ إِلَىٰ يَوْمِ الدِّينِ ﴿٣٥﴾ قَالَ رَ‌بِّ فَأَنظِرْ‌نِي إِلَىٰ يَوْمِ يُبْعَثُونَ ﴿٣٦﴾ قَالَ فَإِنَّكَ مِنَ الْمُنظَرِ‌ينَ ﴿٣٧﴾ إِلَىٰ يَوْمِ الْوَقْتِ الْمَعْلُومِ ﴿٣٨﴾ قَالَ رَ‌بِّ بِمَا أَغْوَيْتَنِي لَأُزَيِّنَنَّ لَهُمْ فِي الْأَرْ‌ضِ وَلَأُغْوِيَنَّهُمْ أَجْمَعِينَ ﴿٣٩﴾ إِلَّا عِبَادَكَ مِنْهُمُ الْمُخْلَصِينَ ﴿٤٠﴾ قَالَ هَـٰذَا صِرَ‌اطٌ عَلَيَّ مُسْتَقِيمٌ ﴿٤١﴾ إِنَّ عِبَادِي لَيْسَ لَكَ عَلَيْهِمْ سُلْطَانٌ إِلَّا مَنِ اتَّبَعَكَ مِنَ الْغَاوِينَ ﴿٤٢﴾ وَإِنَّ جَهَنَّمَ لَمَوْعِدُهُمْ أَجْمَعِينَ ﴿٤٣﴾ لَهَا سَبْعَةُ أَبْوَابٍ لِّكُلِّ بَابٍ مِّنْهُمْ جُزْءٌ مَّقْسُومٌ ﴿٤٤﴾}
        صدق الله العظيم [الحجر]

        فانظروا لقول إبليس {قَالَ رَبِّ بِمَا أَغْوَيْتَنِي}.

        ومن ثم نأتي لقول الله تعالى:
        {وَلا يَظْلِمُ رَبُّكَ أَحَدًا}
        صدق الله العظيم [الكهف:49]

        والسؤال فلماذا أغوى الله إبليس؟ والجواب لأنه يرى أنه أحق بالخلافة من آدم عليه الصلاة والسلام، وغضب من ربه لماذا يُكرِّم آدمَ فيجعله خليفته على الجن والملائكة، ويرى أنه أحقُّ بالخلافة منه كونه مخلوق من نار و آدم مخلوق من طين، ولكنه ليس بأعلم من ربه. وبسبب تكبره بغير الحق أغوى الله قلبه، فانظر لسبب إغواء قلب إبليس من غير ظلم. وقال الله تعالى:
        {وَإِذْ قُلْنَا لِلْمَلَائِكَةِ اسْجُدُوا لِآدَمَ فَسَجَدُوا إِلَّا إِبْلِيسَ قَالَ أَأَسْجُدُ لِمَنْ خَلَقْتَ طِينًا ﴿٦١﴾ قَالَ أَرَ‌أَيْتَكَ هَـٰذَا الَّذِي كَرَّ‌مْتَ عَلَيَّ لَئِنْ أَخَّرْ‌تَنِ إِلَىٰ يَوْمِ الْقِيَامَةِ لَأَحْتَنِكَنَّ ذُرِّ‌يَّتَهُ إِلَّا قَلِيلًا ﴿٦٢﴾ قَالَ اذْهَبْ فَمَن تَبِعَكَ مِنْهُمْ فَإِنَّ جَهَنَّمَ جَزَاؤُكُمْ جَزَاءً مَّوْفُورً‌ا ﴿٦٣﴾ وَاسْتَفْزِزْ مَنِ اسْتَطَعْتَ مِنْهُم بِصَوْتِكَ وَأَجْلِبْ عَلَيْهِم بِخَيْلِكَ وَرَ‌جِلِكَ وَشَارِ‌كْهُمْ فِي الْأَمْوَالِ وَالْأَوْلَادِ وَعِدْهُمْ ۚ وَمَا يَعِدُهُمُ الشَّيْطَانُ إِلَّا غُرُ‌ورً‌ا ﴿٦٤﴾ إِنَّ عِبَادِي لَيْسَ لَكَ عَلَيْهِمْ سُلْطَانٌ ۚ وَكَفَىٰ بِرَ‌بِّكَ وَكِيلًا ﴿٦٥﴾}
        صدق الله العظيم [الإسراء]

        والسؤال الذي يوجهه المهدي المُنتظر إلى معشر الشيعة الاثني عشر ومعشر السنة والجماعة: فإذا كان لا يحق لملائكة الرحمن المُقربين ولا الجن التدخل في شأن اصطفاء خليفة الله في الأرض من دونه فكيف يحق للشيعة الاثني عشر وأهل السنة والجماعة أن يصطفوا خليفة الله المهدي المنتظر من دونه؟ أفلا تتقون؟ وها هو قد جاء عصر المهدي المنتظر وقدره المقدور في الكتاب المسطور فاصطفاه الله خليفته في الأرض فأيّده ببرهان الخلافة والقيادة، فزاده عليهم بسطة في العلم، فجعله هو المُهيمن عليهم بسلطان العلم من محكم الكتاب القرآن العظيم، فإذا الشيعة الاثنا عشر يقولون: “بل أنت كذاب أشر ما لم تكن الإمام محمد بن الحسن العسكري خليفة الله المهدي المنتظر”. ثم يرد عليهم المهدي المنتظر فينطق بقول الله:
        {قَالُوا اتَّخَذَ اللَّـهُ وَلَدًا ۗ سُبْحَانَهُ ۖ هُوَ الْغَنِيُّ ۖ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْ‌ضِ ۚ إِنْ عِندَكُم مِّن سُلْطَانٍ بِهَـٰذَا ۚ أَتَقُولُونَ عَلَى اللَّـهِ مَا لَا تَعْلَمُونَ ﴿٦٨﴾ قُلْ إِنَّ الَّذِينَ يَفْتَرُ‌ونَ عَلَى اللَّـهِ الْكَذِبَ لَا يُفْلِحُونَ ﴿٦٩﴾}
        صدق الله العظيم [يونس]

        قال تعالى:
        {قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِنْ كُنتُمْ صَادِقِينَ}
        صدق الله العظيم [البقرة:111]

        أم تظنون البرهان هو من عند أنفسكم بخزعبلاتكم ورواياتكم من عند أنفسكم؟ هيهات هيهات… بل شرط البرهان أن يأتي من عند الرحمن. تصديقاً لقول الله تعالى:
        {قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ هَذَا ذِكْرُ مَن مَّعِيَ وَذِكْرُ مَن قَبْلِي بَلْ أَكْثَرُهُمْ لَا يَعْلَمُونَ الْحَقَّ فَهُم مُّعْرِضُونَ}
        صدق الله العظيم [الأنبياء:24]

        أفلا تعلمون أن القرآن العظيم هو البرهان الحق من رب العالمين إلى الناس أجمعين؟ حبل الله ذي العروة الوثقى من اعتصم به فقد اهتدى إلى الصراط المُستقيم. وقال الله تعالى:
        {يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءَكُم بُرْ‌هَانٌ مِّن رَّ‌بِّكُمْ وَأَنزَلْنَا إِلَيْكُمْ نُورً‌ا مُّبِينًا ﴿١٧٤﴾ فَأَمَّا الَّذِينَ آمَنُوا بِاللَّـهِ وَاعْتَصَمُوا بِهِ فَسَيُدْخِلُهُمْ فِي رَ‌حْمَةٍ مِّنْهُ وَفَضْلٍ وَيَهْدِيهِمْ إِلَيْهِ صِرَ‌اطًا مُّسْتَقِيمًا ﴿١٧٥﴾}
        صدق الله العظيم [النساء]

        فكيف بك يا أرض الحُسين تُريد من المهدي المنتظر أن يضع كتاب الله القرآن العظيم جانباً فأتخذهُ مهجوراً فأحاجّكم بخزعبلاتكم وإفككم المُبين في جميع ما خالف لناموس البرهان من الرحمن القرآن العظيم ؟! أفلا تعلمون أن الله هو من يصطفي خليفته ولا يحق للأنبياء التدخل في شأن اصطفاء خليفة الرب سبحانه؟ بل الله هو من يصطفي خليفته عليكم فيزيده بسطة في العلم عليكم ليكون برهاناً من الرحمن أنه خليفة الله عليكم واصطفاه الله إماماً لكم، فلا ينبغي للأنبياء أن يصطفوا الأئمة من دون الله بل الأمر لله وحده لا شريك له، فانظروا إلى إمام بني إسرائيل طالوت عليه الصلاة والسلام فهل اصطفاه نبيه عليهم من دون الله؟ وقال الله تعالى:
        {وَقَالَ لَهُمْ نَبِيُّهُمْ إِنَّ اللّهَ قَدْ بَعَثَ لَكُمْ طَالُوتَ مَلِكاً قَالُوَاْ أَنَّى يَكُونُ لَهُ الْمُلْكُ عَلَيْنَا وَنَحْنُ أَحَقُّ بِالْمُلْكِ مِنْهُ وَلَمْ يُؤْتَ سَعَةً مِّنَ الْمَالِ قَالَ إِنَّ اللّهَ اصْطَفَاهُ عَلَيْكُمْ وَزَادَهُ بَسْطَةً فِي الْعِلْمِ وَالْجِسْمِ وَاللّهُ يُؤْتِي مُلْكَهُ مَن يَشَاءُ وَاللّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ}
        صدق الله العظيم [البقرة:247]

        إذاً الأنبياء لا يحق لهم أن يصطفوا الأئمة للناس من دون الله، فكيف يحق لكم يا معشر الشيعة والسنة والجماعة أن تصطفوا خليفة الله من دونه وأنتم تعتقدون جميعاً أن المهدي المنتظر حقاً خليفة الله في الأرض؟ فكيف يحق لكم أن تصطفوا خليفة الله من دونه ما لم يصطفيه الله عليكم فيزيده بسطة في العلم عليكم أجمعين بكتاب الله وليس بخزعبلاتكم التي أنتم بها معتصمون وهي مُخالفة لناموس الخلافة في كتاب الله، ومن ثم تزعمون أنكم بهذا القرآن العظيم مؤمنون! وإنكم لكاذبون.. وهو الحق من ربكم ولكنكم للحق كارهون يا معشر الشيعة والسنة والجماعة.

        وأقسمُ بالله الواحد القهّار الذي يُدرك الأبصار ولا تُدركه الأبصار إن لم تتبعوا كتاب الله الذكر من قبل أن يسبق الليل النهار ليظهرني الله عليكم بعذاب شديد يبيض من هوله الشعر وتبلغ من فزعه القلوب الحناجر في ليلة وأنتم صاغرون يا معشر المُعرضين عن الاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم، فإني أشهدُ الله وكفى بالله شهيداً أني المهدي المُنتظر المُعتصم بكتاب الله القرآن العظيم حبل الله ذي العروة الوثقى لا انفصام لها ولا تبديل لكلمات الله ولا تحريف وأنتم مُعتصمون بروايات الطاغوت التي تأتي مُخالفة لمحكم كتاب الله، فمثلكم كمثل المعتصِم بخيط من بيوت العنكبوت يا من يعتصمون بروايات الطاغوت التي جاءت من عند غير الله، ولذلك تجدون بينها وبين محكم القرآن العظيم اختلافاً كثيراً.

        وأنا المهدي المنتظر أعلن التحدي بالاحتكام إلى كتاب الله الذكر المحفوظ من تحريف شياطين البشر لكافة الشيعة الاثني عشر وأهل السنة والجماعة وكافة الذين فرقوا دينهم شيعاً وكُل حزب بما لديهم فرحون أدعوهم جميعاً للاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم، فأحكم بينهم في جميع ما كانوا فيه يختلفون فأستنبط لهم حكم الله بالحق بينهم من محكم كتاب القرآن العظيم، وما خالف لمحكم كتاب الله من رواياتكم وخُزعبلاتكم فسوف أفركها فركاً بنعل قدمي وأنسفها بمحكم كتاب الله القرآن العظيم نسفاً، فنجعلها بإذن الله كرمادٍ اشتدت به الريح في يوم عاصف. أفغير الله أبتغي حكماً وهو أنزل إليكم الكتاب مُفصلاً؟ هيهات هيهات… أيها الجاهلون.

        و يا معشر المسلمين والنصارى واليهود أني أدعوكم إلى الاحتكام إلى كتاب الله فيما كُنتم فيه تختلفون، أفلا تعلمون أن الله قد جعل القرآن العظيم هو المُرجع والمُهيمن على التوراة والإنجيل والسنة النبوية؟ ولذلك أدعوكم إلى الاحتكام إلى كتاب الله ليحكم بينكم الله فيما كُنتم فيه تختلفون، وما على المهدي المنتظر إلا أن يأتيكم بحكم الله من محكم القرآن العظيم كما آتيناكم بالحكم في شأن خليفة الله أنه يختص باختياره من بين العبيد الرب المعبود وأمركم أن تطيعوا خليفته المهدي المنتظر إذا وجدتم أن الله حقاً قد زاده بسطة في العلم عليكم جميعاً وهيمن عليكم بحكم الله من القرآن العظيم، أفلا تخشون يا معشر الشيعة والسنة والجماعة الذين رفضوا طاعة المهدي المنتظر خليفة الله المصطفى أن يلعنكم الله كما لعن إبليس الذي أبى و استكبر عن أمر ربه؟ فقد جاء أمر الله بالحق وجاء عصر المهدي المنتظر، ولعنة الله على ناصر محمد اليماني إن لم يكن المهدي المنتظر قد اصطفاه الله رب العالمين أو اللعنة على من أبى واستكبر وأعرض عن داعي الاحتكام إلى الذكر القرآن العظيم. وهيهات هيهات… أن أعتصم بغير حبل الله فأخالف أمر الله في محكم كتابه العظيم في قول الله تعالى: {وَاعْتَصِمُواْ بِحَبْلِ اللّهِ جَمِيعاً وَلاَ تَفَرَّقُواْ}
        صدق الله العظيم [آل عمران:103]

        أفلا تعلمون ما هو حبل الله الذي أمركم الله بالاعتصام به وبالكُفر بما خالفه؟ ألا وإنه نور الله القرآن العظيم من اعتصم بمحكمه نجا واهتدى إلى صراط مُستقيم. وقال الله تعالى:
        {يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءَكُم بُرْ‌هَانٌ مِّن رَّ‌بِّكُمْ وَأَنزَلْنَا إِلَيْكُمْ نُورً‌ا مُّبِينًا ﴿١٧٤﴾ فَأَمَّا الَّذِينَ آمَنُوا بِاللَّـهِ وَاعْتَصَمُوا بِهِ فَسَيُدْخِلُهُمْ فِي رَ‌حْمَةٍ مِّنْهُ وَفَضْلٍ وَيَهْدِيهِمْ إِلَيْهِ صِرَ‌اطًا مُّسْتَقِيمًا ﴿١٧٥﴾}
        صدق الله العظيم [النساء]

        ويا أرض الحسين لقد أغضبني منك كثيراً قولك بما يلي:
        (أما بعد هذه الصفحة لمن يريد النقاش البناء وأرجو أن لا نذكر أي سوره قرآنية تستشهد بها وذلك إلا من بعد الإيمان بقضيتكم يكون الاستشهاد بهذه الآيات لكون أن كلا منا سيؤول القرآن إلى ما تشتهيه نفسه ، أولاً إثبات أحقيتكم ومن ثم الاستشهاد بآيات القرآن الكريم)
        ــــــــــــــــــــــــــــ
        انتهى

        فأي نقاش بنّاء وأنت تريد أن يخلو من سلطان العلم من كتاب الله القرآن العظيم؟! فقرارك مردود عليك، فكيف يستطيع المهدي المنتظر أن يقيم الحجة عليكم بالحق فيخرس ألسنتكم بمنطق كتاب الله القرآن العظيم ما لم يحاجّكم بذات بصيرة جده بالقرآن العظيم.. بآيات الكتاب البيّنات المحكمات هُنّ أم الكتاب.. آيات بيّنات لعالمكم وجاهلكم.. لا يزغُ عمّا جاء فيهنّ إلا من كان في قلبه زيغٌ عن الحق في محكم كتاب الله القرآن العظيم؟ أم تريد المهدي المنتظر أن يتبع خزعبلاتكم، ولذلك لا يعجبك الاحتكام إلى كتاب الله؟ إذاً لأشركتُ بالله ثم تجعلونني أخرُّ ساجداً على تراب الحُسين!! فلستم على شيء يا معشر الشيعة والسنة حتى تقيموا كتاب الله القرآن العظيم، فما أشبهكم بالنصارى واليهود يا معشر الشيعة والسنة والجماعة. وقال الله تعالى:
        {وَقَالَتِ الْيَهُودُ لَيْسَتِ النَّصَارَى عَلَىَ شَيْءٍ وَقَالَتِ النَّصَارَى لَيْسَتِ الْيَهُودُ عَلَى شَيْءٍ وَهُمْ يَتْلُونَ الْكِتَابَ}
        صدق الله العظيم [البقرة:113]

        فهل تدرون ما يقصد الله بقوله تعالى {وَهُمْ يَتْلُونَ الْكِتَابَ}؟ أي وهم يؤمنون بكتاب الله التوراة والإنجيل ويتلونها ويؤمنون بها ولكنهم لا يقيمون لا التوراة ولا الإنجيل ولذلك فهم ليسوا على شيء لا اليهود ولا النصارى. وقال الله تعالى:
        {قُلْ يَا أَهْلَ الْكِتَابِ لَسْتُمْ عَلَى شَيْءٍ حَتَّىَ تُقِيمُواْ التَّوْرَاةَ وَالإِنجِيلَ وَمَا أُنزِلَ إِلَيْكُم مِّن رَّبِّكُمْ}
        صدق الله العظيم [المائدة:68]

        وكذلك أنتم يا معشر الشيعة والسنة والجماعة لستم على شيء كلكم حتى تقيموا هذا القرآن العظيم الذي أدعوكم إلى الاحتكام إلى محكمه إن كنتم به مؤمنين. وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين ..

        خليفة الله المُصطفى الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
        ــــــــــــــــــــــــــــــــ

        الإمام ناصر محمد اليماني
        12-31-2009
        04:06 Am

        قال الله تعالى:
        {وَلْتَكُن مِّنكُمْ أُمَّةٌ يَدْعُونَ إِلَى الْخَيْرِ‌ وَيَأْمُرُ‌ونَ بِالْمَعْرُ‌وفِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ‌ ۚ وَأُولَـٰئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ ﴿١٠٤﴾ وَلَا تَكُونُوا كَالَّذِينَ تَفَرَّ‌قُوا وَاخْتَلَفُوا مِن بَعْدِ مَا جَاءَهُمُ الْبَيِّنَاتُ ۚ وَأُولَـٰئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ﴿١٠٥﴾ يَوْمَ تَبْيَضُّ وُجُوهٌ وَتَسْوَدُّ وُجُوهٌ ۚ فَأَمَّا الَّذِينَ اسْوَدَّتْ وُجُوهُهُمْ أَكَفَرْ‌تُم بَعْدَ إِيمَانِكُمْ فَذُوقُوا الْعَذَابَ بِمَا كُنتُمْ تَكْفُرُ‌ونَ ﴿١٠٦﴾ وَأَمَّا الَّذِينَ ابْيَضَّتْ وُجُوهُهُمْ فَفِي رَ‌حْمَةِ اللَّـهِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ ﴿١٠٧﴾ تِلْكَ آيَاتُ اللَّـهِ نَتْلُوهَا عَلَيْكَ بِالْحَقِّ ۗ وَمَا اللَّـهُ يُرِ‌يدُ ظُلْمًا لِّلْعَالَمِينَ ﴿١٠٨﴾}
        صدق الله العظيم [آل عمران]

        وقال الله تعالى:
        {لَقَدْ أَنزَلْنَا إِلَيْكُمْ كِتَابًا فِيهِ ذِكْرُ‌كُمْ ۖ أَفَلَا تَعْقِلُونَ ﴿١٠﴾وَكَمْ قَصَمْنَا مِن قَرْ‌يَةٍ كَانَتْ ظَالِمَةً وَأَنشَأْنَا بَعْدَهَا قَوْمًا آخَرِ‌ينَ ﴿١١﴾ فَلَمَّا أَحَسُّوا بَأْسَنَا إِذَا هُم مِّنْهَا يَرْ‌كُضُونَ ﴿١٢﴾ لَا تَرْ‌كُضُوا وَارْ‌جِعُوا إِلَىٰ مَا أُتْرِ‌فْتُمْ فِيهِ وَمَسَاكِنِكُمْ لَعَلَّكُمْ تُسْأَلُونَ ﴿١٣﴾ قَالُوا يَا وَيْلَنَا إِنَّا كُنَّا ظَالِمِينَ ﴿١٤﴾ فَمَا زَالَت تِّلْكَ دَعْوَاهُمْ حَتَّىٰ جَعَلْنَاهُمْ حَصِيدًا خَامِدِينَ ﴿١٥﴾ وَمَا خَلَقْنَا السَّمَاءَ وَالْأَرْ‌ضَ وَمَا بَيْنَهُمَا لَاعِبِينَ ﴿١٦﴾ لَوْ أَرَ‌دْنَا أَن نَّتَّخِذَ لَهْوًا لَّاتَّخَذْنَاهُ مِن لَّدُنَّا إِن كُنَّا فَاعِلِينَ ﴿١٧﴾ بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ ۚ وَلَكُمُ الْوَيْلُ مِمَّا تَصِفُونَ ﴿١٨﴾}
        صدق الله العظيم [الأنبياء]

        وقال الله تعالى:
        {تِلْكَ آيَاتُ اللَّـهِ نَتْلُوهَا عَلَيْكَ بِالْحَقِّ ۖ فَبِأَيِّ حَدِيثٍ بَعْدَ اللَّـهِ وَآيَاتِهِ يُؤْمِنُونَ ﴿٦﴾ وَيْلٌ لِّكُلِّ أَفَّاكٍ أَثِيمٍ ﴿٧﴾ يَسْمَعُ آيَاتِ اللَّـهِ تُتْلَىٰ عَلَيْهِ ثُمَّ يُصِرُّ‌ مُسْتَكْبِرً‌ا كَأَن لَّمْ يَسْمَعْهَا ۖ فَبَشِّرْ‌هُ بِعَذَابٍ أَلِيمٍ ﴿٨﴾}
        صدق الله العظيم [الجاثية]

        قال تعالى:
        {سُبْحَانَ رَ‌بِّكَ رَ‌بِّ الْعِزَّةِ عَمَّا يَصِفُونَ ﴿١٨٠﴾ وَسَلَامٌ عَلَى الْمُرْ‌سَلِينَ ﴿١٨١﴾ وَالْحَمْدُ لِلَّـهِ رَ‌بِّ الْعَالَمِينَ ﴿١٨٢﴾}
        صدق الله العظيم [الصافات]

        خليفة الله الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
        ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

  29. أم بعد تعليق على فارس الصحراء من يكون المهدي . وهل هم من يدعون مثل ( ناصر العسكري ) هؤلاء مجموعة من الشباب المسلم الغيور على دينه ويتزعمهم العسكري اليمني وهذا دارس جيد ومعه مجموعة من الشباب الذي كون منتدى وهم من أفقر ما جاءت به اليمن من الشباب المدعوين لان يحبوا الإسلام لكن كونه المهدي المنتظر ! عجبا ليس المهدي المنتظر . فإذا كان حيا فلما لا يقابل الملوك أم مثل الشيعة وما يقولون مختفي ويحفزون النس للتعبئة والخزعبلات وحب الدنيا وحب الظهور . هؤلاء مجموعة من الشباب المسلم ونيتهم طيبة لكن كبيرهم ( ….. يدري نفسه )
    فاحمد شاهين تعلم علم النجوم وجمع ما يساعده لكن يدرك الغيب نقول لا ولكن نقوم فقط بقراءة كل ما يقولون وليس غيمانا بما يقول ( فاهم يا أخي أحمد) .. صوت العقل والإيمان منا وما فى قلبي بفضل الله أستطيع أن أحلل شخصيتك تماما . تماما , ولكن لا ندعي الغيب أو معرفته . قل لندعوا الناس إلى حب الله والعقيدة الصحيحة والقرب كيف يكون لله وكيف نخدم أنفسنا ونربيها بنور الله .
    وأنا على استعداد التحدي . التحدي قل اسمك كله ومتى ولدت واليوم والميلاد وأنا على استعداد أن أبين لك جوانب من حياتك .
    وإذا تريدون تسابقا للخير اقرؤوا ( للعلماء فقط باسم مصطفى الفخراني ) والراجل منكم عالمكم وعظيمكم فليجيب سؤالا منه . وأنا أسأل الأستاذ أحمد شاهين سؤالا . هل علم التجيم يجيب لما رقمت الايات مث آخر سورة البقرة ( 286 ) هل تفقه معناها يا أبا التنجيم ؟ عندى الجواب واسرار واسرار
    بين لى يارجل ! سؤال آخر : هل كلمة إبراهيم تحمل المعنى فى كل الايات ؟ ولما فى آية 33 من آل عمران الوحيدة التي كتبت بالياء ظاهرة والباقي لم يكتب بالياء فما السر يارجل . وانظر فى النجوم .
    بالله عليكم جميعا أيها العلماء تفسروا قوله تعالى : والنجم إذا هوى .ما ضل صاحبكم وما غوى .
    ستقولن النجم مثل الشمس وقالت العرب النبت الصغير وكلاهما خطأ ونتحدى . ايها المسلمون عجبا .
    محمد ناصر العسكري ارسلت له بالأسئلة ( اسئلة تحتارون فيها )وللآن ولم يخطر بعضها على عقولكم فلم يستطيع جوابا . وهاكم الأسئلة .

  30. أسئلة تحتارون فيها حتى الآن
    1ـ هل الحرف له معنى ؟ 2 ـ هل الحرفين لهم معنى أو يكونان معنى معا ؟ 3ـ ما معنى ألف الوصل وألف القطع ؟4
    ـ لماذا حذفت الألف فى بسم الله الرحمن الرحيم وفى (كذلك) ،(هذا) وفى (هذان والرحمن). وكلمات القرآن التي تصادفكم
    5ـ ما معنى سورة مثل سورة الفاتحة أو سورة البقرة …. ؟6ـ لماذا خالفت اللغة الإعراب فى سورة المؤمنون ولم يقل المؤمنين ؟…
    7ـ ما الفرق بيانا بين أعوذ بكلمات الله وأعوذ بالله ؟
    8ـ ألم ذلك الكتاب.كيف ذلك ولا ريب فيه وما معنى الكتاب ؟ وما معنى لا ريب ؟ . 9ـ لقد احترتم فى فواتح السور وإلا
    بينوها فهل لكم رأي فى ذلك (ء) ؟
    10ـ ما الفرق بين قوله تعالى :{ وَإِمَّا يَنزَغَنَّكَ مِنَ ٱلشَّيْطَانِ نَزْغٌ فَٱسْتَعِذْ بِٱللَّهِ إِنَّهُ هُوَ ٱلسَّمِيعُ ٱلْعَلِيمُ} .فصلت 36 , وقوله
    الأعراف 200 وقوله تعالى: {وَإِماَّ يَنَزَغَنَّكَ مِنَ ٱلشَّيْطَانِ نَزْغٌ فَٱسْتَعِذْ بِٱللَّهِ إِنَّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ}.؟
    وسورة المؤمنين فى قوله تعالى { وقل رب أعوذ بك من همزات الشياطين } الآية 97
    11 ـ ما الفرق بين اللعن والرجم ؟ ففي سورة الشعراء 116 قال تعالى : { لئن لم تنتهي يا نوح لتكونن من المرجومين }
    وقال تعالى فى سورة الآية 46 ,مريم { لئن لم تنته لأرجمنك } وقال تعالى فى سورة يس { لئن لم تنتهوا لنرجمنكم }
    وقال تعالى فى سورة{ وجعلناها رجوماً للشياطين } .
    12 ـ قال تعالى: والمرسلات عرفا . فما معنى عرفا ؟ وقال تعالى: والعاصفات عصفا . فما معنى عصفا ؟ وقال تعالى :
    و الفارقات فرقا فما معنى فرقا ؟
    13 ـ ولله الأسماء الحسنى ( سبحانه وتعالى ) وقال تعالى: ليس كمثله شيء فى الأرض ولا فى السماء فكيف له هذه
    الأسماء الحسنى ؟ وأكل لا تدركه الأبصار ، لا تأخذه سنة ولا نوم . هل تعلم له سميا ؟
    14ـ وقال تعالى : الله لا إله إلا هو له الأسماء الحسنى فما معنى أسماء ؟ وما معنى صفات ؟ 15ـ ما معنى كلمة ( فلمَّا )
    دون إضافة أمثلة ؟
    16ـ قال تعالى فى سورة النمل : {طسۤ تِلْكَ آيَاتُ ٱلْقُرْآنِ وَكِتَابٍ مُّبِينٍ * هُدًى وَبُشْرَىٰ لِلْمُؤْمِنِينَ * ٱلَّذِينَ يُقِيمُونَ ٱلصَّلاَةَ
    وَيُؤْتُونَ ٱلزَّكَاةَ وَهُم بِٱلآخِرَةِ هُمْ يُوقِنُونَ} . فسروها .؟
    17ـ إنـَّا .. لماذا قال إنا وفى أخرى يقول تبارك وتعالى إنني أنا الله ؟ فما معنى إنـَّا . , إنني , أنا الله سبحانه وتعالى ؟
    وهل رأيتم الله تعالى لكي تتأكد إنني أنا الله ؟ فهل تعرفون إنا ، إنني ، أنا ماذا تعني بالبيان ؟
    18ـ تقولون كانَ فعل ماض ناقص .ما معنى ذلك كله ؟ وكيف تربطها بدون فلسفة لف ودوران وقوله تعالى وكان ربك قديرا .
    وهل هنا تغير حال أنه كان ثم وتم له القدرة بعد ذلك أليس هذا الظاهر لكم ما السبب ؟

    19ـ رب العالمين , ورب الناس ورب الفلق , ما معناهم ؟ 20 ـ لماذا سميت سورة الرحمن عروس القرآن ؟ 22ـ لماذا
    سميت سورة يس قلب القرآن الكريم ؟ ولماذا سميت الشعراء الجامعة 22ـ ما معنى الآلاء ؟
    23ـ جميع الأحياء نطقت بلفظ سواء الملائكة جن حيوان إنسان فما هو ؟ وما الدليل البين على ذلك ؟ 24ـ لماذا جعل
    ترتيب البقرة أول السور بعد الفاتحة ؟
    25 ـ لماذا كانت آخر آية فى سورة البقرة دليل النهاية وكيف ؟ 26ـ ما هو أول لفظ كتبه القلم بعد السجود لله والشكر له ؟
    27ـ سورة آل عمران ما معنى ذلك ولما سميت بذلك ؟ آل ؟ 28ـ قال تعالى : رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَٱعْفُ
    عَنَّا وَٱغْفِرْ لَنَا وَٱرْحَمْنَآ أَنتَ مَوْلاَنَا فَٱنْصُرْنَا عَلَى ٱلْقَوْمِ ٱلْكَافِرِينَ} آخر سورة البقرة
    جعل العفو قبل الغفران ثم الرحمة كيف تفسر ذلك وما نستفيد من ذلك ؟
    29 ــ بين الجمال البياني فى قوله تعالى : {للَّهِ ما فِي ٱلسَّمَاواتِ وَمَا فِي ٱلأَرْضِ وَإِن تُبْدُواْ مَا فِيۤ أَنْفُسِكُمْ أَوْ تُخْفُوهُ يُحَاسِبْكُمْ بِهِ
    ٱللَّهُ فَيَغْفِرُ لِمَن يَشَآءُ وَيُعَذِّبُ مَن يَشَآءُ وَٱللَّهُ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ}
    للدلالة على ما نريد بالبيان قوله تعالى لله لمن يثبت ذلك ألكم ومن أنتم وهو الغني عن العالمين ؟ فيغفر لمن يشاء
    ويعذب من يشاء ؟ نرجو البيان فى هذه بالذات لأنكم تفقهونها
    أن الله وله ذلك ما شاء لكن الله أبعد عن الظلم فكيف تقفون على ذلك ؟
    30ـ قال تعالى بالحق على الله : { عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ} فما معنى على ولماذا لم يكتبها القلم علا . 31 ـ هل أنتم تفقهون
    معنى شيء , فسروها بدقة ؟
    32ـ أراكم بالبلاغة قد بلغتم ونهجتم نهجا طويلا وشاق على الجميع فما معنى التشكيل مثل ( التنوين والفتحة والكسرة والضمة
    والسكون والشدة والنقطة )؟
    33ـ ما الفرق بين السين والشين , والصاد والضاد , والعين والغين ولماذا أول الحروف الألف , يليه الباء , وتليه التاء ,
    والثاء , ثم الجيم وكان المفروض الحاء قبل الجيم ثم الخاء وهكذا ؟
    34ـ ما الفرق بين الدال والذال والثاء والسين والشين ؟ 35ـ نلاحظ أن الحروف هنا نقطة وهنا نقطتين وهنا ثلاث فماذا
    يعني ذلك ؟ 36ـ ما الفرق بين التاء( ت) المفتوحة والتاء ( ة ) المربوطة رغم النطق بهما واحد ؟
    37ـ قال تعالى : لها ما كسبت وعليها ما اكتسبت . كيف نفرق بين الصالح والطالح من القول القرآني وهو التعبير هنا ؟
    38 ـ هل الله تعالى ملك ولماذا قال تعالى مالك يوم الدين وقال ملك الناس أي هل القرآن الكريم كما ظننتم أم تفسيركم غير
    صحيح ؟ ونزيد قال رب العالمين وهناك رب الناس ورب الفلق .
    39 ـ قال تعالى : وجعلنا من الماء كل شيء حي . فهل الملائكة فيها ماء وقال رسول الله () يفتنكم الدجال بيده ماء ونار فأما الماء فهو ناره والنار هي الماء فكيف ذلك ؟ ؟ وهل الشيطان فيه ماء وهو مخلوق من مارج من نار

    40ـ لماذا التاء المربوطة عند التنوين تكون بفتحتين أو كسرتين أو ضمتين ولا يكتب بعدها ألف مد مثل بقية الحروف
    ومثلها ء ؟ مثل صفة ً , كتابة ً, موصلة ً, مؤدية ً , لعباً , عوضاً , لهواً .ونجد مثال ماءً
    41ـ ما معنى أنت ولم تأت لله أبدا هكذا : أنت ِ , بـِكَ منكَ , وهنا نزيد بجوامع الكلم قال رسول الله صلى الله عليه
    وسلم ,,اللهم إني أعوذ برضاك من سخطك ,
    وأعوذ بعفوك من غضبك , وأعوذ بك منك , لا أحصى ثناءً عليك أنت كما أثنيت على نفسك ,, . 4 ـ ما معنى
    قوله تعالى : والله عزيزٌ ذو انتقام ؟
    43 ـ قال تعالى : ينصر من يشاءُ .هل هذا ينافى وهديناه النجدين , ويناصر القدرية , هذا للظاهر فكيف يكون الدليل بينا
    فيها وقد كتبها القرآن الكريم ولا تقل ما يقولون ؟
    44ـ ما معنى الدنيا ؟ وهل هذا تفسيرك ؟ 45ـ ما معنى الآخرة ؟ وهل هذا أقصى تفسيرك ؟ وما الفرق بين الدُّنيا والآخرة؟
    46ـ ما هو تفسير قوله تعالى : وإذا العشار عطلت . وما معنى العشار ؟ 47 ـ لماذا قال تعالى : إياك نعبد . نعبد بعد إياك ، وكذلك وإياك نستعين , تقولون تفخيم تقولون تعظيم هل من توضيح ؟
    48ـ قال تعالى وتبارك : {تَبَارَكَ ٱلَّذِي بِيَدِهِ ٱلْمُلْكُ وَهُوَ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ } سورة الملك 1, بيده ماذا معناها ولماذا نقول
    ليس كمثله شيء وهو الحق أنا مؤمن بذلك قبلكم بفضله وأكمل لكم ما ستقولون التكييف زندقة والتمثيل مسبة ولكن
    الآيات واضحة والفكر غير مستوعب ؟ فما معنى بيده ، ووجهه ؟

    49ـ ما الفرق بين أ َبَى , وَأ َبَا , وَأ َبِى , وأبو محمد , وأبوا طمعاً ،أبى واستكبر .وثق تماما أن الحرف لا يتغير معناه ؟
    50ـ هل الحرف فيه تكريم للإنسان وقد قالوا الحرف طرف …..؟

    51 ـ عن أبى هريرة قال قال رسول الله  :إن الله خلق آدم على صورته , وعن إبن عمر قال قال رسول الله  :
    لا تقبحوا الوجه فإن الله تعالى خلق آدم على صُورة الرحمن وهل كما فقهكم المفسرون أن الرحمن الرحيم اسم
    رب العالمين , فهل توضحون ذلك ؟ عجيب ما توصفون!تعجبون من السؤال لفضل الله علينا وليس لى فضل إلا منه .
    فقولوا ولم تصلوا لأن ملخص تفكيركم على صورة الله تعالى الرحمن والذي ليس له مثيل وكيف ذلك وتقولون يتعارض
    مع إخبار الرسول  ولكن لا تفقهون !
    52ـ ما معنى كــُـلَّ,لـَئنْ, الفاتحة, لم , فلمـَّـا.بهذا , 53ـ ما معنى تئط ؟ وما معنى الحسنى , فى قوله له الأسماء الحسنى ؟
    54ـ فى سورة النمل قال تعالى ط . س~ , ست حركات , فما الرابط بين السورة والنمل وَ س~ ولماذا ست حركات ؟
    55ـ ما معنى الإدغام ؟ والإدغام بغنة ٍ ؟ 56ـ هل لا فى القرآن الكريم نافية وناهية وزائدة والله تعالى يقول لا يبدل
    القول لدي وما أنا بظلام للعبيد . كيف ؟
    57ـ قال تعالى  : {وَإِن كُنْتُمْ فِي رَيْبٍ مِّمَّا نَزَّلْنَا عَلَىٰ عَبْدِنَا فَأْتُواْ بِسُورَةٍ مِّن مِّثْلِهِ وَٱدْعُواْ شُهَدَآءَكُم مِّن دُونِ ٱللَّهِ إِنْ كُنْتُمْ
    صَادِقِينَ} سورة البقرة 23 . عرفنا المعنى إجمالا لكن ما معنى أن يأتوا بسورة من مثله ؟

    58 ـ غثاءً ما معنا ها ؟ وقال غثاءً أحوى ؟ 59ـ ما معنى وَ لــَــــوْ ؟ وما معنى بلى ؟
    60ـ {مَّا كَانَ مُحَمَّدٌ أَبَآ أَحَدٍ مِّن رِّجَالِكُمْ وَلَـكِن رَّسُولَ اللَّهِ وَخَاتَمَ النَّبِيِّينَ وَكَانَ اللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيماً} {وَيَعْبُدُونَ مِن دُونِ اللَّهِ مَا لاَ يَنفَعُهُمْ وَلاَ يَضُرُّهُمْ وَكَانَ الْكَافِرُ عَلَى رَبِّهِ ظَهِيراً}
    61ـ فى قوله تعالى : اللَّهُ نُورُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ مَثَلُ نُورِهِ كَمِشْكَاةٍ أجدها مرة كمشكاة ٍ ومرة مكتوبة كمشكوة فمن الصحيح ولماذا؟
    تعارض اللغة بين وكان الله بكل شيء عليما .وكان الكافر على ربه ظهيرا ، وما معنى ظهيرا ؟
    63ـ ما هو تفسيركم لقوله تعالى : { إنه كان ظلوما جهولا } وهل تفسيركم صحيح هل تبارك وتعالى بما فسرتم
    أن الإنسان بالصفات هذه وأنتم الأكمل وتعالى ربنا يقول لكم السباب أم أنكم لم تصلوا للبلاغة الحرفية ؟
    64ـ ما هو تفسيركم لقوله تعالى:{قَالَ هَـذَا مِنْ عَمَلِ الشَّيْطَانِ إِنَّهُ عَدُوٌّ مُّضِلٌّ مُّبِينٌ}؟ 65ـ ما الفرق بين إله الناس وإلهكم ؟
    66ـ ما معنى سنفرغ لكم أيها الثقلان ؟ هل ربنا ونعوذ بالله من ذلك مشغول التفسير لا يجانب الصواب ؟
    67ـ ما معنى : هل تعرف له سميا ؟ ما معنى سميا ؟ 68ـ ما معنى فبأي آلاء ربكما تكذبان ؟ والتخصيص فى فبأي ؟
    69ـ ما الفرق بين ذو ، ذا ، ذي ؟ 70ـ قال تعالى : {وَكَذَلِكَ جَعَلْنَاكُمْ أُمَّةً وَسَطاً لِّتَكُونُواْ شُهَدَآءَ عَلَى النَّاسِ} من الآية
    الكريمة 143 البقرة ما معنى أمة وما معنى وسطاً وما ذا تفهم من لِتكونوا شهداء على الناس ؟
    71ـ ما معنى يمشون على الأرض ؟ 72ـ ما الفرق بين الآية والآلاء ؟ 73ـ هل تفسيركم للآية
    : لا تأخذه سنة ولا نوم صحيح ؟
    74 ـ ما معنى بسم الله الرحمن الرحيم وهي من أعظم آيات الله على الإطلاق ؟ 75ـ لماذا كانت أول كلمة فى
    القرآن الكريم قبل بسم الله الرحمن الرحيم سورة وآخر آيات الله من الجنة والناس ؟
    76 ـ من هم المغضوب عليهم ومن هم الضالون ورجاء لا تنعتوا بها أحد لأن لو نعتنا ملة من قبل أي أن الله تعالى
    شمل من كان متبعا لرسوله وقتها وهنا يتعارض مع النورانيات وربنا تبارك وتعالى أجل وأعظم ؟
    77ـ هل لغة البيان هي اللغة العربية ؟ وإذا كانت لغة البيان فكيف لا تفسرون الرؤيا وتقص بلغتك العربية ؟78
    ـ هل الحرف يختلف من كلمة إلى كلمة ؟ وكيف ؟
    79 ـ قال تعالى : {بِئْسَمَا ٱشْتَرَوْاْ بِهِ أَنْفُسَهُمْ أَن يَكْفُرُواْ بِمَآ أنَزَلَ ٱللَّهُ بَغْياً أَن يُنَزِّلُ ٱللَّهُ مِن فَضْلِهِ عَلَىٰ مَن يَشَآءُ مِنْ عِبَادِهِ فَبَآءُو
    بِغَضَبٍ عَلَىٰ غَضَبٍ وَلِلْكَافِرِينَ عَذَابٌ مُّهِينٌ} .سورة البقرة 90 كلمة الحق (فباءو ) لماذا وضعت الهمزة على السطر
    ولم تحمل فوق الواو ثم لم يتبعها مد الجماعة . لماذا ؟
    80ـ إن الله لا يستحي أن يضرب مثلا ما بعوضة فما فوقها ( تبارك وتعالى ) وفي قول إن الله حيي
    يستحي من عبده المؤمن تبارك وتعالى . كيف يستحى الله تبارك وتعالى ؟

    81ـ قال تعالى {وَرَاوَدَتْهُ الَّتِي هُوَ فِي بَيْتِهَا عَن نَّفْسِهِ وَغَلَّقَتِ الأَبْوَابَ وَقَالَتْ هَيْتَ لَكَ قَالَ مَعَاذَ اللَّهِ إِنَّهُ رَبِّي أَحْسَنَ مَثْوَايَ
    إِنَّهُ لاَ يُفْلِحُ الظَّالِمُونَ} يوسف 23 . لماذا لم يقل بدلا من هَيْتَ لك : هَيَّأتَ لك . هَيَّأتُ لك، تهَيَّأتُ لك ؟
    ثم لماذا قال تعالى لا يفلح الظالمون ولم يقل : إنه لا يفلح الظالمين ؟
    82ـ لماذا نرى فى كلمة إبراهيم عليه السلام نجدها فى الآيات من سورة البقرة بدون الياء وفى الآية 33 آل عمران
    نجدها بالياء ؟
    83ـ قال تعالى : {وَإِذِ ابْتَلَى إِبْرَاهِيمَ رَبُّهُ بِكَلِمَاتٍ فَأَتَمَّهُنَّ قَالَ إِنِّي جَاعِلُكَ لِلنَّاسِ إِمَاماً قَالَ وَمِن ذُرِّيَّتِي قَالَ لاَ يَنَالُ عَهْدِي
    الظَّالِمِينَ} البقرة 124 . ثلاث أسئلة أـ هل تقدم إبراهيم على ربُّه فى الآية ،
    ب ـ ما معنى وتفسير جاعلك ، ج ـ الظالمين لماذا لم تتبع قواعد الإعراب وتكون الظالمون لأنهم الفاعلون ؟

    84 ـ قال تعالى : كظلمات فى بحر لجي ؟ ماهي النظريات العلمية فى هذه الآية ؟ من سورة النور 140 :
    {أَوْ كَظُلُمَاتٍ فِي بَحْرٍ لُّجِّيٍّ يَغْشَاهُ مَوْجٌ مِّن فَوْقِهِ مَوْجٌ مِّن فَوْقِهِ سَحَابٌ ظُلُمَاتٌ بَعْضُهَا فَوْقَ بَعْضٍ إِذَآ أَخْرَجَ يَدَهُ لَمْ يَكَدْ
    يَرَاهَا وَمَن لَّمْ يَجْعَلِ اللَّهُ لَهُ نُوراً فَمَا لَهُ مِن نُورٍ} .وما معنى ظلمات ؟
    86 ـ هل تستطيعون أن تبينوا الجمال ومعنى الخلق هنا فى وكانتا السماء رتقا ففتقناهما ؟ 87 ـ هل هناك رابط بين السورة
    وآياتها ، وهل رقم الآية له مدلول بالآية ؟
    88 ـ قال تعالى : {أَوَ لَمْ يَرَوْاْ إِلَى مَا خَلَقَ اللَّهُ مِن شَيْءٍ يَتَفَيَّأُ ظِلاَلُهُ عَنِ الْيَمِينِ وَالْشَّمَآئِلِ سُجَّداً لِلَّهِ وَهُمْ دَاخِرُونَ} النحل 48.
    ما معنى اليمين والشمائل وما معنى سجدا وهم داخرون والخلق كله لله وهناك الكافرون فكيف سجدا ؟ وما معنى ظلاله ؟
    89 ـ قال تعالى : {قُلِ اللَّهُ أَعْلَمُ بِمَا لَبِثُواْ لَهُ غَيْبُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ أَبْصِرْ بِهِ وَأَسْمِعْ مَا لَهُم مِّن دُونِهِ مِن وَلِيٍّ وَلاَ يُشْرِكُ
    فِي حُكْمِهِ أَحَداً} سورة الكهف 26 . الضمير فى به على من يعود ؟
    89 ـ قال تعالى : {وَالْمَلَكُ عَلَى أَرْجَآئِهَآ وَيَحْمِلُ عَرْشَ رَبِّكَ فَوْقَهُمْ يَوْمَئِذٍ ثَمَانِيَةٌ}سورة الملك 17 .ما معنى كل كلمة هنا بالنور بالضبط ؟
    90ـ ما معنى الدنيا وما معنى الآخرة وما الفرق بينهما إياكم بالتعبيرات الإنشائية فعندنا أبلغ مما تقولون انظروا فقط فى الدنيا والآخرة فقط فهمتم فقط ،
    91 ـ ما معنى أساور من ذهب وهذا لباس الجنة ؟ أتحداكم أتحداكم لو فسرتموها وجميع شيوخ الأرض وربي الذي لا إله إلا هو جميع ما أشكل
    عليكم عندي بفضل الله تعالى ونكرر بفضل الله تعالى الفضل
    منه . ولكن لكي تحصلوا عليها اجمعوا لي عشرة من أفاضل علماؤكم ولنرى صدق اليقين . أنكم لم تصلوا لذلك ، ولقد رأيت رؤيتين عام ألفان
    وسبعة وتحققت ( القمر انشق نصفين ) وهنا نفسرها لكم
    مشقة عامة على البشرية وهي تحققت ( خراب أمريكا الذي حل عليها عام ألفان وثمانية وحل على البشرية وكل أخذ على قدره )
    الرؤية الثانية وقد تكررت ثلاث مرات فى الليلة : الشمس ستغرب بعد ربع ساعة وأنا واقف منتظر . انتهت وهذا حقا حقا هذا حقيقة وفعلا
    الربع ساعة بمقياس الألف سنة مما تعدون عشر سنوات
    وأربع أشهر وهنا سنة ألفان واثنان وعشرون شهر فبراير يوم الجمعة . واعرضوها على كل المفسرين للرؤى . وهنا سترون غروب الشمس فعلا وسيظهر
    الدجال قبلها شئتم أم تنطعتم والدليل أن يفتح الله تعالى لي الحرف ومعناه بالتمام والجلال .
    وإنما الرؤية لكي تنبه الغافل لأنه لا توبة بعد غروب الشمس وغروب الشمس ليس لخلل فى الشمس ولكن لتأخر الأرض عن الدوران .
    ليس كلام للمنظرة ولكنه الحق وأنا مسئول عنه أمام الله سبحانه وتعالى .

    92 ـ ما معنى هن أم الكتاب ، وما معنى محكمات ؟ وما معنى قرآنا عربيا أتحداكم إذا فسرتم عربيا ؟
    93ـ لماذا قال ويقبل التوبة عن عباده ولم يقل من عباده ؟ 94 ـ فِيهِنَّ قَاصِرَاتُ الطَّرْفِ لَمْ يَطْمِثْهُنَّ إِنسٌ قَبْلَهُمْ وَلَا جَانٌّ (56) الرحمن) أولا لماذا ذكر
    ( إنس ولا جان ) أي إنس قبل جان مع أن خلق الجن قبل الجان ؟ ولماذا لم تعرف بأل كلاهما المذكوران بالآية ؟

    95 ـ قال تعالى مرة : فلا تخشوهم واخشون ، والمرة الوحيدة قال تعالى : فلا تخشوهم واخشوني . لماذا ومتى تثبت الياء ومتى لا تضاف ؟
    96 ـ هل لغة البيان فقهها علماؤكم وحتى الأقدمين وإذا فقهتموها لماذا لا تفسرون الرؤيا بلغتكم وكل فرد يفسرها لنفسه ولماذا تؤولونها ولا تفهمونها .
    صدقوني لغة البيان شاملة كل اللغات وربي حتى الهيروغليفية حتى الإنجليزية والفرنسية وعندنا البيان بفضل الله تعالى فى كل هذه الأسئلة
    وسيصدر بإذن الله قريبا هذا الكتاب بفضله فادعوا الله لنا أن يتمه فكل ما قابل المفسرون قد فتحته بفضل من الكريم وهم يحومون حول المعنى
    ولكن عين الحقيقة أبسط بلغة البيان ولله الحمد . أنا مقدما أعرف أنكم ستقولون المفسرون فسروا وتنقلوا مواضيع تعبير ولكن البيان أعظم صدقا
    ولعين الحقيقة يشير بدقة لم تعلموها من قبل حتى لليوم .
    97 ـ هل ألف الوصل أول الكلمة فقط نقول مقدما لا بل فى كل مناحي الكلمة مثال:السماوات عندك ثلاث ألفات الوصل نعم ثلاث رغم أنف
    كل العلماء وقد أجبنا ذلك السؤال .
    98 ـ كيف تثبتوا أيها العلماء ( العلماء ) المعية بالقرآن الكريم وإياك تقول: وهو معكم أينما كنتم ، لا بل فى كلمات النور غير الذي ذكرنا ؟
    99ـ ما معنى اللوح المحفوظ ؟ كلام الإنشاء غير مقبول ! فالحمد لله نعلم بفضله ما ستقولون من الكتب ، ولكن هنا من (اللوح المحفوظ ) فقط .
    وهنا عين الحقيقة ؟
    100 ـ ما معنى كلمة إسرافيل ؟ وهل إطلاق الاسم ينافي حقيقة العمل ؟ واسمه عنده نكرر عنده سبحانه وتعالى عبد الرحمن ؟
    الكاتب ( مصطفى الفخراني ) رغم علمي البسيط باللغة العربية ، وكنت مدرسا للرياضيات .
    101 ـ لماذا تقولون حسب لغتكم أو فقهكم يقسم الله مرة والله ومرة بالله ومرة تالله ورب الكعبة ، أبالله فلماذا يستعمل الواو ومرة الباء ومرة التاء ؟
    102 ـ بعد من الشرطية فى الفعل المعتل يحذف حرف العلة مثل قوله تعالى : من يهد الله فهو المهتدي فحذف من يهدى الله الألف اللينة ؟
    ولماذا ذلك ؟ ويثبت الياء فى المهتدي ؟
    103 ـ {وَمَا أَرْسَلْنَا مِنْ قَبْلِكَ مِنْ رَسُولٍ وَلَا نَبِيٍّ إِلَّا إِذَا تَمَنَّى أَلْقَى الشَّيْطَانُ فِي أُمْنِيَّتِهِ فَيَنْسَخُ اللَّهُ مَا يُلْقِي
    الشَّيْطَانُ ثُمَّ يُحْكِمُ اللَّهُ آيَاتِهِ وَاللَّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ }[الحج: 52]،ماأجمل حقيقة علمية هنا ؟ وكيف يكون ذلك ؟
    فما معنى تمنى ؟ وما معنى فينسخ الله ما يلقى الشيطان ؟ وما معنى ثم ، يحكم الله آياته ، والله عليم حكيم ؟

    104 ـ قال تعالى: {وَمَن يُضْلِلِ ٱللَّهُ فَمَا لَهُ مِن وَلِيٍّ مِّن بَعْدِهِ وَتَرَى ٱلظَّالِمِينَ لَمَّا رَأَوُاْ ٱلْعَذَابَ يَقُولُونَ هَلْ إِلَىٰ مَرَدٍّ مِّن سَبِيلٍ } الشورى 44 ـ لماذا فى قوله
    ( رأوُا ْ ) لماذا ضم الواو وأسكن المد بالألف ولماذا زيدت بالمد هنا عكس كلمة (فباءو) لم يمد فيها بالمد ألف رغم أنها جمع كما لغتكم ونحوتم ؟
    ثانيا : ٱلْعَذَابَ نلاحظ أن آ أول العذاب ألف مد فكيف تقول لغتكم فيها يا من وضعت النحو مشكورا باجتهادك وهل الذين كتبوا القرآن يعلمون ذلك
    وإذا علموا ذلك فما تفسيركم لها ؟ لن تفتوا فى ذلك مقدما . وما معنى هل ؟ وما معنى من سبيل ؟ تقولون طريق ؟ خطأ خطأ !
    105 ـ لماذا نجد فى قوله تعالى ( لم يجعل له عوجا . ) فوق عوجا فوق ألف المد الأخيرة منها وضع فوقها س ؟ وكذلك فوق المد بالألف فى قوله
    من مرقدنا . فقد وضع فوق المد منها س ؟ وهي من الاية فى سورة يس قال تعالى :
    {قَالُواْ يوَيْلَنَا مَن بَعَثَنَا مِن مَّرْقَدِنَا هَذَا مَا وَعَدَ الرَّحْمـنُ وَصَدَقَ الْمُرْسَلُونَ} فوقها كتب س ، وقلى . وكذلك فى قوله فى سورة القيامة ( من مرقدنا )
    كتب س فوق النون من كلمة من ؟
    106 ـ سورة الكهف هل تفكرتم لماذا آخر كل آية قيماً ، بأساً ، شديداً ، حسناً ، أبداً ، ولداً ، وهكذا هل عندكم تفسير لذلك ؟
    107 ـ كانت رحلة الإسراء والمعراج ليلا فكيف استطاع الرسول صلى الله عليه وسلم أن يجمع كل الحقائق والتي أخبرنا عنها وكيف رأي وكيف استطاع
    إجابات تقليدية ( ربنا قادر على كل شيء ) لا نريد الحقيقة كما أخبر وقد قالها وأنتم لا تدركونها فهل تستطيعون بيان ذلك ؟
    108 ـ (وأمرتُ أن أكونَ أولَ المسلمين )قوله  فكيف أول المسلمين وقبله من الأمم المسلمة كثير ! وإن كان ذلك الحق والصدق فيما أخبر فهل تستطيعون بكل
    العظيم من علماؤكم أن يبينها ( لن تقدروا مقدما ) وهو الحق فعلا وصدقا . واجمعوا فقهاء اللغة لن تقدروا على بيانها وهنا التحدي !
    109 ـ قال رسول الله  الحجر الأسعد يمين الله فى الأرض . فما معنى يمين الله ؟ وهذا الحق فعلا وصدقا ! فكيف ذلك ؟
    110 ـ فى الآية رقم 172 سورة الأعراف قال تعالى وأشهدهم على أنفسهم . تابع الآية وقلْ كيف أشهدهم على أنفسهم ؟

  31. اقسم بالله هناك من يعرفون مكان المهدي و يعرفون شكله ولكن ليس كما يدعي الشيعه انهم يرونه في السرداب.

    • الإمام المهدي في مكة
      وأنا أعرف أناس تخاطبوا معه وأنقذ أحدهم من حريق منى، وهذا نادر الحدوث.. لأن أغلب الذين رأوه لم يثبت لهم أنه المهدي إلا بعد أن غاب عنهم
      وهو يظهر في مكة، ولكنه يرى في أي مكان، حتى في عالم الرؤيا، إن لم يغب عن قلوبكم فهو حاضر.. هذا ما أردت أن أشير إليه، وشكرا أخي

  32. السلام عليكم،،
    سؤال بسيط:
    مالفائدة في تخبط في الزمان هكذا، حدثنا عن ظهور مهدي في زمان ما، انتهى الأمر سيظهر لا محال.
    أما عن تخبط في متى يظهر و …. فهي مجرد علامة شبيهة بـ{يسئلونك عن ساعة أيان مرساها، في ما أنت من ذكراها، إلى ربك منتهاها}…
    من هو حي الآن ما عليه إلا أن يعيش للشيء الذي خلق لأجله: عبادة الله والعمل الصالح، وإضافة شيء لهذه الحياة… أما الأمور الأخرى فلما يتخبط الإنسان في ما لا يعلم {وكان الإنسان أكثر شيء جدلا}، غريب سبحان الله لما ترك الإنسان العربي المسلم فكرة التعلم علوم أخرى وبحث في علوم أخرى واجتهاد في ذالك، ويجتهد اليوم في البحث في شيء مهما فعل ستظل معلوماته مجرد ظن وظن لا يغني عن الحق شيئا، فالمستقبل علمه لله والماضي مضى عش يومك كما هو مقدر لك وانتهى …

  33. اللهم صل على فاطمة وابيها وبعلها وبنيها والسر المستودع فيها , اعجب لحالكم ايها العرب كل العجب تتناحرون وتتقاتلون في كل شيء ولم يسلم منكم ومن فتنكم ولسانكم أحد , وها انتم تتقاتلون اليوم على جنسية المهدي المنتظر عجل الله فرجه الشريف فهذا جعله مصريا وهذا جعله مغربيا وهذا جعله سعوديا وهذا جعله على مايشتهي هواه وتحب نفسه , والبعض راح يقرر ويجزم ويفسر مثل مايريد كأن كل مايهمكم ليس الامام عجل الله فرجه ودوره الذي يقوم به واظهار الحق على يديه وازهاق كل باطل وارجاع الاسلام والسنة كما كان عليه في زمن جده رسول الله صلى الله عليه واله صحيحا خالي من البدع واهواء الطواغيت بل كل مايهمكم هو جنسيته والمكان الموجود فيه امامنا بأبي وأمي روحي وارواح المؤمنين لتراب مقدمه الفدى , هل تعرفون لماذا لانكم عصبيون وقبليون ولاتفقهون وحتى القرآن يذمكم . بسم الله الرحمن الرحيم قوله تعالى { الأعراب أشد كفرا ونفاقا وأجدر ألا يعلموا حدود ما أنزل الله على رسوله والله عليم حكيم } , الاعاجم من الغرب والشرق فضلوا عليكم ورزقهم الله العلم والطمأنينة فهم فقهوا القرآن وتدبروه علما ان القرآن الكريم نزل بلغة ليست لغتهم , بسم الله الرحمن الرحيم , قوله تعالى (انا انزلناه قرآنا عربيا لعلكم تفقهون ..) الله سبحانه وتعالى انزل القرآن عربيا وبلسانكم حتى يكون القرآن حجة عليكم , فالقرآن يصرح في هذه الاية الكريمة بأنكم ايها العرب بعيدين كل البعد عن فهم القرآن وتدبر معانيه وان كل مايهمكم هو نصرة عصبيتكم واهوائكم وطواغيتكم على نصرة الله ورسوله واهل بيته واوليائه والائمة من ذرية الحسين عليه السلام الذين هم القرائين الناطقة لكل زمان لذا فاعلموا اني بعد ان رأيت حالكم وقبحكم اقول الحمد للله الذي عرفني نفسه فعرفت رسوله والحمدللله الذي عرفني رسوله فعرفت حجته واوليائه من بعده الائمة الهاديين المهديين المعصومين والخلف الصالح المهدي المنتظر عجل الله فرجه وسهل مخرجه وجعلنا من شيعته وانصاره والمسارعين اليه عند ندائه , فأنها والله نعمة كبيرة النعم الله بها علينا ومن الله علينا باليقين والعلم الذي وصلنا من ائئمتنا المعصومين من ذرية الحسين التي اخبرونا فيها بأخبار القائم عجل الله فرجه وعن اسمائه وكناه وعن مولده وعن غيبته وعن ظهوره الشريف بروايات نقلوها لنا عن امير المؤمنين ووصي رسول رب العالمين علي ابن ابي طالب عليه السلام عن رسول الهدى والحق حبيبنا وحبيب رب العالمين المصطفى محمد عليه افضل الصلاة والسلام , اما انتم فتائهون وحائرون تتخبطون يمينا وشمالا هل تعرفون لماذا لانكم ابتعدتم عن الرسول واهل بيته واخذتم الحديث من غير مصادره واتبعتم الطاغوت واولياء الشياطين وخلفائكم اللاراشدون فأضلوكم وكتبوا لكم كتبا ماانزل الله بها من سلطان اساؤوا بها الى رسول الله واهل بيته وجملوا وزينوا فيها انفسهم القذرة التي تجرأت على الله ورسوله وادعت ماليس حق لها فالنبوة والامامة هي في بني هاشم وبني عبد المطلب وفي رسول الله ص وفي ذريته من فاطمة وعلي عليهم السلام من ذرية الحسين ع وبروايات صحيحة الاسناد يتفق عليها جميع العلماء وهؤلاء طواغيت قريش تبرؤا منكم في الدنيا وسيتبرؤون منكم في الاخرة كما تبرأ الشيطان من اتباعه , فارجعوا يا اخوتي الى عقولكم وتدبروا القرآن فنحن في الزمن الذي وصفه رسول الله ص بآخر الزمان تأكلكم فيه الفتن كماتأكل النار القش والحطب ولا ينجو منها الا من ركب السفينة , سفينة محمد وعلي وفاطمة والحسن والحسين ومن بعده علي ابن الحسين ومن بعده محمد ابن علي ومن بعده جعفر ابن محمد ومن بعده موسى ابن جعفر ومن بعده علي ابن موسى الرضا ومن بعده محمد ابن علي الجواد ومن بعده علي ابن محمد الهادي ومن بعده الحسن العسكري ومن بعده القائم الحجة ابن الحسن المهدي المنتظر الذي يملأ الارض قسطا وعدلا بعد ما ملأت ظلما وجورا صلوات الله عليه وعلى ابائه الطيبين الطاهرين المنتجبين الذين اذهب الله عنهم الرجس وطهرهم تطهيرا والسلام عليكم

  34. السلام عليكم اخي احمد . شيء ما في كلامك استرع انتباهي وهو وجود المهدي اصلحه الله في احدى الدول الاسكندنافية . لا يمكن ان يكون وجودي في احدى هذه الدول للبحث عن المهدي و قراءتي كلامك صدفة . ارجو مساعدتي ومراسلتي و لك جزيل الشكر اخوك ايمن

    • إلى أحباب الرحمن في العالمين من الذين لو علموا الحقّ من ربّهم لاتّبعوه ولا يخافون في الله لومة لائم ..

      بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على النبيّ الخاتم جدّي محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلم تسليماً، السلام علينا وعلى أحبتي في الله جميع المُسلمين في العالمين ورحمهم الله وأمواتهم أجمعين، إن ربّي غفور رحيم ..

      السلام عليكم يا أمّة الإسلام ورحمة الله وبركاته، إنّي أنا الإمام المهدي المنتظر الذي له تنتظرون ليهديكم إلى الصراط المستقيم من بعد الزيغ عن الحقّ، وما جئناكم بوحي جديد بل لكي نعيدكم إلى منهاج النّبوّة الأولى على كتاب الله وسنّة رسوله الحقّ، ولن تجدونني آمركم بالكفر بسنّة محمد رسول الله الحقّ – صلّى الله عليه وآله وسلم – وأعوذُ بالله أن أكون من الجاهلين بل نأمركم بالكفر لما خالف لمحكم كتاب الله القرآن العظيم في أحاديث السنّة النبويّة لكون أحاديث السنّة لم يعدكم الله بحفظها من التحريف والتزييف، ولذلك أدعوكم إلى الاحتكام إلى كتاب الله فما وجدناه جاء مخالفاً لآيةٍ محكمةٍ في كتاب الله فاعلموا أن ذلك الحديث ليس من عند الله بل من عند الشيطان الرجيم ليصدّكم عن الصراط المُستقيم، ولذلك علّمكم الله كيفية كشف الأحاديث المدسوسة إذ أنّه ليس بالتحري عن الرواة والثقات في قوم لا تعرفونهم بل بأن تعرضوا الحديث الوارد في السنّة على آيات الكتاب المحكمات فإذا كان الحديث مُفترًى كذباً عن النبيّ – صلّى الله عليه وآله وسلم – فحتماً ستجدون بينه وبين محكم القرآن العظيم اختلافاً كثيراً لكون القرآن وأحاديث سنّة البيان جميعاً من عند الرحمن. تصديقاً لقول الله تعالى:
      {فَإِذَا قَرَ‌أْنَاهُ فَاتَّبِعْ قُرْ‌آنَهُ ﴿١٨﴾ ثُمَّ إِنَّ عَلَيْنَا بَيَانَهُ ﴿١٩﴾}
      صدق الله العظيم [القيامة]

      ألا وإنّما أحاديث البيان في السنّة تأتي لتزيد القرآن بياناً وتوضيحاً للمُسلمين، وأمّا إذا جاء الحديث في سنّة البيان مخالفاً لآيةٍ محكمةٍ في القرآن العظيم فاعلموا أن ذلك الحديث في سنّة البيان ليس من عند الرحمن بحسب فتوى الله في محكم كتابه في قول الله تعالى:
      {مَّنْ يُطِعِ الرَّسُولَ فَقَدْ أَطَاعَ اللَّهَ وَمَن تَوَلَّى فَمَا أرسلنَاكَ عَلَيْهِمْ حَفِيظًا(80) وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَ‌زُوا مِنْ عِندِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِّنْهُمْ غَيْرَ‌ الَّذِي تَقُولُ ۖ وَاللَّـهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ ۖ فَأَعْرِ‌ضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّـهِ ۚ وَكَفَىٰ بِاللَّـهِ وَكِيلًا ﴿٨١﴾ أَفَلَا يَتَدَبَّرُ‌ونَ الْقُرْ‌آنَ ۚ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِندِ غَيْرِ‌ اللَّـهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كَثِيرً‌ا ﴿٨٢﴾ وَإِذَا جَاءَهُمْ أَمْرٌ‌ مِّنَ الْأَمْنِ أَوِ الْخَوْفِ أَذَاعُوا بِهِ ۖ وَلَوْ رَ‌دُّوهُ إِلَى الرَّ‌سُولِ وَإِلَىٰ أُولِي الْأَمْرِ‌ مِنْهُمْ لَعَلِمَهُ الَّذِينَ يَسْتَنبِطُونَهُ مِنْهُمْ ۗ وَلَوْلَا فَضْلُ اللَّـهِ عَلَيْكُمْ وَرَ‌حْمَتُهُ لَاتَّبَعْتُمُ الشَّيْطَانَ إِلَّا قَلِيلًا ﴿٨٣﴾}
      صدق الله العظيم [النساء]

      وعلى هذا الناموس الحقّ لكشف الأحاديث المدسوسة نبني عليه عقيدة المُبايعين الأنصار السابقين الأخيار، فكذلك يقول لهم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني: يا معشر الأنصار لئن وجدتم أحد علماء الأمّة حضر لطاولة الحوار وهيمن على الإمام ناصر محمد اليماني بعلمٍ أهدى سبيلاً من علم الإمام ناصر محمد وأصدقُ قيلاً فلا ينبغي لكم أن تأخذكم العزة بالإثم فتهلكوا لو تبيّن لكم أنّ الإمام ناصر محمد اليماني على ضلالٍ، فكونوا مع الحقّ أينما يكون واعلموا أن الله مع الحقّ، ولكنّ هيهات هيهات، ثمّ هيهات هيهات أن يأتي أحدُ عُلماء البشر في الدّين بعلمٍ أهدى سبيلاً من علم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وأصدقُ قيلاً، وهل تدرون لماذا ؟ والجواب تجدوه في محكم الكتاب في قول الله تعالى:
      { وَمَنْ أَصْدَقُ مِنَ اللَّهِ قِيلاً }
      صدق الله العظيم [النساء:122]

      وإنّما المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني يحاجّ البشر بقول الله في محكم الذكر فتجدونني أُحرّم على المُسلمين أن يفرّقوا دينهم شيعاً وكُلّ حزبٍ بما لديهم فرحون فلم أُحرّم التعدديّة الحزبيّة في الدّين من ذات نفسي بل بقول الله مُباشرة وقال الله تعالى:
      {إِنَّ الَّذِينَ فَرَّقُواْ دِينَهُمْ وَكَانُواْ شِيَعًا لَّسْتَ مِنْهُمْ فِي شَيْءٍ إنّما أَمْرُهُمْ إِلَى اللّهِ ثمّ يُنَبِّئُهُم بِمَا كَانُواْ يَفْعَلُونَ}
      صدق الله العظيم [الأنعام:159]

      {وَلاَ تَكونوا كَالَّذِينَ تَفَرَّقُواْ وَاخْتَلَفُواْ مِن بَعْدِ مَا جَاءهُمُ الْبيّنات وَأُوْلَـئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٍ}
      صدق الله العظيم [آل عمران:105]

      فاتقوا الله يا إخواني المُسلمين واستجيبوا إلى داعي الاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم واتّباع كتاب الله القرآن العظيم والاعتصام به لأنّه حبل الله لو كنتم تعلمون. تصديقاً لقول الله تعالى:
      { وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعاً وَلا تَفَرَّقُوا }
      صدق الله العظيم [آل عمران:103]

      وإنّما الاعتصام بكتاب الله القرآن العظيم فيكون حين تجدون ما يخالف محكمه في التوراة والإنجيل والسنّة النبويّة فعليكم الاعتصام بمحكم كتاب الله القرآن العظيم والكفر بما خالفه في كافة الكتب السماوية لكونه الكتاب الوحيد المحفوظ من التحريف والتزييف إلى يوم الدّين، فاعتصموا بنور الله القرآن العظيم الذي تنزل على خاتم الأنبياء والمُرسلين تهتدوا إلى الصراط المستقيم. تصديقاً لقول الله تعالى:
      {يَا أيّها النّاس قَدْ جَاءكُم بُرْهَانٌ مِّن ربّكم وَأَنزَلْنَا إِلَيْكُمْ نُوراً مُّبِيناً(174) فَأمّا الَّذِينَ آمَنُواْ بِاللّهِ وَاعْتَصَمُواْ بِهِ فَسَيُدْخِلُهُمْ فِي رَحْمَةٍ مِّنْهُ وَفَضْلٍ وَيَهْدِيهِمْ إِلَيْهِ صِرَاطاً مُّسْتَقِيماً(175)}
      صدق الله العظيم [النساء]

      ولكن الذين لا يعلمون يظنون أن الاعتصام بكتاب الله القرآن يكون بترك السنّة النبويّة الحقّ! أفلا يتقون؟ بل الاعتصام بكتاب الله القرآن العظيم هو أنّكم حين تجدون ما يخالفه في السنّة النبويّة أو في التوراة أو في الإنجيل فعليكم بالاعتصام بكتاب الله القرآن العظيم، فلا تتفرّقوا، فطائفةٌ تتمسك بالسنّة النبويّة دون أن تعرض الأحاديث على آيات الكتاب المحكمات، وأخرى تتمسك بالقرآن وحده وتذر السنّة النبويّة الحقّ، فذلك تفريق بين الله ورسوله وأولئك لهم عذاب عظيم، فاتقوا الله واعتصموا بحبل الله القرآن العظيم حين تجدوا ما يخالفه إن كنتم به مؤمنون.

      ويا أمّة الإسلام، ما ينبغي للإمام المهدي الحقّ من ربّكم أن يأتي مُتبعاً لأهوائكم فيقول: وأنا من أهل السنّة. فيعتمد السنّة وحدها فيتبع كتاب البُخاري ومُسلم ويذر القرآن العظيم بحجّة أنّه لا يعلمُ تأويل المُتشابه منه إلا الله، وأعوذُ بالله أن أكون من الجاهلين. ولا ينبغي للإمام المهدي أن يأتي متبعاً لأهوائكم ويقول: وأنا من الشيعة. فيتبع كتاب بحار الأنوار ويذر القرآن وراء ظهره. ولا ينبغي للإمام المهدي الحقّ من ربّكم أن يأتي متبعاً لأهوائكم فيتبع أحد طوائفكم أبداً، بل الإمام المهدي الحقّ من ربّكم يبعثه الله لتوحيد صفّكم وجمع شملكم، فيدعو إلى الله على بصيرةٍ محمد رسول الله – صلّى الله عليه وآله وسلم – القرآن العظيم، ولا يقول: وأنا من الشيعة. ولا يقول: وأنا من السنّة. بل حنيفاً مُسلماً وما أنا من المُشركين.

      فإلى متى يا قوم سيستمر إعراضكم عن داعي الحقّ من ربّكم؟

      ويا أمّة الإسلام، والله الذي لا آله غيره إنّي لا أفتري شخصيّة المهدي المنتظر بغير أمرٍ من الله، ولعنة الله على من افترى على الله كذباً.
      ويا قوم إنّي أخشى عليكم عذاب يومٍ عقيمٍ فاتّبعوني أهدكم صراطاً مستقيماً.

      ويا أمّة الإسلام، ليس من العقل والمنطق أن تختاروا خليفة الله أنتم وما ينبغي لكم فلستم من تقسّمون رحمة الله والأمر لله وحده ولا يشرك في حكمه أحداً فهو من يختار خليفته الإمام المهدي في قدره المقدور في الكتاب المسطور وما كان لكم الخيرة في اختيار خليفة الله من دونه أفلا تتقون. تصديقاً لقول الله تعالى:
      {وَرَ‌بُّكَ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ وَيَخْتَارُ‌ ۗ مَا كَانَ لَهُمُ الْخِيَرَ‌ةُ ۚ سُبْحَانَ اللَّـهِ وَتَعَالَىٰ عَمَّا يُشْرِ‌كُونَ ﴿٦٨﴾ وَرَ‌بُّكَ يَعْلَمُ مَا تُكِنُّ صُدُورُ‌هُمْ وَمَا يُعْلِنُونَ ﴿٦٩﴾}
      صدق الله العظيم [القصص]

      ويا أمّة الإسلام، ويا معشر البشر جميعاً والله الذي لا آله غيره إنّ الشّمس أدركت الْقمر وأنتم في غفلةٍ معرضون ففروا إلى الله الواحدُ القهّار، واستجيبوا لداعي الاحتكام إلى الذكر واتّباعه قبل أن يسبق الليل النّهار بسبب مرور ما يسمونه بالكوكب العاشِر كوكب نيبيرو، فوالله الذي لا آله غيره أنّ ذلك الكوكب حقّ على الواقع الحقيقي لا شك ولا ريب كما لا أشك في ربّي الله سُبحانه لكوني تلقيت الفتوى عن كوكب العذاب من الله وبيّناه لكم من محكم الكتاب ذكرى لأولي الألباب، ولم تأتي الساعة بل دخل البشر في عصر أشراط الساعة الكُبرى ومنها بعث المهدي المنتظر وأن تدرك الشّمس الْقمر ويسبق الليل النّهار ليلة مرور كوكب سقر بما تسمونه الكوكب العاشِر أسفل الأراضين السبع أسفل سافلين. أفلا تتقون؟

      فياعجبي منكم يا معشر الأميين يا من يزعمون أنّهم بالقرآن العظيم مؤمنون ويعتقدون أن أصدق الحديث كتاب الله ثمّ يدعوهم إلى الاحتكام إليه المهدي المنتظر الحقّ من ربّهم فيقولون: “إنّما أنت كذاب أَشِر تريد أن تشتهر” . وأعوذُ بالله أن أشتهر بلعنة الله وغضبه، وذلك لأنّ من افترى على الله كذباً فقد لعنه الله وأعدَّ له عذاباً مهيناً.

      ألا والله ما كان سبب نشوء الفرق المارقة من الدّين الذين يقتلون المُسلمين والكافرين إلا الحكمة الخبيثة لدى عُلماء المُسلمين الذين يقولون: “لا تحاوروا فلان الذي يدَّعي كذا وكذا حتى لا تشهروه” . ومن ثمّ يصمتون عنه فيتبعه قوم آخرون، ثمّ يفسدون في الأرض ويقتلون المُسلمين، وذلك بسبب إعراض عُلماء المُسلمين عن محاورة الضالين المُضلين بحجّة عدم إشهارهم حتى مرقت طوائف من الدّين وأضرّوا الإسلام والمُسلمين وساعدوا أعداء الله بتصرفاتهم التي لا ترضي الله ولا رسوله، حتى تمّ استضعاف المُسلمين في كُل مكان في العالمين، ويخافون أن يتخطّفهم النّاس! ولا قوة إلا بالله هو مولانا نعم المولى ونعم النصير.

      ويا عُلماء أمّة الإسلام على مُختلف فرقهم وطوائفهم، هلّموا للحوار خير لكم، وإن قلتم: “لا نُريد أن نشهر ناصر محمد اليماني للنّاس” . ومن ثمّ يردّ عليكم ناصر محمد اليماني وأقول: وتالله إنّي مشهور شئتم أم أبيتم وسوف يتّبعني أولوا الألباب شئتم أم أبيتم، أفلا ترون أن المُبايعين يزدادون يوماً بعد يوم إذاً ليس الحلّ أن تعرضوا عن دعوة الإمام ناصر محمد اليماني للحوار بل الحلّ هو أن تحاوروه لتشهروا ضلاله للمُسلمين بعلمٍ وسلطانٍ مبينٍ إن كان حقاً على ضلالٍ مبينٍ، ومن ثمّ لا يتّبعه أحدٌ من المسلمين إن كان ناصر محمد اليماني من أعداء الدّين ثمّ يموت بغيظه، وأمّا إذا كان ناصر محمد اليماني هو حقاً المهدي المنتظر فوالله الذي لا آله غيره لا يستطيع أن يُهيمن عليه بسلطان العلم من كتاب الله كافة عبيد الله في السماوات والأرض، ولكنّ أكثركم يجهلون! وليس تحدّي الغرور بل تحدّياً بالحقّ من الله فما ظنّكم بعبدٍ مُعلّمه الله العليم الحكيم فهل سوف يغلبه أحدٌ من العالمين بعلمٍ أهدى من علم الإمام المهدي؟
      {قُلْ هَاتُوا برهانكم إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ}
      صدق الله العظيم [البقرة:111]

      ألا والله الذي لا آله غيره لا يستطيع كافة عُلماء المُسلمين واليهود والنّصارى أن يأتوا بعلمٍ أهدى من الذي آتاه الله علم الكتاب ولو كان بعضهم لبعضٍ ظهيراً ونصيراً، وطاولة الحوار العالمية هي الحكم، فتفضلوا للحوار مشكورين يا معشر المُسلمين والكافرين وبيني وبينكم كتاب الله القرآن العظيم ذكر العالمين لمن شاء منهم أن يستقيم، ولم يأمرني الله أن أجبركم حتى تكونوا مؤمنين وما علينا إلا البلاغ المبين، فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر والحكم لله ربّ العالمين.

      وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
      خليفة الله وعبده الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
      ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

      • بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين ونعوز بالله من شرور انفسنا وسيئات اعمالنا . وجهت وجهي للذي فطر السموات والارض حنيفا و ما انا من المشركين .. والله ان دعوتك لكتاب الله وسنة رسوله اطيب واحب الي نفسي والله نحن احوج الي من بعلمنا امور ديننا الحنيف اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله . اللهم اهد امة محمد اللهم اهد امة محمد اللهم اهد امة محمد . فادعوا لنا بالهداية وان يعيننا الله علي ذكره وشكره وحسن عبادته .. ادعوا لي ايها الامام الصادق وخليفة الله وعبده ايه الامام عليك السلام وعلي رسول الله صلي الله عليه وسلم الاف الصلاة . وادعوا لاهل السودان ان يشمله الله برحمته .. فمن دعانا لكتاب الله انقدنا له ومن دعانا لرسول الله استجبنا له . بدأ الاسلام غريبا وسيعود غريبا فطوبي للغرباء . ادعوا لي وزريتي واهل بيتي بالهداية والرحة والمغفرة .. اللهم انا نسالك العفو والعافية .وان يجعلنا من ناصريك اللهم نور بصيرتنا ..

  35. بعدالتحية انا اقول لا يزال كلامك ارصاهات وليس حقائق لانقدر نحكم هل ما اراده الامام هل هو عبدالله الحالى ام يكون في المستقبل وهنالك رويات تصف عبدالله الحالى تخالف الواقع راجع كتاب الممهدون للمهدي تاليف الشيخ علي الكورانى وترى الصفات الخاصة بحاكم الحجاز عبدالله وهنالك اشياء اخرى كذلك لا تزال المنطقة تصيطر عليها امريكا وما ما السفيانى الرويات تقول بانه يخرج من دمشق يرجع نسبه الى اكلة الاكباد هند وهو عثمان بن عبس (اسم او كناية الله اعلم) ولكن تخرج معه ثلات ريات فيقضى عليهم ويخرج من اليابسه ويوحد خمسة اكوار وكل ذلك في سته شهور ثم يحكم حملة بطن وهوتسع شهور لايزيد يوم ولا ينقص يوم ومن العلامات بان اليهود قضى عليهم وكثير علامات لا نقدر نوقت وليست واجبة اهم شى الايمان بوجود الامام عجل الله فرجه على قيد الحياة وله يوم يخرج بأمر الله سبحانه فهذا واجب الايمانه به ومن ينكر هذا يخرج من ولاية النبي محمد واله الطيبين الطاهرين واخيرا الامر كله لله سبحانه ويجب ان نسلم له تسليما كاملا وانا الله وانا اليه راجعون وسلام

  36. بيان البُرهان لبعث المهدي المنتظر في مُحكم القرآن

    الإمام ناصر محمد اليماني
    17 – 09 – 1431 هـ
    27 – 08 – 2010 مـ
    05:55 am
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على جدي مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم الأطهار والسابقين الأنصار للحق في الأولين وفي الآخرين وفي الملأ الأعلى إلى يوم الدين السلام علينا وعلى عباد الله الصالحين وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين.

    س1- هل توحدت أمة البشر جميعاً في عصر بعث المُرسلين إليهم من ربهم فاستجابوا جميعاً لدعوة الحق وجعلهم الله أمة واحدة على صراط مُستقيم ؟
    ج1- قال الله تعالى:
    { وَلَقَدْ بَعَثْنَا فِي كُلِّ أُمَّةٍ رَسُولًا أَنِ اُعْبُدُوا اللَّهَ وَاجْتَنِبُوا الطَّاغُوتَ فَمِنْهُمْ مَنْ هَدَى اللَّهُ وَمِنْهُمْ مَنْ حَقَّتْ عَلَيْهِ الضَّلالَةُ }
    صدق الله العظيم [النحل:36]

    س2- فهل هذا يعني أنهم اختلفو ا إلى فريقين فريقاً هدى فاتبعوا رسول ربهم وفريقاً كفروا برسول ربهم فزدنا برهاناً أكثر وضوحاً من محكم الكتاب ؟
    ج2- قال الله تعالى:
    { فَرِيقاً هَدَى وَفَرِيقاً حَقَّ عَلَيْهِمُ الضَّلاَلَةُ }
    صدق الله العظيم [الأعراف:30]

    س3- وهل آمنوا أهل الأرض جميعاً في عصر بعث المُرسلين ؟
    ج3- قال الله تعالى:
    { وَلَوْ شَاءَ رَبُّكَ لَجَعَلَ النَّاسَ أُمَّةً وَاحِدَةً وَلَا يَزَالُونَ مُخْتَلِفِينَ إِلاَّ مَن رَّحِمَ رَبُّكَ وَلِذَلِكَ خَلَقَهُمْ }
    صدق الله العظيم

    س4- فمن هو ذلك الذي استثناه الله بتحقيق الهدى للناس جميعاً في قوله:
    { إِلاَّ مَن رَّحِمَ رَبُّكَ وَلِذَلِكَ خَلَقَهُمْ }
    صدق الله العظيم [هود 119]

    ج4- ذلكم الإمام المهدي خليفة الله في الأرض الذي هدى الله في عصر بعثه الناس جميعاً فحقق الله إشاءته بالحق تصديقاً لقول الله تعالى:
    { وَلَوْ شَاء رَبُّكَ لآمَنَ مَن فِي الأَرْضِ كُلُّهُمْ جَمِيعًا }
    صدق الله العظيم [يونس:99]

    س5- وهل سوف يبعث الله الإمام المهدي رسولاً جديداً للناس من ربهم ؟

    ج5- قال الله تعالى:
    { مَا كَانَ مُحَمَّدٌ أَبَا أَحَدٍ مِّن رِّجَالِكُمْ وَلَكِن رَّسُولَ اللَّهِ وَخَاتَمَ النَّبِيِّينَ وَكَانَ اللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيماً }
    صدق الله العظيم [الأحزاب:40]

    س6- إذاً حقيقة بعث الإمام المهدي سيبعثه الله ناصراً لمحمد صلى الله عليه وآله وسلم، كون مُحمد رسول الله هو خاتم الأنبياء والمُرسلين فلا بد أن يأتي الإمام المهدي ناصرَ محمدٍ رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، فلا بد أن يحاجُّ الناس بذات البصيرة التي جاء بها محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، فلا بُد أن يعلّم الله الإمام المهدي بيان القرآن العظيم لكي يبينه للناس كما كان يبينه لهم خاتم الأنبياء والمُرسلين محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، فهل من دليل في محكم الكتاب على أنه يوجد إنسان يتولى تعليمه الرحمن البيان الحق للقرآن ؟.

    ج6- قال الله تعالى
    { الرَّحْمَنُ (1) عَلَّمَ الْقُرْآنَ (2) خَلَقَ الْإنْسَانَ (3) عَلَّمَهُ الْبَيَانَ }
    صدق الله العظيم [الرحمن]

    س7- وهل سوف يؤتيه الله علم الكتاب ليجعله شاهداً بالحق على من كفر به ؟
    ج7- قال الله تعالى
    { وَيَقُولُ الَّذِينَ كَفَرُوا لَسْتَ مُرْسَلا قُلْ كَفَى بِاللَّهِ شَهِيدًا بَيْنِي وَبَيْنَكُمْ وَمَنْ عِنْدَهُ عِلْمُ الْكِتَابِ }
    صدق الله العظيم [الرعد:43]

    س8- وكيف سوف يعلمه الله البيان الحق للكتاب ليحاج به الكافرين ؟
    ج8- قال الله تعالى
    { اقْرَأْ بِاسْمِ رَبِّكَ الَّذِى خَلَقَ (2) خَلَقَ الْإِنسَانَ مِنْ عَلَقٍ (3) اقْرَأْ وَرَبُّكَ الْأَكْرَمُ (4) الَّذِى عَلَّمَ بِالْقَلَمِ (5) عَلَّمَ الْإِنسَانَ مَا لَمْ يَعْلَمْ (6) }
    صدق الله العظيم [العلق]

    س9- وما يقصد الله تعالى بقوله:
    { (2) خَلَقَ الْإِنسَانَ مِنْ عَلَقٍ (3) اقْرَأْ وَرَبُّكَ الْأَكْرَمُ (4) الَّذِى عَلَّمَ بِالْقَلَمِ (5) عَلَّمَ الْإِنسَانَ مَا لَمْ يَعْلَمْ (6) }
    صدق الله العظيم [العلق]

    ج9- قال الله تعالى
    { الرَّحْمَنُ (1) عَلَّمَ الْقُرْآنَ (2) خَلَقَ الْإنْسَانَ (3) عَلَّمَهُ الْبَيَانَ }
    صدق الله العظيم [الرحمن]

    س10- ولكن ربما أنهُ يقصد خليفة الله آدم عليه الصلاة والسلام وليس خليفة الله الإمام المهدي عليه الصلاة والسلام.
    ج10- قال الله تعالى:
    { اقْرَأْ بِاسْمِ رَبِّكَ الَّذِى خَلَقَ (2) خَلَقَ الْإِنسَانَ مِنْ عَلَقٍ (3) اقْرَأْ وَرَبُّكَ الْأَكْرَمُ (4) الَّذِى عَلَّمَ بِالْقَلَمِ (5) عَلَّمَ الْإِنسَانَ مَا لَمْ يَعْلَمْ (6) }
    صدق الله العظيم [العلق]

    س11- مهلاً مهلاً فلم نفهم المقصود من ردك بهذه الآية ونرجو التوضيح.
    ج11- يدركهُ أولوا الألباب وذلك لأن الله لم يخلق آدم من علق ثم مضغة بل خلقه من تراب بكن فيكون .

    س12- وهل محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم رسول من الله إلى الناس كافة بالقرآن؟
    ج12- قال الله تعالى
    { قُلْ يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنِّي رَسُولُ اللَّهِ إِلَيْكُمْ جَمِيعًا }
    صدق الله العظيم [الأعراف:158]

    س13- فهل قط آمن الناس بالقرآن جميعاً
    ج13- قال الله تعالى:
    { وَلَا يَزَالُ الَّذِينَ كَفَرُوا فِي مِرْيَةٍ مِنْهُ حَتَّى تَأْتِيَهُمُ السَّاعَةُ بَغْتَةً أَوْ يَأْتِيَهُمْ عَذَابُ يَوْمٍ عَقِيمٍ }
    صدق الله العظيم [الحج:55]

    س14- وهل عذاب اليوم العقيم هو قبل يوم القيامة
    ج14)قال الله تعالى
    { وَإِنْ مِنْ قَرْيَةٍ إِلَّا نَحْنُ مُهْلِكُوهَا قَبْلَ يَوْمِ الْقِيَامَةِ أَوْ مُعَذِّبُوهَا عَذَابًا شَدِيدًا كَانَ ذَلِكَ فِي الْكِتَابِ مَسْطُورًا }
    صدق الله العظيم [الإسراء:58]

    س16- وهل سوف يستمر شكهم في القرآن العظيم فلا يؤمنوا به الناس جميعاً فيتبعوه حتى يأتيهم عذاب يوم عقيم فماهو عذاب اليوم العقيم الذي سوف يغشى الناس فيه العذاب حتى يؤمنون جميعاً بهذا القرآن العظيم
    ج16- قال الله تعالى
    { بَلْ هُمْ فِي شَكٍّ يَلْعَبُونَ (10) فَارْتَقِبْ يَوْمَ تَأْتِي السَّمَاءَ بِدُخَانٍ مُّبِينٍ (11) يَغْشَى النَّاسَ هَذَا عَذَابٌ أَلِيمٌ (12) رَبَّنَا اكْشِفْ عَنَّا الْعَذَابَ إِنَّا مُؤْمِنُونَ (13) أَنَّى لَهُمُ الذِّكْرَى وَقَدْ جَاءَهُمْ رَسُولٌ مُّبِينٌ (14) ثُمَّ تَوَلَّوْا عَنْهُ وَقَالُوا مُعَلَّمٌ مَّجْنُونٌ (15) إِنَّا كَاشِفُو الْعَذَابِ قَلِيلًا إِنَّكُمْ عَائِدُونَ (16) يَوْمَ نَبْطِشُ الْبَطْشَةَ الْكُبْرَى إِنَّا مُنتَقِمُونَ (17) }
    صدق الله العظيم [الدخان]

    س17- فهل هذه الآية جعلها الله آية التصديق لما يدعو إليه الإمام المهدي ناصر محمد؟
    ج17- قال الله تعالى
    { إِنْ نَشَأْ نُنَزِّلْ عَلَيْهِمْ مِنَ السَّمَاءِ آَيَةً فَظَلَّتْ أَعْنَاقُهُمْ لَهَا خَاضِعِينَ }
    صدق الله العظيم [الشعراء:4]

    س18- وماهي هذه التي تأتيهم من السماء؟
    ج18- قال الله تعالى
    { فَارْتَقِبْ يَوْمَ تَأْتِي السَّمَاءَ بِدُخَانٍ مُّبِينٍ (11) يَغْشَى النَّاسَ هَذَا عَذَابٌ أَلِيمٌ (12) رَبَّنَا اكْشِفْ عَنَّا الْعَذَابَ إِنَّا مُؤْمِنُونَ (13) أَنَّى لَهُمُ الذِّكْرَى وَقَدْ جَاءَهُمْ رَسُولٌ مُّبِينٌ (14) ثُمَّ تَوَلَّوْا عَنْهُ وَقَالُوا مُعَلَّمٌ مَّجْنُونٌ (15) إِنَّا كَاشِفُو الْعَذَابِ قَلِيلًا إِنَّكُمْ عَائِدُونَ (16) يَوْمَ نَبْطِشُ الْبَطْشَةَ الْكُبْرَى إِنَّا مُنتَقِمُونَ (17) }
    صدق الله العظيم [الدخان]

    س19- ولكن أليس هذا الخطاب موجه لمحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ؟
    ج19- قال الله تعالى:
    { وَإِذْ يَمْكُرُ بِكَ الَّذِينَ كَفَرُواْ لِيُثْبِتُوكَ أَوْ يَقْتُلُوكَ أَوْ يُخْرِجُوكَ وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللّهُ وَاللّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ(30) وَإِذَا تُتْلَى عَلَيْهِمْ آيَاتُنَا قَالُواْ قَدْ سَمِعْنَا لَوْ نَشَاء لَقُلْنَا مِثْلَ هَـذَا إِنْ هَـذَا إِلاَّ أَسَاطِيرُ الأوَّلِينَ(31) وَإِذْ قَالُواْ اللَّهُمَّ إِن كَانَ هَـذَا هُوَ الْحَقَّ مِنْ عِندِكَ فَأَمْطِرْ عَلَيْنَا حِجَارَةً مِّنَ السَّمَاءِ أَوِ ائْتِنَا بِعَذَابٍ أَلِيمٍ(32) وَمَا كَانَ اللّهُ لِيُعَذِّبَهُمْ وَأَنتَ فِيهِمْ وَمَا كَانَ اللّهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ(33) }
    صدق الله العظيم [الأنفال]

    س20- صدق الله ورسوله { وَمَا كَانَ اللّهُ لِيُعَذِّبَهُمْ وَأَنتَ فِيهِمْ }
    صدق الله العظيم [الأنفال:33]
    ولكن فمن أي الكواكب مطر الحجارة المرتقب بكسف الدُخان المبين ؟

    ج21- قال الله تعالى:
    { وَهُمْ بِذِكْرِ الرَّحْمَنِ هُمْ كَافِرُونَ ( 36 ) خُلِقَ الإِنْسَانُ مِنْ عَجَلٍ سَأُرِيكُمْ آيَاتِي فَلا تَسْتَعْجِلُونِ ( 37 ) وَيَقُولُونَ مَتَى هَذَا الْوَعْدُ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ ( 38 ) لَوْ يَعْلَمُ الَّذِينَ كَفَرُوا حِينَ لا يَكُفُّونَ عَنْ وُجُوهِهِمُ النَّارَ وَلا عَنْ ظُهُورِهِمْ وَلا هُمْ يُنْصَرُونَ ( 39 ) بَلْ تَأْتِيهِمْ بَغْتَةً فَتَبْهَتُهُمْ فَلا يَسْتَطِيعُونَ رَدَّهَا وَلا هُمْ يُنْظَرُونَ ( 40 ) }
    صدق الله العظيم [الأنبياء]

    تعليق من السائل إذا كنت يا ناصر محمد اليماني حقاً المهدي المنتظر الذي يؤتيه الله البيان الحق للذكر وجئت من الله بقدر مقدور في الكتاب المسطور فلا بُد أن تكون أنت وكوكب العذاب الذي بينته من محكم الذكر في سباق إلى البشر كونك تفتي إن الله سوف يظهرك به على العالمين في ليلة وهم صاغرون ولو كنت بينته لنا من كتب البشر لما صدقناك وليس كتب البشر حُجة على البشر بل الحجة أن تبينه من كتاب الله الواحدُ القهار وتفصله تفصيلاً وبالعقل والمنطق بما إن البشر صاروا يغزون الفضاء فوصلوا إلى سطح القمر فبالعقل والمنطق إذا كان كوكب سقر الذي بينته للبشر من محكم الذكر جاء قدره مروره وقدر بعث المهدي المنتظر بقدر مقدور في الكتاب المسطور فلا بُد أن يحيطوا به علماء الفضاء أنه يوجد هناك كوكب يقترب من أرض البشر فهذا ما يقوله العقل والمنطق حتى ولو لم يستطيعوا أن يقدروا اليوم الذي سيمر فيه على أرض البشر فبالعقل والمنطق أضعف الإيمان لا بد أن يحيطوا به علماء الفضاء البشر من قبل أن يمر على أرض البشر فهذا ما يقوله العقل والمنطق فبقي على الباحثين عن الحق أن يبحثوا في علوم الفضاء لدى علماء الفضاء ويقولوا يا علماء الفضاء هل حقاً يقترب كوكب من الأرض في هذا العصر الذي نحن فيه وهل هو كوكب تحيط به النار كون هناك رجل في الإنترنت العالمية يفتي بآيات بينات من محكم الذكر ويقول إنها من آيات التصديق لكتاب الله القرآن العظيم،
    ومنها قول الله تعالى:
    { وَهُمْ بِذِكْرِ الرَّحْمَنِ هُمْ كَافِرُونَ ( 36 ) خُلِقَ الإِنْسَانُ مِنْ عَجَلٍ سَأُرِيكُمْ آيَاتِي فَلا تَسْتَعْجِلُونِ ( 37 ) وَيَقُولُونَ مَتَى هَذَا الْوَعْدُ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ ( 38 ) لَوْ يَعْلَمُ الَّذِينَ كَفَرُوا حِينَ لا يَكُفُّونَ عَنْ وُجُوهِهِمُ النَّارَ وَلا عَنْ ظُهُورِهِمْ وَلا هُمْ يُنْصَرُونَ ( 39 ) بَلْ تَأْتِيهِمْ بَغْتَةً فَتَبْهَتُهُمْ فَلا يَسْتَطِيعُونَ رَدَّهَا وَلا هُمْ يُنْظَرُونَ ( 40 ) }
    صدق الله العظيم

    وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين
    السائل والمجيب بالحق، الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    • قال الباقر عليه السلام لابد لنا من آذربيجان لا يقوم لها شئ فاذا كان ذلك فكونوا أجلاس بيوتكم ( وألبدوا ما ألبدنا ) فاذا تحرك متحركنا فاسعوا إليه ، ولوحبوا على الثلج، والله لكأني أنظر إليه بين الركن والمقام يبايع الناس على كتاب جديد ، على العرب شديد ، وقال : ويل للعرب من شر قد اقترب .
      بلاد الثلج هي آذربيجان الموجودة في شمال بلاد فارس و هي احدى الجمهوريات السوفييتية السابقة

  37. السلام عليك اخ احمد شاهين قد اتحفتنا بموضوعك الشيق ولكن عندي تعليق بسيط ارجو اختيار الاطروحات بشكل دقيق جدا لان هذا الموضوع حساس ومصيري بنفس الوقت فارجو اختيار الروايات من منبعها الاصلي ولكم مني جزيل الشكر والامتنان

  38. اللهم صلي علي احمد وعلي ال احمد اخوكم من مصر قرأت الكثير ولا زلت اقرأ عن موضوع الامام المهدي الامام الختم من ائمة ال البيت اطلب منكم طلب اتركو الخلافات عن من هو وما اسمه والكلام الذي لن يفيد هذا الي حين ظهوره نعم اقترب وقت ظهوره هو نفسه لن يقول انه هو الا بعد الصيحه وبعد امر الله له بالتحرك فكل من قال انه المهدي قبل الصيحه هو في نظري كاذب فلا تعيروه اي انتباه جيش السفياني من الواضح تماما انه في سوريا الان اخنس مصر (مرسي) من بني اميه موجود الان واول الملاحم قادمه بعد ان يغلب عليه ملكه في القريب العاجل باذن الله عبدالله ملك الحجاز اوانه قد اقترب ايضا وكل هذا من وجهة نظري يدل علي ان 1435 تحمل لنا الكثير من المفاجئات الساره والله اعلم هذه السنه 1434 كان فيها اكثر من زلزال حتي الان كوارث طبيعيه حدث منها الكثير لكن بشكل غير ملفت فاتوقع المزيد والملفت لانتباه والله اعلم ما حدث في امريكا في نفس وقت انتخابات الرئاسه لفت انتباهي شخصيا علي انها ستختم بأوباما الزلزال الذي حدث في ايران من كام يوم ايضا لفت انتباهي الفتن التي نحن فيها بعد الربيع العربي ايضا تلفت الانتباه فأبشرو انا اليوم شبه تأكدت ان الامر منتهي والعد التنازلي قد بدأ وفي انتظار الاحداث لتقول هي عن نفسها والله اعلم .

  39. بسم الله والله اعلم ان المهدي باعتباره صاحب الزمان وغوث الانام عليه الصلاة والسلام موجود في السماء لانه يدير الاحداث بين الشعوب والناس بيده الشريفتين باذن وتوكيل من الله تعالى لان هذه الحروب في سوريا وتحركات الناس تحدث بيد المهدي حتى ياذن الله تعالى بظهوره اما اصله وباي لغة سيتحدث للناس والله اعلم سيتحدث بلغة جده ابراهيم الخليل عليه الصلاة والسلام اللغة الكردية لانه من كردستان عجل الله ظهوره وشرفنا بخدمته ومرافقته

  40. اخي احمد شاهين
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بالنسبة لمهدي الأمة في آخر الزمان هو الان متواجد في الصين الشعبية وهو من أصل عربي وكل ما قرأته عن الإمام المهدي متواجده به من صفات وهيئات وملامح واسماء .. وكل ما أقرأ شيئاً اجده به كما جاء وتم وصفه وهو شاعر به وليس متأكد ، وهناك أمور أخرى لو تلفظت بها لتم اتهامي لغرابة أمرها به .

    صفات هذا الرجل
    اسمه يواطئ اسم النبي صلى الله عليه وسلم وكذلك اسم والده
    اجلى الجبه
    اقنى الأنف كما جاء بالتحديد عن حديث المصطفى صلى الله عليه وسلم في وصفه
    وجهه يشع نوراً وبهاء
    في وجهه حبة خال بارزة كأنها كوكب دري
    جسمه كأنه من بني اسرائيل
    حاد النظر يرعب من ينظر اليه بتلك النظرات
    حنون بشكل لا يكاد يصدق
    من آل بيت النبي صلى الله عليه وسلم
    ولد في أرض شيعية بالسعودية
    هو من أهل المدينة المنورة
    اجداده من أئمة الحرم النبوي الشريف
    وهو حالياً في جمهورية الصين الشعبية للتجارة عن غير قصد
    ومنذ عام او كثر بدأت له بعض العلامات التي من شأنها تنبيهه لذلك ولن اذكرها لاستحالة تصديقها

    لذلك لم ارغب في كتابة كلمة مما كتبت ولكن شاء الله ان اكتب .

    اطيب تحية

أضف تعليق

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. تسجيل الخروج / تغيير )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. تسجيل الخروج / تغيير )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. تسجيل الخروج / تغيير )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. تسجيل الخروج / تغيير )

Connecting to %s