الخريطة الفلكية لطالع امة العرب والاسلام ومبعث النبى محمد

فى الخريطة الفلكية للعرب والاسلام : نرى ان نجم قلب العقرب مقارن لدرجة العاشر وقلب الاسد مقارن لدرجة السابع والدبران مقارن لدرجة الرابع ونجم اسمه جناح الدجاجه في درجة الطالع (من احكامه الارتفاع لمستويات عاليه وامكانيه السقوط المفاجىء) وهو شبيه بالزهرة وعطارد وينظر اليه الزهرة وعطارد من تسديس .

المستولي على الهيئة حسب طريقة بطليموس وذورثيوس هو المريخ ولكن حسب طريقة ابن عزرا عطارد !

و المريخ اقرب مصداقيه في استيلائه على هذه الهيئة ولا سيما ان المريخ يبتز على العلويين زحل والمشتري وهو في البيت التاسع ( بيت النبوة ) .

فالرسول الكريم هو النبي الوحيد الذي سمي ( نبي الحرب ) .

وان اردنا التحقق اكثر ببعض تقنيات التنجيم نلاحظ

1- في عامه الاربعين بعث الرسول الكريم اي في سنه 611 وكان الفردار حينها للشمس والمشارك الزهرة والانتهاء للجوزاء .

فالجوزاء هو البيت الخامس بيت المشاريع الجديدة التي قد تكون مخفية ايضا لان الخامس تحت الارض والشمس الدليل العام للظهور والشهره وهي في الثاني ولكنها صاحبه السابع ( بيت الخصوم والشركاء ) وشرفها في الثالث بيت التبليغ لانه خاص بالاتصالات والعلاقات التعليمية والدراسية ايضا .

2- غزوة بدر اول حرب بين المسلمين والمشركين وقعت عام 625 وكان الانتهاء فيها للاسد البيت السابع بيت الخصوم واظهار العداء وكان الفردار فيه للزهرة والمشارك المريخ كوكب الحرب

3- وفاة الرسول الكريم كانت عندما كان عمره 63 سنة وحينها بلغ الانتهاء للثور وهو البيت الرابع بيت القبر وكان الفردار حينها لعطارد صاحب البيت الثامن بيت الموت والمشارك المشتري صاحب شرف السرطان الواقع في البيت السادس بيت الامراض .

ونرى ان نجم قلب الاسد وصل لمقابله بلوتو في حدود 1798 وهي سنة احتلال مصر

وبما ان هذا النجم في السابع في هيئة التأسيس يمكن اعتباره دليل خصوم العرب والمسلمين

وقلب العقرب الذي كان في درجة العاشر في سنة التاسيس يمكن اعتباره دليل مجدهم

والدبران في الرابع يمكن اعتباره دليل كوارثهم
اما النجم الصديق الذي يمثل حياتهم فهو جناح الدجاجة

11 فكرة على ”الخريطة الفلكية لطالع امة العرب والاسلام ومبعث النبى محمد

  1. شكرا انتمنى التفضل وشرح القرانات الكبرى والمتوسطة والصغرى ودلالاتها والفترات الزمنية لكل قران …والتى تطرق اليها ابن خلدون في مقدمته…ولك جزيل الشكر

  2. من اين لك ان الرسول محمد صلى الله عليه وسلم سوى من الكتب السماويه او التاؤيخ انه لقب بنبي الحرب ولو عكست لاصبت

  3. اختصاصُهُ-صَلَّى اللهُ عليهِ وسَلَّمَ -بأنَّ كتابَهُ فُضِّلَ بالمُفصَّلِ:

    عن واثلة بن الأسقع-رَضيَ اللهُ عنهُ- أنَّ النَّبيَّ-صَلَّى اللهُ عليهِ وسَلَّمَ-,قال: (أُعطيت مكان التوراة السبع (أي السبع الطوال من البقرة – التوبة) ,وأُعطيت مكان الزبور المئين (وهي السور التي بلغ عدد آياتها المائة أو قاربها), وأُعطيت مكان الإنجيل المثاني (أي السور التي بعد المئين إلى المفصل), وفُضِّلت بالمفصل (وهي من سورة (ق) إلى (النَّاس} أخرجه أحمد (4/107), وقال الألباني: (صحيح بمجموع طرقه) السلسلة الصحيحة (3/469).

  4. تعليق بواسطة احمد بن عبدالله on 25/11/2011 10:30 م
    اختصاصُهُ-صَلَّى اللهُ عليهِ وسَلَّمَ -بأنَّ كتابَهُ فُضِّلَ بالمُفصَّلِ:

    عن واثلة بن الأسقع-رَضيَ اللهُ عنهُ- أنَّ النَّبيَّ-صَلَّى اللهُ عليهِ وسَلَّمَ-,قال: (أُعطيت مكان التوراة السبع (أي السبع الطوال من البقرة – التوبة) ,وأُعطيت مكان الزبور المئين (وهي السور التي بلغ عدد آياتها المائة أو قاربها), وأُعطيت مكان الإنجيل المثاني (أي السور التي بعد المئين إلى المفصل), وفُضِّلت بالمفصل (وهي من سورة (ق) إلى (النَّاس} أخرجه أحمد (4/107), وقال الألباني: (صحيح بمجموع طرقه) السلسلة الصحيحة (3/469).

    رد
    هذا الصدق والحق نعم الكتاب المفصل لكل الكون ولكن لاتعلمون وتعلمون الظاهر وفيه الباطن ولكن عجزتم عن معرفة الحرف فإذا علمتموه لعلمتم لغة الملائكة وهي لغة البيان . فهل تستطيعون فهم اللغات جميعا . ربنا يجليها لنا ونبثها لكم . وهو ان تسمع اللغة الإنجليزية ترى انها العربية وتسمع الفرنسية تراها العربية وهذا هو الحق والصدق . وهذا ما أعطي لسليمان عليه السلام فعرف لغة البيان
    وزاده بالسمع الدقيق فعلم وما تعلمون من عطايا رب العالمين . لكن قفوا هنا رغم هذا الملك العظيم يجب أن تعرفوا ( قصة الهدهد إنما ليعلمكم الله أنه قادر على كل شيء ) فانظروا لقصة الهدهد وهذا سليمان معه الجن والعفاريت وسخر له الريح لكن ربنا يعلمنا فى قوله تعالى ( لقد جئتك من سبا بنبا يقين . إني وجدت امرأة وقومها يعبدون الشمس من دون الله ) وهنا تعالى الرحمن يبن رد الهدهد على سليمان حينما علم أنه يتوعده بالعذاب لعدم حضوره المجلس وهنا يقول ويبن الله تعالى انه يمد هذا وهذا بعطاء فلما لم يعلم سليمان بذلك ولكن يعلمه الهدهد . وهنا البشرية والهدهد البشرية ( فلنعلم إن كنت من الصادقين ) ( وهنا لم يقتنع سليمان بظاهر ما قال الهدهد وأرسله بكتاب أي برسالة . وهنا ليعلمنا ربنا الحق . ولكن سؤال فلتجيبوا عليه وهو لماذا سخر لسليمان عليه السلام المردة والشياطين أجيبوا تقولون لدعوة دعاها ! فماهي الدعوة ما هو باطنها ؟ ونخص باطنها ؟
    ودعواتي وتقديرى

  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته …. سؤال ارجو الاجابه عليه
    هنالك الكثير ممن يدعون انهم من آل البيت ان كانو من اخوتنا السنه او من اخوتنا الشيعه وكل منهم يشد اللحاف الى طرفه ارجوا التكرم باعطائي الجواب الشافي مع الدليل القاطع لذلك مع العلم باني من الطائفه السنيه مع احترامي لجميع الطوائف وأحد أحفاد السيد عبد القادر الجيلاني قدس الله سره العظيم والذي يتصل بنسبه الشريف الى سيدنا الحسين سبط رسول الله …. ارجوا ممن يمتلك الاجابه الشافيه ان يتحفني بها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    تقبلوا مني كل المحبه والاحترام

أضف تعليق

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. تسجيل الخروج / تغيير )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. تسجيل الخروج / تغيير )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. تسجيل الخروج / تغيير )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. تسجيل الخروج / تغيير )

Connecting to %s