احرف القرآن تتنبأ بنهاية العالم وظهور المسيح الدجال والمهدى( نصوص نادرة )

روى الامام أحمد فى مسنده عن أبى زيد الانصارى قال “صلى بنا رسول الله صلى الله عليه وسلم صلاة الصبح ,ثم صعد المنبر فخطبنا حتى حضرت الظهر ثم نزل, فصلى العصر ثم صعد المنبر فخطبنا حتى غابت الشمس , فحدثنا بما كان و ما هو كائن , فأعلمنا احفظنا”.. وفى البخارى “…, فأخبرنا عن بدء الخلق حتى دخل اهل الجنة منازلهم و اهل النار منازلهم, حفظ ذلك من حفظه و نسيه من نسيه”.

لقد كان هذا اليوم و غيره كثير, من تلك الايام التى حدّث الرسول فيها اصحابه عن بعض ما اطلعه الله عليه من الغيب واحداث المستقبل. وضح لهم الفتن القادمة عليهم بداية بفتنة مقتل عثمان بن عفان ومقتل الامام على بن ابى طالب و ما حدث لولديه الحسن والحسين , واخبرهم عن ضياع الخلافة الحقة و مجىء الملوك حكاما مثل الامويين و العباسيين. اخبرهم عن هذا وغيره من الغيوب التى امره الله ان يطلع المسلمين عليها لسببين هما: بيان اعجاز الاسلام و صدق نبوة الرسول لمن سيأتى فيما بعد من الامم, و السبب الاخر هو تحذير المؤمنين من فتن و اضطرابات ستأتى , قد يحتارون فيها بين الحق و الباطل فيتبعون الشيطان. فأخبرهم ليحتاطوا لانفسهم و يعلموا الى اى جانب ينحازوا وأى الفرق معها النجاة , و كيف التصرف-على سبيل المثال- حين يتسلط عليهم السفيانى او حين يجعل المسيح الدجال لهم شياطين على صورة آبائهم و امهاتهم الموتى فيأمروهم بعبادة الدجال؟! او كيف يعرفون المهدى المنتظر و علامات مجيئه؟!

ولقد روى الترمذى عن علىّ كرم الله وجهه قال “سمعت رسول الله صلى الله عليه و سلم يقول : ستكون فتن..قلت و ما المخرج منها يا رسول الله؟ قال: كتاب الله, فيه نبأ ما قبلكم و خبر ما بعدكم و حكم ما بينكم”. ومن هذا الحديث نعلم انه فى القرآن نبوءات حتى قيام الساعة. و لكن ما هو العلم الذى سيساعدنا على معرفة هذه التنبوءات؟- انه الحساب القرآنى!! فكل حرف و كل آية لها موضعها الخاص فى القرآن ,انزلها الله لتلائمه ولا تتغير لموضع آخر, و بعمليات حسابية بسيطة يمكننا فهم تاريخ ما او تحديد رقم معين!

و الان سنعرض الاعمدة الاساسية التى يقوم عليها هذا العلم و هى :

(1) الاعداد القرآنية أى رقم الآية و عدد حروفها و رقم السورة و الجزء . (2)حساب الجمّل.

وهو طريقة لتحويل الحروف لارقام و العكس,ولقد تعلمها اليهود من كتاب الله “التوراة” و بدلا من ان ينتفعوا بها ,استخدموها فى ..تحريف كتابهم!

فكانوا مثلا اذا رأوا نبوءة عن الاسلام حذفوها و وضعوا مكانها ما يقابلها فى العدد و لكن يخالفها فى الكلمات, فلا يفهم الاصل الا علمائهم و لا نستطيع- نحن المسلمين- ان نواجههم بها لندلل على كفرهم. ولقد كشف علماء الاسلام هذه الطريقة عند اهل التوراة و الانجيل و خير دليل عليها هو ما مكتوب فى انجيل يوحنا عندما سأل اليهود سيدنا يحيى عليه السلام و هو يدعوهم للتوبة,هل هو المسيح فقال لا-اذن هم كانوا على علم بمجىء المسيح عيسى لهم-,ثم سألوه هل هو ايلياء فقال لا,فلقد كانوا يعلمون من نبوءات التوراة أنه بعد المسيح سيأتى نبى اخبرهم رؤسائهم ان اسمه ايلياء. ولكن بتوفيق من الله اهتدى احد المسلمين الى ان الله ذكر اسم النبى صلى الله عليه و سلم فى القرآن على لسان سيدنا عيسى بانه رسول من بعده اسمه أحمد, ولم يقل الله فى هذا الموضع “محمد” لأنه هكذا كان يعرفها اليهود ولكنهم حذفوا “أحمد” و وضعوا بدلا منها “ايلياء”,و الاسمان يحسبان بنفس الرقم فى حساب الجّمل..وهو 53!!

و الآن نرجع لاسم الرسول صلى الله عليه و سلم فى التوراة, فلقد علق أحد العلماء على تحريف اليهود كلمة “احمد”الى “ايلياء” وقال ساخرا أنهم بهذا يعترفون بأحقية أمة”أحمد” فى القدس!! فايلياء هو ايضا اسم لبيت المقدس فى فلسطين.. واضيف أنا هنا ان الله سخر منهم ايضا اشد السخرية, فسيدنا “يعقوب” الذى يسمى ايضا”اسرائيل”- واليه ينتسب اليهود فيقال “بنواسرائيل”- له ابن يعتبر الجد الاكبر لغالبية اليهود واسمه “يهوذا”, والطريف ان اسمه يعنى فى العبرية ..”أحمد”!!

وفى هذا البحث سنكتشف المزيد من هذه المفاجآت باستخدام علم الحساب القرآنى موازيا للعلوم التى ذكرها الرسول فى حديثه الموجود بالبخارى “بلغوا عنى ولو آية, وحدثوا عن بنى اسرائيل ولا حرج”, أى علوم القرآن والحديث وعلوم اليهود التى أخفوها فى كتبهم أو حاولوا تحريفها.

ولنبدأ بالقرآن وما فيه عن اليهود..فأنت اذا فتحت مصحفك وبحثت عن سورة جامعة لمعظم ما ورد عن اليهود: ماضيهم ومستقبلهم, ستجد سورة الاسراء. ولقد عرفها المسلمون الاوائل باسمها الآخر وهو سورة بنى اسرائيل. والاسراء سورة مكية ذكر الله فيها حادثة الاسراء فى الآية الاولى فقط و معظم الآيات الباقية هى حديث عن اليهود وقصتهم. أما لماذا ذكر الله الاسراء فى السورة التى تتحدث أساسا عن اليهود فذلك لسببين: الاول هو المكان المشترك,حيث اسرى بالرسول الى المسجد الاقصى بالقدس وصلى هناك بالانبياء جميعا. والسبب الثانى هو معنى الاسراء فى حد ذاته فهو سير فى الظلام ثم معراج الى السماء حيث النور و الحق وهذا- اذا ما فهمنا ما يريد الله ان يرشدنا اليه حقا- هو حالنا الحالى والقادم, فها نحن نسير وسط الظلام والامم المسيحية واليهودية تتكالب علينا من كل جانب لضعف تجده فينا,الا ان عصرا قادما- قريبا جدا واقرب مما يتصور الجميع- سيأتى ويخرج بنا من الظلام للنور, كما اخبرنا الله فى كتابه .. وأننى اعلن أن هذه السورة- الاسراء – هى رسالة الله الى ابناء هذا الزمان قد حفظ تفسيرها الى ان يحين الحين, وقد حان.

واليهودى طوال تاريخه مثال للاحتقار والاضطهاد من الجميع فكيف اذن نجح هذا القزم فجأة ان يسيطر على مقاليد العالم ويمسك خيوطها بيد خفية سوداء تعبث بالجميع؟!.الاجابة هى ان الله قد وعدهم بهذا من قبل! وجعل فسادهم فى الارض عقابا لمن نسى الله من عباده الآخرين – ونحن هنا لا نقصد بعباد الله المؤمنين به فقط فكل الناس عباد لله رضوا بذلك أو لم يرضوا فكل رسول تقريبا كان يقول للكفرة من قومه “الله ربى وربكم”- وهذا الوعد من الله لليهود كان موجودا صريحا فى التوراة فلما حرفوه أثبته الله فى القرآن ليعلم المؤمنون أمره .وقبل ان نشرح هذا الوعد فى الفصل القادم يجب ان نورد هنا نبذة مختصرة عن فترة من تاريخ اليهود,لاهميتها فيما بعد.

لقد كانت فترة حكم داود ثم سليمان عليهما السلام لبنى اسرائيل من اقوى عصورهم الا ان ذلك لم يستمر طويلا فلما مات سليمان سرعان ما انتشر الفساد بينهم فكانت هذه هى الافسادة الاولى لهم فى الارض لكن الله ارسل عليهم ملك قوى يدعى “نبوخذنصر” -او بختنصر كما ورد اسمه فى بعض الروايات- كان يملك العراق وما حوله , فهدم هيكلهم واخذ الآلاف منهم اسرى لدولته ليعملوا عبيدا عنده , وهذه الفترة السوداء فى تاريخهم تسمى “السبى البابلى”. ولقد كان هذا السبى على ثلاث مراحل هى 605 ق.م , 597 ق.م , 586 ق.م حيث تم هدم الهيكل فى المرة الثالثة.وأرسل الله لهم قبل واثناء فترة السبى رسلا من عنده لغرضين اساسيين هما: تحذيرهم من عاقبة الفساد والبعد عن طريق الله , والآخر تبشيرهم بانقشاع هذا الغضب عنهم بعد فترة على ان يعود اذا عادوا لما كانوا عليه من ضلال. وقد حدث ما حذرهم الله منه وها هم الآن يفسدون فى الارض, فحق عليهم عقابه لهم مرة ثانية….. واخيرة!!

( وءاتينا موسى الكتاب وجعلناه هدى لبنى اسرائيل الا تتخذوا من دونى وكيلا(2)ذرية من حملنا مع نوح انه كان عبدا شكورا(3)وقضينا الى بنى اسرائيل فى الكتاب لتفسدن فى الارض مرتين ولتعلن علوا كبيرا(4)فاذا جاء وعد أولاهما بعثنا عليكم عبادا لنا أولى بأس شديد فجاسوا خلال الديار وكان وعدا مفعولا(5)ثم رددنا لكم الكرة عليهم وأمددناكم بأموال وبنين وجعلناكم أكثر نفيرا(6)ان أحسنتم أحسنتم لانفسكم وان أساتم فلها فاذا جاء وعد الآخرة ليسؤا وجوهكم وليدخلوا المسجد كما دخلوه أول مرة وليتبروا ما علوا تتبيرا(7)عسى ربكم ان يرحمكم وان عدتم عدنا وجعلنا جهنم للكافرين حصيرا(8)) الاسراء 2- 8

هذه الآيات من سورة الاسراء تحوى داخلها الكثير والكثير!

ففى الآية الرابعة (وَقَضَيْنَا إِلَى بَنِي إِسْرائيلَ فِي الْكِتَابِ لَتُفْسِدُنَّ فِي الْأَرْضِ مَرَّتَيْنِ وَلَتَعْلُنَّ عُلُوّاً كَبِيراً) (الاسراء:4) يبين الله لنا أنه قضى الى اليهود فى التوراة أنهم سيفسدون فى الارض مرتين ثم يعلون العلو الكبير. والآية التالية ( فاذا جاء وعد أولاهما بعثنا عليكم عبادا لنا أولى بأس شديد فجاسوا خلال الديار وكان وعدا مفعولا(5) توضح المرة الاولى حيث عاقبهم الله بأن ارسل عليهم عبادا أصحاب قوة فى الطبع حتى دخلوا عليهم ديارهم -أى بيت المقدس- واذلوهم, وكان هذا وعدا مفعولا, أى انه قد حدث قبل ان تنزل هذه الآيات على الرسول صلى الله عليه وسلم, ثم ان الله جعل النصر بعد ذلك لليهود على من هزمهم فى البداية ,وذلك فى زمن يكون لليهود فيه العز والثروة والنفبر العالى اى اكثرعددا واشد قوة واعلى صوتا بين الامم, وبعد هذا ياتى وقت الافسادة الثانية ويعودون لما كانوا عليه فيعاقبهم الله بان يبعث عليهم مرة أخرى من هزمهم فى المرة الاولى ليذلهم ويدخل هو وجنوده القدس ويدمروا كل ما قدروا عليه.( ثم رددنا لكم الكرة عليهم وأمددناكم بأموال وبنين وجعلناكم أكثر نفيرا(6)ان أحسنتم أحسنتم لانفسكم وان أساتم فلها فاذا جاء وعد الآخرة ليسؤا وجوهكم وليدخلوا المسجد كما دخلوه أول مرة وليتبروا ما علوا تتبيرا(7)عسى ربكم ان يرحمكم وان عدتم عدنا وجعلنا جهنم للكافرين حصيرا(8).

هذا هو التفسير المبسط الذى يفهمه أى مسلم, وهو واضح شديد الوضوح, ولكن هذه الآيات تحوى من المعجزات الربانية ما لا تكفى الصفحات لكتابته! وسنحاول معا فهم هذا العلم الربانى خطوة بخطوة , بلا تعقيد أو صعوبة.

الآيات تقول أن الافسادة الاولى حدثت, فمتى ياترى وكيف كانت؟ – من المقدمة نعلم أنها حدثت فى الفترة التى تلت موت سليمان عليه السلام ثم انها انتهت عندما ارسل الله “نبوخذ نصر”العراقى وهزمهم واسرهم لبابل بالعراق مدة السبعين عاما وذلك عام 586 ق.م. وفى التوراة سفر “ارميا” 25 :8-11″…لذلك هكذا قال رب الجنود: من اجل انكم لم تسمعوا لكلامى,هأنذا ارسل فآخذ كل عشائر الشمال,يقول الرب،والى نبوخذراصر عبدى ملك بابل,وآتى بهم على هذه الارض وعلى كل سكانها ,وعلى كل هذه الشعوب حواليها …وتصير كل هذه الارض خرابا ودهشا,وتخدم هذه الشعوب ملك بابل سبعين سنة”

ما اجمل هذه الكلمات التى افلتت من التحريف فها هى تطابق القرآن حين تقول على لسان المولى تبارك وتعالى (عبدى ملك بابل) كما هى فى القرآن “عبادا لنا أولى بأس شديد”!

ولكن ماذا يقول علم الحساب القرآنى عن هذه المرة الاولى ؟

انه يذكر الرقم 70 !! ولا تتعجب, فالكثير من مثل هذه المعجزات سيأتى ذكره فى هذا الكتاب فيما بعد.

ففى الآية الخامسة, نجد ان جملة “وكان وعدا مفعولا ” = 14حرفا , و14×5= عدد الحروف مضروبا فى رقم الآية =70 ! وهو عدد اعوام السبى البابلى!

فى الآية السادسة ( ثم رددنا لكم الكرة عليهم وأمددناكم بأموال وبنين وجعلناكم أكثر نفيرا(6) والتى توضح تغلب اليهود على أهل العراق وتمكنهم من اسباب القوة والاموال و وسائل الإعلام ,نجد انها تتكون من 54 حرفا وبعمليات حسابية مبسطة سنعلم متى حدث هذا فى الماضى القريب ومتى ستحدث بقيته فى المستقبل القريب أيضا!

54+6= (عددالحروف+رقم الآية) =60 , 54-6 = 48 , ولكن ما معنى هذه الأرقام؟ إنها تعنى- وبكل بساطة- أن وعد الله لهم بأن “أمددناكم بأموال وبنين وجعلناكم اكثر نفيرا” سيكتمل تحققه بعد 60 عاما من قيام دولة إسرائيل عام 1948!! أى 1948+60=2008م.

بل ان هذه الآية تحمل فى طياتها سنة نهاية هذا النفير وهذه القوة اليهودية التى ستبدأ فى الظهور عام 2008, وكيفية الحصول على تاريخ النهاية بسيطة للغاية, حيث:

54+6 ( أي عدد الحروف+ رقم الآية) +16 ” و16 عدد هام سيأتي ذكره كثيرا, وهو يمثل المتوسط بين رقمي الجزء وترتيب السورة في المصحف, فالسورة تقع في الجزء ال15 ,وترتيبها رقم 17″ = 76 عاما وهذا هو الرقم الذى توصل اليه العديد من الباحثين فى القرآن, وتاكدوا انه هو عمر دولة اسرائيل , من البداية 1948 إلي النهاية!

ولكن هذه الفترة الزمنية المحددة ب76 عاما , انما هى بالاعوام الهجرية,والمعروف ان العام الهجرى يقل 11يوما عن العام الميلادى,وبعملية تحويل سهلة نعلم ان 76عاما هجريا = 74 عاما ميلاديا ,وباخذ المتوسط بين العددين نجده 75عاما, وهو العمر الحقيقى المقرب لدولة اسرائيل أى 1948+75 = 2023م, باذن الله.

هذا عن الشطر الثانى من الآية السادسة والذى يؤرخ لبداية وعلو ونهاية دولة اسرائيل,فماذا عن الشطر الاول والذى يصف هزيمة اليهود للعراقيين ( ثم رددنا لكم الكرة عليهم ) ؟ – المفاجأة هى ان علم الحساب القرآنى قد توصل لتاريخ هذا الامر ايضا! والآن هيا نفهم معا كيف حدث هذا ومتى سينتهى ؟!

من المعروف ان الغزو الاول على العراق بقيادة امريكا, انما حدث بعد غزو الكويت ,أى عام 1991م. ومع علمنا بوجود جنود يهود بالفعل فى الجيش الامريكى وانهم شاركوا فى الحرب,الا ان القرآن (حين يقول أن اليهود هم من سيهزم العراقيين أول الامر) له وجهة نظر اكثر دقة, فهو يوحد بين أمريكا الان وبين اليهود ,اشارة لما يحدث من تحكم اليهود فى الجيوش الامريكية بل وسيطرتهم على الشعب الامريكى كله , وذلك بوسائل الاعلام العديدة والتى نجد وصفها فى القرآن بكلمة دقيقة للغاية ,فهم” أكثر نفيرا” بالفعل!!

والمهم الآن انه فى عام 1991 حدث ما وصفته الآية 6 فى شطرها الاول… .بل ان هناك شيئا آخر!… حيث ان 1991+ عدد حروف جملة “وجعلناكم اكثر نفيرا” =1991+16=2007م !! “وفى علم الحساب القرآنى الواو تحسب حرفا عند عد الحروف أما عند عد الكلمات فلا تحسب كلمة مفردة وانما تدمج مع الكلمة التالية لها وملحوظة اخرى هى اننا نتبع فى العد والحساب, الرسم العثمانى للمصحف لاطريقة الكتابة العادية”

انها مفاجأة…فهذا الرقم يؤكد ما وصلنا اليه معا منذ قليل عن بداية العلو الاسرائيلى فى الارض عام 2008م !!

بل انه اذا اكملنا القراءة بعد الآية السادسة سنجد ان الجملة التحذيرية فى الآية السابعة والتى تقول ” ان أحسنتم أحسنتم لانفسكم وان أساتم فلها” انما تحدد ايضا عام النهاية لهذا العلو وللدولة اليهودية باكملها..

فعدد حروف هذه الجملة =33,واذا اضفناه للعام الذى تحكى الآية السابقة عن احداثه -أى1991- سنجد أن 1991+33=2024 ,وما اقرب هذا الرقم الى عام 2023م ,والذى يمثل عام نهاية اسرائيل..

والآن المفاجأة الحقيقية!! فسورة الاسراء التى نبحث الآن فى آياتها, انما موضوعها الاساسى لا اليهود بشكل عام ,بل تحديد- وبدقة- تاريخ انهيار دولتهم الاسرائيلية!

فنحن اذا بدأنا العد من اول آية فى اول سورة ذكرت اليهود صراحة فى القرآن “البقرة”, سنجد ان اول آية فى سورة الاسراء ,تحمل رقم 2023!!

وفى الآية السابعة ايضا تحديدات زمنية اخرى . فجملة ” فاذا جاء وعد الآخرة ليسؤا وجوهكم وليدخلوا المسجد كما دخلوه أول مرة وليتبروا ما علوا تتبيرا” انما هى 76حرفا لاغير ,وهو- كما عرفنا من قبل – عمر دولة اسرائيل.

وايضا كلمات نهايات الآيات فى سورة الاسراء – أى “وكيلا ,شكورا ,كبيرا ,مفعولا, نفيرا,…الخ ” – بعد حذف المكرر منها = 76 كلمة…

ومفاجأة أخرى نختم بها هذا الفصل من الكتاب…فنحن اذا بدأنا عد الكلمات من اول الآية رقم ( 2) والتى بدا فيها الحديث عن بنى اسرائيل , سنجد ان كلمة “وليدخلوا” هى رقم 76 !!

بعد كل ما استخرجناه من اوائل سورة الاسراء, نتساءل: هل مجموعة الآيات هذه هى فقط التى تتحدث عن اليهود ونهايتهم فى السورة؟ – بالطبع لا ..فهناك آية أخرى فى سورة الإسراء تحمل أيضا العديد من النبوءات!

وهذه الآية تتحدث عن فرعون موسى واليهود من بعده..” وَقُلْنَا مِنْ بَعْدِهِ لِبَنِي إِسْرائيلَ اسْكُنُوا الْأَرْضَ فَإِذَا جَاءَ وَعْدُ الْآخِرَةِ جئنا بِكُمْ لَفِيفاً ” (الاسراء:104)

وهاهى كلمة “وعد الآخرة” تتكرر لتلفت انتباهنا الى ارتباط هذه الآية بالآية رقم (7), وللعلم فان “وعد الآخرة” لم تتكرر فى القرآن كله الا فى هذه السورة!

ومن نتائج علم الحساب فى هذه الآية ان ” وقلنا من بعده لبنى اسرائيل اسكنوا الارض” = 32 حرفا, وهو مجموع رقم الجزء وترتيب السورة ” 15+17″ اللذين اعتمدنا عليهما سابقا لتحديد تاريخ نهاية اسرائيل.هذا غير ان 32 = ضعف 16 ,وهو الرقم الذى تكرر معنا كثيرا واشرنا لاهميته, فهو هنا يشير لعام 1948 حيث 32+16=48 ,غير ان له دلالات اخرى ستظهر اكثر اذا ما اشرنا الى ان ” فاذا جاء وعد الآخرة ” =16 حرفا ايضا!!

ومن هنا نصل الى ان فترة العلو الاسرائيلى على العالم هى 16عاما, وللتأكيد فانه بجمع الرقم الذى توصلنا اليه سابقا كبداية هذا العلو فان 2007\2008 + 16 =2023 \2024 !!

وهذه الآية تحمل ايضا نبوءة مؤكدة لما سبق حيث 104″رقم الآية”- عدد حروف” فاذا جاء وعد الآخرة جئنا بكم لفيفا” = 76 !! وهو – بالطبع – عمر دولة اسرائيل كما حدده القرآن.

والآن قبل ان ننهى هذه الفقرة بقيت مفاجأة لزيادة التأكيد على ما وصلنا اليه: فنحن اذا بدأنا العد من الآية(2) – أى منذ بداية الحديث فى السورة عن بنى اسرائيل – سنصل الى الآية 104 وقد أحصينا 1444 كلمة …وهو بالضبط العام الهجرى الذى يوافق 2023م !!

وسورة الاسراء لم تنته عجائبها بعد! فمازال هناك ما أشار اليه الباحثون عن الفعل “يستفز” فى السورة , فهناك 3 آيات فيها تصريفات لهذا الفعل كل منها تتصل بموضوعنا…والاستفزاز يعنى الاخراج عن الحالة الاصلية, كمحاولة اخراج اليهود للرسول صلى الله عليه وسلم من المدينة, أو اخراج الشيطان للانسان عن ايمانه, وهكذا.

وتعالوا نبحث معا فى هذه الآيات الثلاثة., وهى: “وان كادوا ليستفزونك من الارض ليخرجوك منها واذا لايلبثون خلافك الا قليلا(76)”…”فأراد ان يستفزهم من الارض فأغرقناه ومن معه جميعا(103)”…”واستفزز من استطعت منهم بصوتك وأجلب عليهم بخيلك ورجلك وشاركهم فى الاموال والاولاد وعدهم وما يعدهم الشيطان الا غرورا (64)”

بالطبع الاولى ذات الرقم المميز(76) والذى يشير لعمر دولة اسرائيل بالاعوام الهجرية.أما الآية 103 فلقد ُوجد ان الكلمة “يستفزهم” فيها هى رقم 1444 اذا بدأنا العد من أول السورة!! وهو بالطبع عام نهاية اسرائيل بالتقويم الهجرى, وايضا هذه الكلمة هى رقم 1423 اذا بدأنا العد من اول الآية 2 فى السورة ,وهذا الرقم هو العام الهجرى الموافق لعام 2003م والذى وقعت فيه الهجمة الامريكية على العراق بالقيادة اليهودية!!

أما الآية 64 ففهم الاعجاز فيها يحتاج لعقل واع : فعدد كلمات هذه الآية هو 19, وهو الرقم المعجزة الذى اشرنا اليه سابقا ومن يريد معرفة المزيد عنه عليه بابحاث الاستاذ “بسام جرار” وكتبه العديدة فى هذا الموضوع. ونحن هنا سنستخدم الرقم فقط.

ففى سورة الاسراء 4آيات فقط عدد كلماتها 19 كلمة , والطريف ان 19*4=76 !! ,وايضا 19*76=1444 هجريا !!

ما سبق هو معظم ما يخص اسرائيل ومستقبلها , و ورد ذكره فى سورة الاسراء, والآن ننتقل الى امر ذى صلة وهو مستقبل تلك الدولة الأم فى نشر الفساد فى العالم , وأقصد – ولاشك – الولايات المتحدة الامريكية.

فحين وقف بوش فى احدى خطبه الكثيرة امام شعبه بعد غزو العراق, أشار مازحا وسط حديثه لأمر سرعان ما تنبه لخطورته علماء الانجيل فى امريكا, فنشروه مع تعليقاتهم على الانترنت لتصل الى اكبر عدد من الناس , ونحن هنا سنعلق على ما قالوه بل وننشر المزيد من الاسرار, فكتابهم(الانجيل) وان بقى فيه بعض النبوءات الصحيحة الاان كتابنا -القرآن – فيه كل الحق وكل العلم.

George W. Bush قال فى خطابه وهو يضحك أنه أشهر رجل فى العالم لا لأنه رئيس الولايات المتحدة فقط, بل لان الملايين على وجه الكرة الارضية يستخدمون كل يوم حرف W المميز لاسمه لا مرة واحدة بل ثلاث مرات! وذلك عند استخدامهم للانترنت www

للوهلة الاولى الملاحظة تبدو عادية, ولكن يقظة دارسى التوراة والانجيل من المسيحيين جعلتهم ينتبهون الى ان W تعادل حرف “و” فى حساب الجمّل وهو=6, وبذلك يكون www =666 , ويا لخطورة هذا الرقم الذى اشار بوش انه يمثله! ففى سفر الرؤيا 13:18 ” من له فهم فليحسب عدد الوحش فانه عدد انسان وعدده : ستمائه وستة وستون” فهذا العدد عند المسيحيين يمثل ….المسيح الدجال!

ولكن فى علم الحساب القرآنى فان للرقم 6 المكرر 3 مرات معنى آخر!

انه يعنى امريكا!! فهى الوحش المعنى فى النص بانه يجعل الناس كلهم خاضعين له وأنه سيسيطر على الاقتصاد بحيث لا يشترى او يبيع الا من يحالفه, كما يقول الانجيل “وأن لا يقدر احد ان يشترى او يبيع ,الا من له سمة الوحش او اسم الوحش او عدد اسمه”…والآن سنتأكد معا ان الرقمين 3 ,6 هما رمز امريكا فى علم الحساب القرآنى.

ففى سورة القمر التى تقع فى الجزء ال27 وترتيبها 54 ,نجد ان الآية 18 والتى تتحدث عن عاد الاولى قوم هود وعذاب الله لهم , هى نفسها تتحدث عن عاد الثانية (امريكا) وعذاب الله لها!…ولقد توصل المفكر الدكتور مصطفى محمود لنفس الرأى ونشره فى مقالاته, والتى أحيل عليها من يريد معرفة التشابه – بل التطابق – بين عاد الأولى وعاد الثانية الحديثة , ففى هذه المقالات ما يكفى وزيادة.

وفى سورة النجم – وهى رقم 53 أى تسبق سورة القمر تماما – نجد أن الآية الخمسين واضحة حيث تقول “وأنه أهلك عادا الاولى” , ثم بعد آيات قليلة فى المصحف نجد سورة القمر والآية ال18 التى تتحدث عن هلاك عاد …الثانية !

وتحديد تاريخ نهاية امريكا من الآية ال18 فى سورة القمر ,وصلة هذه الآية بالرقمين 3,6 الدالين على أمريكا,

كنا قد بدأنا توضيح صلة الآية 18 فى سورة القمر , بأمريكا وتحديد تاريخ نهايتها , وذلك بعد علمنا ان الرقم 6 المكرر 3 مرات هو رمزها ,والسطور القادمة ستوضح هذين الرقمين بعلم الحساب القرآنى للآية المقصودة : ” كَذَّبَتْ عَادٌ فَكَيْفَ كَانَ عَذَابِي وَنُذُرِ” (القمر:18)

ومن النظرة الاولى لا يفوتنا ان 18 “رقم الآية” = 3×6 “رمز أمريكا”

وان كان الانجيل قد اشار الى ان رمزها هو 666 أى 6 ثلاث مرات, فان القرآن يشير أيضا وينبهنا للرقم 3 و لصلته بالآية!!

فرقم السورة فى المصحف =54=18×3 !! , ورقم الجزء = 27= 3×3×3, ورقم الجزء ــ رقم الآية= 27ــ 18 = 9= 3×3 !! , والاهم من ذلك أن القارىء لسورة القمر سيجد أنها تحكى عقاب العديد من الامم الكافرة, وأنه كل عدة آيات تتكرر كلمة “نذر” , والعجيب انها فى الآية المقصودة يكون ترتيبها…الثالثة!!

بكل هذا تتأكد صلة هذه الآية بأمريكا ونهايتها وعقاب الله لها. والآن سنبحث معا عن تواريخ هذه النهاية.

فعدد حروف”كذبت عاد” + جمّل “فكيف كان عذابى ونذر” = 7+2000 = 2007!! وهذا – باذن الله – تاريخ بداية النهاية لأمريكا , حين تحدث كارثة على أرضها, تفقد بعدها أغلب قوتها , الا ان ذلك لا يعنى النهاية التامة لوجود أمريكا, فعلى قدر علمى الذى وصلت اليه فان الدمار النهائى لامريكا سيكون باذن الله عام 2017\2018 !!

فرقم الآية نفسه =18 ,هذا غير ان 17 هو المتوسط بين رقم الآية وعدد أحرف “فكيف كان عذابى ونذر” !

وهناك رأى يقول أن رقم الجزء “27″ انما يشير الى عدد السنوات بين بداية فرض أمريكا القوة على المسلمين ,الى نهايتها التامة , أى 1991 + 27 = 2018!

وبهذه البشارة بزوال دولة الظلم , ننهى هذه الفقرة.

سبق وأن اشرنا الى ان الآية رقم 104 فى سورة الاسراء “وقلنا من بعده لبنى اسرائيل اسكنوا الارض فاذا جاء وعد الآخرة جئنا بكم لفيفا ” تشير الى ان وعد الآخرة بأن يعلو اليهود على العالم سيكون حين يجمعهم الله فى أرض فلسطين , حيث أن “لفيفا” تعنى جميعا ومن أماكن متفرقة , وهذا بالضبط ما حدث حين أقيمت الدولة الاسرائيلية وتجمع فيها اليهود من جميع أنحاء العالم . وفى التوراة نص يحمل نفس المعنى , أى ان الله جمعهم فى قلسطين بغرض عقابهم وتدميرهم , ففى سفر حزقيال 20: 33-35 ” حى انا, يقول السيد الرب, انى بيد قوية وبذراع ممدودة وبسخط مسكوب املك عليكم. واخرجكم من بين الشعوب واجمعكم من الاراضى التى تفرقتم فيها بيد قوية وبذراع ممدودة وبسخط مسكوب . وآتى بكم الى برية الشعوب, واحاكمكم هناك وجها لوجه”

وكنا قد أشرنا ايضا الى ان القرآن يصف بوضوح انتصار العراقيين القدامى على اليهود, ويخبرنا ان ذلك سيحدث مرة ثانية وأخيرة. واجتهدنا فى تحديد تواريخ ذلك, والآن سنحدد من التوراة ما يطابق هذا الكلام الالهى الصادق , وأنه من بابل -أى العراق – سيخرج الجيش الثانى كما خرج الاول قديما .

حزقيال 19:21 ” وأنت يا ابن آدم, عين لنفسك طريقين لمجىء سيف ملك بابل, من أرض واحدة تخرج الاثنتان ” وكما هو معروف, فجيش نبوخذ نصر كان طريقه من العراق للقدس عام 586 ق.م مرورا بسوريا و لبنان , وذلك يعنى أن الجيش العراقى الحديث سيصل للقدس مرورا بالاردن.

وقبل أن ننهى هذا الفصل القصير ونبدأ فى أخطر فصل فى هذا الكتاب , سنعرض تنبوءات من التوراة حدثت بالفعل , وذلك على سبيل الترفيه بالخروج قليلا عن الموضوع الاساسى ..

ففى سفر أشعياء 21 : 13-17 ” وحى من جهة بلاد العرب : فى الوعر فى بلاد العرب تبيتين يا قوافل الددانيين . هاتوا ماء لملاقاة العطشان يا سكان أرض تيماء وافوا الهارب بخبزه فانهم من امام السيوف قد هربوا “..

و الددانيون هم سكان الخليج القدامى أى ما هم الآن الكويت وشرق السعودية والبحرين . والمقصود هنا الكويت وما حدث لسكانها وقت الغزو العراقى لها , فالافواج الهاربة الأولى كانت فى وقت الصيف فاحتاجوا بالفعل ” ماء للعطشان” , أما الدفعة الثانية من الافواج فكان وقت خروجهم من الكويت شتاء , ولذلك كان همهم الاول الطعام ” الخبز” …

ونبوءة أخرى عن اسرائيل وهزيمتها فى حرب 6 أكتوبر, وعن خط بارليف وعبور جنودنا قناة السويس !!

ففى اشعياء 22 : 7-11 يقول الله لاسرائيل ” فتكون أفضل أوديتك ملآنة مركبات …ورأيتم شقوق مدينة داود أنها صارت كثيرة, وجمعتم مياه البركة السفلى …وهدمتم البيوت لتحصين السور وصنعتم خندقا بين السورين لمياه البركة العتيقة” !!!

والآن يأتى موعد النص الأكثر أهمية و وضوحا والذي يحكى ما يحدث الآن وما سيحدث فى المستقبل:

اشعياء 5 : 8 ” ويل للذين يصلون بيتا ببيت, ويقرنون حقلا بحقل حتى لم يبق موضع, فصرتم تسكنون وحدكم فى وسط الأرض” .. وهذا الجزء من التوراة يصف الإسرائيليين وهم يوسعون رقعة دولتهم ببناء المستوطنات وهدم بيوت الفلسطينيين , حتى لم يبق لهم من أرضهم مكان . والآية تشير أيضا الى موقع اسرائيل الجغرافى , حيث البلاد العربية المسلمة تحيطها من كل جانب .

وفى اشعياء 5 : 25-29 وصف عقاب الله لليهود على إفسادهم ” من أجل ذلك حمى غضب الرب على شعبه , ومد يده عليه وضربه …فيرفع راية للامم من بعيد ويصفر لهم من أقصى الأرض , فاذا هم بالعجلة يأتون سريعا , ليس فيهم رازح ولا عاثر. لا ينعسون ولا ينامون …حوافر خيلهم تحسب كالصوان , وبكراتهم كالزوبعة …ويمسكون الفريسة و يستخلصونها ولا منقذ ” …

ورفع الراية هو رمز الحرب أى ان الله سيرسل على اليهود جيشا ليهزمهم , وسيكون لذلك الجيش طائرات تحمل الجنود فيصلون بسرعة ولا يشعرون بالتعب أو النعاس , أما الخيل والبكرات فهما رمز للمدرعات والدبابات الحديثة! …ونحن قد علمنا من قبل أن دخول الجيش العراقى القدس سيكون بعد دمار أمريكا , ومن هنا نستنتج أن المقاومة العراقية ستحصل على كل الاسلحة التى أحضرها الجيش الامريكى لاحتلال العراق وسيظل العراقيون يقاومون العلو السرائيلى على العالم حتى يأتى عام 2023م حين يظهر فيهم قائد يتجمعون خلفه – وهو السفيانى الذى حدثنا الرسول عنه – وتكون نهاية اسرائيل على يديه !!

وقبل أن ننهى هذه الفقرة لدى ملحوظة يجب أن اشير اليها وهى أن الدمار الاول لامريكا عام 2007 \2008 قد يكون عن طريق نيازك تسقط عليها من السماء , ودلالة ذلك أن السورتين اللتين اعتمدنا عليهما فى تحديد تاريخ نهاية امريكا , تحملان أسماء أجسام سماوية “النجم” , “القمر” !!

بنظرة عامة على ديانات العالم, سنجد أن مسيحيى الغرب فى انتظار عيسى بن مريم ليوحدهم فيحاربوا الاسلام وباقى الكفرة – فى نظرهم – ووقتها سيهتدى اليهود للمسيحية ويعيش العالم فترة سلام طويلة . أما اليهود فبعد أن حققوا أول ما كانوا يتطلعون اليه من اقامة وطن لهم فى فلسطين , فانهم الآن يجهزون انفسهم لتحقيق العلو الكبير على العالم , وفى اعتقادهم أنه فور حدوث ذلك سيبعث الله لهم ملكا يطلقون عليه “المسيا ” يحكم بهم العالم مدة 1000 عام , ويعود للحياة من كان قد مات منهم قبل ذلك!… ولكن ما الحقيقة وسط كل هذا؟!

الحقيقة التىاستخلصتها من بحثى هذا سأعرضها هنا مرتبة الاحداث , ثم نستكمل معا بحثنا فى النصوص الدينية التى أوصلتنا اليها : …

” فبعد ان يقع العقاب الالهى على امريكا عام 2007\2008 ويصيب الدمار اغلب ارضها , ستنتهى زعامتها على العالم ويتم تدمير دولة القطب الواحد , وفجأة وسط الاضطراب الذى سيسود العالم بالتأكيد , يقوم اليهود باعلان دولتهم العالمية ويتحقق وعد الله لهم بالسيطرة على العالم و ومن هنا تبدأ أسود فترات التاريخ , حيث تعيش جميع الدول والشعوب تحت حكم اليهود الظالم المظلم . الا انه من الطبيعى ان تظهر جماعات للمقاومة ستكون مراكزها فى العراق وايران و سوريا وداخل عاصمة اليهود أنفسهم – القدس – . وفى هذا الوقت سيظهر السفيانى وهو قائد للمقاومة العراقية يتسم طبعه بالشراسة وسيعلو امره بشدة حينما يظهر جبل الذهب الذى اخبرنا الرسول صلى الله عليه وسلم ان نهر الفرات سينحسر عنه , وعلى امتلاك هذا الذهب سيتقاتل القوم كل يطالب بنصيبه الا ان العراقيين بقيادة السفيانى سيستولون عليه ويبدأون فى تسليح انفسهم استعدادا لمواجهة الدولة اليهودية التى سيبدأ الضعف يحل بها . وفى السعودية يموت الخليفة الذى عينه اليهود فيبدأ ثلاثة من الاسرة المالكة يتنازعون الحكم من بعده ويشتد بينهم القتال . وفى القدس يكون السفيانى قد قضى على الدولة اليهودية وأعلن نفسه حاكما متسلطا على المسلمين . وفى السعودية يموت الثلاثة المتنازعون على الحكم فيجتمع كبار الناس ليعطوا الخلافة الى آخر وأصلح افراد العائلة المالكة فيرفضها ويهرب منهم تاركا المدينة المنورة الى ان يدخل مكة ويحتمى بالكعبة المكرمة , وهنا يتذكر الناس أحاديث الرسول التى تصف المهدى المنتظر وانه ايضا سيحتمى بالكعبة خوفا من مسئولية الخلافة , فيعلم المسلمون ان هذا الشخص هو المهدى حقيقة , ويذهب اليه رجال الدين و الحكماء فى السعودية ليبايعوه على الخلافة , وبالطبع فور ان يعلم السفيانى بهذا يخاف على سلطته ويجهز جيشا لقتال المهدى بمكة الا ان المسلمين فى ايران فور ان يسمعوا بالمهدى ويتأكدوا انه هو, يرسلون على السفيانى جيشا يدخل عليه عاصمته القدس وبالفعل يهزمونه ولكن لا يقتلوا السفيانى بل يهرب الى ان يموت وحيدا . وفى هذا الوقت يكون الجيش الذى بعثه السفيانى لقتل المهدى قد قرب من مكة , وهنا يخسف الله الارض بهذا الجيش فتبتلعه , وبهذه المعجزة يتأكد جميع المسلمين من شخص المهدى , ويبايعونه خليفة على المسلمين.

ويبدأ المهدى فى تجميع القوات الاسلامية , وتكوين الدولة الاسلامية الموحدة!! والتى تكون عاصمتها القدس , فيتوافد اليها المسلمون من جميع أنحاء العالم , ويحدث ما أخبرنا عنه الرسول من ان اهل المدينة المنورة سيتركونها ويرحلون عنها.

وفى اوربا – الروم- يسود الذعر من قوة المسلمين المتزايدة وخاصة بعد ما حدث من دمار ربانى لامريكا , فتبدأ اوربا فى التوحد وتجميع الجيوش , وتبيت النية لتدمير الاسلام وبالفعل تحدث مواجهات عسكرية بين المهدى وجيوش اوربا يكون النصر فيها للمهدى . ولكن قوة جديدة تظهر على الساحة تجعل المهدى يصالح الروم ويعقد معهم هدنة , فيحدث الاتحاد العسكرى بيننا وبين مسيحيى اوربا لمواجهة القوة الجديدة , وهى – على ما اظن – الصين الشيوعية , وبالفعل تتجه الجيوش لهناك وينصرنا الله عليهم بمساعدة من عنده وهى ” خسف الشرق ” الذى اخبرنا الرسول به . وفى سوريا ترتاح الجنود فى طريق العودة , وهنا تظهر الخلافات الدينية على السطح مرة اخرى , فيتباهى احد الجنود الروم بان الله نصرهم بالخسف لانهم مسيحيون ويرفع الصليب علامة النصر, فيغتاظ جندى مسلم ويقوم اليه ويقتله. وهنا يستعيد الروم غدرهم وتبدأ الحرب بين الجيشين بعد ان تصل الى الروم الامدادات بما يقارب المليون جندى , وتحدث الملحمة وينصرنا الله عليهم نصرا ساحقا لم تره البشرية من قبل ويدخل العديد من الجنود المسيحيين الاسلام ويحاربوا مع الجيش الاسلامى الذى سيبدأ فى التوغل شمالا ليصل الى تركيا واليونان , ويتم فتح استانبول التى كانت عاصمة الدولة الرومية قديما وعاصمة الدولة العثمانية بعد ذلك …وهنا, تبدأ أكبر فتنة تقع على الارض منذ خلقها الله , وهى خروج المسيح الدجال !!

ويكون خروجه لشدة غضبه من انتصارات المسلمين , وتنتشر الاشاعات بين افراد الجيش بخروجه فيتركون الغنائم ويعودون . وتبدأ فتنته فيضل الكثير من المسلمين بالفعل ويتبعوه . وتستمر فتنته ما يزيد قليلا عن العام , يرسل الله بعدها عيسى بن مريم – كما ورد فى احاديث النبى – فيقتله , وعندما يراه بقايا المسيحيين والذين لم يكونوا قد آمنوا بعد , يدخلوا فى الاسلام .

ولكن أمرا شديدا يحدث وقتها , حيث يفتح الله سد يأجوج ومأجوج , فيخرجون ليعيثوا فى الارض فسادا , ويوحى الله لعيسى بن مريم أنه لن يقدر عليهم أحد من الخلق , فتلجأ جموع المسلمين بقيادة عيسى والمهدى الى جبل الطور فى سيناء ويدعون الله كثيرا, الى أن يخلصهم من قبائل يأجوج ومأجوج بان يرسل عليهم مرض فى أعناقهم فيموتون , ثم يرسل الله المطر ليزيل اثر اجسادهم المتعفنة و وينزل المسلمون وقد انتهى العذاب وانتهت الفتن . وحينها يموت المهدى ويصلى عليه عيسى عليه السلام , ويحكم المسلمين مدة 40 عاما تكون من أزهى وأرغد سنوات الارض .فالخير يخرج من الارض بلا حساب والترف فى كل مكان . ولكن بعد مدة الأربعين عاما يموت عيسى عليه السلام ,و ينسى العالم الاسلام شيئا فشيئا , ويسود الفسوق والانحلال , فيرفع الله القرآن حتى أن الناس سيفتحون المصاحف يوما فيجدونها اوراقا بيضاء !!

وهنا – كما ورد فى القرآن والاحاديث – تخرج الدابة , وهى تسم المؤمن الباقى بالبياض فى وجهه , وباقى الكفار بالسواد فى وجوههم . وعند موت هذه القلة القليلة من المؤمنين , تخرج الشمس من المغرب فيتذكر جميع الناس الله , ولكن حين لا تنفع الذكرى …وبعد ذلك بزمان لا يعلمه الا الله تقوم الساعة.. “

دانيال تعنى فى العبرية “الله ديان” أى يدين ويعاقب من يعصاه, وهو نبى من انبياء بنى اسرائيل له سفر كامل باسمه فى التوراة و وفى هذا السفر من النبوءات ما يملأ مجلدات !! ولقد حاول الكثير من علماء المسلمين أن يفسروه , واجود هذه المحاولات ما قام به الاستاذ والعالم الكبير ” فاروق الدسوقى” فى موسوعته عن أشراط الساعة …ونحن هنا سنستخرج معا العديد من التفسيرات الجديدة ايضا والتي – على حد علمى – لم تنشر من قبل . والآن هيا بنا نبدأ مع سفر “دانيال”…

يصف النبى دانيال هنا رؤيا اراه الله اياها, فيقول…

” كنت أرى فى رؤياى ليلا , واذا باربع رياح السماء هجمت على البحر الكبير , وصعد من البحر أربعة حيوانات عظيمة , هذا مخالف ذاك.الاول كالاسد وله جناحا نسر , وكنت انظر حتى انتتف جناحاه وانتصب على الارض وأوقف على رجلين كانسان واُعطى قلب انسان.واذا بحيوان آخر ثان شبيه بالدب فارتفع على جنب واحد وفى فمه ثلاث أضلع بين اسنانه فقالوا له هكذا : قم كل لحما كثيرا . وبعد هذا كنت ارى واذا بآخر مثل النمر وله على ظهره أربعة أجنحة طائر . وكان للحيوان اربعة رؤوس , وأُعطى سلطانا . بعد هذا كنت أرى فى رؤى الليل واذا بحيوان رابع هائل وقوى وشديد جدا وله أسنان من حديد كبيرة , أكل وسحق وداس الباقى برجليه . وكان مخالفا لكل الحيوانات الذين قبله , وله عشرة قرون ” دانيال 7: 2-7

هذه الرؤيا لدانيال انما هى فى قمة الجودة !!…فالحيوانات الاربعة هى 4 قوى دولية , كل حيوان يرمز لمكان ولفترة محددة!!…فالاسد انما هو الاسد البريطانى الشهير رمز إنجلترا , وجناحا النسر رمز لطيران وتوسع الامبراطورية الانجليزية حتى أنهم قالوا ” لاتغيب عنها الشمس ” , وذلك وقت ان كانت بريطانيا قوة عظمى تحتل أجزاء كبيرة من العالم , ولكن تلك الامبراطورية تنهار وتتخلى بريطانيا عن مستعمراتها , وهذا ما يرمز له نتف الاجنحة وتحول قلب الاسد الى قلب انسان عادى. أما الدب فهو أيضا رمز شهير لروسيا , ومعنى انه ارتفع على جانب واحد ان روسيا – ايام الشيوعية – أخذت الدنيا دون الدين أى المادة دون الروح , أما أكل اللحم فهو رمز للمذابح والحروب التى خاضتها روسيا وخاصة ضد المسلمين فى الدول المجاورة لها . اما النمر فهناك رأيان فيه , فهو اما امريكا قبل الحرب العالمية الثانية حيث كانت فقط قوة اقتصادية لا حربية استعمارية واجنحة النمر تعنى تنامى قوتها , والرأى الآخر هو ان النمر اشارة لآسيا وبخاصة النمور الاسيوية الاربعة وقوتهم الاقتصادية , وكلا الاحتمالين فى رأىّ الشخصى سليم ولن يغير هذا من حقيقة ان الحيوان الرابع الذى يملك كل قوى الحيوانات الاخرى هو امريكا بعد الحرب العالمية الثانية, وتحولها لقوة استعمارية عظمى تملك الآن اغلب العالم. أما العشرة قرون هو رمز لعشرة رؤساء أتوا بعد روزفلت الرئيس الامريكى الذى كان وقت الحرب , وهؤلاء الرؤساء العشرة ينتهون بالرئيس “بيل كلينتون”!! وستأتى أهمية ذكر هذه الملحوظة فيما بعد.

” (8) كنت متأملا بالقرون واذا بقرن آخر صغير طلع بينها وقُلعت ثلاثة من القرون الاولى من قدامه واذا بعيون كعيون الانسان فى هذا القرن , وفم متكلم بعظائم .(9) كنت أرى أنه وُضعت عروش وجلس القديم الايام . لباسه أبيض كالثلج وشعر رأسه كالصوف النقى وعرشه لهيب نار وبكراته نار متقدة ,(10) نهر نار جرى وخرج من قدامه ,الوف الوف تخدمه , وربوات ربوات وقوف قدامه فجلس الدين وفُتحت الاسفار.(11) كنت انظر حينئذ من أجل صوت الكلمات العظيمة التى تكلم بها القرن كنت أرى الى ان قُتل الحيوان وهلك جسمه ودُفع لوقيد النار(12) أما باقى الحيوانات فنُزع عنهم سلطانهم , ولكن أُعطوا طول حياة الى زمان ووقت ” دانيال 7: 8-12

القرن الصغير الطالع هو رمز متفق عليه لاسرائيل وبداية من هذه المرحلة يتلاحم ويتطابق رمز كل من اليهود والامريكان , وهذا ما قد بيناه من قبل فى سورة الاسراء. والقرون الثلاثة التى اقتُلعت هى الثلاثة حيوانات السابقة , أو دول محور الشر الثلاثة التى اعلنتها امريكا ” العراق ,ايران, كوريا الشمالية ” أوهى الثلاث دول التى تغلبت عليها اسرائيل بالفعل ” فلسطين, سوريا, لبنان ” , وفى اعتقادى ان الامر انما هو كل هذه الاحتمالات معا.

وبالرغم من الحذف الواضح بين الآيتين 9,8 والذى اعتقد ان اليهود قاموا به لطمس الحقيقة , الا اننا سنصل معا الى التفسير الحقيقى للنص معتمدين على الله وكتابه الحق وما عندنا من صحيح الاحاديث.

والآيتان 10,9 يبعثان السعادة فى النفس حيث ترد فيهما قصة المهدى والذى يُدعى هنا “القديم الأيام” , وهى دلالة جميلة عليه حيث تعنى ان هذا الاسم قد وُجد قديما ايضا , ولمن لايعلم فان الأحاديث النبوية الشريفة قد أخبرتنا أن المهدى اسمه واسم أبيه يطابق اسم الرسول صلى الله عليه وسلم واسم أبيه أيضا .وقد علمنا من الأحاديث أن المهدى من المدينة المنورة وهذا يفسر جملة ” لباسه أبيض كالثلج ” حيث هذا هو زى السعوديين المميز . اما الشعر الابيض الذى تصفه الآيات فهو رمز للحكمة والوقار . والآية العاشرة وصف لقوة دولة المهدى , وجلوس الدين يعنى ثباته والعودة للعمل بأحكامه و فتح الاسفار أى عودة الناس الى تعلم ما فى الكتب الدينية.

والآيتان 12,11 فيهما تلخيص لمستقبل” الاعداء”!!…فالقرن الصغير – رمز اسرائيل – سكت وامتنع صوته تماما , وهذا رمز لانهيار اسرائيل ودولتها . أما الحيوان الرابع – رمز امريكا – فمصيره القتل والنار كما بينا من قبل ما سيحدث لامريكا باذن الله . وباقى الحيوانات – اوربا – فنهايتهم ستتأخر قليلا حتى ينتصر عليهم المهدى فى حروبه.

“(13)كنت أرى فى رؤى الليل واذا مع سحب السماء مثل ابن انسان أتى وجاء الى القديم الايام , فقربوه قدامه ” دانيال 7: 13

وهذا النص يصف صورة جميلة لاحد احاديث النبي صلى الله عليه وسلم , والذى يصف نزول عيسى عليه السلام من السماء لقتل الدجال فيجد المهدى ومن معه من المسلمين يتجهزون للصلاة , فيريد المهدى ان يصلى بهم عيسى , يرفض ويُقدم المهدى ليؤم المصلين. وهذا الحديث وغيره كثير سيرد ذكره باذن الله فى الفصل الخاص بالاحاديث داخل هذا البحث.

” .., أما الحيوان الرابع فتكون مملكة رابعة على الارض مخالفة لسائر الممالك, فتأكل الارض كلها وتدوسها وتسحقها . والقرون العشرة من هذه المملكة هى عشرة ملوك يقومون , ويقوم بعدهم آخر وهو مخالف الاولين , ويُذل ثلاثة ملوك ” دانيال 7 : 23-24

والنص شديد الوضوح , فهو يتحدث عن المملكة الرابعة – امريكا – ورؤسائها العشرة الذين أشرنا اليهم من قبل و وعلمنا انهم ينتهون بالرئيس “بيل كلينتون” , وعلى هذا فالآخر الذى سيأتى بعده هو…جورج W بوش !!… والنبوءة تقول أنه سيذل ثلاثة ملوك , وها هو ” صدام حسين ” قد تم اذلاله عام (2003) وبقى اثنان قد يكونا رئيسى الدولتين المتممتين لمحور الشر “العراق , ايران , كوريا ” !!

وهنا نصل لآخر وأهم جزء من نبوءة “دانبال” , وهو ما يطلق عليه “الاسابيع” . ولقد فشلت جميع محاولات تفسير ذلك الجزء , لاختلاط الارقام فيه وعدم وضوحها ونحن هنا- باذن الله وتوفيقه – سنستخدم الرقم المعجزة الذى توصل اليه الاستاذ “بسام جرار” – 19- فى حل معضلة الاسابيع !!

يقول جبريل رئيس الملائكة للنبى دانيال ” سبعون اسبوعا قُضيت على شعبك وعلى مدينتك المقدسة لتكميل المعصية وتتميم الخطايا ولكفارة الاثم وليؤتى بالبر الابدى ولختم الرؤيا والنبوة ولمسح قدوس القدوسين. فاعلم وافهم انه من خروج الامر لتجديد اورشاليم وبنائها الى المسيح الرئيس سبعة أسابيع واثنان وستون اسبوعا . يعود ويُبنى سوق وخليج فى ضيق الازمنة .وبعد اثنين وستين أسبوعا يُقطع المسيح وليس له .وشعب رئيس آت يخرب المدينة والقدس وانتهاؤه بغمارة والى النهاية حرب وخرب قُضى بها ” دانيال 9: 24-26

الاسبوع هنا رمز للعام , ولكن هذا وحده لايحل اللغز , فيجب استخدام الرقم القرآنى (19) للوصول الى التفسير الحقيقى للنص … والآن هيا لنعلم التفسير:

“تجديد أورشاليم” هو اشارة للدين الجديد (الاسلام) وسيرد هذا الرمز أيضا فى سفر الرؤيا , وهو يعنى – كما قلنا فى سورة الاسراء – أن النبوة كانت فى القدس – أى بنى اسرائيل – الى ان جاء الاسلام وحول القيادة للعرب المسلمين , فتجدد الدين.

والآن سنحدد التواريخ المخفية فى هذا النص:

فنحن اذا ضربنا الرقم الاساسى هنا – أى السبعون أسبوعا – فى 19 , ثم جمعنا عليه الرقمين المذكورين قبل جملة ” يعود ويُبنى سوق وخليج فى ضيق الازمنة ” فان:

(19 × 70) + (7+62) = 1399 وهذا الرقم يصبح بلا معنى الا اذا جمعنا عليه العام الحقيقى ل” تجديد الدين ” أى عام هجرة الرسول صلى الله عليه وسلم فان : 1399+623م =2022م !! وهو ما يقترب من عام تدمير اسرائيل بسنة واحدة , الا ان مفاجأة أخرى ستجعل الرقم أكثر دقة . حيث لاحظ أحد الباحثين ان هناك تحريفا مقصودا من اليهود فى رقم 62 , وأنه كان فى الحقيقة 63 ثم حرفوه حتى لا يدل على عمر الرسول , حيث أنه مات فى سن ال63 !!!

وهكذا تكون المعادلة الصحيحة : (19×70) + (7+63) = 1400 ,

1400 +623 = 2023 م !!

وبقيت لنا ملاحظة وهى تفسير العدد الوارد فى الجملة الاخيرة ومعنى ان يموت المسيح بعد 62 عاما …

وما توصلت اليه – بعد العودة للاحاديث النبوية التى سيرد ذكرها قريبا – ان هتاك معادلة أخرى بنفس الارقام تقريبا تحدد تاريخ موت المسيح عيسى عليه السلام بعد نزوله لقتل الدجال !!

فمن الثابت فى الاحاديث أن حكم المهدى حوالى سبع سنوات و ان المسيح سيظل فى الارض بعد نزوله مدة 40 عاما . فى أولها سيموت الدجال , ثم يموت المهدى , وتمر باقى مدة الاربعين عاما ويموت المسيح …وعلى هذا سيكون موت المسيح حوالى عام (2023 + 7 + 40) = 2070م . ومن النص التوراتى السابق نستطيع التوصل لنفس التاريخ !! وذلك باستخدام المعادلة الآتية :

(19×70) + ( 63 ــ 7 ) = 1386 ,

1386+623 = 2009 , وبجمع الناتج على رقم ال 62 المذكور, سنرى معا المفاجأة حيث :

2009 + 62 = 2071 م !!

روى ابن ماجة أن النبى صلى الله عليه وسلم قال “يكون فى أمتى المهدى ان قصر فسبع والا فتسع تنعم فيها أمتى نعمة لم يسمعوا مثلها قط , تؤتى الارض أُكُلها ولا تدخر منها شيئا والمال يومئذ كدوس يقوم الرجل فيقول: يا مهدى أعطنى فيقول : خذ”

والاختلاف بين 7 و 9 سنوات مرجعه الى ان المهدى لن يحكم الامة فور ظهوره بل – كما عرفنا – بعد خسف جيش السفيانى وتأكد الجميع من شخصيته.

البخارى : لا تقوم الساعة حتى تضطرب أليات نساء دوس على ذى الخلصة”

ذو الخلصة هو الصنم الذى كانت قبيلة دوس تعبده قبل الاسلام , ومعنى الحديث أن الناس سيعودون لعبادة الاصنام مرة أخرى , وعرفنا من قبل أن ذلك سيكون بعد موت المسيح عيسى .

البخارى : يوشك الفرات أن يُحسر عن كنز من ذهب فمن حضره فلا يأخذ منه شيئا “

وعلمنا أن ذلك وقت السفيانى وهو المال الذى سيقدر به أن يهزم الدولة الاسرائيلية بعد علوها .

أحمد : المهدى منا أهل البيت يصلحه الله فى ليلة”

أبو داود : المهدى من عترتى من ولد فاطمة “

أبو داود : لو لم يبق من الدنيا الا يوم لطول الله ذلك اليوم حتى يبع فيه رجل منى (أو من أهل بيتى) يواطىء اسمه اسمى , واسم أبيه اسم أبى “

وهو المهدى الذى تبايع له الامة بالخلافة .

أحمد : المهدى منا أهل البيت يصلحه الله فى ليلة”

وهذا هو سبب تلقيبه بالمهدى , أى يهديه الله .

أبو داود : لا يزال هذا الدين عزيزا الى اثنى عشر خليفة , كلهم من قريش”

مسلم : لا تقوم الساعة الا على شرار الناس , من لا يعرف معروفا ولا ينكر منكرا , يتهارجون كما تتهارج الحمر ”

أى يمارسون الزنا فى الطرقات بلا حياء .

ابن ماجة : يخرج ناس من المشرق فيوطئون للمهدى – يعنى سلطانه”

وهم الايرانيون الذين سيهزمون السفيانى فى القدس , ومؤخرا قال البعض أنهم الايرانيون ومعهم مجاهدى أفغانستان أيضا .

الترمذى : يخرج من خراسان رايات سود فلا يردها شيىء حتى تنصب بايلياء ”

وخراسان هى منطقة تقع في أفغانستان وايران معا .

ابن ماجة : يُقتل عند كنزكم ثلاثة كلهم ابن خليفة ثم لا تصير الى واحد منهم “

وهم ابناء الخليفة السعودى الذى يموت , فيتصارع ثلاثة من العائلة المالكة على الحكم ولكنهم يُقتلوا ويتولى المهدى.

أبو داود : يكون اختلاف عند موت خلبفة فيخرج رجل من أهل المدينة هاربا الى مكة فيخرجونه وهو كاره فيبايعونه بين الركن والمقام , ويُبعث اليه بعث من الشام فيُخسف بهم البيداء “

أبو داود : عمران بيت المقدس خراب يثرب , وخراب يثرب خروج الملحمة , وخروج الملحمة فتح القسطنطينية , وفتح القسطنطينية خروج الدجال “

لفهم هذا الحديث الشريف يجب أن نضع كلمة ” يؤدى الى” بين كل حدثين … أى أن تعمير المهدى للقدس واتخاذها عاصمة لحكمه سيؤدى الى ترك أغلب المسلمين لبلادهم والحياة فى عاصمة الخلافة الجديدة وهكذا سيرحل الناس عن المدينة. وأيضا تجمع المسلمين فى القدس بقيادة المهدى يعنى التجهز للحروب مع الروم وبالطبع حدوث الملحمة المعروفة بيننا وبينهم . والملحمة ستؤدى باذن الله الى فتح القسطنطينية بل وأوربا أيضا ., وهذا سيؤدى الى غضب الدجال فيخرج على المسلمين فى انتصاراتهم لتبدأ فتنته .

أبو داود : ستصالحكم الروم صلحا آمنا ثم تغزون أنتم وهم عدوا فتنصرون وتغنمون وتقتسمون و تسلمون , ثم تنصرفون حتى تنزلوا بمرج ذى تلول فيرفع رجل من أهل الصليب صليبه فيقول غلب الصليب فيغضب رجل من المسلمين فيقوم اليه فيدفعه فعند ذلك تغدر الروم ويجمعون الملحمة فيأتون تحت ثمانين راية كل راية اثنا عشر ألفا ”

وذلك وصف للهدنة المؤقتة التى سيعقدها المهدى مع اوربا لحرب الصين الشيوعية ثم حدوث الملحمة .

أحمد : وفسطاط المسلمين يومئذ فى أرض يقال لها الغوطة فى مدينة يقال لها دمشق ”

أى أن الملحمة ستكون – كما بينا – فى سوريا عند رجوع الجيوش من الصين .

أحمد : انها لن تقوم – أى القيامة – حتى تروا عشر آيات : الدخان و الدجال و الدابة وطلوع الشمس من مغربها و نزول عيسى بن مريم و يأجوج و ثلاثة خسوف : خسف بالمشرق وخسف بالمغرب وخسف بجزيرة العرب , وآخر ذلك نار تخرج من المشرق تسوق الناس الى محشرهم .

وخسف الجزيرة العربية هو خسف جيش السفيانى الذى يريد به قتل المهدى , وخسف المشرق هو بالصين وقت التحالف بين المهدى و الروم , أما خسف المغرب فهو باذن الله بأمريكا والذى سيفقدها قوتها ويتيح لليهود اعلان علوهم على العالم .

مسلم : لا تقوم الساعة حتى يحسر الفرات عن جبل من ذهب يقتتل الناس عليه فيقتل من كل مائة تسعة وتسعون ”

وفى كتاب الفتن لنعيم بن حماد احاديث حسنة عن السفيانى :

” السفيانى شر من ملك , يقتل العلماء وأهل الفضل ويفنيهم , ويستعين بهم فمن أبى عليه قتله “

” لا يخرج المهدى حتى يُقتل من كل تسعة سبعة “

أى أن ظهور المهدى , سيبدأ بعد السفيانى الذى يحصل على ذهب الفرات بعد قتال شديد.

أحمد : يخرج الدجال فى خفة من الدين , وادبار من العلم , وله أربعون ليلة يسيحها فى الارض اليوم منها كالسنة واليوم منها كالشهر واليوم منها كالجمعة ثم سائر أيامه كأيامكم وهو أعور وان ربكم ليس بأعور مكتوب بين عينيه كفر بهجاء يقرأه كل مؤمن كاتب وغير كاتب , يرد كل ماء ومنهل , الا المدينة ومكة حرمهما الله عليه وقامت الملائكة بأبوابها ومعه جبال من خبز …وتبعث معه شياطين تكلم الناس ومعه فتنة عظيمة …فيفر المسلمون الى جبل الدخان بالشام فيأتيهم فيحاصرهم فيشتد حصارهم ويجهدهم جهدا شديدا , ثم ينزل عيسى بن مريم فينادى من السَحَر فيقول : يا أيها الناس ما يمنعكم من الخروج الى الكذاب الخبيث ؟ فيقولون : هذا رجل جاء , فينطلقون فاذا هم بعيسى بن مريم , فتقام الصلاة فيقال له : تقدم يا روح الله , فيقول : ليتقدم إمامكم فيصلى بكم . فاذا صلوا صلاة الصبح خرجوا اليه , فحين يراه الكذاب ينماث كما ينماث الملح فى الماء , فيمشى اليه فيقتله حتى ان الشجر والحجر ينادى : يا روح الله هذا يهودى , فلا يترك ممن كان يتبعه أحدا إلا قتله “

أى أن مدة الدجال فى الارض ( سنة + شهر + أسبوع + 37 يوما ) = سنة وشهران ونصف .

وروى أحمد بن حنبل فى مسنده أن النبى قال فى بعض حديثه : ” فيمكث – أى عيسى بن مريم – أربعين سنة ثم يتوفى ”

{ صدق رسول الله }

كنا قد استنتجنا ان حكم المهدى سيكون من عام 2023 الى 2030 تقريبا , وبعده يحكم عيسى عليه السلام مدة 40 عاما أى الى عام 2070م تقريبا . والطريف أنه بين عامة المسيحيين الآن انتشرت إشاعة بأن المسيح سيعود بالفعل للارض ما بين عامى 2030ــ2033 !!

ومصدر الطرافة هنا أنهم توصلوا الى هذه الحقيقة من رمز يوجد بين آيات الانجيل . ففى انجيل لوقا نص يقول ان المسيح رأى اليهود وهم يقدمون القرابين فى دور العبادة بالهيكل , ورأى بينهم سيدة عجوز مسكينة كان كل ما قدمته قطعتين نقود من فئة الفلس لاغير فقال : ” بالحق أقول لكم , ان هذه الارملة الفقيرة ألقت أكثر من الجميع , لأن هؤلاء من فضلتهم ألقوا فى قرابين الله , وأما هذه فمن إعوازها , ألقت كل المعيشة التى لها ” لوقا 21 : 3-4

ولقد فسر علماء المسيحية هذا الرمز بأن الارملة رمز للدنيا والفلسين رمز لألفين من الاعوام هما بالنسبة للدنيا الى ان يعود المسيح ” كل المعيشة التى لها ” , ولقد كانت فترة بعثة المسيح من سن ال30 الى ال33 , أى انه بذلك سيعود بين العامين 2030 ــ 2033 م !!

ملحوظة جميلة منهم , وان كانت لا تزيدنا الا تأكدا من عشرات النبؤات التى شرحناها من قبل فى القرآن .

وأيضا النبى موسى عليه السلام ترك لنا تلخيصا فى التوراة لأهم الاحداث الدينية الكبرى التى جرت وستجرى منذ زمنه الى قيام الساعة !! . ففى سفر التثنية 33 : 2 , كلمات موسى عليه السلام الى بنى اسرائيل قبل موته , ولقد نقل ابن كثير هذا النص فى تفسيره المشهور للقرآن ووضعه فى تفسير سورة التين , والحق أنه أجاد شرح التشابه بين النص والسورة , إلا أننا سنكشف هنا – بتوفيق من الله – الجديد فى الموضوع .

” جاء الرب من سيناء , وأشرق لهم من سعير , وتلألأ من جبل فاران , وأتى من ربوات القدس , وعن يمينه نار شريعة لهم ”

والمعنى العام لهذه النبؤة هو أنه بعد موسى عليه السلام – وسيناء اشارة عنه حيث كلمه الله على جبل الطور – سيأتى عيسى عليه السلام – حيث سعير هى جبال القدس كما قال ابن كثير- وبعده محمد صلوات الله وسلامه عليه – حيث جبل فاران هو جبل مكة – أما ” ربوات القدس ” فهى اشارة للمهدى المنتظر والذى ستكون القدس عاصمة ملكه ان شاء الله , ولا يجب أن تخفى علينا الدلالة الخاصة لكلمة ” ربوات ” فالربوة أقل ارتفاعا من الجبل وهكذا المهدى فهو بالطبع أقل مكانة من الانبياء الثلاثة الذين تم ذكرهم قبله و أما جملة نار شريعة لهم فهى اشارة لنزول عيسى للارض مرة أخرى فى زمن المهدى .

وسورة التين تحمل أيضا نفس النبوءة ولكن بتدقيق وتحديد أكثر!! , فالسورة تقع فى الجزء ال30 , وترتيبها فى المصحف رقم 95 وأول آيات منها هى :

” والتين والزيتون . وطور سينين . وهذا البلد الامين ” صدق الله العظيم

والتين – كما فسرها ابن كثير – هو جبل دمشق , والزيتون هو اسم جبال القدس بفلسطين , وطور سيناء معروف , والبلد الأمين هو مكة المكرمة .

أما دمشق فهى المكان الذى سينزل فيه المسيح عيسى بن مريم كما جاء فى الحديث ” … , فبينما هو كذلك اذ بعث الله المسيح بن مريم فينزل عند المنارة البيضاء , شرقى دمشق ” , وأيضا حيث ستكون الملحمة إن شاء الله بقيادة المهدى . والقدس موطن المسيح هى هنا رمز للمسيحية , وجبل الطور رمز لليهودية , ومكة رمز الاسلام . والترتيب فى الآية هو بالشريف فالأكثر شرفا : فالمهدى ثم عيسى عليه السلام ثم موسى كليم الله ثم محمد حبيب الرحمن .

ودمشق والقدس والطور هى ثلاثة أماكن ترتبط بعيسى والمهدى معا فى وقت تلازمهما : دمشق مهبط عيسى وفيها ملحمة المهدى , والقدس عاصمة المهدى وحيث سيقتل عيسى المسيح الدجال , والطور ملجأ المسلمين بقيادة عيسى والمهدى من شر يأجوج ومأجوج كما جاء فى الحديث : ” فبينما هم كذلك اذ أوحى الله الى عيسى بن مريم عليه السلام إنى قد أخرجت عبادا من عبادى لا يدان لك بقتالهم فحرز عبادى الى الطور , فيبعث الله يأجوج ومأجوج ” .

إذن المهدى مرتبط بشدة بهذه الاماكن التى وردت فى تلك الآيات ” والتين والزيتون . وطور سينين .” , والمفاجأة التى واجهتنى عند حساب هاتين الآيتين بحساب الجمّل , أنهما قد تدلان على تاريخ ميلاد المهدى !!!

فخروج المهدى عام 1443 هجريا كما حددنا من قبل , وعلى هذا من المنطقى أن يكون المهدى فى سن مناسبة حين ذاك … ونحن اذا حسبنا الآيتين السابقتين بحساب الجمل نجدهما = 1408 , واذا افترضنا أن هذا هو عام ميلاد المهدى فانه سيكون فى سن 35 حين خروجه , وهذا منطقى للغاية ومعقول !! . وهذا غير أن ( 95 – ” 2*30 “) = ( رقم السورة ـ ” الآيتين * رقم الجزء ” ) = 35 أيضا !!

113 thoughts on “احرف القرآن تتنبأ بنهاية العالم وظهور المسيح الدجال والمهدى( نصوص نادرة )

      • تلحس انفي شو كذاب
        عم تقتلو الشيعه والعلويه بسوريا وعم تقتلوهن بالعراق وعم تقتلوهن بالسعوديه والبحرين وغيرهن
        واشطر منكن بالدجل يا اتباع الاعور ما في وعم تحكي عن الايرانيين اللي عم يساعدو الفلسطينيين والشيعه اللبنانيين اللي خلو قيمه لمقاومه السنه بفلسطين
        روح اخجل عل حالك يا حشره شحادين ومشارطين

  1. معني هذا الكلام ان المهدي موجود الآن و اقترب خروجه كثيرا …. و لكن كيف تعلمت و درست كل هذه العلوم؟؟؟
    كذب المنجمون و لو صدقوا …. هذه كلها اجتهادات فتحها الله عليك أوافتراءات عظيمة ابتلاك الله بها …
    سبحان الله هو العليم و هو الخبير و عنده علم الساعة و أخفى

    • اخت هبة نحن بكل تاكيد نعيش الان احداث بداية نهاية العالم وهناك علماء عرفانيون اكدوا ما تنبات به النجوم
      الفلكى\احمد شاهين

      • هل من الممكن أن تؤكد لي صحة هذا الكلام؟ أو مالذي يثبث هذا الكلام على أرض الواقع؟ فهل ظهرت علامات تشير إلى ذلك ؟ و ماذا يقول العرافون في هذا الشأن؟؟

      • بالنسبة لما يقوله العرافون فاظن ان كلامى هو ما يقولوه

        وتاكيد صحة هذا الكلام اقراى على مدونتى فى الصفحات : اثبات قدوم الدجال والمهدى بواسطة علم النجوم ؛ والاحداث التى نعيشها هى بعينها الاحداث التى تسبق قدوم الدجال والمهدى وكتب الملاحم والفتن مشهورة وتملا الاسواق
        الفلكى\احمد شاهين

    • الله يهدي اخواننا الشيعة دينهم دجل وسحر وتلاعب بالقران والارقام وعبادة القبور وسب الصحابة والوقوع في عرض سيدنا رسول الله والعياذ بالله على من يفعلها لعنة الله والملائكة زالناس اجمعين , بابي انت وامي وعرضي يارسول الله

  2. “ومن وقت إزالة المحرقة الدائمة وإقامة رجس المُخرب ألف ومائتان وتسعون يومًا.
    طوبى لمن ينتظر ويبلغ إلى الألف والثلاث مائة والخمسة والثلاثين يومًا” [11-12]. دانيال 12
    الأعلان الرسمي لقيام دولة إسرائيل عام 1367هـ (1948 م)،
    بتطبيق معادلة طرفين في وسطين 1948 م——————> 1290البدايه
    كام م ——————-> 1335النهايه
    1948 في 1335 / 1290 يساوي 2015.95
    يعني أواخر عام 2015 يكون الأعلان الرسمي لسقوط دولة إسرائيل على يد المسلين بقيادة المهدي

    • صحيح كلامك اخي احمد ولكن عام 2015 هو عام ظهور المهدي وليس سقوط او انتهاء دوله اسرائيل فهناك الكثير من الاحداث ستحصل بين عام 2015 وحتى 2022 سنه انهيار وسقوط اسرائيل وسنشهد قبل هذه السنه انهيار امريكا وتقهقرها ان شاء الله … تقبل مني كل المحبه والاحترام

  3. وعام 2022 يقتل المسيح بن مريم المسيح الدجال. ثم يُسلـَّط المسلمون على اليهود، فيقول الحجر يا مسلم ورائي يهودي فاقتله. و هذه نهاية اليهود في الأرض

  4. قرات في كتاب ظهور الامام المهدي توقيت مختلف
    يقال عام ٢٠١٤ سيكوم ظهوره!!

    الان تشتت بين الاجتهادين

  5. العنوان :رمضان عام 2012 م هو المرجح انه علامه لظهور المهدي حيث تتم البيعه له يوم عاشوراء 10 محرم/ 1434 يوافق السبت 24 نوفمبر 2012 م
    في الفتن لنعيم بن الحماد جزء 1 صفحة 228 الحديث الشريف رقم 638
    حدثنا أبو عمر عن ابن لهيعة قال حدثني عبد الوهاب ابن حسين عن محمد بن ثابت البناني عن أبيه عن الحارث الهمداني عن ابن مسعود رضى الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال إذا كانت صيحة في رمضان فإن يكون معمعة في شوال وتميز القبائل في ذي القعدة وتسفك الدماء في ذي الحجة والمحرم وما المحرم يقولها ثلاثا هيهات هيهات يقتل الناس فيها هرجا هرجا قال قلنا وما الصيحة يا رسول الله قال هذه في النصف من رمضان ليلة جمعة فتكون هذه توقظ النائم وتقعد القائم وتخرج العواتق من خدورهن في ليلة جمعة في سنة كثيرة الزلازل فإذا صليتم الفجر من يوم الجمعة فادخلوا بيوتكم واغلقوا أبوابكم وسدوا كواكم ودثروا أنفسكم وسدوا آذانكم فإذا حسستم بالصيحة فخروا لله سجدا وقولوا سبحان القدوس سبحان القدوس ربنا القدوس فإن من فعل ذلك نجا ومن لم يفعل ذلك هلك.
    بتحويل التاريخ الهجري / الميلادي نصف من رمضان يوم جمعة
    15 / رمضان / 1430 يوافق السبت 5 سبتمبر 2009 م
    15 / رمضان / 1431 يوافق الأربعاء 25 أغسطس 2010 م
    15 / رمضان / 1432 يوافق الإثنين 15 أغسطس 2011 م

    15 / رمضان / 1433 يوافق الجمعة 3 أغسطس 2012 م

    15 / رمضان / 1434 يوافق الثلاثاء 23 يوليو 2013 م
    15 / رمضان / 1435 يوافق السبت 12 يوليو 2014 م
    15 / رمضان / 1436 يوافق الخميس 2 يوليو 2015 م
    15 / رمضان / 1437 يوافق الإثنين 20 يونيو 2016 م
    15 / رمضان / 1438 يوافق السبت 10 يونيو 2017 م
    15 / رمضان / 1439 يوافق الأربعاء 30 مايو 2018 م
    ولإزالة الحيره بين 15 / رمضان / 1433
    و 15 / رمضان / 1436 ليتم التأكد
    فإنه لابد ان ياتي اول ليلة منه ليلة جمعه وهذا يحدث في 2012 فلكيا لو دخلتم علي النت ستجدوها بالتقويم الهجري والميلادي
    1 / رمضان / 1433 يوافق الجمعة 20يوليو 2012 م
    بينما 1 / رمضان /1436 يوافق الخميس 18يونيو 2015 م
    إذن رمضان عام 2012 م هو المرجح انه علامه لظهور المهدي حيث تتم البيعه له يوم عاشوراء 10 محرم طبقا للأحاديث التي تقرر البيعه له يوم عاشوراء
    ناسا.. عاصفة شمسيّة ستضرب الأرض عام 2012 وستكون نتائجها كارثية
    أكدت وكالة “ناسا” التقرير الذي أصدرته الأكاديمية القومية للعلوم في أميركا والذي توقع العاصفة الشمسية في 2012 وما يشير إليه تقرير لوكالة الفضاء الأمريكية ناسا هو أن العواقب ستكون مدمرة .. ووصفت صحيفة “ABC” الإسبانية المشهد الذي سيحدث في المدن الكبرى كما في الولايات المتحدة الأميركية أو الصين أو أوروبا، وذلك في بعد فترة الغروب يعني ليلا بالدول العربيه في يوم من أيام شهر أيارأغسطس إلى أيلول\سبتمبر 2012 وهذا يوافق شهر رمضان 2012، حيث ستصبح السماء مزينة بالأضواء الساطعة ثم في دقيقة ونصف ستصبح القارة بأكملها مظلمة تماما إذ تنقطع فيها الكهرباء.
    وعن أبي سعيد الخدري، رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم، قال: “المهدي يعيش بعد ما يملك سبع سنين. أو ثمان، أو تسع”.
    أخرجه الحافظ أبو عبد الله نعيم بن حماد، في كتاب الفتن
    والاختلاف بين 7 و 9 سنوات مرجعه الى ان المهدى لن يحكم الامة فور ظهوره بل بعد خسف جيش السفيانى وتأكد الجميع من شخصيته و بعد ما يملك يعني شهور قليله
    عند إضافة9 سنوات الى 24 نوفمبر 2012 م + شهور قليله =يوافق 2022
    طبعا التواريخ في علم الغيب و وارد أي خطأ لكن الفترات بين كل حدث صحيحه وثابته
    وإذا إعتبرنا نهاية اليهود 2022 صحيح
    حيث أعلن اليهود عن إقامة دولتهم في فلسطين بتاريخ 15/5/1948
    15/5/1948 م+76 سنة قمرية كاملة }76 ×354.367 = 26931.892{ =73.73سنه شمسيه=8/2/2022 م ان شاء الله
    حيث ان المسيح بن مريم يقتل الدجال وتكون نهاية اليهود في الأرض———
    الأحداث بالترتيب إذا إعتبرنا نهاية اليهود 2022 صحيح
    ايه في السماء كعمود ساطع و صيحة و هده تكون في نصف من رمضان عام1433ه يوم جمعة 3 أغسطس 2012 م
    وحرب في شوال و في ذي القعدة
    يحج الناس ويقفون بعرفه ولا يوجد للسعوديه ملك وتسفك دماء الحجيج في ذي الحجة وينهبوا
    بإذن الله تتم البيعه للمهدي24 نوفمبر 2012 م يوافق السبت يوم عاشوراء 10 محرم/ 1434
    الحرب العالمي الثالثه التحالفيه للروم مع المسلمين ضد عدو للروم خلال 6شهور
    الملحمة بعد 9شهور من الحرب إن شاء الله أول 2014 م
    الأعلان الرسمي لسقوط دولة إسرائيل أواخر عام 2015 م إن شاء الله
    فتح القسطنطينية بعد 6سنين من الملحمه أواخر 2019 م
    خروج المسيح الدجال عام 1441 هجرى أخرها أوأول 1442ه أواخر عام2020 م
    المسيح بن مريم يقتل الدجال وتكون نهاية اليهود في الأرض أول 2022
    وصول جيوش يأجوج ومأجوج إلي منطقة القدس عام 2022 م

      • شو هالحسابات العجيبه مع احترامي للجميع لمن يتنبأ بظهور المسيح او المهدي اوقيام الساعه ويحدد التاريخ ماادرانا ان تكون اقرب الينا من توقعاتكم هل سبحانه وتعالى ذكر لنا اننا سنعلم قبل قيامها انما ستأتينا فجأة كالموت انا ليس لي علم بهذه الحسابات انما انا مسلمة مؤمنه اؤمن بان الله تعالى لم يعطي علم الساعه لأحد من خلقه ولالسيد الخلق صلى الله عليه وسلم.كيف تكون تلك الحسابات دليلا قاطعا إذا.اللهم اغفر لنا ولجميع المسلمين المؤمنين وتب علينا ياارحم الراحمين.

    • رمضان يتلاعب به الحكام يوما او يومين كل عام فكيف تسنى لك حساب بدايته بهذه الدقة وحساب منتصفه!!!!!!!وما عدا ذلك فكلامك اقنعني جدا

    • اخي احمد ريحان شكرا لتعليقك
      ولكن حسب الحديث سيكون صيحة وزلالزل وما الى هنالك ولكن لم يتم ذكر المهدي فيه
      وكلامك يعني ان السفياني سيظهر خلال بضعة اشهر ، لأنه يقاتا ستة اشهر ويحكم تسعة اشهر فقط ليتم قتله من قبل المهدي عليه السلام
      وشكرا لك

  6. فَإِذَا جَاء وَعْدُ رَبِّي جَعَلَهُ دَكَّاء وَكَانَ وَعْدُ رَبِّي حَقّاً [الكهف 98]
    الأيه تتحدث عن هدم ردم يأجوج ومأجوج
    كلمة حقا رقم1442 من اول السوره وعام 1442هج يقابل عام 2021 م في أخرها
    وطبعا ذلك قرب نزول سيدنا عيسى وقبله الدجال وقبله سبع سنين خلافة المهدي بعد طرح هذه الفترات من 2022 =2012 في اخرها

  7. بسم الله والصلاة على رسول الله ايها الاخوة ايتها الاخوات نحب ان نعرفكم ان المهدي موجود في احد بلدان الشام يعني اما لبنان او سوريا او الاردن او فلسطين ومكتوب على جبينه كلمة محمد وهي الدليل على كونه المهدي وينتظر امر الله بالتحرك هذا البيان لمن يعقل

    • بين رسول الله صلى الله عليه وسلم عن المهدي وأنه من سلالة عترته الحسن بن علي بن أبي طالب رضي الله عنهم ولكن لم يبين لنا هل المهدي المنتظر يخرج من العرب أم من العجم فسلالة عترته صلى الله عليه وسلم انتشر في الأرض منهم ماهم معرفين بالسند الصحيح ومنهم من لا أصل لهم دخلوا في بلاد العجم فصاروا عجم والآيات الواردة في كتاب الله أنه يكون من المستضعفين وأما مكان خروجه وظهوره هي مكة وأهل مكة سكانها عجم وعرب فالعرب لهم قوتهم ووطنهم ولكن العجم هم من المستضعفين يقول الله تعالى ( المستضعفين في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين @ ونمكن لهم في الأرض ) والله أعلم

      • رد على فارس الاحلام

        بين رسول الله صلى الله عليه وسلم عن المهدي وأنه من سلالة عترته الحسن بن علي بن أبي طالب رضي الله عنهم ولكن لم يبين لنا هل المهدي المنتظر يخرج من العرب أم من العجم فسلالة عترته صلى الله عليه وسلم انتشر في الأرض منهم ماهم معرفين بالسند الصحيح ومنهم من لا أصل لهم دخلوا في بلاد العجم فصاروا عجم والآيات الواردة في كتاب الله أنه يكون من المستضعفين وأما مكان خروجه وظهوره هي مكة وأهل مكة سكانها عجم وعرب فالعرب لهم قوتهم ووطنهم ولكن العجم هم من المستضعفين يقول الله تعالى ( المستضعفين في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين @ ونمكن لهم في الأرض ) والله أعلم

        ياحضر الاخ الكريم اود اصحح لك المعلومة : الامام المهدى علية وعلى ابأها السلام من سلالة الامام الحسين ابن علي ابن ابي طالب عليهم السلام
        هل انت عاقل ام مجنون منحرف
        ايها الاحمق اهل مكة سكانها عرب مادخل العجم فى مكة
        كيف ياملعون لعنة الله عليك تقول على احفاد بنت نبيك لا اصل لهم
        قبحك الله ياملعون تسئ للنبي محمد صلى الله علية وعلى الة وصحبة اجمعين
        ياملعون يا فارس الاحلام هل تعلم انك منحرف انت الذى لا اصل لك قبحك الله

      • ياحضر الاخ الكريم اود اصحح لك المعلومة : الامام المهدى علية وعلى ابأها السلام من سلالة الامام الحسين ابن علي ابن ابي طالب عليهم السلام
        هل انت عاقل ام مجنون منحرف
        ايها الاحمق اهل مكة سكانها عرب مادخل العجم فى مكة
        كيف ياملعون لعنة الله عليك تقول على احفاد بنت نبيك لا اصل لهم
        قبحك الله ياملعون تسئ للنبي محمد صلى الله علية وعلى الة وصحبة اجمعين
        ياملعون يا فارس الاحلام هل تعلم انك منحرف انت الذى لا اصل لك قبحك الله

  8. السلام عليكم
    بالنسبة لحديث صيحة رمضان أحب أن أنوه أنه حديث موضوع. و للإيضاح يرجى الإطلاع على الوصلات التالية:
    http://bit.ly/kQ4XXY
    http://bit.ly/lt0rEJ

    ” يسألونك عن الساعة أيان مرساها قل إنما علمها عند ربي لا يجليها لوقتها إلا هو”
    صدق الله العظيم

  9. على حد علمي عام 2007 فات ولم يحدث شيء لامريكا يدل على بداية نهايتها الا ماكان من ازمة الاقتصادية العالمية التي حدثت عام 2008 او الاعاصير التي هي امر جد عادي بالنسبة لامريكا كاعصار كاترينا الذي صادف 2005 .
    و بالنسبة للسفياني ان كان محررا للقدس فنعم الرجل هو ولا اظنك تتحدث الا عن المهدي الذي هو محرر القدس الحقيقي …
    والله اعلم

  10. قبل ما اقرأ اي كلمة هون بحب قلك انك متلك متل غيرك من المشعوذين دجال ….. وابن ستين دجال صرت بدك تلعب بعقول العالم من خلال القرأن الكريم يا يهودي يا نجس ولا دافعيلك مصاري والاحقر منك يلي بيعرف شو الصح قال وبيجي وبيصدق حكيك ….. بظن انو انت وسلمان رشدي اللعين خريجين نفس المدرسة لعنكم الله يا منافقي العصر…. ليك جارتنا بدا تبظ ولد قولتك ايمتا بتبظو هههههههههه

  11. التلاعب بآيات الله وتحرفها واستخدامها بالارقام وغيره من صفات اليهود عليهم لعنة الله
    الرسول الكريم صلى الله علييه وسلم لم يترك خيرا الا وعلمنا اياه ولم يترك شرا
    الا وحذرنا منه اما التلاعب باحرف القرآن وجعله ارقام وتكهنات
    فلا يفعلها من بداخله تقدير لكلام الله اتركوا عنكم هذه الخرافات واللهث وراء كلام لا طائل منه

    ومازلت اذكركم بقول رسول الله صلى الله عليه وسلم
    من اتى كاهنا او عرافا فصدقه بما قال فقد كفر بما انزل على محمد
    يااخ احمد هداك الله اربط الناس بالتوكل على الله لا بأرقام وتوقعات
    فأنت لاتدري ماذا سيحصل لك بعد دقيقه وليس عام 2025 وغيره
    قل لا يعلم من في السماوات والارض الغيب الا الله

  12. أخي العزيز في تفسير لسورة الهمزة يفيد بأن نهاية أمريكا ستكون بانفجار نووي

  13. اللي يعيش ياما يشوف واللي يمشي يشوف اكثر علي العموم لما الناس عرفت ان نهاية العالم قربت هل كل واحد سوف يعيد حساباته ويفتكر غلطاته ويطلب من الله ان يغفر سيئاته ويزود من حسناته ويسامح احبابه واعداؤه ولا مصمم علي عناده حتي لوالرب من النعيم زاده ولا لسه الانسان معادي اخوة في الانسانيه يعني بنقول احنا في الرمق الاخير وبداية النهايه وسوف تغلق فصول الدنيا وسوف تنزل استار الحياة بعد ان ظلت كل الستائر حياري نحن في الهزيع الاخير هل الناس تتعظ هل يفكر الانسان في محبة الله للبشر وكيف تفنن الخالق المبدع في خلق الانسان من تراب ليكون علي اجمل صورة وافضل عنوان ولافي ناس تايهه عن العنوان وعن الصح اللي في الامكان ولا مصممه علي العلط بيقولوا نهاية العالم قربت متي الانسان حيرجع ويتوب ويحب اخيه المحبوب ونفتكر كلام ربنا ان كنت لاتحب اخاك الذي تراه فكيف تحب الله الذي لاتراه النهاي قربت احنا في بداية النهاية بانت العلامات ومفيش حسره علي اللي فات لانه حتكون انقضت الساعات وساعات العمر محدوده وليس ممدوده وانت بلا عذر ايها الانسان فلتعرف اعمالك وتصرفاتك ان كانت ترضي الله من اخرتها شاش وقماش مش ملك المرحوم لاداعلشان متفحوش الريحه رائحة المرحوم بعد وفاته والكل عايزه يغادر البيت لان كرامة الميت في دفن حثته وان كان المرحوم باشا في حياته وكانت جنازته احسن جنازه واحسن تشريفه وعمله كان مش ولا بد ومات وكل الهيلمان اللي كان في الصوان مش حاياخده معاه عمله بس اللي حيسافر وياه حيستناه وبناءا علييه حيدان وحيكون خسران ولا كسبان وربنا يستر قبل ان تفضح الاعمال وينصب الميزان زنروح في خبر كان ياريت الناس تعيش في سلام وتظلل علينا محبة في كل مكان ونقول من تاني امان ربي امان

  14. السلام عليكم
    أردت توضيح أمر يخص حقيقة تفسير الآيات 1_11 من سورة النجم وهي عبارة عن رؤيا تخص عبد من عباد الله وليس كما يضن المفسرين الإسلاميين إنها تخص النبي محمد عليه السلام وقد ذكر الله العلي
    الكبير أن القران ( فيه ذكركم) وهي تخصني ولا اعلم غرض الله سبحانه من دلك الأمر
    والنجم ادا هوي
    ما ضل صاحبكم وما غوي
    وما ينطق عن الهوي
    إن هو إلا وحي يوحي
    علمه شديد القوي
    دو مرة فاستوي
    وهو بالأفق الاعلي
    ثم دني فتدلي
    فكان قاب قوسين أو ادني
    فأوحي إلي عبده ما أوحي
    ما كدب الفؤاد ما رأي
    قبل شرح تأويل الآيات بعون الله أخبركم أنني رأيت قبل هدا الأمر بعض الرؤى العجيبة والغريبة جدا جدا وتتصل مع بعضها في آمر عجيب ( لا يمكنني البوح به الآن) وحدث دلك خلال أواخر شهر رمضان وخلال النصف من شعبان
    -هاروت وماروت + رؤيا تخص أية 105من سورة البقرة
    -عيسي عليه السلام في رؤيتين
    -الزهرة امرأة نصفها العلوي إنساني ونصفها السفلي عبارة عن دخان في شكل لولبي
    -ظهور مذنب في السماء دام ظهوره أيام ويري بالعين المجردة سنة1997 ( وهدا أمر مهم للغاية ولكن الناس لم يعطوا للأمر
    أهمية ….. قرأت في بعض الكتب أن بعض العباد استدلوا علي ظهور عيسي عليه السلام بظهور المذنب ذي الذنب
    التفسير الحقيقي أو التأويل الحقيقي لآيات سورة النجم من 1الي11
    النجم …. هو كوكب دري شديد النور والإضاءة وهو يرمز لنور الله في الرؤيا (مثل نوره ..الزجاجة كأنها كوكب دري) وهو كوكب
    مكون من أحجار الألماس شديد النور يثقب الظلمة بقوة وجلال وهو الطارق النجم الثاقب والرؤية تتحقق بتأويلها وتحققها في الواقع
    هوي………. هو النزول والسقوط بسرعة من اعلي ألي أسفل
    شديد القوي… هو الله العلي الكبير وليس جبريل ( نعم ذكر جبريل بأنه قوي أمين) ولكن القوة الشديدة لا تكون إلا لله وحده
    الرؤيا ….. كنت في بيت قليل الإضاءة وفجأة عم البيت ضوء ونور كبير رأيت شخصا أخر في الغرفة كأنه خائف من دلك النور
    وكان يحاول الفرار والاختباء .خرجت مسرعا إلي الشارع فرحا مستبشرا بدلك النور وكنت اجري بسرعة ورفعت راسي لأري
    مصدر دلك النور فرأيت كوكبا بعيدا في كبد السماء (لا هو القمر ولا هو الشمس ) استمررت في الركض وكانت الظلمة
    تختفي من أمامي شيء فشيء فخفت وقلت في نفسي ( يا الاهي إنني اجري بسرعة وإنني أخاف أن اخطأ واضع رجلي
    فوق الظلمة ( وهنا تفسير الحديث القدسي الذي يقول فيه الله إن أتاني عبدي يمشي أتيته هرولة) وفجأة ازداد النور والإضاءة شدة
    وبدأت تلك الظلمة في الانقشاع بسرعة مذهلة ولم يبقي إلا الضوء وقفت وأحسست بحرارة دلك النور تسري في جسدي مع
    ازدياد شدة النور وحرارته. رفعت راسي لأنظر مدا حدث . فرأيت دلك الكوكب قد دني مني وتدلي فوقي فكان قاب قوسين أو ادني
    ثم بعد دلك سمعت دوي انفجار عظيم ووجدت نفسي في الفضاء الخارجي ورأيت أعدادا هائلة من النجوم وكنت ابكي بخشوع
    وادعوا ربي وهدا هو تفسير آيات النجم وكيف هوي ومن هو صاحبكم الذي ما غوي والدي ما ينطق عن الهوي إن هو إلا وحي
    يوحي ……. هده الرؤيا رايتها صبيحة 14شعبان
    وحينما قمت من النوم كنت مستبشرا كثيرا بتلك الرؤيا وكان قلبي يطير فرحا إلا أنني لم أكن اعلم بحقيقة تفسيرها ولم يخطر ببالي
    أي أمر لا من بعيد ولا من قريب ( لم أكن كثير التدين ولا أحب قراءة الكتب الدينية ) ولم اكن اعلم الكثير عن الفرق الاسلامية
    إلا أنني كنت أعاني من مشكلة حسب علمي ( سحر التفريق) ما جعلني أتخيل أمور كنت اعلم يقينا أنها غير صحيحة وهي مجرد
    وهم إلا أن عقلي كان يقتنع بتلك الأوهام مما يجعلني اضطرب نفسيا وخفت علي نفسي وحكيت الأمر لأختي وكان دلك قبل أيام
    من عيد الاضحي وظهور النجم المذنب في السماء و قد رآه جميع البشر سنة97….. فنصحتني أختي بالهجرة إلي (ليبيا) لأنني
    كنت في حالة نفسية صعبة للغاية ( أخرجت من داري وبلدي غصبا عني بكيد الكائدين كما طرد رسول الله محمد من مكة
    وكما خرج موسي إلي مدين خائفا يترقب وحسبنا الله ونعم الوكيل وسيأتي يوم يبلس فيه المجرمين والمجرمات
    صبيحة 15شعبان
    أثناء صلاة التهجد أحسست بثقل وتعب كبير في جسدي .ظننت الأمر لا يعدوا مجرد إعياء خاصة أنني كنت أقيم الليل في الأيام
    الماضية وأكملت صلاتي إلا أنني لم اعد استطيع الوقوف من شدة التعب وخفت من السقوط فجلست وأكملت صلاتي … ويا للعجب
    بدا جسمي يرتعش من شدة البرد والتعب إلا أنني كنت في طمأنينة وسكينة عجيبة وكان قلبي في غاية التقوى والإيمان تعجبت
    لهدا الأمر وخطر في نفسي أن الله يريد أن يمكنني من قريني (مسيحي) وبدأت أحس بدلك القرين فكان يردد كل ما اقرأه من القران
    وأحسست كان شخصا أخر يتكلم من خلال فمي كان الصوت غليظا وهو صوت شخص كبير السن ولا يمت لصوتي الحقيقي
    بصلة.كان دلك الكائن الخفي والمتلبس بي يبكي بشدة عجيبة وأحسست بخوفه الشديد ( ربما كان يري أمور لا أراها أنا )
    كان العرق بتصبب من جسدي رغم حرارة الغرفة وكنت أحس ببرودة شديدة وتعب كبير في كامل جسدي إلا أنني كنت في غاية
    الطمأنينة والسكينة واستمر الأمر حتى بعد صلاة الصبح وبدأت أشعت الشمس تظهر .فتحيرت لأمري وقلت في قلبي ( يا ربي
    ما العمل فلم تعد لي حيلة) وبعدها مباشرة تذكرت سورة الفاتحة فقراتها ويا للعجب أحسست كان دوامة أو إعصار يدور بشدة
    في صدري وبسرعة عجيبة ثم تقيات فأخرجت بعض اللعاب وزادت حيرتي بهدا الأمر وكررت قراءة الفاتحة وحدث
    نفس الأمر وفي المرة الثالثة أحسست برعشة قوية في جسدي وخاصة في يدي اليمني ثم خروج دلك الكائن الخفي من يدي
    وتم الأمر بسرعة وبعدها مباشرة وجدت نفسي في كامل قوتي دهب كل دلك التعب والرعشة والبكاء وأحسست بسكينة
    كبيرة.حمدت الله كثيرا وسجدت له شكرا وامتنانا غير أنني وجدت ملابسي كلها مبللة بالعرق فاغتسلت ولبست ثياب نظيفة
    ………. بعد مدة من الوقت حملت المصحف وكانت نيتي فقط التأكد من أن دلك الكائن خرج فعلا وانه لم يخدعني فلم يحصل
    شيء
    قبل صلاة الظهر دخلت المسجد وكان الوقت مازال مبكرا علي الصلاة كان المسجد تقريبا خالي إلا من قليل من المصلين
    جلست وأنا أفكر فيما حدث لي تلك الصبيحة ولا اعلم لمدا ولا السبب وبينما أنا علي تلك الحالة سمعت شخصا كان من خلفي
    (………..) القران و بصورة خارقة للعادة ليس في استطاعة البشر فانتابني الحيرة والذهول وتذكرت أمر الرؤى
    التي رايتها من قبل وهي بنفس الطريقة الخارقة للعادة فالتفت بسرعة نحو دلك الشخص فوجدت انه ( شخص كنت اتقيته
    من قبل عجيب في أمره كان يبدوا في غاية البساطة إلا انه كان ذا خلق عظيم لم أري احد من قبله في حسن الخلق كان ادا مر في
    الشارع المؤدي للمسجد يسلم وبطيبة بالغة علي كل الناس في الشارع ويدخل إلي المحلات ويسلم علي أصحابها وحينما وصل نحوي
    ابدي السلام فرددت عليه ومضي في سبيله إلا أنني وقفت في مكاني متعجبا من سيرته وحسن أدبه خاصة انه كان يعاني من
    بعض الحول في عينه فاستغربت كيف لهدا الشخص أن يكون ( ذا عاهة نوعا ما في عرفنا الدنيوي الحقير وهو يتمتع بتلك الروح
    الطيبة والأخلاق الفاضلة والمعنويات العالية )
    قررت في نفسي الذهاب إلي دلك الشخص وان اسأله باسم الله العظيم أن يخبرني بحقيقة (…………) إلا أنني تذكرت رؤيا
    فيها نهي عن أمر ما . فانتابني بعض الخوف علي نفسي وإنا لا اعلم ما يحدث لي ولا اعلم حقيقته ولحظتها رفع دلك الشخص بصره
    نحوي وكان يقرا في مصحف والتقت نظراتنا فالتفت بسرعة كأنني لم ألاحظ الأمر وبعدها علمت انه كان بقراء في سورة
    (الكهف)
    بعد إتمام الصلاة قررت أن أتصدق ببعض المال للفقراء شكرا لله وانتظرت خروج جميع المصلين حتى تكون صدقتي في السر
    وحينما مددت يدي لإعطاء بعض الفقراء من مالي وكان جميع المصلين قد تفرقوا وحينما رفعت راسي وجدت دلك الشخص
    يقف من بعيد في الشارع المقابل وهو ينظر نحوي كأنه يراقبني مما جعلني أتهرب من الموقف وأنا لا اعلم ما يحدث لي
    (أمر في رؤى تراه حقيقة أمامك وفي المسجد والله هدا شيء عجيب ولا يخطر علي بالي وخاصة انه يتعلق بأمر خارق للعادة )
    للمعلومة فقط ….. في نهاية شهر رمضان جرت مسابقة لحفظة القران من الأطفال وليلة توزيع الجوائز كنت حاضرا
    في المسجد وتم تقديم الجوائز لبعض الأطفال من بنين وبنات ويا للعجب أمر لم أره من قبل في حياتي تم استدعاء دلك
    الشخص وقدمت له جائزة حسن الخلق لم اسمع بها من قبل والغرابة في الأمر ما دخل دلك الشخص وما علاقته بمسابقة
    تخص الصغار وهو رجل ( أمر غريب فعلا) وبعدها لم التقي به
    في تلك العشية عدت إلي بيتي وكنت اسكن لوحدي اخدت المصحف وقرأت فيه بعض السور وكانت نيتي التأكد فقط من
    إن الآمر الذي حدث لي في الصبيحة حق وان دلك الكائن خرج بالفعل غير أنني بدأت أحس ببعض الانقباض في (قلبي)
    كنت كلما وصلت إلي نهاية أية من المصحف أجد انقباض عجيب في قلبي فانتابني بعض الغضب وضننت أن دلك الكائن
    مازال في جسدي ولم يخرج حقيقة إلا أنني لم ألاحظ التعب ولا أي شيء أخر غير الانقباض في قلبي فقط وليس في صدري
    المهم بعد صلاة العشاء جلست في فراشي و حملت المصحف وقررت أن اقرأ جميع السور التي قرأتها في الصباح
    ( الحوا ميم محمد الفتح ) اسم سورة محمد لها علاقة ما بشخصي
    وكنت أجد في قلبي دلك الانقباض و والله العظيم لم أكن أفكر في شيء ولم تخطر ببالي أي فكرة ماعدي أن اطرد الكائن
    من جسدي وفقط وحينما وصلت إلي سورة الداريات سمعت صوتا في قلبي وعلمت انه الله العظيم يأمرني باعادت قراءة السورة من بدايتها ( كان الصوت واضح ومفهوم إلا انه ليس كصوت البشر ليس فيه كلمات ولا حروف ويسمع في جميع أرجاء قلبي
    أعدت القراءة من بداية السورة حتى اخبرني بأمر يخص آية ( أنكم لفي قول مختلف) ففعلت ما أمرني به ويا للعجب زال دلك
    الانقباض من قلبي …….. واستمر الآمر 7 أيام كاملة تتعلق بمضمون القران .. مرة أمرت أن أضع يدي علي المصحف
    بدل القراءة لان الوضع يتطلب السرعة وهو مجهد بالنسبة لي وهي أسرار قرآنية ليس عندي ادن من الله الاطلاع عليها
    كنت أضع يدي علي أوراق المصحف فيتم الأمر بسرعة مذهلة وهائلة وكل دلك يحدث في قلبي ( أمور هائلة ومعلومات
    تفوق التصور ( حروف القران + أرقام الآيات ) ومثال دلك في وقتنا الحالي الاقراص المدمجة وكمية المعلومات والسرعة
    هده صناعة انسان فما بالك بصنعة الله وعلومه وبدائع لطفه . انظروا الي بصمات اليدين واشكالها الغريبة وتمعنوا فيها جيدا
    وستنبهرون لو علمتم بحقائقها (ادا تتلي عليهم ايات الرحمن يخرون ……….. سجدا يبكون ويزيدهم خشوعا)
    هناك بعض الامور لا يمكنني البوح بها الان …………. ولكنني المح لها فقط
    وهدا الامر من معاني ( كتاب مكنون لا يمسه الا المطهرون) ( وانه في ام الكتاب لدينا لعلي حكيم) ( امام مبين)
    تمت عهود ومواثيق ( وهي في صورة وضع اليدين علي شكل الحرف x مع تغيير الوضع
    أمرت بقراءة سورة الفاتحة شفهيا ويا لغرابة سورة الفاتحة إنها مذهلة والله مذهلة كنت أحس بانفتاحات عظيمة تحصل في
    قلبي وأحس كان شيء ما وكثير يصب صبا في قلبي وبكميات هائلة
    مرة أردت في نفسي النظر إلي المصحف لأنني وضعت يدي علي سورة ما وطال الأمر و والله حينما هممت بالنظر إلي
    السورة شيء ما في داخلي قال لي مباشرة ( هده أسرار الله و لا يمكنني الاطلاع عليها ويجب حمايتها ) فلم افعل وكففت علي الأمر
    سورة الفاتحة مفاتيح للقران وسورتا المعودتين كأنهما نظام حماية لمكنون الكتاب
    نزول شيء ما يشبه بيضة الحمامة في شكلها وحجمها علي قلبي شيء فشيء حتى غاص في قلبي ( يشبه الخاتم الذي
    كان علي كتف رسول الله محمد والله اعلم) وفي الأخير أمرت بغلق المصحف وتم الأمر وانتهي
    والله العظيم لا اعلم بحقيقة ما حدث لي ولم يحدث لي بعدها أي آمر غير أنني رأيت بعد هدا الآمر رؤيا تخص رسول الله
    و والله العظيم حينما قمت من النوم زال عني كل ما كنت أعاني منه بفضل الله وعدت إلي أهلي كان شيء لم يحدث
    ومصداقها آية الفتح ( بل ضننتم ان لن ينقلب الرسول والمؤمنون الي اهليهم ابدا وزين دلك في قلوبكم وظننتم ظن السوء
    وكنتم قوما بورا)
    غير أنني أعاني كثيرا من كثرت الأحلام ومنها ما يتحقق في الواقع
    منها أنني علمت برؤيا عن وفات والدتي قبل حوالي 20يوما وتحقق الأمر
    وفي المدة الأخيرة علمت برؤيتين وأخبرت فيهما عن وفاة الرئيس الليبي معمر القدافي وكانتا قبل وقوع الأحداث في ليبيا بأسابيع
    وكنت انتظر موت القدافي موت طبيعي أو اغتيال سياسي ولكن الأمور سارت بما هو عليه ألان
    وأقص عليكم رؤيا رايتها مند أشهر واجعلها أساس أمري فان تحققت فعلا فان جميع ما حدث لي هو حقا من عند الله وان لم
    يحدث الأمر في الحقيقة فسأعلم أن كل أمري هراء وتوهم وتخيلات لا غير واجعلها معيارا لصدقي وان تحقق الأمر
    فاعلموا أن كل ما سأحدثكم به في المستقبل هو من عند الله ومن أمر الله ومن ينكر فليعلم أن روحه ونفسه وشيطانه عدو لله
    ولرسله وملائكته وسوف يتحقق آمر الله بان يعم العدل والقسط الأرض رغم كيد المجرمين اللهم أمين
    لا تحسبونني مرتاح لهدا الأمر فوالله إنني أعاني ابتلاءات كثيرة ولا يعلم بها إلا الله وحسبي الله ونعم الوكيل وكما
    يقولون الخير ما اختار الله والمؤمن يزاد له في الابتلاء حسب درجة إيمانه . والجنة مهرها غالي وصعب ومملوء طريقها
    بالأشواك والذل والهوان . وهو العدل المطلق فمن يريد الحور والغلمان كاللؤلؤ المكنون ونعيما كبيرا لا يبلي ولا يفني فعليه
    بالجهاد والصبر ( حتى يقول الرسول والمؤمنون متى نصر الله . وحتى ادا استيأس الرسل جاءهم نصرنا )
    الرؤيا ( وهي رؤيا مبشرة بادن الله )= فان تحققت فاعلموا أنني علي حق وان لم تتحقق في المستقبل القريب فضعوني في مزبلة
    ولي الويل من الله بكل روح رياضية هل ترضون بهده المعادلة =
    رأيت كان أفراد من حزب الله يتم القبض عليهم من طرف أعداء لهم ورايتهم مصفدين في السلاسل ويتم اخدهم إلي جهة ما
    ( فتنة وابتلاء ) وبعدها رأيت أفراد جيش حزب الله يغزون اليهود في عقر دارهم يقتلون فريقا ويأسرون فريقا في رؤيا مبشرة
    بنصر كبير لحزب الله علي اليهود في المستقبل القريب بحول الله وقوته وسيلقي الله الرعب في قلوب اليهود الظالمين
    ( أليس النصر علي اليهود في زمن الرسول جاء علي يد علي ابن أبي طالب ) ونصيحتي للمجاهدين أن يحترموا سنة رسول
    الله في الحرب فلا يقتلوا صغيرا ولا نساء ولا شيوخ ويكونون رحماء بأعدائهم فالهدف من الحرب هو رد العدوان وإقامة
    العدل وان جنحوا للسلم فاجنح لها وتوكل علي الله …كونوا مثالا يقتدي به فليس جميع اليهود مجرمين والله من وراء دلك
    محيط
    للعلم فقط قد يكون في تفسير حقائق القران بعض الأمور التي ستبدوا في بدايتها مستحيلة آو مقرفة للبعض وقد ينكرها الكثير
    وتأنف نفوسهم عن تقبلها ولكن هده هي الحقيقة وبعد الموت سترون العجائب والغرائب ولا يسعنا إلا القول اللهم سلم سلم
    في المدة الأخيرة علمت بأمر مهم للغاية يخص شريحة من عباد الله ( قد تكون أنت من يقرا هدا الموضوع آو قد يكون أخوك
    ابن امك وأبيك أو حتى ابنك ا و صديقك . وهدا الأمر يخص حقيقة فعل قوم لوط وقد علمت بالأمر عن طريق رؤيا
    وأحس في نفسي أنه من واجبي أن انشر هده الحقيقة وارفع الغبن عن كثير من عباد الله وان الأمر ليس كما نراه ونظنه
    السم الخطير يستخرج منه الترياق والدواء النافع فتدبروا قبل الحكم بعصبية ورب ضار نافع كما يقول المثل والحكم لله
    فمن أبي فقد هوي ولحق إبليس وغوي
    واني الوحيد في هده الدنيا من يقول هدا الأمر ولا اخشي في الله لومة احد وقد تظهر الحقيقة يوما ما
    قوم لوط كانوا يأتون الرجال شهوة في دكرانهم وليس في إدبارهم كما يضن الجميع فهدا هو الإسراف في فعلتهم
    وهو فعل منافي لطبيعة البشر والحيوان فعلوه لابداء رجولتهم وفحولتهم ظلما وعدوانا علي الآخرين ( كأعمال المافيا)
    ويقطعون السبيل مجرمين بكل المقاييس ( بالله عليكم هل رأيتم من تسمونهم الشواذ يقتلون ويخربون ويقطعون السبيل
    ويعتدون علي الناس احكموا بالحق ولو علي أنفسكم والمسلمين اليوم تفشت فيهم الغلظة والخشونة وقسوة القلوب والاعتداء
    علي بعضهم بخبث وهم لا يمتون للإسلام بصفة إلا الاسم وهم اضروا بالإسلام كثيرا بمعاملتهم وأخر الدواء الكي
    كما يقول المثل إلا ما رحم ربي أليس الرسول جاء ليتمم مكارم الأخلاق
    ومن هدا الأمر نستنتج الكثير والكثير من الأمور والفاهم يفهم بالإشارة وسينقلب السحر علي الساحر ويصبح أمر الله
    ( لا تفتح لهم أبواب السماء حتى يلج الجمل في سم الخياط وكذلك نجزي المجرمين ) لو تفهمون مغزي هده الآية
    لبكيتم كثيرا وكثيرا حتي تقتلوا انفسكم الامارة بالسوء والمتكبرة عن امر ربها كما تكبر إبليس اللعين وآبي السجود
    ولعلمكم وأصارحكم القول فانا صاحب ليلة القدر وأقولها بملء فمي ومن يريد المزيد فعندي المزيد
    …… رؤيا تخص رسول الله محمد عليه السلام اذكرها لعل الذكري تنفع المؤمنين
    رأيت رسول الله محمد وسألته . يا رسول الله هل أمريكا أخوف ما تخاف علي أمتك فقال لي لا .أخوف ما أخاف علي أمتي
    الشهوة والحرص وكانت في نفسي سؤال أردت أن اسأله عنه إلا انه دهب إلي بعض أصحابه وجلس معهم واخدت مكاني
    خلفهم كأنني أريد الصلاة وكانت الدموع تنهمر من مقلتي …..
    الشهوة هناك شهوات كثيرة في الانسان
    ان تملا بطنك وجارك جائع
    ان تلبس الجميل والجديد وتمر علي فقير بالي الثياب ولا تهتم لدلك
    ان تفرح بمالك ووجاهتك وقوة عضلاتك ووسامتك وقوة عشيرتك وان تضرب غيرك فتدميه وووووووووووووووووووو
    وووووووووووووووووووووووووووووو كلها شهوات النفس فلا تضنوها الشهوة الجنسية او شهوة الاكل وفقط والحرص
    هو الحرص ( ودواءه أحب لغيرك ما تحبه لنفسك )
    أمريكا دولة عظيمة فيها الخير الكثير وفيها الشر وان عرف المسلمين كيف يقتلون شرها فيبقي خيرها وينتفع منه جميع
    البشر ولا اقصد بقتل الشر أن نقاتل الأمريكان بالسلاح لا ولكن بالدعوة للخير وإظهار حقائق الإسلام والقران
    كلام الله لجميع خلقه بمحبة وسلام وان نتخلق فعلا بالأخلاق الفاضلة وللحديث شجون والله المستعان
    اللهم ان كنت علي خطا فاغفرلي
    ملاحظة مهمة …. إنني لا ادعي أن الله أوحي لي أو أن الله أمرني بل مجرد تدبر مني للقران وفقط
    Etoile.41@hotmail.fr

  15. السلام عليكم يا دكتور
    انا مسلم يدعي انه المهدي المنتظر القصة طويلة
    المهم اريد الاتصال بكم لاستفسر عن بعض الاشياء
    تاريخ الولادة 9/جويلية /1985

    • الى الاخ الدكتور احمد شاهين ما يسعني الاان اقول وانا اتصفخ مقا لتك انك اوتيت من ربي علما عظيما غير الدى ينبغي ان اقوله ان العظمة تولد من البساطة وبناءا على هدا فان الرقم 2023 يمثل انطلاق الدولة الاسرائلية الروحية او اسرائيل الابدية والتى لن تولد الا بعد اكتمال الرقم 54 لتعيش الرقم 313 مظاقة اليها الرقم 187 مظافة اليها الرقم 12 فيكون المجموع 566 كما ان الرقم 2023 يمثل ميلاد الدولة الاسلامية الروحية على يد المهدى المنصب تنصيبا الهيا الدي سيكون محورا اساسيا في تجسيد وعد الله اتجاه اسرائيل وسلام لك.

  16. منو انتم تحجون هيج لامراجع ولاتعلمون علم الغيب شنو هذه الافكار الاسرائيليه اليمام ضهوره اقرب من ان نتوقع فذا ارتم ان تعلمو علم الغيب لاتكونو بدلا عن الله واما الاعور الدجال فهيه امريكا واما انتم لاتعرفون الله وهذه كلما زعبله اقرو عدل لان ضوهور لايمام اقرب واقرب واول ما يقوم بيه هوه ثار جده وابيه الايما م الحسين ويا ثارات الحسين لان من قتلو الايمام الحسين ليس اليهود بل بني سفيان لان انتم بني سفيان الله اعلم لاا تعلمون

    • اي والله اني هم دخت وياهم هههههههه ..اللهم ثبتني على دينك الصحيح…اشهد ام لا اله الا الله واشهد ان محمدا عبده ورسوله

  17. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أحب أن استفسر عن ماحدث في أمريكا سنة 2001عن معنى الآيتين 108،109من سورة التوبة وهل له علاقة مباشرة مع حادثة تفجير برجي التجارة العالمية لانها انتشرت بكثرة في ذلك الوقت وخاصة بربطها بالاحداث والتي سوف أذكرها أرجو الرد من الاستاذ/ الفلكي أحمد شاهين وهي الأتي :
    1ـ المبنى يقع في منطقة في نيويورك تسمى (جرف هار).

    والآية الكريمة في سورة التوبة رقم (109) فيها هذه اللفظة.

    2ـ وقت انهيار المبنى العالمي للتجارة هو 11 / 9 / 2001.

    وسورة التوبة تأتي في الجزء (11) من القرآن وهو يوم الانهيار.
    3ـ سورة التوبة رقم (9) في القرآن وهو (شهر) الانهيار.
    4ـ عدد الحروف من بداية سورة التوبة وحتى الآية (109) هو (2001 حرف) وهو (تاريخ سنة) الانهيار.

    5ـ رقم الآية في القرآن هو (109) وهو عدد (أدوار البرج).

    هل هذا صيح أم مجرد صدفة .

    زائر

  18. سنة 2018 هي نهاية اسرائيل
    فاكرين يوم استشهاد الام الفلسطينة واولادها الاربعة قبل حرب غزة بشهر انا قعدت ابكي وادعوا متي يارب تزول اسرائيل متي يارب توزل هذة الدولة الظالمة ثم نمت فرايت الرسول محمد صلي الله عليه وسلم وبجواره السيدة فاطمة الزهراء وقال بالحرف الواحد ( كلها عشر سنين هما عشر سنين ) والله العظيم رايت هذا والله علي ماقول شهيد

  19. الكل يتنبأ ويدلو بدلوه والاهم من ذلك الكثير يسعى الى ساعة الخلاص ، الغريب في كل الكلام المكتوب ما هو عبارة مضيعة للوقت فيما لا يضر او ينفع ، بمعنى اخر ساتفق مع الاخ بذكر التواريخ وكل ما وصل اليه من استنتاجات ما الجديد في ذلك ، واين الفائدة المرجوة
    اما باقي الاصحاب يبدو ان لديهم الكثير من وقت الفراغ الذي لا يدرون ما يفعلون به ، فلقد تصفحت اغلب الموقع وبصراحة اكثر موضوع شدني فيه موضوع يهتم بالعلم لا بالتنجيم واستقراء المستقبل وهو موضوع النظريات التي توصل اليها العلماء واخرها الاوتار الفائقة.
    بالنسبة للتنجيم واستقراء المستقبل فالتواريخ لاتعني شيء لانها لا تغير من حقيقة الامر في شيء
    ما قدره الله لنا. لكن الاهم انا لا ننسا الوقت الذي نقضيه بلا فائدة والاخرون يتقدمون علينا لمحاولة فهم الخلق والكون كما امرنا الله ، فالعلماء ورثة الانبياء وليس المستبصرين والمستقريئين

  20. بسم الله الرحمن الرحيم .

    وقال لهم موسى ويلكم لا تفترو على الله كذبا فيسحتكم بعذاب وقد خاب من أفترى .سورة طه/ 59

    ( قًُلْ لا يَعْلَمُ مَنْ فِي السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ الْغَيْبَ إِلا اللَّهُ ) النمل/65

    أخي الكريم أتق الله وأترك ماتقول وتبرأ مما قلت

    فلا يعلم الغيب إلا الله

    فأن كنت تدعي المعرفة شيئأ فقل لي من أنا ومن أي بلد ومتى سأموت وأذ كنت ستعرف عن طريق الموقع والانترنت , فقل لي ماذا سيكون من أمرك في الاخرة
    وأذا كنت تقول أنك فقط تفسر الايات والذكر الحكيم وتفسر التوراة والانجيل وغيرها فلا يجوز لك شرعا البت في أمور غيبية بتاتا

    فتذكر يوما الدين يوم تصبح أعمالنا حسرات علينا وما للظالمين من أنصار

    وأن قلت أن حديثك إنما هو إجتهاد شخصي فيجب عليك قول ذلك وتقول الله أعلم
    وأنت تعلم أن هناك الكثير من شباب الامة من هو مقصر في طلب العلم والتعلم وتأخذه الاهواء ويجذبه الشيطان
    ولكي لا يكون عليك وزر من إعتقد وترك التوكل على الله وتجاوز الايمان بأن علم الغيب يختص به الخالق ويكون عليك وزر من كفر

    وكما تعلم أخي الكريم أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( مَنْ أَتَى عَرَّافًا فَسَأَلَهُ عَنْ شَيْءٍ لَمْ تُقْبَلْ لَهُ صَلاةٌ أَرْبَعِينَ لَيْلَةً ) صحيح مسلم (2230) .

    عن جابر بن عبد الله رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: “من أتى كاهنا فصدقه بما قال فقد كفر بما أنزل على محمد صلى الله عليه وسلم”رواه البزار بإسناد جيد قوي و صححه الألباني في صحيح الترغيب.

    و عن أبي هريرة رضي الله عنه قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:” من أتى عرافا أو كاهنا فصدقه بما يقول فقد كفر بما أنزل على محمد”.

    رواه أبو داود و الترمذي و النسائي وابن ماجه و الحاكم و قال صحيح على شرطهما و صححه الألباني في صحيح الترغيب.

    فهل تحب أن تكون عدوا للمصطفى محمد صلى الله عليه وآله وسلم

    وباب التوبة مفتوح ، كما قال النبي صلى الله عليه وسلم : ( إِنَّ اللَّهَ يَقْبَلُ تَوْبَةَ الْعَبْدِ مَا لَمْ يُغَرْغِرْ ) رواه الترمذي ( 3537) .

    أي : ما لم تبلغ الروح إلى الحلقوم ، وكل ذنب يتوب منه الإنسان فإن الله يتوب عليه ، حتى الشرك بالله نعوذ بالله من الشرك .

    قال الله تعالى : ( قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنْفُسِهِمْ لا تَقْنَطُوا مِنْ رَحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعاً إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ ) الزمر/53 .

    فأستثمر علمك لخدمة الاسلام وخدمة أمة المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم وكن قدوة لشباب الامة وأترك هذا الاسم الذي تسمي به نفسك ( نوستر أداموس) اليهودي المفتري فهل تقتدي بكافر و عدو لدين الله فهذا عرف الاسلام ولم يؤمن به وحرض على قيام الحملة الصليبية التي راح ضحيتها الآف المسلمين عندما كان مستشارا لكافر مثله

    فأنت يا أخي الكريم تستحق ان يكون لك اسم خير من هذا ولماذا لا تقتدي بمحمد سيد الاولين والاخرين وتكون سراجا مضيئأ لهداية شباب الامة

    بارك الله بك أخي الكريم ونفع بك الامة وشبابها
    اخوك الرضوي الحسيني ( عبد الله )

  21. المهدي هو من ينتصر على اليهود … أما السفياني هو قائد عربي ولكن بيد اليهود هو خادم لهم وهو أداة في لعبتهم …. السفياني سيحكم بإسم العرب والإسلام ولكن بعيد كل البعد عن الإسلام وسيخرج المهدي ويقتله
    المهدي حي من ساعة اختفاءة عن الأنظار بحكمة إلهية وسيخرج انشاء الله ٢٠١٥
    إقرؤا كتاب …. خروج المهدي ٢٠١٥ للأستاذ جابر البلوشي … أو اخلوا موقعه الشخصي
    وإقرؤا الكثير ….

  22. لاحول ولا قوة الا بالله,,,,,,,,,,,,,,,(اللهم ارناالحق حقا وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه,,,,,,,,,,, امين يا رب العالمين ) .

  23. سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ) اخ احمد عندي ملاحظة على كلامك باالنسبة لسورة التين (قال تعالى (والتين والزيتون وطور سنين وهذا البلدالامين لقد خلقن الانسان في احسن تقويم ثم رددنه اسفل سافلين) هذا جزاء من السورة اخي في الله احمد اود ان ابين لك وجهة نظري ولكل وجهته خلق الله الانسان من مراحل عده قبل خروجه من رحم الام ولو راقبت مراحل نموه لوجدت ان اول شيئ ينمو الدماغ اذا الجهاز العصبي هو مدير كل شيئ باالجسم باامر الله ومن ثم يبداء تكوين الجنين كامل وشبه الله واقسم بخليتين باالدماغ تشبه نبات التين والاخرئ الزيتون ولكل خليه مسماها وللقرين مدخل منها لو ضعف الوازع الديني لدئ الانسان وقال طور سنين اي مراحل نمو الانسان على مدار السنوات العمرية من الطفولة حتى الصبئ وحتى الشيخوخة وحتى تحت التراب والى الحساب وهذا البلد الامين مكة المكرمة اي ان جبل الطور في مكة المكرمة سورة ليس هناك ماهو اوضح بيان منها اخي احمد

  24. شو هالحسابات العجيبه مع احترامي للجميع
    لمن يتنبأ بظهور المسيح او المهدي اوقيام الساعه ويحدد التاريخ ماادرانا ان تكون اقرب الينا من توقعاتكم هل سبحانه وتعالى ذكر لنا اننا سنعلم قبل قيامها انما ستأتينا فجأة كالموت انا ليس لي علم بهذه الحسابات انما انا مسلمة مؤمنه اؤمن بان الله تعالى لم يعطي علم الساعه لأحد من خلقه ولالسيد الخلق صلى الله عليه وسلم.كيف تكون تلك الحسابات دليلا قاطعا إذا.اللهم اغفر لنا ولجميع المسلمين المؤمنين وتب علينا ياارحم الراحمين.

  25. اكثر شي ساءني في هذا الموضوع ان المهدي من الاسرة الحاكمة
    يعني من ال سعود
    المهدي وييييييييين وال سعود وييييييين

  26. اخي نحن مسلمون لانتنبأ ولن نتنبأ وسيأ تي كل شىء بإذن رب السماوات والأرض وهزيمة امريكا او إسرائيل او الفرس لن تأتي إلا بسبب والله سبحانه وتعالى يهيء الأسباب .
    وبعدين قلي ياأخي لم تجد علماء في هذا الزمن إلا بعض العلماء المحبطين للأمة والمندسين بين النجوم والكواكب ليعرفواماكان وما سيكون وما هو كائن , وعليكم بتهيئة الجو للمسردب المزعوم لأننا رأيناه من كوكب الزهرة او المجتري ياناس حدثوا العاقل بما يعقل .
    خلقنا الله للعبادة ( عبادته ) وإعمار الارض والعلم والتعلم بالأعمال النافعة .
    وعلم فناء الأرض وفناء العباد والحياة والموت هي لرب العالمين

  27. صلاح الدين – نبوخذنصر نبوبلاصر صدام حسين ؟؟؟؟؟اعطني الاسم الاخير لو سمحت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  28. لا يعلم الغيب الا الله ونعلم ان القران الكريم هو معجزة الرسول محمد صلى الله عليه و سلم و فيه خبر من سبقنا وخبرنا و ما سياتي وهو صالح لكل زمان ومكان ولكن لا يعلم التفسير الحقيقي له ولارقامه واجزائه وعدد اياته وما يحدث في هذا الزمان الا الله وحده لا شريك له وتبقى حساباتكم مجرد اجتهادات واستغفر الله لي ولكم ولجميع المسلمين والسلام على من اتبع الهدى.

  29. فكرتوني بخبر قرئتة في صحيفة المصري اليوم وقعدت اضحك عليه كان حوار مع حاخام اسراءيلي بيقول ان كل الامم ليها ملائكة وان كل الحروب التي تحدث في الارض تقع مثلها في السماء ويؤكد هذا الحاخام علي تراجع قوة الولايات المتحدة بعد مصرع الملاك المحارب لامريكا في معركة السماء عام2007 ومع احترامي لكل الارء والاجتهدات شوفوا الشيخ احمد يس والشيخ عمران حسين والشيخ احمد النقيب وهم علماء من مختلف جهات العالم يتحدثون انهيار امريكا واسرائيل من وحى العلوم الحديثة مثل الاستشفاف القرءاني وعلوم فقه الواقع وعلوم اخر الزمان وبعدين انتوا نايمين ولا ايه 0نحن وبكل فخر نعيش في اخر الزمان0 بحيرة طبرية تجف0العلو ااسرائيلي0تكالب الامم علينا0 كثرة الزلازل0 علي فكرة في عام2003 عندما بدأت الانتفاضة الفليسطينية الاخيرة قال الشيخ عمران حسين وهو رجل سني سلفي ان اطفال اليوم سيرون المسيح الدجال 0ابحثوا عن امثال هؤلاء في اليوتيوب 0واحذروا من الفيديوهات الشيعية 0انهم اول من سيتبع الدجال0 انهم جنوده0 والدجال سيخرج منهم0 علي ما اعتقد هو من ينتظرونه عند السرداب0

  30. هذه المسائل لايمكن ان نبت فيها فهي غيبية ولكن الغيب لابد ان يصبح يوما شهادة اللهم اجعلنا من اتباع المهدي وعيسى عليهما السلام

  31. في حساباتي .. والله اعلم

    ان عام 2023 ميلادي … ليس نهايه دوله اسرائيل

    حيث ان نهايتها كدوله كما هي الان قبل ذلك بكثير..

    لكن عام 2023 ميلادي .. هي العام الذي سيقتل فيه

    سيدنا عيسى عليه السلام المسيخ الدجال بحربته في فلسطين وهو يحاول الهرب

    وكل بني اسرائيل الذين معه في تلك الواقعه..

    على ايدي المسلمين مع امامهم ( الذي يصلي المسيح عيسى خلفه) بعد ان ينزل عليهم وهم محاصرون

    فتكون فعلا نهايه بني اسرائيل كسلاله ( وليس كدوله) في ذلك العام 2023 ميلاديه.

  32. علم الغيب ومفاتح الغيب
    قال تعالى: (عَالِمُ الْغَيْبِ فَلاَ يُظْهِرُ عَلَىَ غَيْبِهِ أَحَداً إِلاّ مَنِ ارْتَضَىَ مِن رّسُولٍ فَإِنّهُ يَسْلُكُ مِن بَيْنِ يَدَيْهِ وَمِنْ خَلْفِهِ رَصَداً) قال تعالى: (وَعِندَهُ مَفَاتِحُ الْغَيْبِ لاَ يعلمها إِلاّ هُوَ ) تأمل الآيتين يتضح أمران الأول ( علم الغيب) والأخر ( مفاتيح الغيب) من خصائص علم الغيب لله يمنحه لمن ارتضي من رسول إما مفاتيح الغيب فلله وحده لا شريك له علم الغيب: هو عبارة عن معرفة شئ ما يحدث في المستقبل . إما مفاتيح الغيب : هي عبارة عن كيفية حدوثه ومتى وكيف وأين يحدث .فالإنباء الغيبية تأتى علي شكل رؤية صادقة ولكن بدون مفاتيح غيبها قال تعالى: (يَسْأَلُونَكَ عَنِ السّاعَةِ أَيّانَ مُرْسَاهَا قُلْ إِنّمَا عِلْمُهَا عِنْدَ رَبّي لاَ يُجَلّيهَا لوقتها إِلاّ هُوَ ) فالإنباء الغيبية والرؤية الصادقة هي عبارة عن رسالة غيبية من الله وهي حق وصادقة ولكن لا تؤخذ بحرفيتها والقرآن الكريم يشهد بذلك برؤية يوسف علية الصلاة والسلام وكيف أنها تتناقض مع العقل والواقع .

  33. تسمية الإمام بابن مريم تسمية تشريفي من النبي صدق أو لا تصدق !!
    لفظ (ابن مريم ) الذي ورد بالحديث الصحيح يوشك إن ينزل فيكم ابن مريم إماما حكما عدلا برواية البخاري لفظا شرفيا !! للاما ماخر الزمان!! كما سبق وان منح رسول الله منح اللفظ الشرفي لبلال وسلمان الفارسي فقال (بلال منا أل البيت )( سلمان منا آل البيت ) وقال أيضا ( والذي بعثني بالحق نبيا ليجدن ابن مريم في أمتي خلفا لحواريه) وهذا أيضا لقبا شرفيا لأنصار الأمام (الحواريين ) وليس المقصود به نبي الله عيسي ابن مريم علية الصلاة والسلام بل هو الاسم الشرفي (للقحطاني) قال رسول الله صلي الله عليه وسلم (يخرج رجل من قحطان يسوق الناس بعصا) برواية البخاري فمن شاء فليصدق ومن شاء فليكذب اللهم أني قد بلغت اللهم فاشهد !!

  34. الإمام من بني إسماعيل أصل العرب!!

    وقد جاء في الحديث عند نعيم عن ذي مخبر عن النبي صلى الله عليه وسلم قال ( كان هذا الأمر في حمير فنزعه الله تعالى منهم وصيره في قريش وسيعود إليهم) جمع الجوامع للسيوطي 549وابونعيم بن حماد فى الفتن والبغوى ، أخرجه أحمد (4/91 ، رقم 16873) والطبرانى (4/234 ، رقم 4227) ، قال الهيثمى (5/193) : رجالهم ثقات .
    نبوءة سفر اشعياء النبي الإصحاح 11
    يخرج قضيب من جذع يسى و ينبت غصن من أصوله* و يحل عليه روح الرب روح الحكمة و الفهم روح المشورة و القوة روح المعرفة و مخافة الرب و لذته تكون في مخافة الرب فلا يقضي بحسب نظر عينيه و لا يحكم بحسب سمع إذنيه* بل يقضي بالعدل للمساكين و يحكم بالإنصاف لبائسي الأرض و يضرب الأرض بقضيب فمه و يميت المنافق بنفخة شفتيه* و يكون البر منطقة متنيه و الأمانة منطقة حقويه* فيسكن الذئب مع الخروف و يربض النمر مع الجدي و العجل و الشبل و المسمن معا و صبي صغير يسوقها* و البقرة و الدبة ترعيان تربض أولادهما معا و الأسد كالبقر يأكل تبنا* و يلعب الرضيع على سرب الصل و يمد الفطيم يده على جحر الأفعوان* لا يسوؤون و لا يفسدون في كل جبل قدسي لان الأرض تمتلئ من معرفة الرب كما تغطي المياه البحر* و يكون في ذلك اليوم إن أصل يسى القائم راية للشعوب إياه تطلب الأمم و يكون محله مجدا*

  35. الجهجاه الذي ورد في الحديث النبوي(اوباما) !!
    ففي صحيح مسلم عن أبي هريرة عن النبي صلى الله عليه وسلم قال ( لا تذهب الأيام والليالي حتى يملك رجل يقال له الجهجاه من الموالي) الكلمة مكونة من (الجاه) (جاه) وهي تعني لفظ سلطان السلاطين وهذه النبوة تحققت بقيادة الدولة العظمي ألان أمريكا بأحد هؤلاء الموالي ( العبيد) وهو الرئيس الأمريكي براك اوباما صدق أو لاتصدق0

  36. اسم قرية الإمام (( القرعان )) واصلها يمني !!
    ***************

    قال رسول الله صلي الله عليه وسلم ( المهدي يخرج من قرية تسمي قرعه باليمن ) السيوطي وأخرج أبو نعيم (7), وأبو بكر المقرئ في ((معجمه))(94) عن ابن عمرو قال: قال النبي صلي الله عليه وسلم : (( يخرج المهدي من قرية يقال لها قرعة ))

    نبوءة اشعياء النبي عليه الصلاة والسلام (يقول الرب أقيموا راية علي جبل أقرع ) سفر اشعياء الإصحاح 13

  37. اسم الإمام في حديث نبوي شريف أبن عرقــــــــــان القرعاني !! وعند البخاري من حديث ابن عمر رضي الله عنهما ( واراني الليلة عند الكعبة في المنام فإذا رجل ادم كأحسن ما يرى من الرجال تضرب لمته منكبيه رجل الشعر يقطر رأسه ماء واضعا يديه على منكبي رجلين يطوف بالبيت فقلت من هذا فقالوا هذا المسيح ابن مريم ) الحديث وفي رواية ابن عمر أيضا ( لا والله ما قال النبي صلى الله عليه وسلم لعيسى احمر ولكن قال بينما أنا نائم أطوف بالكعبة فإذا رجل ادم كأحسن ما يرى من ادم الرجال تضرب لمته بين منكبيه رجل الشعر يقطر رأسه ماء واضعا يديه على منكبي رجلين يطوف بالبيت فقلت من هذا فقالوا هذا ابن مريم ) ما معني يقطر ماء ولم يصيبه بلل (انه ابن عرقان القرعاني )!!
    اسم قرية الإمام (( القرعان )) واصلها يمني !! *************** قال رسول الله صلي الله عليه وسلم ( المهدي يخرج من قرية تسمي قرعه باليمن ) السيوطي وأخرج أبو نعيم (7), وأبو بكر المقرئ في ((معجمه))(94) عن ابن عمرو قال: قال النبي صلي الله عليه وسلم : (( يخرج المهدي من قرية يقال لها قرعة )) نبوءة اشعياء النبي عليه الصلاة والسلام (يقول الرب أقيموا راية علي جبل أقرع ) سفر اشعياء الإصحاح 13

    خاتم النبوة ميراث النبي علي كتفه الأيسر
    قال رسول الله صلي الله عليه وسلم ( اسمه اسم نبي وفي خده الأيمن خال أسود النبي ) السيوطي والطبراني
    وأخرج ( ك ) أيضا (1073) عن علي بن أبي طالب  قال: (( المهدي في وجهه خال في كتفه الأيسر علامة النبي يخرج براية النبي (
    نبوءة اشعياء عليه الصلاة والسلام ( يولد لنا ولد ونعطي أبنا وتكون الرياسة علي كتفه ويدعي اسمه عجيبا أبا أبديا رئيس السلام ) اشعياء الإصحاح 9/7
    وفي الإنجيل :أجابهم يسوع وقال: الحقَّ الحقَّ أقول لكم: أنتم تطلبونني ليس لأنكم رأيتم آيات، بل لأنكم أكلتم من الخبز فشبعتم ó اعملوا لا للطعام البائد، بل للطعام الباقي؛ للحياة الأبدية، الذي يعطيكم ابنُ الإنسان؛ لأن هذا الله الأب قد ختمه) إنجيل يوحنا: 6/26،27.

  38. لا تقلقو فامهدي قادم وانا احد جنوده هاذا ما اخبرني رسول الله صلى الله عليه وسلم في رؤية رايتها وكانني في الواقع.السلام عليكم.

  39. يااخي كذب المنجمون ولوصدقووووو
    ولو اراد الله ان نعرف بامور الساعة لاخبرنا ولكنه تعالى جل شانة وعظم سلطانة خص بها في علم الغيب عنده اي انها بغته تنزل على الناس في غفله
    اي ان الله لن يحتاجك لتفك انت رموز هذا السر فخاف من ربك يوم تحشر وترد اليه
    ببساطة لواراد ان يعلموا بهذا الموعد مااحتجت انت ان تنجم لاخبربها رسله بارقام متفرقة وترك العباد يحسبوها ويطلع الناتج كما قلت 2012 والخرابيط حقك
    لماذا انت من يقوم بكشف امرغيبي اخفاه عن رسله المطهرون …انت دجال واضح هذا وصريح….
    فااتقي الله عالم الغيب والشهاده
    خاف منه يوم يقعدك ويسالك عن كل الافترات هذه ..(حين لاينفع مال ولابنون الا من اتى الله بقلب سليم )
    امر الساعة امرغيبي عند الله افهموووووهذا الكلام …..يااصحاب العقول يامن تؤمنون بالله
    وراح تقولي احنا نعيش احداث واقعة اكيد نحن نعيش احداث واقعة ماجبت شي جديد
    انت كذا تدعي علم الغيب ولو انت كما تقول هات شيء
    وبنسبة لجيوش اجوج وماجوج هم كما اخبرنا القران قوم قام بحبسهم ذوالقرنين لايعلم مكانهم احد
    خلاص لحكمة ارادها الله واخبرنا بها الرسول صلى الله علية وسلم بانهم قوم مفسدين يخربو في الارض وياكلو الاخضر واليابس والى اخره
    ياخي اريد معرفة الطائرات والسفن التي تمربمثلث برموده فين تروح ؟؟؟
    هي الحدث الوحيد الي ماذكرته لنا من جد نريد معرفة هذا الحدث الذي اعجز العلماء ..
    ولا مافي ارقام لها تضرب وتطرح وتجمع عشان اهلي المفقودين يجمعو رفاتهم على الاقل
    اويمكن يطلعو مازالو على قيد الحياة فتردهم الى اهلهم حاول يمكن تجي معاك …..

    وفي النهاية حسبنا الله ونعم الوكيل

  40. حسبي الله ونعم الوكيل لا اله الا الله وحده لاشريك له ومحمد ص رسوله ليس المهم البحث واضاعة الطاقة والوقت بحساب وتحديد الغيبيات (مع الشكر لك من اجتهد وهدانا الله اجمعين وسددنا للتفكير القويم) اقرا تعلم وحصن نفسك وعقلك واقم حياتك على المحبة والايجابية بأذن الله سنكون بحماية الله الرحمن الرحيم

  41. السلام عليكم،،
    لا أدري ماذا أقول غير ، الله أعلم ، و في الحين ما علي سوى الطاعة الرسول صل الله عليه و سلم و لا أخاف من أي شيء ، قوله تعالى {وَمَا آتَاكُمُ الرَّسُولُ فَخُذُوهُ وَمَا نَهَاكُمْ عَنْهُ فَانْتَهُوا} , بالتوفيق

  42. السلام عليكم اسفة لو هتقل عليكم وكتير قالوا هذا الكلام قبلى

    بسم الله الرحمن الرحيم (اقتربت الساعة وانشق القمر ) الحاجة الوحيدة الى عرفناها أن الساعة موعدها اقترب ويمكن تكون بعد ملايين من السنين وعايزة أكد حاجة أن يوم موتك هو يوم القيامة تبعك لانك ستحاسب فيه

    القرأن يبحث مواضيع عديدة بس مش تنسوا ان علم الساعة هو الشئ الذى لم يطلع أحد من البشر عليه وخصه الله لنفسه فلا تتباحثوا واعملوا لاخرتكم ولكنى معكم من باب الفضول

    وفى حاجة كلنا ساعات بنحلم ويحصل لينا حاجات خير بس مش تنسوا انكم مش لوحدكوا وفى ناس ربنا بيحبها لا تعلموهم

    عشان كده اعملوا لاخرتكم فموقف يوم القيامة عظيم وفيه من الفتن نرجو ان نقدر عليها ونستعين بالله العلى العظيم .

    أنا بحب رسولنا محمد يبقى اعمل باللى قال بيه

    بحب ربنا يبقى لازم أنول رضاه وحبه ومنساش خوفنا منه عشان ننول الجنة .

    وفى حاجة القران عظيم وأكيد فى أخبار كتير بس أما ربنا يريد أظهارها .

    مش هقول ده تنجيم اللى بتعملوه لان المواضيع دى بتشدكوا بس هقول دعوا علم الساعة للخالق فانه أبى ان يعرفها سيد البشر أيعقل بعد أن خصها الله لنفسه ان يمنحها لانسان وهذا والله أعلم .

    لذا عليكم بالدعاء والعياذ بالله من الفتن ما ظهر منها وما بطن والاستغفار والعفو للمؤمنين والمؤمنات المسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات .

    وتتدبوا معانى القرأن فأنه عظيم

    والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله محمد

    وأن كان خطأ فمنى ومن الشيطان وأن كان علم ينتفع به ورائ صحيح فهذا بفضل الله فأنه نعم المولى ونعم النصير .

  43. انا عن نفسي أؤمن بأن يوم القيامة يأتي بغتة
    الله أخفى يوم القيامة لعدة أسباب وأوضحها
    أن لا نعيش على الكفر ثم عندما يقترب يوم القيامة نؤمن بالله

  44. كلام الأخت حور هو الكلام الصح لأنو الواحد إذا بيروح بهالحسابات بيضيع و رب العالمين لما أنزل القرآن الكريم نزله للناس بأسلوب رائع و بليغ و بسيط و العبرة منو للبشر ليتقو ربهم و يعبدوه و يلتجئو إليه لأنه الله عز و جل هو اللي خلق الكون و هو صاحب القوة فلما تعبده و أنت مآمن بيه و متوكل عليه بكل جوارحك هالشي راح ينقذك من عذابه و يدخلك جنته طبعا لا ننسى انو رب العالمين هو أرحم الراحمين و هو علام الغيوب و رحمة رب العالمين هي أكبر دليل على قوته و بالتالي إحنا محنا محتاجين إنشاء الله لندور على الإرقام لأنها مو شطارة انو الواحد يندل على الأرقام و يعمل نفسه فهيم (طبعا مع احترامي للجميع ) و لصاحب الصفحة .
    اللي نحنا محتاجينه انه إذا كان عندنا ارتكبناه بحياتنا نرجع لرب العالمين و نطلب منه المغفرة
    و نتوب إليه و هالشي راح يخلينا نتصالح مع انفسنا و نعيش حياة كويسة و هادية بحمى رب العالمين و اللي بيصيبنا هو من رب العالمين و علينا نآمن بالقدر خيره و شره .
    طبعا أنا يا شباب بقوللكو اللي تعلمته من حياتي .

  45. لماذا انت من يقوم بكشف امرغيبي اخفاه عن رسله المطهرون …انت دجال واضح هذا وصريح….
    فااتقي الله عالم الغيب والشهاده

  46. لقد دخلت الموقع بالصدفة واريد ان اعلق للاخ احمد شاهين ** لا تقول لي الجامعة الامريكية ولا الجامعة اليبانية ولا الروسية ، فقط علم الفلك مجرد تحديد موقع الشمال والجنوب ولا تظحك على نفسك يا اخي لو انت مسلم وتأمن بالله الواحد القهار لا تشرك به شياء ويقول المثل المغريبي * لوظحك عليك شخص ما تعرف لكن لو ظحك عليك نفسك ماتعرف * يا اخي احمد شاهين راجع نفسك ولا تشتري مقعدك من النار اقول لك * لا يعلم الغيب إلا * الله *

  47. يا شباب ان نهاية العالم هي نهاية البشرية فالحياة لا تنتهي وموضوع نهاية العالم من قبل الكوكب نيبيرو الكوكب العاشر او هو في الحقيقة الكوكب الحادي عشر فكوكب اريس هو الكوكب العاشر وما يثبت وجودة هي ايه في القران الكريم (إِنِّي رَأَيْتُ أَحَدَ عَشَرَ كَوْكَباً وَالشَّمْسَ وَالْقَمَرَ رَأَيْتُهُمْ لِي سَاجِدِينَ) والكواكب الاحد عشر : (عطارد الزهرة الارض المريخ المشتري زحل اورانوس نبتون بلوتو اريس نيبيرو) والشمس والقمر … نيبيرو سوف يصطدم بالارض لكن ماذا سوف يفعل؟ سوف يخسف امريكا ويخفي بلاد الامويين (بلاد الشام) ولكن ماذا تسبب بقتل الحسين (ع) الجواب الخيانة والجهل فلو لم يكن في دم العراقيين الخيانة لكن هل كل هذا صحيح الله اعلم فانا لا اعلم الغيب ولا اي شخص في العالم الله فقط يعرف الغييب

  48. ماعندي القدره على اني اتكلم عقب اللي كتبته.. عن جد مادري شقولك! كلامك وايد ادهشني لان انا مااصدق اللي يتنبؤن باشياء كونيه غيبيه كلها علمها عند الله لكن انت اقنعتني بشكل غير طبيعي وحساباتك كلها في ادله وتكرار ومجرد انك استخدمت كتاب التوراه ك ريفيرنس بينت ان انت كلامك اهوا الصواب! لدرجه اني توقعت انك ممكن تعرف يوم القيامه فعليا بناء على معادلاتك!
    يعطيك العافيه وماقصرت صج انك خوفتني حيل لان معظم اللي قلته مقارب للوقت اللي عايشين فيه الحين..
    انا شفت صالح العجيري تكلم ببنامج قال فيه ان الفلكيين عندهم القدره على التنبؤ بيوم القيامة من خلال ربطها بأحرف القرآن وقال ايه ماذكر بالضبط شنو بس اهي ” ويسئلونك عن الساعه قل……. بغتا” انا آسفه بس ماذكر الايه ومابي اشير >> المهم حول كلمه بغتا الى احرف وقال ان الوقت اللي تقوم فيه الساعه كان قبل 26 سنه!
    بس لان هالشي بعلم الله ماحصل انت شنو رايك بهالموضوع من وجهه نظرك الفلكية الخاصه؟

  49. كذب المنجمون ولو صدقوا …. كما انك ذكرت ان في عام 2007 سيحدث ظاهرة كونية تدمر اغلب ارض امريكا ونحن الان بعام 2012 فأستأذنك لأن تشرح لي ماهي الظاهرة الكونية التي حدثت ودمرت اغلب ارض امريكا … وشكرا لمجهودك

  50. قرات سابقا ان المهدي سيظهر في رمضان 2012 و لكن نحن في ذو القعدة و لم يظهر شييء و حتى علامة إذن أنا أقول ان علم الساعة عند ربي لا يعلمها أحد

  51. اعور الدجال مكتوب بين عينيه كلمة كافر فهل المهدي مكتوب بين عينيه كلمة محمد
    ادخل اليوتيوب واكتب:مكتوب بين عينيه كلمة محمد

    • خاتم سيدنا رسول الله محمد صلى الله عليه وعلى اله وسلم مكتوب من الاعلى الى الادنى هكذا الله وبعدها رسول وبعدها محمد اقول انه لو كتب بخط القدرة اسم على جبهة الامام لكتب الله بيده على جبهة الامام اسم الله والله تعالى اعلم

      • ردا علي الأخ خالد الشريف * أقول انه لو كتب بخط القدرة اسم على جبهة الإمام لكتب الله بيده على جبهة الإمام اسم الله والله تعالى اعلم * نعم يا أخي لقد صدقت والله أنا من كتب الرسالة عبر الموقع بتاريخ تعليق بواسطة علي on 16/09/2011 3:40 م وذكرت لكم قصتي ولم اذكر هذا الأمر لأنه حدث معي بعض الأمور الغريبة ولم اذكرها في رسالتي لأنني خشيت الفتنة وان تظنوا بي السوء ففعلا إن اسم الله (ويدعي اسمه عجيبا أبا أبديا رئيس السلام ) اشعياء الإصحاح 9/7) مكتوب علي جبهة الإمام وهو اسم شريف عظيم وان طلب مني الإخوان أن أوضح ما حدث معي بخصوص ذلك الاسم أبينه إن شاء الله واذكر لهم حقيقة ذلك الاسم

      • اذا اردت ان تعرف من هو المهدي فهليك قراءة سورة الكهف وسورة الفتح – ولو فيه هداية لعرفة من هو المهدي

  52. السلام عليكم

    ***رأيت رؤيا وكأنني متواجد مع الله ( في صورة مثال إنساني ) في بيت كبير أو ربما بلاط قصر وكنت أقف في جانب من البيت وأمامي الله جل جلاله في صورة رجل ذو مرتبة ومكانة ( سلطان) وكنت أناجيه في سكان إيران ودولة إيران ومما قلته أن دولة إيران دولة إسلامية وشعبها شعب مسلم وهي دولة تعاون وتساعد الفقراء والمحتاجين للمساعدة من المسلمين وكنت ابكي كثيرا وكأنني كنت خائفا علي شعب إيران من الحصار الظالم المستبد المفروض عليهم من قبل دول الاستكبار العالمي ***
    هذه الرؤيا رايتها منذ مدة سنة أو أكثر لكنني احتفظت بها لنفسي وظننت الأمر مجرد حلم ( تحديث نفس أو كيد من الشيطان ) لكنني تأكدت اليوم من أنها رؤيا صحيحة وأردت نشرها لتعم فائدتها جميع المؤمنين ولعلها تكون فتحا من الفتوح للإسلام والمسلمين وتأييدا إلهيا لبعث روح التعاون والإخوة الإسلامية وشاهدها حرب غزة الأخيرة وما ذكره بعض رؤساء الحكومة والمقاومة في غزة من مساعدة إيران لهم وبكل قوة وجرأة وهو تحقيق لمعني الرؤيا بكل جلاء وما هو آت اشد واكبر وكلامي موجه لإخواني السنة أن يتقوا الله في إخوانهم المسلمين في إيران والشيعة عموما فرغم الاختلاف فهناك الكثير من النقاط المشتركة ويمكن حلها ببساطة إن شاء الله فجميع مقومات التقدم والنهوض للأمة الإسلامية متوفرة والحمد لله وما ينقصنا إلا الاتحاد والمحبة لوجه الله ومحبة ونصرة لدين الإسلام ومما أحسه من تلك الرؤيا أن إيران ستخرج منتصرة وستكون عمودا أساسيا من أعمدة قيام الأمة الإسلامية وسببا من أسباب الترقي والتقدم والوحدة الإسلامية . وارجوا من الإخوة السنة أن يكفوا عن مهاترات الفرس وكسري والمجوس وعبدة النار أهذا هو الإسلام الذي أتي به نبينا محمد والله عار عليكم أن مازلتم تتلفظون بتلك الألفاظ والإسلام أساسه ( لا فرق بين عربي وأعجمي إلا بالتقوى) فالشيعة مسلمون أرضيتم آم أبيتم والعاقبة للمصلحين وأصحاب النيات الحسنة وقد لاح بصيص نور في الأفق المظلم بعد ليل طويل ومظلم ولعله يكون إيذانا بطلوع الفجر الإسلامي ونهوض الأمة من غفلتها ( والليل إذا يسري ) ( سلام هي حتى مطلع الفجر) وان من الرؤى ما هو جزء من أجزاء النبوة وجزء من الوحي الإلهي وهي صادقة وسيكون لها وقع كبير في الدنيا ولننتظر تحققها في الواقع . قد تظنون أنني شيعيا لا والله فانا من دولة سنية بالكامل ولا علاقة لي بإيران ولا الشيعة من قريب أو بعيد ولم التقي يوما بشيعي واحدا في حياتي ولكن هذه مشيئة الله وما تشاءون إلا أن يشاء الله وكلنا ننتمي للأمة الإسلامية امة محمد خير البرية فإلهنا واحد ورسولنا واحد وقراننا واحد وكعبتنا واحدة ويمكننا حل جميع الخلافات الثانوية بالجلوس إلي طاولة الحوار البناء بكل سماحة وإخاء فيا مسلمين استعدوا للوحدة وقيام الدولة الإسلامية العظيمة علي المنهج الإلهي العدل فالله لا يخلف ميعاده ( اللهم أهد جميع امة محمد لما فيه رضاك وخذ بأيدينا إلي سبل النجاة وأخر دعوانا الحمد لله رب العالمين)

  53. صلوا على النبي يا كل الاذكياء ارجوكم ……… انا لا عالمة فلك و لا يحزنون بس بالمنطق و السنه الربانيه بالحياة هل يعقل ان ترجع شبه الجزيره العربيه بهذه المده القصيره جدا الى مروج خضراء كما قال لنا النبي محمد عليه افضل الصلاة و السلام ووقتها تقوم القيامه ؟؟؟؟!!!!!!!!!! طب بالمنطق هل بالمده المحدوده دي تتعمر كلللللللللل الصحراء قبل يوم القيامه كما قال لنا النبي عليه افضل الصلاة و السلام :) ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!! ادوني عقلكم بقه وركزوا بحكايه تعمير الصحراء الي عاوزه فلوووووووووووس يااااااااااااااااااااااااااااااااما و حااااااااااااااااااااال العااااااااااالم ناااااااااااايم وبياكل ارز مع الملائكة و السلام عليكم ورحمة الله و بركاته كانت معكم العالمه الي مش عالمه ام السوس هههههههههههههه

  54. اشكرك اخ احمد شاهين لما قدمته لنا من العلوم المخفيه في موضوع الاعداد والارقام الحسابيه ومعجزات القران العدديه
    واقول هنا كما قال سيدنا علي كرم الله وجهه ( والله ماخاطبت عالما الا وغلبته وماخاطبت جاهلا الا وغلبني )
    تقبل مني كل المحبه والاحترام اخي الكريم

  55. ثلاث دول علينا الحذر منهم,تركيا و ايران و قطرفهؤلاء من قال فيهم رسول الله(يلبسون لكم مسوح الضأن و قلوبهم امر من الذئاب) فحكومات هذه الدول هي اشدالحكومات معاونة للدجال فعن طريق تركيا سيحصل الدجال علي الخلافه الاسلاميه,وايران هم اكثر اتباع الدجال,وعن طريق قطر تتم السيطره علي عقولالناس من خلال الاعلام المتمثل في قناة الجزيره و من لا يعرف لماذا سميت هذه القناه بهذا الاسم فليسال تميم الداري. فاليعلم الجميع ان الدجال الان في تركيا تحديدا في اسطامبول بمهد لنفسه للاستيلاء علي الخلافه الاسلاميه ووضع جميع الدول الاسلاميه تحت القياده التركيه ثم بعد ذلك يتم تفريغ هذه الدول من الاسلام تماما كما فعل بتركيا و ذلك من خلال تزيين كل ما هو تركي في اعين الناس لدرجة الانبهار من خلال المسلسلات التركيه ليل نهار والتقرب الي الدول الاسلاميه و الدعوه الي التجربه التركيه الفارغه من الاسلام وذلك تمهيدا لخروجه الاخير وليست مصادفة وضع دساتير جديده في معظم الدول العربيه تتناسب مع مخططه ولذلك ربط رسول الله بين غزو القسطنطييه(اسطامبول) و بين خروج الدجال بعد ان يهاجم المسلمون قواعده هناك (فستذكرون ما اقول لكم وافوض

  56. هذه السنوات التي نعيشها ٢٠١٣ – ٢٠١٤ – ٢٠١٥ سنوات أحداث كثيره … فبعد النصف الاول من سنة ٢٠١٣ ستبدأ الاحداث بالتزايد وفي عام ٢٠١٤ نهاية أمريكا بالمذنب وفي ٢٠١٥ ظهور المهدي انشاء الله …. وطبعا احداث كثيره ستحدث خلال هذه السنوات ….

  57. انا من كثره التعليقات تهت مع انى اكاديمى رياضيات وفى النهايه لابد ان اهتدى بقول الله تعالى “وما أوتيتم من العلم الا قليلا” “وَعِندَهُ مَفَاتِحُ الْغَيْبِ لاَ يعلمها إِلاّ هُوَ ” “يسألونك عن الساعة أيان مرساها قل إنما علمها عند ربي لا يجليها لوقتها إلا هو ثقلت في السماوات والأرض لا تأتيكم إلا بغتة يسألونك كأنك حفي عنها قل إنما علمها عند الله ولكن أكثر الناس لا يعلمون” صدف الله العظيم

  58. السلام عليكم جميعا ورحمة من الله وبركاته ومغفرتة لنا جميعا
    اخى الفاضل واختى الفاضل ما ذكره الاخ الفاضل احمد شاهين ليس دجلا ولا شعوذة ولا ادعاء ورجما بالغيب بل هو فضل الله اولا يعطيه من يشاء وثانيا علما من عند الله ونسال اله التوفيق للجميع والهداية لجميع حكام المسلمين حتى يكونو عونا للمهدى عند خروجه فقد اقترب اوان خروجه باذن الله وان كانت قرائتى للكتب السابقة وما فهمته منها فان المهدى سيكون خروجه فى شهر صفر القادم باذن الله والله تعالى اعلى واعلم
    وهو قد ولد فى احدى قرى الصعيد ولن اكتب تاريخ ميلاده رغم ادعائى بانى اعرفه
    فدعائى لجميع المسلمين وانا قبلهم ان يرزقنا الله التقوى حتى نكون اهلا للوقوف بجوار المهدى عند خروجه

  59. لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم والله أكبر والحمد لله على نعمة الاسلام .. ربنا يهديكم وييسرلكم لكم طريقكم الي الحق . واستغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم .

  60. المهدي من اهل الرايات السود القاعدة التي كانت بافغانستان بخرسان والان هي باليمن والعراق وسوريا وقريبا بمكة قال الرسول اذا رايتم الرايات السود اقبلت من المشرق فبايعوهم ولو حبوا على الثلج فان فيهم المهدي يعني ان المهدي سيخرج من عمق الجهاد وللجهاد

  61. السلام عليكم: هناك شابة رأت رؤى منذ الصغر تبشر بظهور المهدي، هي لازالت عزباء، أضن هي من سوف تكون أمه أو جدته، المهم من سلالتها سوف يخرج المهدي، لم يولد بعد و سوف يكون نصفه من المشرق و نصفه الآخر من ذولة مغاربية حسب المعطيات، بحث في النت ووجدت أسمها مطابق لإسم أمه بالصدفة حسب رواية السيوطي، و كل مناماتها توحي بان شيء غريب سوف يحدث لها لكن لم أخبرها بشوكوكي، و لن أقول من أي بلد هي، ماقاله الايرانيون خزعبلات، المهدي لم يولد بعد.

  62. الاخ شاهين، لو تعطيني علامة تكشف أم المهدي، أو أي رمز في الرؤى ممكن ينبأ بولادة المهدي، سوف اجزم انك فلكي حقيقي بخصوص امر المهدي لو تطابقت مع ما اكتشفته، و للعلم هاته الشابة تنتمي لاناس معروفين بالخير والطيبة و العلم و هم من سلالة تركية قديمة مخلوطة بسلالة فاطمة رضي الله عنها، 70 في المائة ربما هاته البنت هي من سوف تنجب المهدي، و اعتقد أن ابوه سوف يكون مشرقي، و احتمال كبير ابوه سوف يكون رجل مصري اسمه محمد حسب رؤيا البنت، و تكرر معها اسم محمد، ممكن الزوج محمد و الابن محمد و الجد محمد، هي اصلا اسم جدها محمد و جد ابيها محمد، تكرر ت معها رؤية عيسى بن مريم و المهدي، و تنبأت بتاريخ تحرير فلسطين، و ليست المرة الاولى التي يكلمها الله في المنام صوتا دون صورة، يا ريت تطلع تخميناتي صح.

  63. لا يعلم الغيب الا الله ومن اذن الله له بالنبوة كالنبي محمد ووضح له علامات الساعة الصغرى والكبرى الواردة في النصوص وتنبيه النبي للاقربين والصحابة وهنا ياتي معنى النبوة ومن جملة النصوص قال النبي صلى الله عليه وسلم ; في اخر الزمان سوف يقل الجهل ويكثر العلم ويقل الرجال وتكثر النساء حتى يصبح لكل خمسين امراة القيم الواحد

  64. كلام كله جميل و علمي لكن الشيء الذي انكره ان الامام المهدي من عائلة ال سعود و المشكله ان الامام المهدي من سلالة رسول , بينما ال سعود اصلهم يهودي , الشيء الاخر ان ما يقول الاستاذ ان المجاهدين يستولون على اسلحة الامريكان و يحاربون اسرائيل , اليوم نرى ان من يدعى الجهاد تساعده اسرائيل لضرب الوحده بين السنه و الشيعة في العراق , ان من يقتل السني و الشيعي اليوم هم من يدعي الجهاد او من هم تحت غطاء الدين , هم يقتلون و يثلون بالجثث , و يذبحون الناس كالشياه ……………….فيا ترى هل هم انصار المهدي كما يدعي الاستاذ .

أضف تعليق

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. تسجيل خروج   / تغيير )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s